Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 31-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-30






  • حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 31-8-2014

    برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)


    ابتعد عن السلبيات وانظر إلى المستقبل بعين المتفائل. لا تكن عنيدًا ومتشبثًا برأيك لأتفه الأسباب. يكفي ما يعانيه الشريك معك منذ مدة، وقد تصل الأمور بينكما إلى أبغض الحلال. عندها البكاء وصريف الأسنان. أنت متهم بأنك مهمل جداً بحق صحتك. برهن للجميع عكس ذلك، وقم بما يلزم لاستعادة رشاقتك وحيويتك.



    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

    تشعر بالارتياح إلى بعض الجماعات التي تنتمي إليها وإلى الأصدقاء والمقربين. ‏تتراجع جميع الضغوط وتعود المياه إلى مجاريها الطبيعية لتعيش يوم عسلٍ مع الحبيب ملؤُه العاطفة والسعادة! لا تتوانى عن تقديم مجموعة من الأفكار للقيام بكل ما يبقيك في حركة دائمة ونشاط متواصل.



    برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    قد تخوض تجربة جديدة، وقد يؤدي أحد الغرباء أو الأجانب دوراً في أحد شؤونك العملية. لا تكن متردداً في اتخاذ بعض القرارات المصيرية، المتعلقة بالشأن المهني. حاول أن تضع النقاط على الحروف وأوضح أفكارك واتجاهاتك. يسمح لك هذا اليوم بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت سابقًا ملاقاة الحبيب أو المصالحة. لذلك لا عذر لديك للتحفّظ أو الانغزال. تبادر إلى تشجيع الآخرين على مرافقتك في رحلة صيد للاستفادة من الأوقات الجميلة.




    برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

    تجد حلولاً لبعض المشكلات المستعصية منذ مدة، فتزرع السعادة في محيطك، وربما تقوم بعملية إقناع أو تخضع لها في هذه الأثناء. لكن اطمئن، النتائج كلها ستكون في مصلحتك. تواجه سلبيات تعاطيك مع الشريم خلافاً لما اعتاده منك. عد إلى رشدك وطبعك السليم، ولا تكن مكابراً ومعانداً. تبدو قلقاًعلى وضعك الصحي بعد نتائج الفحوص الطبية التي أظهرت نتائج سلبية في بعض الأمور.





    برج الاسد(21 تموز - 20 آب)


    لن تقبل بعد اليوم أن يكون دورك هامشياً، فالجميع يحاول الاستفادة من نجاحك ليتسلّق سلّم الشهرة على حسابك. حذار. خفة ظلك المميزة تجعلك محطّ أنظار محيطك، وهذا يزعج الشريك ويدفعه إلى الغيرة. قم بالخطوات اللازمة ونفذ الإرشادات التي طلبها منك أخصائي التغذية.





    برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)

    يدخل القمر برجك بعد ظهر هذا اليوم، فتنفرج الاسارير وتقيم حفلة ربما، او تعاود الاتصال بجماعات صديقة غبت عنها. أدعوك الى الاختلاط بالناس بسبب الطاقة الإيجابية تجاهك. لا تبقَ وحيدًا! رفّه عن نفسك باعتدال متجنّبًا السرعة ومراودة الأماكن المشحونة سلباً.





    برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

    ابتعد عن السلبيات وانظر إلى المستقبل بعين المتفائل. لا تكن عنيدًا ومتشبثًا برأيك لأتفه الأسباب. يكفي ما يعانيه الشريك معك منذ مدة، وقد تصل الأمور بينكما إلى أبغض الحلال. عندها البكاء وصريف الأسنان. أنت متهم بأنك مهمل جداً بحق صحتك. برهن للجميع عكس ذلك، وقم بما يلزم لاستعادة رشاقتك وحيويتك.





    برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    لا تتذمر مهما سعى البعض للضغط عليك، فقدراتك كبيرة لتخطي الازمات. تعامل مع الشريك بحكمة وهدوء، فهو حسّاس أكثر من اللزوم، لكنّه ليس سهلاً. المحافظة على الصحة السليمة أمر مهم، وقرار الحفاظ عليها بيدك من خلال نمط حياتك.



    برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)


    عملية تنظيم وتدقيق لعملك، تبنى على أسس ثابتة لوضع النقاط على الحروف. لا تقدم على عملية شراء كبيرة في هذه الأثناء. لا تتسرع في الموافقة على قرار مهمّ قبل أن تدرس الوضع من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك. بدأت تكون اكثر انتباهاً إلى نوعية أكلك، وهذا ينعكس إيجاباً على صحتك وحركتك.




    برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)


    الحديث المتواصل عن القضايا المالية يفرض عليك معالجة جذرية، وخصوصا أنك تمرّ بيوم غير مستقر مادياً. المطلوب منك اليوم بالذات مراعاة مشاعر الشريك، بشأن قضية حساسة تقلقه وتبقيه متوتراً. لا تتردد في استشارة الطبيب بشأن أي ألم خفيف أو عوارض جانبية، فهذا يطمئنك أكثر.



    برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    تدفعك الضغوط إلى إيجاد وسائل مختلفة للتكيّف مع التقلّبات والتطوّرات. يميل هذا اليوم الحالي الى العرقلة، وقد تتأثّر البحوث والزيارات والمشاريع سلبًا، لذلك عليك حماية موقعك ومركزك ومعنوياتك من التقلّبات. تنتصر على الأوضاع الصعبة، ولا تترك مجالاً للآخرين للتدخل بينك وبين الحبيب، وتضع لهم حداً. تهتم بأمور جانبية لم تكن تكترث لها في السابق، كتعلّم هواية جديدة أو ممارستها أو التعرّف إلى وسيلة مبتكرة للتسلية والترفيه.






    برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)



    حاذر التوتر والتشنّج وميلك إلى المشاكسة. هدّى من روعك وانتصر على الانفعالات. تشرق الشمس في حياتك العاطفية ، يحمل إليك هذا اليوم مفاجأة وارتياحاً يعيدان الى نفسك السلام، ويشيران الى مبادلات إنسانية مميّزة بعد فترة من مراوحة المكان. تقاوم جميع الإغراءت لدفعك إلى "التخبيص" في طعامك، اقتناعاً منك بأهمية النظام الغذائي الذي تتبعه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة النبأ الليبية Al-Nabaa TV على قمر النايل سات اليوم 10/2/2014

    صور ريهانا في اسطنبول على يخت فخم جدا 2013

    تحميل اغنية اسامة الشمري و احمد النقيب و دان منك انجرح 2013 mp3

    فساتين باللون الأبيض والأسود 2013, فساتين قصيره وطويله 2013

    تحميل تطبيق Friendcaster لأجهزة الأندرويد 2014

    سعر الذهب في مصر الاثنين 19/8/2013

    من اغرب التشوهات فقل الحمد لله

    صور نوال الزغبي في البرايم الرابع Star Academy 9


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 28-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 21-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 23-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 9-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 7-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.