Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 31-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-30






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 31-8-2014

    برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    توقَّع ازدهارًا يأتي عن طريق اتصالاتك وعلاقاتك العامة. تملك أفكارًا غنية وحيوية فائقة. قد توظّف الأموال في قضايا تتعلق بالبناء. يمكنك تجاهل سلبيات الحبيب وتجنّب النقد والكلام اللاذع. لا تثر موضوعات حسّاسة ولا تتمسك بمواقفك المتطرّفة. لا تحمل السلم بالعرض بالنسبة إلى مشكلات الآخرين، ابتعد عنها قدر المستطاع وانتبه إلى وضعك الصحي.



    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

    تقفل الباب على صفحة ماضية أليمة وتتجه نحو جديد يتجلى في الأيام المقبلة. تتعامل مع حب جديد وتعبر عن آرائك بعذوبة. كذلك تكون المشاعر صاخبة. تفاد صعود السلالم والأدراج، ولا سيما أن عضلات قلبك ضعيفة بعض الشيء.



    برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    تتاح لك الفرصة للاهتمام بالوضع المهني ك ما يجب، وقد تنشد الأمان والاستقرار بالقرب من الذين تحبهم بعيدًا من المغامرات والاجتماعيات. لا تجازف بما تملك إطلاقًا، كما أنصح لك تقديم بعض التنازلات أو إعادة النظر في بعض القرارات أو المواقف التي أثارت سابقًا تحفّظ الحبيب أو استياءه. ضع خطة واضحة النقاط وطبقها بحذافيرها، مع استشارة أصحاب الاختصاص إذا لزم الأمر.




    برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)



    يوم مميز للنقاشات والاتصالات والاعمال، قد تتاح لك فرصة مناسبة لادخال تغيير ايجابي على حياتك نظراً إلى اهمية الارتباطات والمسؤوليات. تبدأ صفحة جديدة أو هواية جديدة أو علاقة عاطفية أو مشروعاً جديداً. تلقى الدعم الضروري من الأشخاص الذين تثق بهم، فيزداد اطمئنانك إليهم. تراودك بين الحين والآخر أفكار سود تتعلق بوضعك الصحي، منها الخوف من إصابتك بمرض خبيث. لا تخف.





    برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

    الندم إذا جاء متأخراً قد لا ينفع، لذلك يستحسن أن تبادر إلى تصحيح الأخطاء قبل أن تدفع ثمنها غالياً. الراحة الالزامية مهمة، وخصوصاً اذا ترافقت مع هدنة غير معلنة مع الشريك، للانطلاق مجدداً. لا تفرط في صحتك لئلا تصل إلى مرحلة قد لا يعود بالإمكان معها العودة إلى ما كنت عليه.






    برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)

    قد تشهد انفراجات مالية مفاجئة، وهذا سيدفعك إلى مزيد من التبذير غير المبرّر، فحاول أن تخبّىء قرشك الأبيض ليومك الأسود. تقريب المسافة مع الشريك سيلقى ارتياحاً عند الجميع، وستكون له أصداء إيجابية على العلاقة بينكما. أنت مفعم حركة ونشاطاً، ومحاولة حبسك داخل جدران العمل والبيت لا تنجح.




    برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

    تمتلك أفكاراً إبداعية متنوعة، وهذا سيكون حاسماً لمصلحتك عند أي تعديلات في مواقع العمل. اقتراحات الشريك مهمة، وخصوصاً أن الغاية منها هي المساعدة وتقديم التنازلات من أجل ضمان الاستمرارية بينكما. الأمور البسيطة والتافهة تثير عصبيتك، فحاول ألا تنفعل واضبط أعصابك قدر المستطاع.





    برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    أجواء العمل الجيدة ضرورية، ذلك بهدف التمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح. لا تعامل الشريك بجفاء وكن أكثر مرونة. تطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً. إيجاد الوقت اللازم للرياضة ضروري في وضعك الصحي المضطرب.




    برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)


    لا تتسرع ولا تتهور، واحرص على أن تكون علاقاتك بالمحيط متزنة وخطواتك مدروسة. قد تجد أحياناً أنّ الآخرين يعتمدون عليك كثيراً. لذا، يستحسن أن تكون على مستوى طموحاتهم وخصوصاً أنك تملك الإمكانات. قلبك الطيّب هو من أبرز نقاط ضعفك، فحاول أن تظهر بعض الصلابة تجاه الشريك، وهذا لمصلحتك. لا تدع الأمور المهنية والعائلية تأخذك من الاهتمام والانتباه إلى وضعك الصحي، علماً أن كلاهما مرتبط بهذا الشأن.




    برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

    تشعر بالقوة والتفاؤل. قد تتلقى خبراً جيّداً يتعلق بموافقة أو تسهيل مرور، أو مستندات تسعى اليها، وربما تتاح لك فرصة للاستثمار. كن مستعداً لخوض تجارب جديدة. يضرب لك الحبّ موعداً، وتفتح قلبك للشريك وتصارحه بكل أفكارك ومشاعرك بمحبة وطيبة خاطر. قد تشعر بارتفاع غير عادي في ضغطك، فلا تتردد في الاتصال بطبيبك وعرض الأمر عليه.




    برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    تتحرك من منطلق ايجابي بنّاء. حان الوقت لتحقق رغبتك واعتبر الجو مناسباً. تحرك لتعزيز الروابط والقواسم المشتركة. صحّح خطأك واسأل حبيبك عما يريد. حاول ارضاءه وتناقش معه، لكن من الضروري اختيار فترة جيدة له كي لا تصطدم الأفكار وتخفق المساعي. تتزايد الضغوط. تجد نفسك قلقًا لعدة أمور في الوقت عينه، فالواجبات تتزامن وتتداخل بعضها ببعض.





    برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)



    قديم المساعدة إلى الزملاء يرفع رصيدك بينهم، وتلمس ذلك عند أوّل اختبار جدّي في العمل وستجدهم إلى جانبك. صفحة مشرقة في العلاقة بالشريك، وانطباع إيجابي يعدّ مؤشراً إلى مستقبل العلاقة بينكما.


    من مواضيعى فى المنتدى

    معلومات عن آلة الترومبيت الموسيقية

    رمزيات بلاك بيري بارتي بنات 2014 , صور بلاك بيري بارتي بنات 2014

    خلفيات بنات للبلاك بيرى 2013 - اروع خلفيات بنات

    ابراج السومرية اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , توقعات ابراج قناة السومرية اليوم الثلاثاء 18/2/2014

    صورة عاصى الحلانى وسعيد الماروق ومحمد كريم على طاولة العشاء

    توقيت مباراة نيجيريا وبوركينا فاسو اليوم الاحد 10-2-2013 نهائي كاس امم افريقيا

    Daily Horoscope Thursday 28 August 2014

    صور حفلة عامر زيان في رأس السنة الكريسماس 2014 cleveland ohio


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 28-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 21-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 7-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 9-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 19-10-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.