Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الأثنين 20-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-19






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الأثنين 20-10-2014

    برج الحمل


    مهنياً: وجه انتباهك وتركيزك إلى حياتك المهنية واهتماماتك الفكرية. عاطفياً: يشعر الشريك بأنه مراقب على الدوام بسبب انتباهك لأدق التفاصيل في تصرفاته. اجتماعياً: يصمم أحد الرفاق أو المقربين على تنفيذ رؤيته الخاصة.





    برج الثور


    مهنياً: لا تتأخر في تقديم أعمالك ولا تتردد في طرح أفكارك. عاطفياً: نظرتك ثاقبة لكنك لا تتميز بالإندفاع في الحب لأنك لست من النوع الذي يعبّر عن أحاسيسه.اجتماعياً: تثق بأحد الأصدقاء المقربين وتعتقد أن دعمه لك مضمون سلفاً.




    برج الجوزاء


    مهنياً: ميزانيتك في خطر، انتبه لمصاريفك الزائدة كي لا توقعك في ضائقة مادية. عاطفياً: يطلب منك الشريك اتخاذ قرار حاسم بشأن علاقتك به. اجتماعياً: تعشق العائلة وتقدّم التضحيات للأشخاص الذين يشاطرونك حياتك.





    برج السرطان


    مهنياً: تجني ثمار عملك الجاد وثمة تقدم ملحوظ في أدائك. عاطفياً: تتصرف بحكمة قبل البدء بأي علاقة وتعترف بحبك للطرف الآخر. اجتماعياً: تجعلك بعض الأمور الشخصية تشعر بالإضطراب.




    برج الأسد


    مهنياً: ثق بالقرارات التي تتخذها على صعيد العمل. عاطفياً: تتفاءل بالحياة بعد الدعم المعنوي الذي قدمه لك الشريك. اجتماعياً: تضفي البهجة والأمل على حياة الآخرين بابتسامتك الجميلة والجذّابة.





    برج العذراء


    مهنياً: لا تدع أحداً يتدخل في شؤونك الخاصة في العمل ولا تفشِ سر نجاحك لأي كان. عاطفياً: تميل إلى السيطرة على تحركات الشريك، توقّف عن ذلك قبل أن ينفر منك. اجتماعياً: لا تتخيل الأسوأ، ستنجلي الأمور وبإمكانك قضاء فترة ممتعة مع الأحبّة.




    برج الميزان


    مهنياً: استغلّ طاقاتك العالية وقدرتك على الحركة والعمل لكسب رضى رؤسائك. عاطفياً: لا تنجرف في مغامرات عاطفية أنت غير مستعدّ لها. اجتماعياً: تمضي سهرة ممتعة مع الأصدقاء تنسيك هموم عملك.





    برج العقرب


    مهنياً: فكّر قبل اتخاذ قرارك النهائي في شأن قبولك مسؤولية ما في العمل. عاطفياً: مع أنك تعيش علاقة جدية مع الشريك إلا أنك تفكّر في شخص آخر. اجتماعياً: تصلك رسالة من صديق في الخارج تحمل أخباراً سارة.




    برج القوس


    مهنياً: تقوم بجهد كبير في العمل يكون في محله وتجني ثماره قريباً. عاطفياً: حافظ على الإنسجام بينك وبين الشريك ما يكسر الملل في علاقتكما. ‏ اجتماعياً: تميل في هذه الفترة إلى اللامبالاة تجاه الأمور الحياتية والعائلية.





    برج الجدي


    مهنياً: لا تتّكل على زملائك في العمل لأنهم لن يقفوا إلى جانبك. عاطفياً: تعيش فترة رومنسية مع الشريك، وتتلقى منه هدية كنت تحلم بها منذ زمن. اجتماعياً: تقوم برحلة تترك لديك ذكريات جميلة لن تنساها أبداً.




    برج الدلو


    مهنياً: تحقق مكاسب كبيرة بعد إنهاء مشاريعك في وقتها. عاطفياً: يعرف الشريك تماماً حاجاتك وأفكارك ما يجعلك تتعلق به كثيراً. اجتماعياً: تجد نفسك في موقف يفرض عليك اتخاذ قرار مهمّ في إطار العائلة.





    برج الحوت


    مهنياً: راجع أوراقك وملاحظاتك جيداً لأنك قد تتعرّض لارتكاب الأخطاء. عاطفياً: حافظ على علاقتك بالحبيب ولا تخذله لأنه يكنّ لك الحب. اجتماعياً: اهتم بأمورك ولا تتدخل في أمور الآخرين.


    من مواضيعى فى المنتدى

    وظائف جريدة الاهرام اليوم الاربعاء 19-2-2014 , وظائف خالية اليوم 19 فبراير 2014

    فساتين زفاف تصاميم عائشه المهيري 2013, فساتين زفاف المصممه عائشه المهيري 2013

    تحميل اغنية ميلى بعباكى عاصي الحلاني من برنامج عرب ايدول 2

    تحميل أغنية نساء حائرات الأصلية Mp3

    تحميل - تنزيل اغنية ليلة هوا عاصي الحلاني Mp3 ماستر 2013

    صور فساتين بنات 2014 , اروع فساتين البنات الناعمه 2014

    صور مي عز الدين بالشورت وهي تلاعب الدلافين

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 23-10-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الأثنين 2-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الأثنين 19-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الأثنين 6-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الأثنين 29-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الأثنين 22-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.