العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
الباشا





حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبداللطيف اليوم الاربعاء 20-8-2014

توقعات الابراج اليو م الاربعاء 20 من اغسطس 2014 حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف الاربعاء 20-8-2014 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء برجك اليوم ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 20 اغسطس 2014.


برج الحمل
أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح . لديك آمال كبيرة. جرب أن تجعل مخططاتك العظيمة تتكلل بالنجاح .عاطفيا انت شخص تبحث عن المزيد من الحب عليك ان تكتفي بما لديك و الا اضاعته ايضا .مهنياً:أنت موهوب وتمتلك القدرات الإبداعية ولكن عليك أن تظهرها في عملك عاطفياً:كن منطقيا في حبك ولا تكن انسان خيالي .
برج الثور
يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم. استغل إعجاب المحيطين بك و برهن وجهة نظرك . إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل .مهنياً:لا تتشائم وتفكر في المستقبل على أنه أمر غامض ركز في عملك عاطفياً:أنت متأكد من حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب التردد .
برج الجوزاء
لا تفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. هذا اليوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. على صعيد العمل تجد ان الأمور ستتوافق مع تنبؤاتك لذا بادر الى تطبيق خطتك اليوم .مهنياً:تشعر بالإرهاق هذه الفترة بسبب كثرة الضغوطات التى تتعرض لها عاطفياً:لا تكن قاسيا في حكمك على الحبيب وعليك بالتروي .
برج السرطان
لا تتوقع الكثير من بذل القليل من الجهد كن صبورا و لا تتعامل مع الامور بعصبية مطلقة فقط عليك ان تعلم بأنك ستحصد ثمار جهودك في وقت قريب عاطفيا الشريك يؤمن لك جو مناسب للابداع لا تدع هذه الفترة من حياتك تضيع سدى .مهنياً:لا تقلق فكل المحن التى تمر بها ستزول قريبا وستستعيد نشاطك في العمل عاطفياً:لا تكن سطحيا وانظر الى الجوهر الذى يتميز به الحبيب .
برج الأسد
الفرص العظيمة لا تأتي الى مرة او مرتين في الحياة. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. لا تكن متردد في طلب حقوقك مادمت قد أديت واجبك على اكمل وجه .مهنياً:تشعر بالتعب والقلق بسبب المسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتقك عاطفياً:القدر قد يجنعك اليوم مع شريك المستقبل فكن مستعدا.
برج العذراء
توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، صحيا انت تشعر ببعض التحسن عليك ان تمارس رياضة المشي لأنها ستساعدك على الاسترخاء و رؤية الامور بوضوح اكبر .مهنياً:الحظ يقف الى جانبك خلال الفترة القادمة فقط تحلى بالصبر عاطفياً:تطورات إيجابية كثيرة تحدث اليوم في طبيعة علاقتك مع من تحب.
برج الميزان
تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم. العيون تترصد كل تحركاتك لذا كن حذرا في العمل . عاطفيا هنالك بعض الغيوم الداكنة لا تقلق ستذهب قريبا ،الميزان
مهنياً:تنتقل الى قسم جديد في العمل تثبت من خلاله جدارتك عاطفياً:الحبيب غاضب منك بسبب موقف محرج تسببت به له اعتذر له.
برج العقرب
تروّى قليلاً ، خفف من سرعتك. حاول أن تراجع خططك و أن تضع كل الأمور تحت سيطرتك . أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة .مهنياً:إن كنت غير مقتنع في قرار ما فلا تقدم أية تنازلات لإرضاء الآخرين عاطفياً:لا تفرض آرائك على الحبيب واستمع الى وجهة نظره.
برج القوس
عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك ، رحلة الى منطقة طبيعية ستكون حل لتوتر الاعصاب الذي تعيشه . أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي ولد الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.
برج الجدي
إركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. أنت مزاجي كثيراً اليوم ، فمرة هنا و مرة هناك ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك . في العمل لديك طموحات تتجاوز قدراتك احيانا لا تتخذ خطوات جديدة اليوم .مهنياً:تأكد من صحة المعلومات التى تحصل عليها قبل أن تتخذ أي قرار متسرع عاطفياً:العلاقات المتعددة التى تمر بها تسبب لك الإرتباك.
برج الدلو
اعتمد على حدسك اليوم.و لا تتردد في اتخاذ الخطوة الصحيحة ، فرصة عمل مع شخص كنت تعرفه سابقا قادمة اليك هذه الفرصة قد تكون مفتاح المستقبل الذي كنت تبحث عنه . عاطفيا انت شخص مميز في علاقاتك لديك روح المرح لذا فالجميع يحبك .مهنياً:عليك أن تفكر جديا بوضعك المادي هذه الفترة وأن لا تقدم على أية مغامرات عاطفياً:قربك من الحبيب يزيد من فرحته ومن سعادته.
برج الحوت
انهض ودافع عن حقوقك لأنك تقوم بأكثر مما هو مطلوب منك.كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، ولكن لا تتسرع الى اتهام الآخرين ان كنت لا تملك دليلا واضحا . عاطفيا لديك مشاكل ضمن اسرتك قد تؤدي الى حالة عصبية حادة .مهنياً:الأمور كلها ميسرة لك اليوم فأنت بيدك كافة القرارات المصيرية عاطفياً:مشاعرك بدأت بالتحرك تجاه أحد الأشخاص معك في العمل.

تابع ايضا

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 20-8-2014



حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاربعاء 20-8-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاربعاء 20-8-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 20-8-2014


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو حفل افتتاح نهائي كاس السوبر الأوروبي 2014
كلمات اغنية بارانويا شارموفرز 2015 مكتوبة
تردد قناة الفرات 2 على نايل سات اليوم الجمعة 1-5-2015
مكونات مقادير طريقة عمل الشركسية 2015
موعد وتوقيت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم 4-1-2015
صور حفل زفاف الفنانة الشابة رجوى جودة 2015
تحميل مسلسل حبيبي دائماً الحلقة 51 MBC shahid شاهد نت
سعر الذهب , أسعار الذهب اليوم في الجزائر الثلاثاء 13-5-2014



حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبداللطيف اليوم الاربعاء 20-8-2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 02:56 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس