Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقي اليوم السبت 23-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-22






  • حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقي اليوم السبت 23-8-2014

    نقدم لكم ومن موقع ومنتديات دريم بوكس توقعات وحظ برجك اليوم 23 اغسطس 2014


    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تنسى لليوم خلافاتك مع زملاء العمل وأن تعمل معهم لتحقيق مصالح الشركة عاطفياً : تناقش اليوم قضايا مهمة مع الحبيب حول مستقبل علاقتكما. أنت مفاوض جيد اليوم فكل ما تقول به تقنع من خلاله العملاء ولا تحمل الحبيب مسؤولية كافة الأخطاء بل عليك أن تشاركه بالمسؤولية.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تعيش اليوم أجواء متوترة في العمل اليوم فالكل يعترض على إقتراحاتك وتحاول أن تواجه الكل بها عاطفياً : عليك أن تثق بالحبيب أكثر وأن لا تدع الشك يدخل قلبك. قد تحدث اليوم مشاده كلامية بينك وبين أحد زملاء العمل بسبب اختلاف في وجهات النظر ويتغير موقفك من الحبيب و تتقرب منه أكثر.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تسعى اليوم الى أن تستعيد مصداقيتك في العمل وتثبت قدرتك على إتمام المهام المطلوبة عاطفياً : لديك فرص كثيرة للقاء عاطفي قد يكون لعلاقتكما مستقبل مزدهر. ركز أكثر في عملك وحلل الأمور بالطريقة التى تجدها مناسبة ولصالحك :تناقش اليوم بعض القضايا المالية الهامة مع الحبيب.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تستلم اليوم منصب جديد في العمل يضيف لك الكثير من الخبرة عاطفياً:تعرف أكثر على فكر الحبيب وطريقة تعاطيه مع الأمور ولا تنظر فقد الى المظهر. مشكلة طارئة في العمل اليوم تشغلك وتحاول أن تجد لها الحلول المناسبة :لا تزيد الأعباء على الحبيب بل عليك أن تخفف عنه.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تخوض تجربة جديدة من نوعها في العمل ولكنك تجد لها حلولاً سريعة عاطفياً:عليك أن تراعي ظروف الحبيب التى يمر بها حالياً وأن تقف الى جانبه دون أن تشتكي منه. عليك أن تنظر الى الأمور بنظرة تفاؤلية وأن تواجه المستجدات* وعليك أن تعمل أكثر على تحسين علاقتك مع الحبيب بما تجده مناسب.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم مرهق تشعر من خلاله بالتعب و الرغبة في أخذ إجازة للإسترخاء عاطفياً:عليك ان تكون أقوى من التحديات التى تقف في طريقك مع الحبيب. عليك أن تعمل أكثر على تنمية قدراتك التواصل مع الآخرين :تشعر أن المشاكل زادت بينك وبين الحبيب ولا تعرف ما هو الحل المثالي.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتواصل مع زملاء العمل بطريقة أكثر إحترافية كي تعرف كيف توصل وجهة نظرك الصحيحة عاطفياً:تخوض الكثير من النقاشات اليوم مع الشريك حول مواضيع مالية. اليوم فرصتك لتثبت قدراتك عليك أن تعرف كيف تستغل هذا اليوم :اعطي فرصة جديده للحبيب ولا تنسى وقوفه الى جانبك.
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:حياتك العملية تمر بتغيير عليك أن تعرف كيف تتأقلم مع هذا التغيير فقد تكون الأوضاع لصالحك عاطفياً:عليك أن تحمي الحبيب من طيشه وأن لا تتخلى عنه مهما كانت الظروف. تمر بيوم مميز فكل الأمور في العمل تسير لصالحك وكما تريد :قد تواجه بعض الصعاب مع الحبيب ولكنك قادر على حلها.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تقوم اليوم بوضع خطط عمل جديدة على أمل أن تزدهر أعمالك في الفترات اللاحقة عاطفياً:لا تيأس من فشل علاقة عاطفية فالأمل موجود وقد تجد حب جديد قريباً. تزداد فرصك في العمل اليوم وتتحسن الأمور لصالحك عاطفياً:ترددك يسبب القلق الى الحبيب كن حذراً في تصرفاتك.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:إضبط أعصابك اليوم فقد تمر بيوم حافل بالمشاكل التى تتطلب منك أن تكون هادئاً عاطفياً:لا تدع خلافات في وجهات النظر أن تكون السبب في نشوب خلاف بينك وبين الحبيب. تسيطر على مجريات الأمور و تشعر أن الأجواء تكون لصالحك عاطفياً:لا تكن أنانياً في علاقتك وأعطي الحبيب المزيد من الحرية.
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تسير أعمالك اليوم بسلاسة وبسهولة فأنت اليوم تمر بيوم هادئ خالي من المشاكل عاطفياً:لا تنتظر أكثر خذ أنت المبادرة في مصارحة الحبيب بمشاعرك. تشعر بالراحة في مكان عملك الجديد :مناسبة اجتماعية تتعرف من خلالها على شخص مثير للاهتمام.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك أن تبحث اليوم بالمسائل المادية للشركة وأن تحصر الأولويات عاطفياً:عليك أن تلتزم أكثر بمواعيدك مع الحبيب فقد لا يعطيك فرصة أخرى. لا تكن أنانيا وشارك الآخرين بالمعلومات المفيدة :حديث شيق تتبادله مع أحد الأشخاص ويقرب بينكما المسافات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هو المقدم لخضر بريش 2017

    قائمة اسماء اللاعبين المرشحة للفوز بجائزة افضل لاعب في افريقيا 2013

    كيف تقلل من سخونة جهاز دريم بوكس 800

    صور زينب أسامة وسكينة بقريس في كاستنج ستار أكاديمى 10 في المغرب

    صور الممثلة الهندية هانسيكا موتواني , احدث صور هانسيكا موتواني 2014

    تحميل اعمل عاقلة نانسي عجرم مع المشتركين من برنامج عرب ايدول 2

    حظك اليوم مع جوي عياد 13 يونيو 2014 , توقعات برجك مع جوي عياد اليوم الجمعة 13-6-2014

    صور فؤاد خان بطل مسلسل حب عبر الحدود 2014 , صور فؤاد خان في المسلسل الهندي حب عبر الحدود 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقي اليوم السبت 8-8-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقي اليوم الخميس 14-8-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 12-8-2014

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي السبت 28-6-2014 , حظك مع جاكلين عقيقي اليوم السبت 28 يونيو 2014

ابراج جاكلين عقيقي اليوم السبت 7-6-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 7 يونيو 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.