العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 30-8-2014

برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

تطمئن الخواطر في هذل اليوم المثمر، فتقوى الحظوظ في لقاءات ومفاجآت ومعلومات جيدة تحصل عليها وتضيء طريقك. تشجع على تكرار المحاولة. إذا كنت أعزب فأنت على وشك الوقوع في شباك الحب، وقد ترتبط فعليًّا إذا كانت جميع الظروف مؤاتية. حارب كل ما قد يعرض صحتك للخطر، وتجنب المأكولات التي قد تسبب لك السمنة.




برج الثور(21 نيسان - 20 أيار)

يوم ضاغط، لكنّه واعد بتطوّر وانحسار للمخاوف والهموم. ها هي فرصتك الثمينة لتخوض امتحانًا مهمًا ولتجتازه مرفوع الرأس فخورًا بنفسك. قد تضطر إلى الانشغال عنه بسبب بعض المسؤوليات الشخصية التي تطرأ فجأة، الأمر الذي يثير استياء الحبيب وتذمّره منك، فيتّهمك باللامبالاة والأنانية. يعاكس “مارس” كوكب “أورانوس” ويشكّل مربّعًا مع “بلوتون” ما يحتّم ضرورة الانتباه الى السلامة والصحة وتجنّب المغامرات والمجازفات والنشاطات الخطيرة. انتبه اثناء قيادة السيّارة ولا تتحدّ الاقدار.



برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)


إنّ كوكب “مارس” يعاكس “أورانوس” و”بلوتون” ما يستدعي الحذر وتجنّب المجازفات والنشاطات الخطيرة والانتباه في اثناء قيادتك السيّارة او استعمالك الأدوات الكهربائية. حاذر الحوادث! أُخرج من قوقعتك وأفصِح عن مشاعرك وأحاسيسك. عليك تشتيت جميع الهواجس والشكوك والبحث مع الحبيب عن الإنسجام والقواسم المشتركة. قم برحلة بحرية ومارس الصيد، أو انطلق في نزهة في أرجاء الطبيعة.



برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

تحفظ قليلاً وحاول أن تصوب بعض الأعمال بهدوء. كن متفهماً للمحيط وتجنب النزاعات. قد تضع حداً لبعض الذبذبات والخلافات. لكن متسرعاً في إطلاق الأحكام على الشريك، ادرس القضايا بمتمعن والفظ الحكم المناسب. لا تعتمد كثيراً في تنقلاتك على سيارتك، وخفف من ملازمة المنزل كثيراً.






برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

قد يحاول بعضهم عرقلة تقدّمك السريع في العمل، لكن جهودهم لن تثمر لأنك قطعت شوطاً كبيراً نحو تطوير قدراتك. لا تحاول أن تفرض آراءك على الشريك بأسلوب ديكتاتوري، فذلك ستكون له انعكاسات سلبية. تميل إلى أخذ قسط من الراحة، والقيام برحلة بحرية أو برية للاستفادة من أجواء الطبيعة أو البحر.








برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)


لا تقدم خدمات مجانية اذا لم ترغب في ذلك، ولا سيما أنك لن تجني شيئاً من ذلك. العفو عند المقدرة انجاز يسجل لك، لكن في المقابل حاول ان تظهر بعضاً من قوّتك. رياضة المشي مدة ساعة يومياً، تبعد عنك ردات الفعل العصبية التي تظهر بين الحين والآخر.




برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)


الحماسة هي من أكثر الصفات التي تتمتع بها، لكن بعض الأمور تتطلب أحياناً بعض المعالجات الهادئة. رومنسيتك الزائدة تزيد تعلق الشريك بك، وهذا سيشكّل علامة فارقة لمصلحتك لتصبح أكثر تفوقاً. أمراض العصر كثيرة، ولا سيما الناتجة من الإكثار من المأكولات الغنية بالدهنيات والزيوت. انتبه.




برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

حاول أن تحافظ على واقعيتك، وخصوصاً اذا كنت تتعامل مع جماهير أو مؤسسات أو مجتمعات أو حكومات. تنعم بيوم جيّد من المزاج الرائع يزيدك اناقة وجاذبية، فتعيش حالة من الانسجام. كذلك يجلب اليك الحظ إذ يزوّدك قدرات معنوية وثقة بالنفس فتتحرك مشاعرك على نحو مميز. من المفيد لك تنظيم جدول نشاطك اليومي، وتخصيص وقت للرياضة أو المشي ساعة على الأقل يومياً.




برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

يبدو كأن الأمور تعود الى سيرها الطبيعي والمنتظم. لكنّك تعاني ذيول مشكلات سابقة، ما يتطلّب منك اهتماماً خاصاً لحلّ المسائل ولإيجاد تسويات مناسبة. لن تنفعك المواقف الصارمة والمتشدّدة، بل تلك الهادئة والمرنة. يسجّل هذا اليوم حدثاً سعيداً ويعلن عن حب ولقاءات وغرام مفاجىء او تطوير لعلاقة ناشئة وامتيازات كثيرة وفرص لعقد صداقات جديدة ولتغيير في حياتك يأخذك نحو مستقبل آخر. أنت بحاجة إلى التغيير في كل مجالات حياتك. مهما حاولت التخلص من مشكلاتك الصحية المتفاقمة من دون عرض نفسك على الطبيب، ستفشل مع الأسف.





برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

يناديك العمل الشاق ومطلوب منك الدقة في تسوية الأمور ومعالجتها وعدم الاستخفاف. نظّم مصاريفك ولا تتسرع باي استثمار مالي. لا ترتبك امام الضغوط ولا تصدّق الكلام المعسول. إنّه يوم مناسب لتصحيح مسار العلاقة ولا سيّما المتأرجحة وتنقيتها من الشوائب. يحالفك الحظ في إشاعة السلام وتلطيف الأجواء وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب. تنظيم جدول شؤونك العملية والعائلية، يفسح لك في المجال لتخصيص الوقت اللازم للشأن الرياضي الذي يحتل أولوية في حياتك.




برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

تحسّن مهم في الوضع المالي على جميع المستويات من ربح ومكاسب وانفراجات الى تسويات ومشاريع جديدة كلها تعِد بالنجاح وبالربح الأكيد. تقرب المسافة بينك وبين الشريك، ولا اجد فرصة اخرى مماثلة لتقريب المسافة بين القلوب. تفرح ببعض المحيطين وتحتفل بلقاء أو نجاح يحقّقه أحد أفراد العائلة أو بمصالحة بعد جفاء. من المؤكد أنك لم تقد قادراً على تحمل الوزن الزائد الذي يعيق تحركك ويسبب لك مشكلات صحية متعددة.





برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)

تتوضّح الرؤية أمامك ويسود حوار ناجح مع المحيط، فتجد حلولاً لمشكلاتك، وتقتحم مجالات العمل مهما كانت مصاعبها ومشاغلها. ربما تدفعك الأمور إلى الرغبة في الحسم وإنهاء إحدى العلاقات من دون القبول بالتسويات. لا تندفع وراء هواجسك وتجعلها تسيطر على تفكيرك، فتتركك في حالة من القلق الدائم.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو طفلة رضيعة تمارس الرياضة مع والدها
تعرف على مباريات الاهلي المصري في كأس العالم للاندية في المغرب 2013
بالفيديو ،، مشاهدة برنامج قلبك أبيض حلقة خالد على 2014 كاملة
تحميل - تنزيل اغنية ليش بزادي قيصر الحنين Mp3 ماستر 2013
في الصين السمك مجمد داخل البحر - بالصور في الصين السمك مجمد داخل البحر
يوتيوب مشاهدة مسلسل صاحب السعادة الحلقة 7 السابعة 2014 كاملة
بالفيديو شاهد اهداف الشوط الاول من مباراة الاردن الأوروغواي 13-11-2013
علاج الصدمات بالخلايا الجزعيه



حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 30-8-2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 09:38 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس