Thread Back Search


نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا موسم 2014/2015

  • Dreambox-Sat
    2014-08-28




  • أقيمت اليوم القرعة الخاصة بدوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2014/2015 و ذلك في حفل أقيم في مدينة موناكو في فرنسا و ذلك في تمام الساعة السادسة مساءا اليوم الخميس و من شروط هذا الدور ألا يتقابل فريقين من نفس الدولة و قد أسفرت القرعة عن الاتي:

    المجموعة الأولي ضمت كلا من أتلتيكو مدريد وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا و يوفينتوس الإيطالي و فريق أوليمبياكوس اليوناني بالإضافة إلي فريق مالمو الذي لعب له سابقا النجم إبراهيموفيتش.

    المجموعة الثانية وقع بها ريال مدريد صاحب أخر لقب لدوري أبطال أوروبا و فريق بازل السويسري الذي خرج من دوري المجموعات الموسم الماضي و فريق ليفربول الإنجليزي وصيف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بالإضافة إلي فريق لودجورتس رازجراد البلغاري.

    المجموعة الثالثة يتنافس بها كلا من بنفيكا البرتغالي و فريق زينت الروسي و باير ليفركوزن الألماني و فريق موناكو الفرنسي.

    المجموعة الرابعة وقع بها فريق أرسنال الإنجليزي و فريق بوروسيا دورتموند الألماني و فريق جالطة سراي التركي و فريق أندرلخت البلجيكي.

    المجموعة الخامسة ضمت بايرن ميونخ صاحب لقب دوري أبطال أوروبا لعام 2013 و مانشستر سيتي الإنجليزي و فريق سيسكا موسكو الروسي و روما الإيطالي.

    المجموعة السادسة مجموعة قوية للغاية حيث تضم كلا من برشلونة الإسباني و باريس سان جيرمان الفرنسي و أياكس الهولندي و أبويل نيقوسيا القبرصي.

    المجموعة السابعة مجموعة قوية أيضا حيث تلعب بها فرق مميزة كنادي تشيلسي الإنجليزي و فريق شالكة الألماني و سبورتنج لشبونة البرتغالي الذي يلعب في صفوفه النجمين المصريين رامي ربيعة و محمود عبد الرازق شيكابالا و قد ضمت أيضا المجموعة فريق ماريبور من سلوفينيا.

    المجموعة الثامنة و التي تضم فرق قريبة المستوي كفريق إف سي بورتو البرتغالي و شاختار دونيتسك الأوكراني و أتليتكو بلباو الإسباني و باتي بوريسوف البيلاروسي.

    و بذلك يضرب المحترفون المصريون موعدا في دوري الأبطال الأوروبي خلال دوري المجموعات حيث يلعب محمد صلاح ضد رامي ربيعة و شيكابالا حيث ضمت المجموعة السابعة كلا من تشلسي و سبورتنج لشبونة.

    بينما سيكون أحمد حمودي و محمد النني في موقعة الكبار حيث يلاقي فريق بازل السويسري فريق ريال مدريد الإسباني في مباراتين قويتين في المجموعة الثانية في دوري المجموعات.

    و تعد المجموعة الخامسة و السادسة من المجموعات النارية حيث تضم فرقا من العيار الثقيل و التي يستحق أن يلقب أحد المجموعتين بمجموعة الموت إذ لم يلقب الإثنين بهذا اللقب نظرا لقوة الفرق التي تضمها المجموعتين.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور جنيفر لوف هيويت في الجينز الضيق في valentine’s day event

    توقيت مباراة الزمالك والمنيا اليوم الاربعاء 29/1/2014 فى الدورى المصرى

    صور لوحات فنية للمشاهير مصنوعة من العلكة

    ملخص مباراة بازل وتشيلسي اليوم الثلاثاء 26-11-2013 في دوري ابطال اوروبا

    تحميل أغنية مسلسل ما بتخلص حكاياتنا mp3,أغنية مسلسل ما بتخلص حكاياتنا 2012

    رسائل رومانسية جديدة للعشاق 2014 , أجمل الرسائل الرومانسية 2014

    أبراج الاثنين ماغى فرح 25-2-2013 - abraj 25-2-2013 , ماغى فرح 25-2-2013 توقعات الابراج

    صور زهـرة عـرفـات بعباءة خليجى 2012 - صور زهـرة عـرفـات 2012 - اجدد صور زهـرة عـرفـات 2012


مواضيع متشابهة

ننشر لكم نتائج قرعة الدور التمهيدي في بطولة دوري أبطال أوروبا 2015

نتائج قرعة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا اليوم الاثنين 15-12-2014

نتائج قرعة دور الـ 8 في دوري ابطال اوروبا 2014 , جدول مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2014

نتائج قرعة دور 16 في دوري أبطال أوروبا 2013/2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.