منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم السبت 30-8-2014

برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)


إذا لم تسر الأمور بالسرعة المتوخاة في بعض المهام، عليك أن تستشير بعض ذوي الاختصاص لإيجاد الحلول المناسبة. تتوصل إلى حسم سلبي لعلاقة لم تعد تريحك، او أن الحبيب يبتعد عنك من أجل آفاق جديدة، أو تعيش حالة من التخلي التي تجرحك. هل طرحت على نفسك السؤال عن السبب؟ بادر إلى ذلك وستعرف الجواب. كن حريصاً على صحتك كما حرصك على عملك، فكلاهما يعود بالنفع عليك.




برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

تشعر بارتياح لدى تعاملك مع الناس بعد معاناة سابقة. لن تظل وحيدًا ولن تتعثّر خطواتك، بل المطلوب منك تكرار المحاولات والتقدّم حتى لو شعرت بثقل الضغوط او تردّدت في اتخاذ الخطوة. تحاشَ الانتقاد والانفعال الشديد ولا تتطرف في مواقفك. أعتقد انك ستنجح في إعادة بناء ما تهدّم سابقًا، وبدء صفحة جديدة بيضاء ومشعّة. حاذر المتاعب العائلية في هذا اليوم الضاغط والكئيب الذي يخبىء تراجعاً صحياً لأحد افراد العائلة أو اعطالاً منزلية.




برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

قد تتوضح قضية مهنية. تواجهك مشكلة حسابية معقدة نتيجة التلاعب ببعض الأرقام، ما يثير جنونك ويدفعك إلى توزيع الاتهامات يمنة ويسرة. عالج الأمور بروية، وحاول أن تمسك طرف خيط المشكلة لتتوصل إلى معرفة الفاعل. أنت جذّاب وتلفت الأنظار وتأسر القلوب، فإيّاك والمجازفة باستقرار علاقتك ولا تنزلق وراء انفعالاتك الطائشة. تتلقى الكثير من الدعوات إلى سهرات يكثر فيها عادة المشروبات الروحية وغيرها، حاول ان تكون عادلاً في مشروبك.





برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

د تتحرر من ضغوط وتجد حلاً او تتجه نحو جديد، لا مجال للتردد او التكاسل، يجب ان تنتقل الى العمل بلا تأخير، لأن ما تباشره يتطور جيداً ويصادف النجاح. تعصف رياح التغيير على حياتك المهنية ويتجاوب معك القدر. إذا كنت مرتبطًا، فقد يأخذ عليك الشريك ما يسمّيه خفّة في التصرّفات ورغبة في التسلية أو استقطاب الإعجاب. إيماناً بك بأن كل حركة بركة، لا تتوانى عن القيام بأي نشاط تشعر بأنه مفيد صحياً.






برج الاسد(21 تموز - 20 آب)


قد تتلقى عرضاً مغرياً يغيّر مجرى حياتك، لكنك تتردد قليلاً بانتظار توضيح بعض النقاط العالقة. نقاشات مع الشريك بشأن نقاط أساسية في علاقتكما، لكن ذلك لن يؤدي إلى عواقب وخيمة، بل مجرد تباين في وجهات النظر. تجنب الجلوس طويلاً وراء المكتب في العمل، وحاول أن تتنقل بين الطبقات على الأدراج.





برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)

تغمرك الراحة بعد عناء الشهر الماضي، وتنتابك رغبة في التعبير والتجديد. لكنّك لن تلمس النتائج الحقيقية يوم عيد ميلادك. يحمل اليك هذا اليوم أجواء مشوقة من التواصل العاطفي والمفاجآت الرقيقة واللقاءات والمصالحات، فيتحدث عن يوم هو الاكثر رومنسية وشاعرية. ربما تقع في الغرام فجأة وبدون سابق انذار. أنت صاحب القرار النهائي بشأن البدء باتباع حمية قاسية للتخلص من الوزن المفرط الذي تعانيه.





يرج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)


تتاح لك الفرصة للتعوض عن تأخير او تراجع في الارباح او النتائج. الظروف مناسبة لإعادة النظر في بعض الخيارات ولا سيما اذا لم تنفع مصالحك أخيراً. قد تحتاج الى دعم صديق او زميل. قد تشعر ببعض القلق والانزعاج، ليس بسبب الحبيب، بل قد يعود السبب الى الهواجس المهنية الضاغطة أو مسألة دَين عالقة. ربما تشعر بين الحين والآخر برغبة في التهام الطعام المضرة بصحتك، لكن تفكيرك السليم يمنعك من ذلك.




برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)


القمر في الجدي يناسبك. لكن حاذر من أيّ تحديات وكن واعياً جداً، فقد لا تحصل على الدعم الذي تريده. تنتفض على واقع أو تستاء من تصرف الشريك لكن عليك ان تتجنب المواجهات وأن تتعامل معه بدلوماسية. عامل الوقت يضغط عليك ويحول دون التفرغ للشأن الرياضي كما يجب، وهذا يزعجك بعض الشيء.



برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)


يوم جيّد وواعد اجتماعياً بامتياز تحصد فيه الدعم والتأييد. تلتقي شخصاً جذاباً يكون له أثر إيجابي في مهنتك. تتوضح أمور، أو تحسم أمرك، بالإضافة الى ارادة صلبة وقدرة على المثابرة مدهشة. تواجه كل التحديات بثقة بالنفس نادرة، إستفد من هذه الاجواء. القواسم المشتركة بينك وبين الشريك تبدو قليلة وضئيلة، ويجب تضميد الجروح وجمع الشمل بدل صبّ الزيت على النار وتعقيد الأمور. فقد تندم لاحقاً على كلمة أو ملاحظة في غير مكانها، عندها لن ينفع الندم. ملازمة المكتب طويلاً وما يستتبع متطلبات العمل من تعصيب وتوتر ينعكس سلباً على وضعك الصحي.




برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

لا تدع عصبيتك تتحكم فيك في الأمور الحساسة، فالعلاقة مع الزملاء تتطلب منك حسن التصرف واللباقة. حاول أن تتواضع قليلاً مع الشريك، فذلك سينعكس على العلاقة بينكما، فتصبح أكثر متانة. فكر في صحتك كما تفكر في عائلتك ومهنتك وكل نشاطاتك الأخرى.






برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

يحالفك الحظ تدريجياً. تزول بعض الهموم ويطمئن بالك، ويكون الجو واعداً بانفراجات واسعة. إذا كنت عازباً ستجد نفسك محط إعجاب الكثيرين، وقد تدهش لجرأة أحدهم اتجاهك. ابتسامتك الدائمة وجوك المرح يوفران لك جواً ملائماً وينسيانك هموم العمل ومشاغله.





برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)


حين تتعرّض للنقد البنّاء عليك أن تستمع جيّداً، فيكون ذلك هو السبيل الأمثل لتحسين وضعك مستقبلياً. لا تكن قاسياً مع الشريك قبل استيضاح النقاط العالقة، وهذا سيكون لمصلحة الطرفين على حد سواء. من قال إن الصحة لا تحتاج إلى العناية والاهتمام، وخصوصاً في هذه الايام؟


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

صور محمد الشجراوي ونور الدين دربالي خارج برنامج احلى صوت
حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الخميس 11-9-2014
صور الممثلة التركية Gizem Karaca 2014
مشاهدة مسلسل حائرات الحلقة 2 كاملة
صور الحسناء لويزا نسيب لاعبة كرة القدم 2014 , صور لويزا نسيب 2014 Louisa Necib
بالفيديو باسم يوسف ينضمة لشاشة قناة mbc مصر 2014 - اعلان البرنامج
صور سيارات طلاب الجامعة الأمريكية في دبي 2014
بالفيديو لحظة انتحار طالب ثانوي في الحصة الدراسية


أدوات الموضوع



الساعة الآن 06:00 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس