Thread Back Search


القناة الناقلة لمباراة ديبورتيفو لاكورونا وفالنسيا الاحد 19/10/2014

  • ابن البلد
    2014-10-18






  • القناة الناقلة لمباراة ديبورتيفو لاكورونا وفالنسيا الاحد 19/10/2014

    القناة الناقلة لمباراة ديبورتيفو لاكورونا وفالنسيا الاحد 19/10/2014

    يوتيوب مباراة ديبورتيفو لاكورونا وفالنسيا , اون لاين مباراة ديبورتيفو لاكورونا وفالنسيا , مشاهدة مباراة ديبورتيفو لاكورونا وفالنسيا , بث مباراة ديبورتيفو لاكورونا وفالنسيا , توقيت مباراة ديبورتيفو لاكورونا وفالنسيا

    تمكن فالنسيا من تحقيق فوزٍ ثمين على أرضية المستايا أمام ضيف عنيد من عيار الممثل الثاني لإقليم برشلونة إسبانيول، وذلك بعد فوزه بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف اليوم الأحد في ختام مباريات الجولة الثالثة من الليجا الإسبانية.

    فلنسيا دخل المباراة بكل ثقله، وذلك ما بدا جلياً من خلال اندفاعه نحو مرمى كاسيا مباشرةً بعد صافرة البداية. اندفاعٌ أثمر هدفاً مبكراً حمل توقيع بابلو بياتي بعد تمريرة عرضية من رودريجو في الدقيقة السابعة.

    هدفٌ عقبته سيطرة طفيفة من جانب فالنسيا، لكن الدقائق القادمة شهدت سيطرة واضحة من جانب إسبانيول بدون خطورة حقيقية أمام المرمى. في حين اعتمد الخفافيش على الهجمات المرتدة التي أسفرت تمريرة من الخطير رودريجو لم يفلح بابلو ألكاثير في إسكانها الشباك.

    فشل الفريقين في حسم السيطرة على الكرة، عكسه غياب الفرص الخطيرة خلال الشوط الأول خصوصاً من جانب فالنسيا الذي ظهر بمخاوف الحفاظ على تقدمه بعيداً عن أي مخاطرة. مما أفسح المجال أمام إسبانيول الذي اكتسب ثقةً طفيفة خلال الربع الأخير من الشوط الأول، وهو ما عكسته اختراقات سالفا في ظل ارتباك باريخو. أخر أنفاس الشوط الأول شهدت زج سيرجيو جونزاليس بـلوكاس فاسكيس مكان أبراهام.

    الشوط الثاني بدأ من حيث انتهى سابقه، ثقة إسبانيول تتضاعف مترجمةً سيطرته الطفيفة إلى فرص حقيقة كانت أبرزها هدف جارسيا الملغي بداعي التسلل عند الدقيقة 55، فالنسيا حاول الرد على تقدم إسبانيول غير أن الحارس كاسيا حال دون مضاعفة النتيجة عندما تصدى لتسديدة جيريمي رودريجو عند الدقيقة 58، قبل أن يباغته باريخو بكرةٍ مركزة في الزاوية البعيدة مطلع الدقيقة 63.

    نتيجة فرضت على جونزاليس الزج بكايسيدو على الجانب الأيمن طمعاً في حركية أكبر على الأجنحة، بينما قرر نونو إسبيريتو إدخال سفيان فيجولي بديلاً لرودريجو. تبديلات إضافة المزيد من الحماسة على المباراة التي شهدت محاولات من إسبانيول لتدارك الموقف، لكن واقعية فالنسيا وحسن تعامله مع المباراة منحت إياه هدفاً ثالثاً من توقيع باكو ألكاثير في الدقيقة 73 بعد تمريرة حاسمة من البديل فيجولي.

    الربع ساعة الأخير من المباراة شهد تغيرات أخرى من الجانبين، كارليس جيل بديلاً لأبيانتي من جانب فالنسيا ثم خوسي كاناليس بديلاً لـبابلو لفيكتور سانشيز، لإضافة إلى حضور البطائق الصفراء لكل من باراجان مدافع فالنسيا و ألفارو من جانب إسانيول.

    الأخير لم يستسلم لنيجة المباراة، بل ظل مبادراً إلى مرمى فالنسيا، قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح جارثيا في الدقيقة الـ90 نجح في ترجمتها لهدف شرفي أول لصالح الفريق الكاتالوني. فالنسيا بعد انتصار اليوم رفع رصيده إلى سبع نقاط، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند النقطة الواحدة من هزيمتين و تعادلٍ واحد

    القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا Vs ديبورتيفو لاكورونا : بي ان سبورت 2 .


    من مواضيعى فى المنتدى

    فساتين حوامل عالموضة صيف 2014 , فساتين صيفى للحمل 2015 , ازياء حوامل جديدة 2015

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا وتشيلي كوبا أمريكا 2019 #كولومبيا_تشيلي

    صور حفلة القيصر كاظم الساهر في مهرجان الشارقة للموسيقى 2015

    من هو مقدم برنامج اكس فاكتور وائل منصور , السيرة الذاتية وائل منصور

    صور ريس ويذرسبون على غلاف مجلة فوج الولايات المتحدة أكتوبر 2014

    اليوم 12 مايو ذكرى ميلاد الكيميائية البريطانية دوروثي هودجكن 2014 Dorothy Hodgkin

    صور سلمى رشيد في مدينة السلط الاردنية 2015

    موعد وتوقيت عرض برنامج مطبخ عظيمة على قناة المحور رمضان 2019


مواضيع متشابهة

مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الاحد 30-11-2014

موعد وتوقيت مباراة ديبورتيفو لاكورونا وفالنسيا الاحد 19/10/2014

القناة الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول الاحد 19/10/2014

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الاحد 4-5-2014

مشاهدة مباراة اتليتك بلباو و ديبورتيفو لاكورونا الاحد 25/11/2012 بث مباشر


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.