Thread Back Search


7 أسباب تجعل الكلاسيكو القادم هو الأقوى على الإطلاق 25-10-2014

  • بنت عمان
    2014-10-20






  • 7 أسباب تجعل الكلاسيكو القادم هو الأقوى على الإطلاق 25-10-2014

    ريال مدريد، برشلونة، الدوري الاسباني

    7 أسباب تجعل الكلاسيكو القادم هو الأقوى على الإطلاق 25-10-2014

    7 أسباب تجعل الكلاسيكو القادم الأقوى على الإطلاق


    ريال مدريد وبرشلونة يستعدان عملياً لمباراة الكلاسيكو بفوز كبير لكل منهما على منافسه في المرحلة الأخيرة من الليغا.
    إرم - من أحمد نبيل

    قبل أيام على كلاسيكو العالم بين ريال مدريد وبرشلونة تشير التقارير الواردة من إسبانيا أن قطبي الليغا جاهزان لهذه المواجهة التي ستقام السبت المقبل على ملعب "سنتياغو برنابيو" ضمن المرحلة التاسعة.

    واستعد ريال مدريد وبرشلونة عملياً لمباراة الكلاسيكو بفوز كبير لكل منهما على منافسه في المرحلة الأخيرة من الليغا، حيث تغلب الريال على مضيفه ليفانتي 5-0 وفاز برشلونة على ضيفه العنيد إيبار 3-0.

    وبما أن الكلاسيكو يحظى بمتابعة واسعة في جميع أنحاء العالم، فالأنظار كلها تتجه لهذه المباراة التي ستكون الأقوى بين قطبي الليغا لسبعة أسباب نرصدها كالتالي:

    انتفاضة الريال

    ريال مدريد يمر بفترة تألق كبيرة حالياً، إذ حقق خمسة انتصارات على التوالي في الدوري الإسباني والسابع على التوالي في مختلف المسابقات.

    كما أن الفريق لديه البديل القوي والكفء لكل العناصر، خاصة بعد التعاقد مع أكثر من صفقة رابحة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

    سنتياغو برنابيو

    إقامة المباراة على ملعب سنتياغو برنابيو معقل النادي المدريدي يجعلها فرصة كبيرة للريال لتعويض فارق النقاط الأربع مع خصمه الكتالوني إلى نقطة وحيدة.

    فجماهير الريال تريد أن ترى تأثير الصفقات الجديدة أمام منافس قوي ينافس مع فريقها على كل الألقاب، ولن تجد أفضل من فرصة إقامة المباراة في البرنابيو مع تألق فريقها.

    رونالدو

    الدون رونالدو حقق رقماً قياسياً جديداً قبل أيام من الكلاسيكو بتسجيله هدفين من الخماسية في شباك ليفانتي رفعت رصيده إلى 15 هدفاً في الليغا حتى الآن.

    هذا الرقم وضع رونالدو في صدارة كل هدافي الليغا عبر التاريخ، لأنه بات أول لاعب يسجل 15 هدفاً في أول ثماني مباريات بالموسم على مدار التاريخ.

    كما أن رونالدو مرشح فوق العادة لاقتناص جائزة أحسن لاعب في الليغا الموسم الماضي خاصة بعد غياب ميسي عن الترشيحات.

    لويس سواريز

    لا ندري هل هو من قبيل المصادفة أن يكون يوم نهاية عقوبة سواريز هو ذاته موعد الكلاسيكو؟، إذ تنتهي العقوبة التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على نجم برشلونة الجديد بحرمانه من الاشتراك في أي مباراة رسمية حتى يوم 25 تشرين أول/ أكتوبر الجاري، هو نفسه موعد المباراة.

    صيغة القرار تعني أن سواريز بإمكانه المشاركة في الكلاسيكو قانونياً لتكون بداية انطلاقته في الليغا لأول مرة، هذا العامل تحديداً من المؤكد سيشعل الكلاسيكو رغم أن سواريز نفسه لا يتوقع أن يدفع به مدربه لويس إنريكي في مثل هذه المباراة الصعبة رغم أنه بالطبع ينتظر هذا اللقاء بشغف وقلق بالغين.

    ليونيل ميسي

    ميسي سيزيد الكلاسيكو إثارة، إذ يعتبر احتمال بلوغه خلالها رقمه القياسي الجديد كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في الدوري الإسباني أحد أهم العوامل التي جعلت هذه المباراة الكلاسيكو الأقوى على الإطلاق.

    وستدفع مباراة الكلاسيكو الكثير والكثير من التطلعات لميسي بسبب احتمالية بلوغ رقمه القياسي الجديد على ملعب سنتياغو برنابيو.

    وإذا نجح ميسي في إحراز هدفين في مباراة السبت سيكون على موعد مع تسجيل رقم جديد في تاريخ الكرة الإسبانية كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في مسابقة الدوري العام.

    نيمار دا سيلفا

    تألق البرازيلي نيمار لا يقل عن زميله ميسي خاصة هذا الموسم الذي يواصل فيه الإبداع مكوناً ثنائياً رائعا مع الدولي الأرجنتيني.

    وهز كل من نيمار وميسي الشباك للمباراة الثالثة على التوالي في الليغا أمام إيبار، واحتفل نيمار في اليوم ذاته بمباراته الخمسين مع برشلونة في مختلف البطولات كما احتفل ميسي اليوم بالفوز رقم 300 له مع برشلونة وسجل الهدف رقم 200 له على ملعب "كامب نو".

    ولا شك في أن تسجيل نيمار ولو هدف في شباك الريال سيكون حدثاً مختلفاً عن أهدافه الثمانية التي سجلها بعد ثماني مراحل من المسابقة متفوقاً على ميسي نفسه الذي سجل سبعة، بينما يكافح من أجل بلوغ رقم رونالدو القياسي بتسجيل 15 هدفاً في 8 مباريات.

    انفصال كتالونيا

    ربما يكون كلاسيكو السبت أحد أخر المواجهات بين العملاقين الإسبانيين في حال انفصال برشلونة رسمياً عن إسبانيا واستقلال إقليم كتالونيا.

    ولا شك أن المدرجات سوف تستشعل في البرنابيو بسبب مطالبات كتالونيا المستمرة بالانفصال في دولة مستقلة عن العاصمة المدريدية التي يتزعمها كروياً النادي الملكي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة Saudi 24 Sport HD على نايل سات اليوم الاثنين 23-10-2017

    تردد قنوات تن Ten على نايل سات اليوم الاثنين 14-9-2015

    كلمات اغنية خلي عينك وسط راسك احمد شيبه 2015 كاملة مكتوبة

    تردد قناة نادي الهلال السعودي على نايل سات بتاريخ اليوم 11-1-2015

    رسميا دنيا سمير غانم عضو في لجنة تحكيم إكس فاكتور 2015 إم بي سي

    كلمات اغنية ارضيها ازاي حسن نصير 2016 مكتوبة

    كيف تتعاملين مع رجل برج الميزان

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبازل اليوم الاربعاء 26-11-2014


مواضيع متشابهة

أسباب خسارة برشلونة في الكلاسيكو اليوم 25/10/2014

أسباب فوز ريال مدريد في الكلاسيكو اليوم 25/10/2014

طرق واساليب تجعل اي بنت تحبك و تموت فيك 2014 ، كيف تجعل اي فتاة تحبك بجنون 2015

كيف تجعل شخص يحبك وهو يحبك غيرك 2014 ، كيف تجعل حبيبك يموت فيك 2015

5 أسباب تجعل شركة آبل تتفوق على سامسونج


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.