العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 30-8-2014



برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
يبدأ المناخ بالتغيير الإيجابي، فتعمل من أجل هدف جديد، وتقود مسيرة ما أو تسيطر على الأوضاع أكثر من السابق، فيكون هذا اليوم مناسباً لتوظف فيه طاقاتك. فقد يسبّب لك هذا اليوم الغضب والاضطراب ويدفعك إلى التصرّف بعدائية، فتعرّض علاقاتك مع الحبيب والمحيط للخطر. كما أنك قد توجّه إليه كلامًا قاسيًا وجارحًا يثير استياءه ونفوره منك. تبدو مضطرباً وقلقاً بعض الشيء لشعورك بأن ثمة فشلاً بانتظارك، ما ينعكس سلباً على وضعك الصحي، ويحرمك النوم.




برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

يواكبك مناخ ممتاز هذا اليوم، وتلتحق بمجموعة من الناجحين والمناضلين والرائدين. اجرح القلب واسق حبك منه. تثير إعجاب الشريك أكثر فأكثر بفعل المعاملة الحسنة التي تبادله إياها. الوقت مناسب للقيام بمغامرة جديدة. أدعوك إلى مراعاة ظروفك الصحية. ستشعر ببعض الارتياح والطمأنينة، وستلمس انفراجًا كبيرًا على الرغم من محاولات الحظ أو الناس للايقاع بك.



برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

تجتاز العقبات وتكون سعيداً بإنجازك. ترتفع المعنويات مجدداً. تبدو الافكار واضحة وقادراً على إنجاز أصعب الاعمال، وتحقق ما تريد وترغب في أخذ المبادرة بعد تعب الأيام الماضية. لكن اياك والتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية. يحيطك الحبيب بحنانه وعاطفته وتتبادلان أصدق المشاعر وألطفها. مهما حاولت التخلص من الوزن الزائد فإنك لن تنجح، ما لم تكن الخطوة مدروسة طبياً.






برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

يحمل اليك هذا اليوم الوعود الكبيرة والاخبار الممتازة والظروف الاستثنائية بحيث يتحول أي أمر تبادر اليه الى نجاح وانتصار، وتتمتع بقوة معنوية غير اعتيادية، وتخوض مجالات متعددة، وتنجز أعمالاً كثيرة بمساعدة أفرقاء أو جماعات. من غير اليسير وصف اجواء هذا اليوم العاطفية، لأنها متناقضة وصعبة التحديد. الاّ انها تتحدث عن تغييرات تطرأ وتبدلات ومفاجآت. تعاني تراجعًا بسيطًا في المعنويات وقد ترفض المشاركة في أي نشاط بسبب افتقادك الحماسة.






برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

خطوات مهمة على كل الصعد، بعد أن تمكنت من فرض نفسك في المقدمة بين زملائك. كثرة التذمّر من تصرفات الشريك تؤدي إلى بعض الانزعاج، لكن المعالجة تحتّم القيام بخطوات سريعة. لا تكن لجوجاً للتخلص من الوزن الزائد بسرعة، الأمر يحتاج إلى بعض الوقت وإلى صبر وطول أناة.






برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)

القمر الجديد في السرطان يتيح امامك فرصًا للحلول أو الاجتماع ببعض الأفرقاء والاصدقاء والجماعات والتخطيط للمستقبل. من الممكن ان تبيع عقاراً او ان تفكّر في عملية بيع او شراء او استئجار مكان في هذه الاثناء. قد يتعلّق الامر بسفر وإقامة وقتية خارج البلاد. قد تكون عرّضة لظهور خلل في مجرى الأمور لأسباب مختلفة وحتى من دون أي سبب وجيه. ستشتد وطأة المشكلات والتعثّرات. تواجه بعض الصعوبة في بداية الحمية التي قررت اتباعها، لكن مع الوقت تتأقلم مع الأمر.





برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

العدائية تولّد خلافات غير مبرّرة، لذلك من المستحسن أن تعيد النظر في بعض القرارات قبل فوات الأوان. تصرفات الشريك قد تخلق عندك بعض الخيبة، فحاول أن تعالج الوضع سريعاً طالما هنالك مجال للتصحيح. تمارس ضغطاً على نفسك للتخلص من السمنة الزائدة مهما كلف الأمر وبأسرع وقت ممكن.





برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)
القمر الجديد في برج السرطان يحمل فرصة جيدة إما لسفر أو لدورة تدريبية أو لدراسة خارج البلد. قد تحصل على اوراق هجرة مثلاً أو على إقامة تحتاجها أو على جنسية طالما إنتظرتها. في الجو خبر من الخارج لكن كن حذراً جداً وانتبه من معاكسة أو عداوة أو خطر. أنت تعقلن الحب، فيأسرك حضور جذّاب، وتشعر الى جانبه بالآمان. قد تستاء من نزاعات في المحيط العائلي أو المهني، أو من سوء التفاهم مع الآخرين أو مع الزوج، أو يخيب أملك بالنسبة الى لقاء تعتقد أنه ملائم لك، فتتراجع عنه. لا تكثر من المأكولات التي تحتوي على كميات زائدة من الدهنيات والنشويات، واكتف بأقل قدر منها.





برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

القمر الجديد في السرطان يدعوك إلى السفر والتحرك وإقامة الحفلات والاهتمام بقضايا الناس والانفتاح على الآخرين. بشرى سارة على الصعيد العاطفي، وتسوي بعض الامور وتجد الحلول لمسائل عالقة منذ مدة طويلة. قد تشعر أن الأوان قد حان لبدء حياة جديدة على الصعيد الصحي، أساسه الالتزام بالتوقيت الدقيق والإرشادات الضرورية.





برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)


تعرف يوماً مزدهراً على الصعيد الاجتماعي، مليئاً بالمفاجآت والدعوات والمناسبات والاسفار، وتترك أينما حللت انطباعاً مميزاً، وتلفت الانظار. تشعر بسيطرة أكبر على الأمور وتغمرك الشجاعة، تتزود قدرة كبيرة على الكلام المقنع وتلفت الانظار. مع التقدم الحاصل في الحقل الطبي، بات لبعض المشكلات الصحية حلولاً جذرية، ولا سيما ما يتعلق بالبدانة المفرطة.



برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

القمر الجديد في السرطان، يحمل فرصة مميزة في العمل أو خدمة معيّنة تؤديها. في الجوّ حديث عن سفر او دراسة بعيدة أو انتقال الى بلد إقامة جديد. لا تدع التقلّبات والعراقيل تطال وضعك الاجتماعي أو العاطفي. تميل الى القلق والاضطراب. أدعوك الى اتخاذ تدابير وقائية كالابتعاد عن ارتياد الأماكن الصاخبة وتفادي الوجود بالقرب من أشخاص سلبييّن والتقيّد بكل الارشادات والتعليمات حرفيّاً.





برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)


القمر الجديد في برج السرطان، يحمل إليك فرصاً مهمة جداً تتعلّق بمشروع يخصّك أو يخصّ أحد الابناء. إذا كنت عازباً فهذا يوم جيد للرومنسية أو لحب جديد أو موعد إستثنائي. بين أن تلازم البيت بعد العودة من العمل أو ممارسة ساعة من المشي، أيهما تختار؟ الحل بيدك.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

توقيت مباراة برشلونة وسيلتك اليوم 11/12/2013
صور رمزيات واتس اب مطر وشتاء 2013 , رمزيات امطار للواتس اب 2013 , صور شتوية للواتس اب 2013
بالفيديو استمع لمكالمة زينة في برنامج ست الحسن على قناة on tv
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الاربعاء 12/3/2014
حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 6-11-2014
تعرف على اشهر 10 اكلات مصريه بالصور
حالة الطقس ودرجات الحرارة في الاردن اليوم الجمعة 21-2-2014
حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الثلاثاء 5-5-2015



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 30-8-2014
حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 6-12-2014
حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 8-11-2014
حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 11-10-2014
حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 20-9-2014
حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 13-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 30-8-2014


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 02:53 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram