العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 30-8-2014

برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
تتكلّم بطلاقة وتحسن مقاربة الآخرين والتحضير لحلف جيد ومفيد، متحرّراً من القيود الماضية، منطلقاً بآمال كثيرة. بداية واعدة بانفراجات وحلول وتسويات عاطفية ويوم غنيّ بالمشاعر اللطيفة والدافئة. قد يحمل بعض الاضطراب لأسباب شخصية أو مهنية أو غيرها وقد يؤثر في انسجام الجوّ. سارع إلى استشارة أخصائي التغذية، بعدما تبين لك أن الحمية التي تتبعها من تلقاء نفسها لم تؤت ثمارها.




برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

يوم مهمّ يتيح لك اتّخاذ قرار حاسم ومصيري أو يدفعك إلى تحديد خطوط عريضة، فتكون السبّاق والرائد وتفاجىء الآخرين بتوجهّاتك. الحبيب يكون متطلّبًا وغاضبًا، أما أنت فتكون تحت وطأة همومك ومشكلاتك من جهة، وتذمّر الشريك وغضبه من جهة أخرى. خصص بعض الوقت للقيام بحمّام بخار أو سونا، فهو مريح للأعصاب ويرخي التشنجات، وخصوصاً بعدما عمل طويل ومضن وشاق.



برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

يكون اليوم متعثّراً أحيانًا وجيّداً أحيانًا أخرى. هنالك بعض التشويش في الأجواء قد يؤدّي إلى الابتعاد عن محيطك أو إلى حصول بعض الجفاء مع الزملاء والمسؤولين. حاول التقرب من حبيبك ومجاملته ولا ترفض كل طلباته ولا سيّما تلك التي تبدو متحمّسًا لها. تفتح أمامك أبواب جديدة للحوار والنقاش. فلكلّ مشكلة حلّ ولكل سؤالٍ جواب. لا تدع الآخرين يثنونك عما نويت عليه للمحافظة على صحتك.




برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
يتميّز هذا اليوم بأنه سريع الإيقاع وإيجابيّ ومثمر على مختلف الصعد. ما يبشّر بالتقدّم والتطوّر، ويحمّسك لتكون رائدًا في حقل اختصاصك، بغضّ النظر عن عمرك أو جنسك أو موطنك أو وضعك الاجتماعي. تتحمّس لبدء مشروع جديد. وربّما تتجرأ لطيّ صفحة من الماضي بعد اختبار تجارب قاسية في السابق. تفكر في تأليف كتاب حول أهمية الرياضة في المحافظة على صحة سليمة ومعافاة.





برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

تبدأ اليوم بصخب وحيوية كبيرة. وقد تكون منزعجًا بعض الشيء لكنّك واثق بنفسك. وتلمس ارتياحًا ودعمًا من الخارج ومن قبل جهات تجهلها وأخرى تعرفها. قد تعاني انكماشاً وتراجعاً على صعيد بعض العلاقات. قد يخف وهجك قليلاً، إلا انك تتوصل إلى استقرار أكبر وتبحث عن عمق المشاعر لا عن المغامرات العابرة. قد تنتفض على واقع ما، أو على غياب مستمر للشريك وتقلق لأقل إشارة لا ترضيك. قد تخوض مغامرة رياضية شيقة تشعر خلالها بأنك حققت حلماً يراودك منذ الطفولة، وتتركك في حالة صحية ممتازة.






برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)

تشعر بليونة في التعامل معك من قبل الزملاء والمعاونين والأشخاص النافذين، لكنّ التعاطف هذا لن يأتي على طبق من فضّة، بل سيكون نتيجة جهود تقوم بها على نحو مستمرّ وفعّال. هدّئ من روعك ولا تتخذ قرارات تحت وطأة الضغوط النفسية، فقد تندم بعد أن يعود لا ينفع الندم. لا تستخف بالعوارض الخفيفة التي تنتابك بين الحين والآخر، بل سارع إلى عرض نفسك على الطبيب المعالج.







برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)


يوم جيّد تحصد جهودك المهنية الأموال والأرباح، ويكون بانتظارك فرحة على هذا الصعيد. وقد يحمل إليك عقدًا جديدًا أو تعاقدًا مع شخص يكبرك سنًّا أو خبرة. أمور إيجابية تساهم في تعزيز الروابط بينكما وتقريب المسافة وتقوية العلاقة. من المستحسن أن تصطحب العائلة في رحلة إلى منطقة جبلية نائية والمشي في احضان الطبيعة أطول مدة ممكنة.




برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)


إذا رغبت في الحفاظ على موقعك ومكاسبك، عليك أن تكون أكثر جديّة من السابق. عليك مواجهة الوقائع كما هي مع الشريك، فالحقيقة غالباً ما تكون ممراً إلزامياً. حاول أن تمارس رياضة المشي باستمرار، فهذا يفيد كافة أنحاء الجسم.



برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)


قد تشهد انفراجات مالية مفاجئة، وهذا سيدفعك إلى مزيد من التبذير غير المبرّر، فكن حذراً. تقريب المسافة مع الشريك سيلقى ارتياحاً عند الجميع، وستكون له أصداء إيجابية. لا تتردد في الطلب إلى الأصدقاء مشاركتك في رحلة برية لأنها مفيدة للجميع.



برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

تتوالى عليك الدعوات للتأنّي والحذر، وخصوصاً أن تجاربك السابقة مع الآخرين ليست مشجعة. بحثك الدائم عن التطوّر له غير نقطة إيجابية، وهذا سيكون موضع ترحيب من قبل الشريك. العصبية الزائدة لا يمكن تبريرها إزاء أمور سطحية، يمكن التغاضي عنها.




برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

اذا كنت تنوي البدء بمشروع جديد او اتخاذ قرارات بشأن عمل ما او البحث في الموضوعات المعقّدة، فهيّا باشر العمل حالاً! تمر بيوم ضاغط بالتأكيد. قد تفرض عليك توجّهات جديدة أو شروط ومعطيات لم تكن موافقًا عليها في السابق. حاول قدر الإمكان أن تلبي طلبات أفراد العائلة في المشاركة في بعض الأنشطة الترفيهية.





برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)

تجد مكانك المناسب والعمل الملائم لك، أو تتمتع بمهارة كبيرة، لكي تواجه أوضاعاً معقدة وتجد لها الحلول بسرعة مذهلة. قد تمرّ بكل أنواع الانفعالات من غيرة وغضب وشكوك، ما يهدّد الاستقرار في حياتك العاطفية. تزداد شكوكك كلما شعرت بألم خفيف في الصدر، اعتقاداً منك أنك مصاب بمرض في القلب. راجع طبيبك.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

اروع موديلات سهرة 2012 ، ازياء سهرة طويلة 2014 ، فساتين سهرة
توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2013 , حظ برج الحمل لشهر 12 كانون الاول 2013
يوتيوب مشاهدة مسلسل المفتاح الحلقة 5 كاملة على قناة MBC Drama
مشاهدة برنامج مصر اليوم لـتوفيق عكاشة بتاريخ 25/12/2012
مواصفات جهاز سوني اكسبيريا ايه – Sony Xperia E
صور أنغام على غلاف مجلة أخبار النجوم 2013
السيرة الذاتية للمشتركة اللبنانية ليا مخول في برنامج ستار اكاديمي 10
Daily horoscope Monday 7-10-2013



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 30-8-2014
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 27-12-2014
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 20-12-2014
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 8-11-2014
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 25-10-2014
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 11-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 30-8-2014


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 10:08 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram