منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

دريم بوكس يوتيوب - Dreambox Youtube تحميل - مشاركة - مقاطع - يوتيوب - فيديو - مع الأصدقاء - العالم

  1  
Dreambox

مشاهدة برنامج الحكم حلقة درّة اليوم الاثنين 22-9-2014 كاملة



الحكم - درّة
الموسم (1) ،الحلقة (16)


بين تفاصيل عن حياتها الشخصية، وقصص النجاح والفشل في الدراما التلفزيونية والأفلام السينمائية، تتحدّث الممثلة التونسية درّة، بكل صراحة في برنامج “الحُكْم” على MBC1، وتجيب على أسئلة وفاء الكيلاني، في لقاء يمزج بين الحوار الهادئ والسجالات الحادة. كما ترد درّة على ما كتب في الصحافة المصرية والعربية عن عمليْها الرمضانييْن “سجن النسا”، و”صديق العمر”، وتتعرّف إلى رأي الجمهور بأدائها، وحُكمه على خياراتها الدرامية.

تبدأ الحلقة بتقرير يلخّص مسيرة الممثلة التونسية، قبل أن تبدأ المواجهة مع الأسئلة النارية. تكشف درّة عن الأسباب الفعلية التي دفعتها إلى فسخ خطوبتها، وعن حقيقة زواجها السرّي من الممثل والمغني هاني عادل، كما تؤكّد على تمسّكها بالزواج حسب التقاليد والقوانين التونسية، وإن استقرّت في مصر منذ سنوات. تتابع درّة لتعلّق على الهامش الذي تسمح به لجمهورها التدخّل في خصوصياتها، وتتحدّث عن أسباب تردّدها في اتخاذ بعض القرارات في حياتها، وترد ذلك إلى انفصال والديْها من جهة، وسعياً منها وراء البحث عن الأفضل، من جهة أخرى.

تضع درّة النقاط التقييمية لأدائها في مسلسل “صديق العمر”، فهل تعتبر موافقتها على العمل، غلطة تلوم نفسها عليها، خصوصاً من حيث موافقتها على القيام بدور الفنانة الراحلة برلنتي عبد الحميد؟ تُجيب درّة أيضاً على سؤال وفاء الكيلاني، حول من هي الأقوى والأنجح أداء والأكثر إقناعاً في شخصيتها في مسلسل “سجن النسا”، وعما إذا كانت تفضّل اختيار أحد الدوريْن اللذيْن أدتهما نيللي كريم وروبي، بدلاً من دورها. كما تعلّق درّة على ما أُثير في الصحافة بأن العمل لا يتناسب مع طبيعة شهر رمضان، خصوصاً أنه يطرح موضوعاً حساساً يتعلّق بحياة “بنات الليل”. وتتعرّف درّة خلال الحلقة إلى رأي النقّاد والمشاهدين في أدائها لدوريْها في مسلسليْ “سجن النسا” و”صديق العمر”.

كما تكشف عن مصير المسلسل الدرامي الذي يُضيء على حياة المطربة الراحلة “وردة الجزائرية”، وتكتشف رأي الجمهور فيما إذا كانت مناسبة لأداء الشخصية. كما تكشف أسباب اعتذارها عن الدور الذي جسّدته كنده علوش في مسلسل “عد تنازلي”، وما إذا كانت نادمة على هذا الاعتذار. وتُجيب درّة عمّا إذا كان اعتذارها عن أحد الأدوار الرئيسية في مسلسل “دكتور أمراض نسا”، سببه أنها لا ترغب في مجاملة صديقها النجم مصطفى شعبان على حساب تاريخها الفني ثانية. أخيراً، توضح درّة طبيعة علاقتها مع هند صبري، وتُجيب عمّا ينشر دوماً في الصحافة عن غيرة فنية بين النجمات العربية عموماً، والتونسيات خصوصاً، في القاهرة… كما تتحدّث عن الفن والسياسة في بلدها وفي مصر.

من جهة أخرى، يطرح البرنامج سؤالاً على الجمهور حول مدى اقتناعه بشخصية بنت البلد المصرية، التي جسّدتها درّة.

غالباً ما تُعطي البرامج الحوارية فرصة للمشاهير للحديث عن جديدهم وأسرارهم ومشاكلهم، لكن نادراً ما يُعطى الجمهور الحق في إصدار الحُكم على النجوم. انطلاقاً من هنا، كان لا بد من برنامج يعطي الجمهور مساحة واسعة للتعبير عن رأيه من خلال أسئلة تُطرح عليهم متعلقة بالضيف، فيُقدمون رأيهم بحرية. "الحكم" يجمع هذه الإستفتاءات ويضعها أمام الضيوف ليتعرفوا على رأي الجمهور بهم أو بقضية معينة حصلت معهم. برنامج"الحكم" مع الإعلامية وفاء الكيلاني يستضيف أسبوعياً نجماً من مختلف المجالات سواء كانت فن، شعر، صحافة، أزياء، رجال أعمال وغيرها ليردّوا على الحكم الذي صدر بحقهم.


الحلقة الكاملة على موقع شاهد






أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

خلفيات انمي جديدة 2015 , رمزيات انمي حديثة 2015 , تصاميم صور انمي 2015
اخر المفاتيح لل softcam بتاريخ اليوم 10-12-2010
تحميل مسلسل حنايا الغيث الحلقة 13
كلمات اغنية زلم الجيش والبيشمركة حسام الرسام 2014 كاملة مكتوبة
كلمات اغنية أناديلك طلال سلامة 2014 كاملة مكتوبة
مجانا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم 4-2-2015
كلمات اغنية زلزال محمود الليثي وصافيناز 2014 من فيلم سالم أبو أخته
طقس العرب - حالة الطقس في السعودية اليوم الثلاثاء 30-12-2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 04:22 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس