Thread Back Search


موعد بداية دوام الجامعات الخاصة في مصر 2014/2015

  • بنت البلد
    2014-09-08






  • موعد بداية دوام الجامعات الخاصة في مصر 2014/2015


    موعد بداية دوام الجامعات الخاصة في مصر 2014/2015

    مواعيد بدء الدراسة بالجامعات الخاصة للعام الدراسي 2014-2015


    يبدأ العام الجامعى الجديد بأغلب الجامعات الخاصة والأهلية فى 20 سبتمبر الحالى للطلاب القدامى، و27 من ذات الشهر للطلاب الجدد، ويرجع ذلك لعدم صدور قرار المجلس الأعلى للجامعات الخاصة بالتأجيل شأنها شأن الجامعات الحكومية لعدم إحتوائها على مدن جامعية تحتاج لصيانة وترميم.

    جامعة 6 أكتوبر
    جامعة 6 أكتوبر تختلف موعد بدء الدراسة فيها عن موعد بدء الدراسة بالجامعات الخاصة الأخرى، ولهذا تبدأ الدراسة فيها مع الجامعات الحكومية فى 11 أكتوبر القادم، لعدم إستكمال تسجيل المواد الدراسية، وذلك حسب تصريح رئيس الجامعة الدكتور أحمد عطية، بإلتزام الجامعة بقرارات التعليم العالى، على الرغم من عدم تبعية الجامعات الخاصة له، وستبدأ الدراسة بأكتوبر مع الجامعات الحكومية لإستكمال تسجيل الطلاب للمواد الدراسية.

    جامعة مصر للعلوم ولتكنولوجيا
    أعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أن الدراسة بها ستبدأ فى العشرين من سبتمبر الحالى، وصرحت أنها أنتهت من اختبارات اللغة الإنجليزية وعمليات تسجيل المواد.

    فى السياق ذاته صرح رئيس جامعة مصر الدولية، الدكتور “شبل الكومي”، أنه بالنسبة للدفعات القديمة ستبدأ الدراسة لهم فى 14 سبتمبر الحالى، والدفعات الحديثة تبدأ الدراسة لهم فى العشرين من سبتمبر الجارى، كما أضاف أن الكليات العلمية بالجامعة انتهت فى المرحلة الأولى، والتى شهدت إقبالاً كثيفاً حيث انضم للجامعة هذا العام 2000 طالب.

    جامعة الأهرام الكندية
    صرح رئيس جامعة الأهرام الكندية، الدكتور “فاروق إسماعيل” أن الدراسة بالجامعة ستبدأ فى العشرين من سبتمبر الحالى، لطلاب الدفعات القديمة، وفى 27 سبتمبر للطلاب الجدد، لعدم إستكمال إجراءات قبول الطلاب الجدد، بالإضافة لإستمرار الجامعة فى تسجيل المواد الدراسية، ومن المقرر أن تنتهى أعمال التسجيل قبل بدء الدراسة بيومين، كما أكد فاروق عدم تبعية الجامعة للجامعات الحكومية، والتى بها مدن جامعية أجلت الدراسة بها بسببها.الجامعة البريطانيةقال رئيس الجامعة البريطانية، الدكتور “مصطفى جودة” أن الدراسة بها تبدأ 20 سبتمبر الحالى، مشيراً أنه يتم حالياً الإنتهاء من تنسيق المرحلة الثالثة، وبعدها تبدأ مرحلة تسجيل المواد.جامعة المستقبلصرح رئيس جامعة المستقبل، الدكتور “عبادة سرحان” أن الدراسة بها تبداً فى الحادى والعشرين من سبتمبر الحالى، مضيفاً أن الموعد ليس نهائى، إلا أنه سيتم تأكيده بعد انعقاد مجلس الجامعات الخاصة الثلاثاء المقبل، مع الدكتور “السيد عبد الخالق” وزير التعليم العلى، وفى اللقاء سيتم تحديد الموعد النهائى، لبدء دراسة الجامعات الخاصة، ومن جانبه قال أن الجامعة جاهزة تماماً للعام الجديد، وليس لديها مشاكل تستدعى التأجيل.الجامعة المصرية الروسية
    أكد رئيس الجامعة المصرية الروسية، الدكتور “شريف محمد حلمى”، أن الجامعة مستعدة لإستقبال العام الدراسى الجديد، بدءاً من 21 سبتمبر الحالى، مشيراً بعدم وجود ما يتطلب تأجيل بدء الدراسة عن موعدها المحدد.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور رمزيات حرب 6 أكتوبر 2014

    صور روجينا وهي طفلة صغيرة

    قصة وأحداث مسلسل حبيبي دائماً 2015 على قناة MBC Bollywood

    تردد قناة Avin Chat على نايل سات اليوم الثلاثاء 24-11-2015

    كولكشن فساتين إيلي صعب لربيع وصيف 2014 من أسبوع الموضة في باريس

    مقادير وطريقة عمل جمبرى بالكاري 2015

    كلمات اغنية كلمة حلوة شذى حسون ومحمد قماح

    جدول مباريات قناة ادمان Idman Azerbaycan اليوم السبت 20-2-2021


  • بنت الاردن
    2014-09-08




  • يختلف موعد بدء الدراسة من جامعة لأخري وفقاً لظروف حيث أعلنت معظم الجامعات الخاصة والأهلية عن أن الدراسة ستبدأ بها يوم 20 سبتمبر المقبل للطلاب القدامى للفرق المختلفة، وأما الطلاب الجدد فسوف تبدأ الدراسة بالنسبة لهم يوم 27 سبتمبر وذلك لعدم صدور قرار حتى يخص تأجيل موعد الدراسة بالجامعات الخاصة من عدمه.

    أما بالنسبة لجامعة 6 أكتوبر فسوف تبدأ الدراسة بها يوم 11 أكتوبر المقبل مع الجامعات الخاصة وذلك لاستكمال تسجيل المواد الدراسية.

    وفي ذات السياق صرح الدكتور أحمد عطية، رئيس جامعة 6 أكتوبر، إن الدراسة ستبدأ في 11 أكتوبر المقبل وأن الجامعة ملتزمة بالقرارات التي تصدر من وزارة التعليم العالي على الرغم من عدم تبعية المجلس الأعلى للجامعات الحكومية.

    فيما أعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أن الدراسة ستبدأ بها يوم 20 سبتمبر المقبل، وأنها ستنتهي من اختبارات اللغة الانجليزية في 10 سبتمبر المقبل وستبدأ أعمال تسجيل الطلاب للمواد الدراسية في 13 سبتمبر المقبل.

    وبالنسبة لجامعة مصر الدولية، قال الدكتور شبل الكومي، رئيس جامعة مصر الدولية أن الدراسة بالنسبة للطلاب القدامى والمتمثلة في الدفعة الأولي والثانية والثالثة ستبدأ يوم 14 سبتمبر المقبل، بينما تبدأ الدراسة للطلاب الجدد يوم 20 سبتمبر المقبل.

    واشار الكومي أن الكليات العملية بالجامعة قد انتهت من المرحلة الأولي، وأن الجامعة شهدت إقبالاً كثيفاً من قبل الطلاب ،حيث استقبلت الجامعة حوالي 2000 طالب في العام.

    أما بالنسبة للجامعة الكندية فسوف تبدأ الدراسة بها يوم 20 سبتمبر للطلاب القدامى ويوم 27 سبتمبر للطلاب الجدد لاستكمال الاجراءات الخاصة بقبولهم بالجامعة.

    وفي الجامعة البريطانية فإن لدراسة سوف تبدأ بها يوم 20 سبتمبر، وفي جامعة المستقبل فإن الدراسة ستبدأ بها يوم 21 سبتمبر المقبل.

    وفي الجامعة الروسية فسوف تبدأ الدراسة بها بدءً من يوم 21 سبتمبر الجاري حيث أنه لا يجود أي معوقات لتأجيلها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مواصفات سعر سيارة جيلى Geely EC8 موديل 2015

    قصة وأحداث مسلسل بنت باب الله رمضان 2019

    سعر فانوس السيسي في رمضان 2014 , صور فانوس السيسي 2014

    صور رزان مغربي وهي تحتفل بعيد ميلادها في شوارع القاهرة 2014

    صور كيم كارداشيان في حفل المغني سام سميث في لوس أنجلوس 2015

    صور مواصفات سعر هاتف اوبو Oppo Find 9 الجديد 2015

    تشكيلة الأهلي في مباراة سيوي سبورت اليوم الاحد 8-6-2014

    بالصور أجمل مجموعات فساتين الزفاف لربيع 2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.