العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 30-8-2014

برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
إنّ «أورانوس» الذي يتراجع في برجك، يولّد لك بعض الإشكالات ويطلب اليك عدم البدء بجديد الآن، بل الالتزام بما ارتبطت به. إنّه يوم مثمر ومطمئن، فالعلاقة المتأرجحة التي تقف على شفير الهاوية تصبح في منأى عن الخطر، والعلاقة المتينة تشتدّ متانة وتفانيًا. تبدو في حالة صحية جيدة يحسدك عليها الآخرون، ويعود الفضل في ذلك إلى مواظبتك على ممارسة المشي يومياً.




برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

يبدأ “أورانوس” بالتراجع في برج الحمل ما يجعلك تعالج أمورًا ماضية وتجد لها تسويات. تعود بالذكريات للوراء. تبدو الأجواء العاطفية لطيفة وجيّدة نوعًا ما، ما يهدّىء الأوضاع ويشجّع اللقاءات. ‏تعاكسك بعض الرياح السلبيّة لتمتحن قدرتك على مواجهة المشكلات والضغوط. لا تتردد في طرح الأسئلة على أصحاب الاختصاص بشأن أفضل السبل للحفاظ على صحة سليمة ورشيقة.



برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

أورانوس يتراجع في الحمل ويؤثّر ف بعض الأعمال، وقد يشير الى تأجيلات وتسويفات تأتي في الأسابيع المقبلة. تتيح لك الظروف توضيح الالتباسات ووضع النقاط على الحروف. لقد آن الأوان لتذليل كل الخلافات السابقة وتوضيح جميع الأفكار. لا تتذمر من كثرة المطالب المفروضة عليك للمحافظة على صحتك.




برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

يعاود كوكب “أورانوس” سيره المستقيم في برج الحمل، ويجعلك تستعيد أوراقاً ضائعة أو تخفّف من الضغوط، لكنّ الحيرة والشك ما زالا حاضرين. يسود نوع من الالتباس، سواء أكنت عازبًا أم متزوجًّا، لكنّ يُطلب اليك في الحالتين عدم اتخاذ القرار الآن، وتأجيل أي أمر إلى وقت لاحق. تكون مضرب مثل بالنسبة إلى استعادة رشاقتك بعد تخلصك من السمنة المفرطة.






برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

قرارات جريئة ومهمة قد تبدل مجرى حياتك، وهذا يؤدي الى تجاوز أي مطبات مستقبلية مهما يكن حجمها. عليك أن تأخذ قسطاً من الراحة، وخصوصاً إذا كنت تنوي الإقدام على اتخاذ قرار نهائي تجاه الشريك. لا مانع من ممارسة رياضة اليوغا، فهي تريح نفسيتك وتبعدك بعض الشيء عن محيطك الصاخب.






برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)


كل شيء يسير لمصلحتك، فكن على استعداد لتقبل ما يعرض من مشاريع قد تعود عليك بفائدة كبيرة. أنت تستحق ذلك. إذا لم تكن العلاقة متينة هنالك احتمال بتأزّم الأوضاع. فالتسرّع في اتخاذ قرارات حاسمة وسلبيّة ليس أمرًا ملائمًا. الأجواء عاصفة تؤثّر في رؤيتك للأمور على نحو واضح ومعتدل. إهمالك جزءاً من الإرشادات الطبية ستكون له مضاعفات سلبية على وضعك الصحي.




برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)


يتراجع اورانوس في برج الحمل ما قد يجعلك تنتفض على واقع سكت عنه طويلاً وتبحث عن حرية بعد قيد ابتداءً من الآن. لا بدّ من تلطيف الأجواء وانجلاء الأمور وتبدّد المشاعر السلبيّة بينك وبين الشركيك. أنصح لك طي صفحة الماضي وبدء صفحة بيضاء مشعّة جديدة مليئة بالعواطف والمحبة والثبات. القمر في برج الثور يتحدث عن ضرورة الانتباه لسلامتك وصحتك.




برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)


يبدأ أورانوس بالتراجع في برج الحمل ويطلب اليك الانتباه وعدم الاستهتار بشيء. قد يصعب عليك التعامل مع بعض الزملاء والمسؤولين. تفرح بلقاء وتبادل نظرات، وبتواطؤ فكري مع أحد المرشّحين لدخول قلبك أو أحد المعجبين أو إحدى المعجبات. إذا أردت المحافظة على وضعك الصحي الجيد كن معتدلاً في وجباتك ولا في العشاء.



برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

يبدأ اورانوس بالتراجع في برج الحمل، ما يعرقل بعض الخطوات بين وقت وآخر وذلك حتى منتصف شهر كانون الاول تقريباً. تتعثر خطوات عملية او مهنية. فإذا لاحظت ذلك فاعلم ان السبب هو أورانوس. تلاقي اهتماماً واضحاً بمحاولاتك لتعزيز الروابط والثقة مع الحبيب. أمّا إذا كنت تنوي القيام بخطوة جريئة او الارتباط فلا تتردد. من واجبك على صحتك أن تبقيها في حالة جيدة، لكن إهمالك واستخفافك بالأمور سيرتد عليك سلباً.





برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

قد ترفض ان يقترب أي شخص من خصوصياتك، وهذا حق لك لكن في بعض الاحيان قد تحتاج إلى المساعدة وهذا ليس معيباً. علاقتك بالشريك في أفضل حالاتها، فلا تدع أموراً غير مهمة تعكر صفو هذه العلاقة. يستدعي الاهتمام بوضعك الصحي المثابرة على ما بدأت به من خطوات تراها سليمة ومفيدة.




برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)



القمر في بيتك الرابع يتحدّاك، وقد يهدّد بعض المؤسسات التي تنتمي اليها بفشل أو بإفلاس أو بتراجع أو بأحداث سلبية. كذلك يتراجع «اورانوس» في برج الحمل وقد يسدّ عليك الطريق أو يجعلك تواجه بعض التأجيل والتسويف. إسعَ جاهدًا إلى تقريب المسافة وتوطيد العلاقة مع الحبيب واحمها من العواصف والهزّات فهي متوترة وطباعك صعبة. فلا تهدّد السلام والانسجام العاطفي بالخطر. خير لك أن تتخذ القرار الحاسم بشأن الامتناع عن كل ما يضرك صحياً، والمبادرة إلى ممارسة الرياضية على نحو مكثف.





برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)


تتزود طاقة كبيرة تساعدك على اجتياز العقبات. تتمتع بحماسة وحيوية مضاعفة تزيدك اصراراً على الوصول الى النجاح. انه يوم سهل وايجابي في معظم اوقاته، فلا تضيع الوقت الثمين. قد تراجع حساباتك بالنسبة الى شراكة ما، أو تغضب على أحد المقرّبين من والد أوا لدة أو أولاد. تسارع إلى شراء الكثير من الأدوية العشبية اعتقاداً منك أنها العلاج الشافي لبعض مشكلاتك الصحية. تروّ واستشر طبيبك.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

فيديو أسرار وإعترافات تبوح بها مواهب فريق عاصي برنامج ذا فويس
حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 8-2-2015
فيديو اداء اسماء بسيط بالحلقة الثالثة من برنامج الاكس فاكتور
بالفيديو أجمل 10 أهداف في دور المجموعات من كأس العالم 2014
رمزيات بي بي للعيد 2012 - رمزيات bb عيد 2012 - خلفيات بلاك بيري للعيد 2012 - رمزيات بلاك بيري العيد 2012 - خلفيات بلاك بيري العيد 2012
تحميل أغنية محمد اسكندر - ودع العزوبيه 2012 mp3
حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 28-4-2015
ملخص نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد واوستريا فيينا اليوم الاربعاء 6-11-2013



حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 30-8-2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 12:18 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس