Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 11-9-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-09-10






  • حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 11-9-2014

    حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 11-9-2014

    برج الحمل

    أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. استغل هذه الفرصة في الإقدام على المشاريع التي كنت تخاف الفشل فيها سابقا ، علاقاتك العاطفية في قمة الازدهار ، لقاء بصديق قديم .



    برج الثور

    تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت ، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك. ابتعد عن المبالغة و كن واقعيا في تقدير الأمور كي لا تخسر ثقة من هم حولك ، علاقة العاطفية في تطور الازدهار حاول ان توطد علاقتك مع الشريك قدر الامكان و لا تجازف في اتخاذ قرارت مصيرية بشأن الاستثمار حاليا .



    برج الجوزاء

    ربما تشعر اليوم بثقل في المعدة مع احتمال الإصابة بالتشنّج ؛ خفّض استهلاكك من النشا ، عليك ببعض الأجبان ومنتجات الألبان، اشرب شراب الكمون , تناول بعضاً من نبات الشمرة والكزبرة. علاقات عاطفية متوترة مع الجنس الآخر عليك ان تكون هادئا في هذه المرحلة قرارت مهمة على المحك .



    برج السرطان

    لا تغامر بتحمّل أيّ مخاطر هذا اليوم حول ردّ فعل حتمي تقريباً. في علاقاتك مع الآخرين، كن أكثر مرونة لكي تتفادى إشتباكات عديمة الفائدة. استثمارت مهمة في الافق لذا لا تتسرع في اتخاذ قرار سريع الآن علاقات عاطفية ممتازة و سفر قريب بهدف العمل .



    برج الأسد

    شكرا على عقليتك الجديدة الإيجابية جداً، ستنجح في تعزيز موقعك المحترف. لا تزيّن المحبوب بكلّ الخصائص التي هو / هي لا يملكها في الحقيقة؛ حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك كزوج. بعض الصعوبات في العمل من الممكن ان تجعلك عصبيا لا تنقل مشاكل العمل الى البيت .



    برج العذراء

    ستجد أن تلك التأخيرات الصغيرة في عملك ستسبّب لك الإحباط بمستويات عديدة. طاقتك ستكون عظيمة، لكن يحذر من الإفراط في التوتّرات العصبية القوية التي قد تثير المشاكل. لقاء بصديق قديم سوف يساعدك على اتخاذ خطوة مهمة نحو الأمام لا تكثر من السهر لأن ينعكس سلبا على عملك .






    برج الميزان

    ضربة حظّ ستسمح لك بإيجاد السكن الذي تحلم به. شارك زوجك أو صاحبك بالأفكار حول حساباتك المستحقة. علاقاتك مع أصدقائك ستكون أفضل بكثير من عادية.امورك المالية مستقرة مع احتمال كبير بالتحسن في الايام القادمة ، عاطفيا انت مستقر و تبحث عن امل جديد ، قد يصلك خبر مزعج من احد الاقارب .




    برج العقرب

    في عملك، يمكنك أن تتقدّم بدون تردد. يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. استثمارات مهمة و فرص عمل ممتازة و شركاء متميزون لديك حظ كبير في حقل المال حاول استغلاله . علاقاتك العاطفية جيدة جدا هذه الايام لا تجعل المشاحنات الصغيرة تتحول الى مشكلة .



    برج القوس

    نوصي بالحذر إلى أولئك الذين سيستعملون أدوات معدنية بالإضافة إلى كلّ عمّال المعادن؛ سيكون هناك احتمال متزايد لحادث. حاول اتباع قوانين السلامة المهنية و ابتعد عن كل ما يجعلك متوترا او عصبيا خلال هذه الفترة ستتاح لك فرصة عمل كبيرة حاول استغلالها الى أقصى حد ، حب جدي في الافق و لقاء مهم .



    برج الجدي

    إذا كنت تبدو متعباً، حاول أن تعيش حياة أكثر انتظاماً. شدّ يدك على محفظتك، و إلا ستصرف مالك على نزواتك. أما النفقات الأخرى، التي لا غنى عنها في الحقيقة، ستفرض نفسها . حاول الاسترخاء في الطبيعة بعيدا عن ضغط العمل او حاول تجديد علاقاتك العاطفية عبر التواصل مع الاحباب .



    برج الدلو

    تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف ، و هي عشوائية بالتأكيد . لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم ، و هي بمثابة رسالة تحذير لك ، ستحسّ بالرضا عن أحاسيسك هذا اليوم ، وعلاقاتك الرومانسية ستكون جيدة جداً. بسبب نزعتك التي تبدو فضولية ، ستخاطر بإقامة نزاعات أنت في غنى عنها .



    برج الحوت

    في اللحظة التي تشعر فيها ببعض الملل ، يأتي شيء ما ( أو شخص ما ) في الحال ليقرع باب قلبك بقوة. تجاوب معه بكل ما تملك من إبداع ، و قدم أفضل ما عندك . ستجده متجاوبا معك إلى أقصى حد ممكن لا تبالغ في مدح نفسك و الا انتهى بك الامر الى التكذيب من الآخرين ، مكافأة مالية قريبة ، و انتقال إلى منزل جديد.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الخميس 21-5-2015

    من هي فرح كمال الوصيفة الرابعة لملكة جمال مصر 2017

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 23-10-2014

    تحميل , تنزيل اغنية قمر عسل خالد ابو صخر Mp3 ماستر 2014

    صور كاميرون بفستان مطبع بالورود من تصميم ايلي صعب

    بالصور كيت ابتون تكشف عن صدرها الممتلئ - صور كيت ابتون 2013

    ابراج جوي عياد اليوم السبت 15-3-2014

    رسالة لمياء جمال لمدربي برنامج ذا فويس احلى صوت 2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 25-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 18-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 4-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 6-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 16-10-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.