Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الأثنين 20-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-19






  • حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الأثنين 20-10-2014

    برج الحمل

    مهنياً: عزز الروابط بزملائك في العمل لتقدّموا أعمالاً مميزة. عاطفياً: تراوح مكانك في علاقتك مع الشريك لأنك لم تضع يوماً هدفاً لهذه العلاقة. اجتماعياً: تنظر وراءك وأمامك، فتبدو فخوراً بما أنجزت، وبما استطعت تحقيقه. رقم الحظ: 14.


    برج الثور

    مهنياً: تتطلع إلى تحسين شراكتك في العمل بعدما استرجعت قواك من جديد. عاطفياً: تكون علاقتك بالحبيب ممتازة وتشعر بأنك لا تستطيع الإبتعاد عنه. اجتماعياً: تتمتع بنشاط مميز فاستغله لممارسة الرياضة. رقم الحظ: 10.


    برج الجوزاء

    مهنياً: لا تستهتر بأعمالك وتحمّل المسؤوليات الملقاة على عاتقك. عاطفياً: تسيطر عليك الهواجس وتؤدي إلى خلاف حاد بينك وبين الحبيب. اجتماعياً: تلتقي صديقاً قديماً تستعيد معه الذكريات الجميلة. رقم الحظ: 3.







    برج السرطان

    مهنياً: يساورك شعور بأن الأمور تسير عكس توقعاتك وتجد صعوبة في ضبط برنامج عملك. ‏ عاطفياً: تلتقي شخصاً ينال إعجابك بمظهره الجميل وحديثه الشيّق. اجتماعياً: تبحث عن أجواء ترضيك على المستوى الفكري. ‏رقم الحظ: 12


    برج الأسد

    مهنياً: تتاح لك الفرصة لطرح أفكارك أمام أشخاص مهمين ونافذين. عاطفياً: تشعر بالوحدة والشوق بسبب ابتعاد الشريك عنك. اجتماعياً: تنجح في نيل احترام الجميع وإعجابهم بهدوئك وطبعك المرح. رقم الحظ: 7.


    برج العذراء

    مهنياً: ينصبّ اهتمامك على الأمور المالية وتنشغل بقضية تعويض. عاطفياً: تجاهلك الدائم للحبيب يشعره بالإهانة فكن واعياً لتصرفاتك معه. اجتماعياً: يطلب منك أحد الأصدقاء أن تقدّم له معروفاً فكن إلى جانبه. رقم الحظ: 17.


    برج الميزان

    مهنياً: يقف الحظ إلى جانبك فلا تضيّع الفرص التي تعرض عليك. ‏ عاطفياً: إبتعد عن الغيرة والتملّك لأن الشريك بدأ يسأم من تصرفاتك غير الطبيعية. اجتماعياً: تمضي فترة مميزة مع العائلة خصوصاً بعد حلّ الخلاف معها. رقم الحظ: 8.


    برج العقرب

    مهنياً: تبدأ عملاً جديداً ولكنك تخشى عدم التأقلم مع الزملاء. عاطفياً: يسبب وضعك المالي في تفاقم المشاكل بينك وبين الشريك. اجتماعياً: لا تسئ فهم الآخرين واضبط أعصابك لأنك قد تواجه مشكلة مع أحد الأقارب. رقم الحظ: 5.


    برج القوس

    مهنياً: الوقت ملائم للنشاطات والأعمال التي تظهر فيها دبلوماسيتك. ‏ عاطفياً: تواجه مشكلة مع الشريك بسبب خطأ ارتكبته في الماضي. اجتماعياً: من الجيد أن تقدم على التغيير في حياتك والإستغناء عن عاداتك السيئة. رقم الحظ: 4.


    برج الجدي

    مهنياً: ترى الأمور بوضوح أكبر وتندفع في العمل والتقدم وتحقيق النقاط الإيجابية. ‏ عاطفياً: تجتاحك أحاسيس جديدة تجاه الحبيب وتكون على أتمّ وفاق معه. اجتماعياً: تقلق بشأن قرار عائلي وتتردد في مصارحة الآخرين. رقم الحظ: 6.


    برج الدلو

    مهنياً: يعرض عليك بعض الأشخاص صفقات مهمة فلا تتردد في المضي بها. عاطفياً: تتطور العلاقة بينك وبين الحبيب وثمة بوادر للإرتباط الرسمي. اجتماعياً: لا تقحم نفسك في مشاكل أنت بالغنى عنها ولا تتدخل في شؤون الآخرين. رقم الحظ: 11.


    برج الحوت

    مهنياً: يتيح لك الحظ توسيع مشاريعك وتحقيق أهدافك. عاطفياً: لا تخفِ مشاكلك الشخصية مع الحبيب فهو يحب أن يساندك. اجتماعياً: تشعر بثقة عالية بالنفس تساعدك على التألق والظهور بمظهر جذاب. رقم الحظ: 8.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 16-2-2015

    كلمات اغنية بجاي عبدالسلام محمد 2017 مكتوبة

    موقع جريده الفجر نتيجه الثانويه العامه 2013 برقم الجلوس

    صور مصرية مضحكة على عيد الحب 2014 ، اجمل و احلى كاريكاتير مصرى تريقة على الفلانتين 2015

    توقعات برج العقرب لعام 2013 - برج العقرب مهنياً 2013 - توقعات برج العقرب عاطفياً 2013

    تحميل اغنية انت العزيز ماجد الحميد ماستر كواليتي 2013 Mp3

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاثنين 27-4-2015

    صور جديدة للممثلة التونسية درة زروق 2014 , صور درة زروق 2014 Dorra Zarrouk


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الأثنين 2-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الأثنين 19-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الأثنين 6-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الأثنين 29-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الأثنين 22-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.