Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 14-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-13






  • حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 14-10-2014

    الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    مهنياً: لا تتردد في طرح أفكارك في العمل وثق بأنك ستنال التقدير الذي تستحقه. عاطفياً: استمع إلى وجهة نظر الشريك ولا تعانده لأنه على حق. اجتماعياً: تلتقي صديقاً قديماً كانت تجمع بينكما صداقة متينة وتعيدان وصل ما انقطع.




    الثور (21 نيسان - 20 أيار)

    مهنياً: كن مستعداً للإنفتاح على كل ما هو جديد وتأقلم معه وابتعد عن التأثيرات السلبية المحتملة. عاطفياً: إعتذر عن تصرفاتك الأنانية والطائشة أمام الشريك لأنها تجرح مشاعره كثيراً. اجتماعياً: ينتابك شعور جميل وتشعر بقوة وحيوية خارقة تجعل المحيطين بك يتقربون منك أكثر.




    الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    مهنياً: لا تستفزّ المحيطين بك بأفعالك الغريبة التي تحاول إثبات وجهة نظرك عبرها. عاطفياً: تدخل في علاقة جدية وتضع حدوداً للشريك حتى لا يتخطاها. اجتماعياً: لا تكذب بشأن أمر ما، قد ينتج عن ذلك عواقب وخيمة.




    السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

    مهنياً: اتخذ القرارات في العمل، تجنباً للتوتر الذي يوصلك إلى تعب الأعصاب. عاطفياً: تتميّز علاقتك بالحبيب بالإنسجام والتواصل، فكر في الإرتباط به رسمياً. اجتماعياً: يشعرك سفر أحد الأصدقاء بالفراغ والوحدة. مارس الرياضة للخروج من هذه الدوامة.





    الاسد (21 تموز - 20 آب)

    مهنياً: اتخذ القرارات في العمل، تجنباً للتوتر الذي يوصلك إلى تعب الأعصاب. عاطفياً: تتميّز علاقتك بالحبيب بالإنسجام والتواصل، فكر في الإرتباط به رسمياً. اجتماعياً: يشعرك سفر أحد الأصدقاء بالفراغ والوحدة. مارس الرياضة للخروج من هذه الدوامة.





    العذراء (21 آب - 20 أيلول)

    مهنياً: كن حذراً، قد تقع في خطأ عير متوقع. راجع ملفاتك وأوراقك قبل تقديمها. عاطفياً: تشعر بأنك قادر على التصرف على سجيتك أمام الحبيب من دون خجل. اجتماعياً: لا تفسح المجال أمام الغير لاتهامك بالعناد، كن متواضعاً.




    الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

    مهنياً: لا ترجئ عمل اليوم إلى الغد وركّز على أعمالك لتنهيها في الوقت المناسب. عاطفياً: صحّح الموقف مع الشريك قبل فوات الأوان وإلا خسرته. اجتماعياً: خبر مهم قد يغيّر حياتك نحو الأفضل ويعيد الثقة إلى نفسك.




    العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    مهنياً: أكمل ما بدأت به ولا تشغل نفسك بنقاشات عقيمة لا طائل منها. عاطفياً: تمرّ هذه الفترة بظروف تحمل معها التغيير في أسلوب حياتك. اجتماعياً: لا تسمح لمزاجك المتقلب بأن ينعكس سلباً على علاقتك بالمحيطين بك.





    القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)



    مهنياً: تسعى إلى إدخال تعديل في مشاريعك إلا أن إمكاناتك غير كافية. عاطفياً: تساعدك المصالحة مع الشريك في بناء حياتك العاطفية بشكل أفضل. اجتماعياً: تجلب إليك حياتك الإجتماعية التوتر والعصبية في هذه الفترة.



    الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

    مهنياً: يحتاج المشروع الذي تخطط له إلى الكثير من المال، يفضل تأجيله. عاطفياً: لا تدع التوتر سيد الموقف في علاقتك مع الشريك، عد إلى أصل المشكلة وحلها معه. اجتماعياً: تعيش فترة هادئة وتكون نفسيتك مرتاحة، على الرغم من بعض المشاكل العائلية.





    الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    مهنياً: إبتعد عن كل الأعمال المعقدة حتى لا تفقد تركيزك. عاطفياً: إلجأ إلى الشريك إذا كنت تواجه المشاكل وستجد بأنه إلى جانبك. اجتماعياً: طاقتك وحيويتك في أوجها فاستغلهما للقيام بأمور مفيدة.






    الحوت (21 شباط - 20 آذار)

    مهنياً: تتغير الأمور وتسير عكس صالحك فتشعر كأنك تطفو على سطح بحر هائج. عاطفياً: يدفعك حبك الشديد للشريك إلى البقاء إلى جانبه طوال الوقت. اجتماعياً: استفد من الظروف والمستجدات لتنفذ ما تفكر فيه


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية محمد حلمي انساك 2013 mp3

    موعد وتوقيت عرض مسلسلات قناة mbc مصر لشهر اغسطس 2014

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 15-1-2015

    توقعات الابراج مع ماغي فرح Magi Farah اليوم الإثنين 4-11-2013

    صور مناظر طبيعية مصورة على الطريقة البانورامية

    موعد مباراة اسبانيا واوروجواى الودية يوم الاربعاء 6-2-2013 فى قطر الدوحة والقنوات التى ستذيع اللقاء

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الجمعة 27-3-2015

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 22-1-2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 23-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 18-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 28-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 16-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 9-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.