Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاثنين 18-8-2014

  • أبو شهد
    2014-08-17






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاثنين 18-8-2014

    توقعات الابراج اليو م الاثنين 18 من اغسطس 2014 حظك اليوم مع ماغي فرح الاثنين 18-8-2014 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاثنين برجك اليوم ماغي فرح اليوم الاثنين 18 اغسطس 2014

    برج الحمل
    ضاعف جهودك ولا تدع مشاكلك الخاصة تؤثر سلباً في أداء مهماتك. عاطفياً: ترغب بإضفاء بعض التغيير إلى علاقتك العاطفية لتتخلص من الروتين. اجتماعياً: يطلب منك أحد أفراد العائلة مساعدة مادية فلا تبخل بها عليه لأنه يحتاج إليها.*لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في تحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقك . عاطفياً: اقلب المعطيات ووظفها لصالح علاقتك بالشريك وتعزيز الارتباط بينكما. اجتماعياً: يدفع تواضعك الآخرين إلى الاقتراب منك والانجذاب لشخصيتك.
    برج الثور
    تتلقى الدعم الذي تريده من المسؤولين عنك وتتلقى تنويهاً يزيد من عزيمتك. عاطفياً: تعيش فترة عاطفية متقلبة ومليئة بالتطورات، أصبر قريباً تنفرج الأمور. اجتماعياً: إمضِ المزيد من الوقت مع العائلة بعد ابتعادك عنها بسبب انشغالاتك.*كن واقعياً وتجنّب خوض تجارب ملتبسة واصبر وقاوم الصعاب والمشاكل. عاطفياً: تشعر بالراحة ولن تتردد في إسعاد حبيبك وتقرر الارتباط به قريباً. اجتماعياً: لا تفرّط في إنفاق مالك على الأمور الترفيهية وادخر البعض منه.
    برج الجوزاء
    تتطوّر علاقتك ببعض الشخصيات المهمة ما يفتح أمامك آفاقاً وفرصاً جديدة. عاطفياً: تواجه بعض الضغوط التي قد تمنعك من التمتع بوقتك والخروج مع الحبيب. اجتماعياً: لا تكشف أمورك الشخصية أمام المحيطين بك والتي يمكن استخدامها ضدك.*تجيد التفاوض وتساعدك حنكتك على فهم الأمور بطريقة سريعة ومنطقية. عاطفياً: تعيش فترة دافئة وواعدة مع الحبيب على الرغم من التقلب في علاقتكما. اجتماعياً: تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك لتتخذ قرارات في شأن أمور مهمة.
    برج السرطان
    تكسب بعض المال من خلال الاشتراك في المشاريع المالية التي تعرض عليك. عاطفياً: الغيرة عامل أساسي في اضطراباتك العاطفية، امنح الشريك المزيد من الثقة. اجتماعياً: الهروب من الواقع ليس من عادتك فأنت شجاع ومعتاد على المواجهة.*لا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة معينة واحتفظ بمشاريعك وآرائك لنفسك عاطفياً: تعيش فترة كئيبة مع الحبيب، لكن لا بد من أن تتحسّن الأمور تدريجاً. اجتماعياً: راجع نفسك لتكون أكثر واقعية ولا تستسلم للخيال والأحلام المستحيلة.
    برج الأسد
    قدّم أفضل ما يمكن ولا تستسلم أمام المصاعب والضغوط ولا تضعف. عاطفياً: علاقة رومانسية جديدة تنشأ بينك وبين شخص ما تؤثر إيجاباً في حياتك. اجتماعياً: أجّل اتخاذ القرارات ريثما تتضح أمامك المعطيات كافة والظروف.*مهنياً: لديك الفرصة للتقدم في عملك أو حتى الحصول على ترقية أو مكافأة مادية. عاطفياً: تفتح صفحات قديمة مع الحبيب ما يدفعه إلى التفوه بكلام قاسي غير مقصود. اجتماعياً: تشعر بالكثير من الحزن والكآبة، لكن تجد صديقاً يواسيك في محنتك.
    برج العذراء
    لا تفقد ثقتك بنفسك، بإمكانك القيام بإنجازات مهمة والتحرك ضمن إطار أوسع. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى المزيد من الاهتمام ويشعر بعدم الأمان عندما تكون بعيداً عنه. اجتماعياً: تتلقى المساندة من الأصدقاء لتتمكن من الحصول على ما تريده.*مهنياً: انتبه إلى مصروفك وطريقة إسرافك للمال فوضعك المالي في خطر. عاطفياً: يحاول أحد الأشخاص إحداث فتنة بينك وبين الحبيب ولكنه يفشل. اجتماعياً: استمع إلى حدسك وابتعد عن لأفكار السود التي تجعلك متشائماً.
    برج الميزان
    تبحث عن أمل جديد في حياتك المهنية ولكن لا تكن متسرّعاً ومتهوّراً. عاطفياً: لا تقحم الآخرين في مشاكلك مع الحبيب فذلك سيزيد الأمور سوءاً. اجتماعياً: لا تحصل على الدعم لأفكارك لأنها غريبة وغير مقنعة بالنسبة إلى العائلة.*مهنياً: تعمل بجهد لتتمكن من تسديد ديونك وتعويض الخسائر التي تعرضت لها. عاطفياً: لا تدع العائلة تتدخل في علاقتك بالحبيب لأنها ستزيد الأمور سوءاً بينكما. اجتماعياً: خذ قسطاً من الراحة حتى لا تعرّض صحتك لمضاعفات سلبية.
    برج العقرب
    إلتزم بكل واجباتك وانجزها كاملة وتجنّب رميها على عاتق الزملاء. عاطفياً: اهتمّ بالشريك وسانده في كل الأوقات فهو يحتاج إليك في هذه الفترة. اجتماعياً: كن واضحاً في تعاطيك مع الأصدقاء ولا تتوقع منهم ما لا تفعله بنفسك.*مهنياً: لا يمكنك الحصول على أي نتيجة إيجابية إذا تابعت الاتكال على الآخرين. عاطفياً: ابتعد عن العناد واستمع إلى ما يقوله الحبيب فقد يكون على صواب. اجتماعياً: إحذر من الانفعال ولا تتفوه بكلام قاسي قد يجرح المحيطين بك.
    برج القوس
    لا تكن سريعاً جداً في تسلّق الأعالي ولا تكن عنيداً ومتشبثاً بقراراتك. عاطفياً: أمنح الحبيب فرصة ثانية ليثبت لك مدى حبه وإخلاصه لك وتعلقه بك. اجتماعياً: واجه المتغيرات بهدوء وثقة ولا تسمح لنفسك بالانفعال والغضب.*أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:دافعي عن إنجازاتك خلال هذه الفترة ولا تتهاوني بها عاطفياً:لا تتسرعي واستمعي الى وجهة نظر الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:الكثير من المهام الصعبة التى يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:تشعر بالوحده خلال هذه الفترة بسبب انشغال الحبيب عنك.
    برج الجدي
    تمرّ بفترة مليئة بالتوتر والارتباك ما يؤخر تنفيذ مسؤولياتك الضخمة. عاطفياً: يعبر لك أحد الأشخاص من الجنس الآخر عن إعجابه بك ولكنك مهتم بغيره. اجتماعياً: كن أكثر تعقّلاً في اتباع النصائح التي يقدّمها إليك الأهل لأنها مفيدة لك.*مهنياً: تحسّن في أسلوب عملك يدفع أعمالك التجارية إلى الازدهار والنجاح. عاطفياً: يرضيك وضعك العاطفي ولا تريد أن تغيّر أي شيء في علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: ابتعد عن التعالي والغرور لأنك تزعج أصدقاءك والمقربين منك.
    برج الدلو
    تكسب الكثير من خلال الأعمال الإضافية أو الاستثمارات الخاصة. عاطفياً: لا تتردد في دعوة الحبيب لتمضية عطلة نهاية الأسبوع معك في مكان هادئ. اجتماعياً: سوء تفاهم بينك وبين صديق، عالجه بأسرع وقت حتى لا يتفاقم.*مهنياً: تعيش فترة عادية، فليس هناك أي مفاجآت أو صعوبات تلوح في الأفق. عاطفياً: تمضي وقتاً طويلاً مع الحبيب تنسى فيه المحيطين بك وتركّز على إرضائه. اجتماعياً: اقتنع بما لديك كي لا تبقى متوتراً من دون سبب وانظر إلى الأمور بإيجابية.
    برج الحوت
    لا تستسلم بل عزز تحالفك مع الآخرين لتسير أعمالك بالشكل المطلوب. عاطفياً: تعيش فترة عاطفية مرتبكة بسبب عدم إحراز أي تقدم مع من تحبّ. اجتماعياً: تلوم صديقاً على ما تفوه به أخيراً، لأنه جرح مشاعرك بكلامه القاسي.*مهنياً: تبدأ عملاً جديداً أو تتلقى فرصة عمل ذهبية تكون بادرة خير عليك. عاطفياً: كن أكثر وداً مع الحبيب واطوِ صفحات الماضي التي سببت لك آلاماً مبرحة. اجتماعياً: يعرّضك الطموح المبالغ فيه لصدمة قاسية، تذكّر أن القناعة كنز لا يفنى.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت مباراة مانشستر يونايتد وكامبردج يونايتد اليوم الجمعة 23-1-2015 مباشرة

    حالة الطقس في مصر اليوم الاحد 9-6-2019

    قصة وأحداث مسلسل كرسي الزعيم رمضان 2019

    كلمات دعاء بقدرتك رالدا 2015 مكتوبة

    9 ملايين ريال صافي الربح من نهائى كأس ولى العهد السعودى 2015

    بالصور أجمل تسريحات الشعر القصير لعام 2015 للشعر الخفيف

    جدول مباريات اليوم 8-2-2020 والقنوات الناقلة

    قصة وأحداث مسلسل شورب ج2 رمضان 2019


  • محمد الوليد
    2014-08-17




  • برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

    تغيير العمل او الإقامة امر غير جيد في الوقت الحالي لأن الاستقرار امر مهم بالرغم من مواجهة الصعوبات لا تبتعد عن اهلك و أصدقائك حاول الاحتكاك معهم كي تكسب ودهم انت في وضع مالي مستقر مكافأة مالية من العمل قد تساعدك في الوصول الى هدفك الذي كنت تطمح اليه على صعيد الحياة .



    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

    علاقاتك في العمل قد تضر بعلاقاتك العاطفية لا تكترث بما يقال فقط ركز على حياتك العاطفية التي تريدها و لا تخلط العمل بالعاطفة و ستكتسب النجاح المطلوب ، عاطفيا انت شخص مهم و محور اهتمام الوسط المحيط بك الجميع يثق بك و الجميع يريدون طلب المشورة منك .



    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

    التردد في الحياة صفة مميزة لديك و قد تكون الاكثر الخطورة عليك ان تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب ، اهتم بالناس المحيطين بك في مجال العمل لأنك ستحتاج الى دعمهم لا حقا في تبني المشاريع و الخطط التي كنت تطمح اليها ، عاطفيا انت شخص قلق حول مشاعر الآخرين اتجاهك عليك تجاوز ذلك .



    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

    لا تضغط على اسرتك او على زملائك في العمل كي يقوموا بما تريده انت فقط لأن ذلك سيجعل منك شخصا ديكتاتوريا و ستخسر محبة الآخرين لك حاول ان تقنعهم بوجهة نظرك و ان تكون اكثر تفهما لأرائهم ، عاطفيا انت في مرحلة جمود كبيرة عليك التخلي عنها .



    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

    الحب في جانبك انت شخص محبوب في مجتمعك و عملك عليك ان تعزز هذه المكانة بمد يد العون للجميع عليك ان تعلم بأنك محط ثقة المحيطين بك ، على صعيد العمل انت شخص متميز و الجميع يثق بقدراتك ستتمتع بالقيادة لفريق عملك و ستجني ارباح ذلك قريبا .



    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    لا تتوانى عن التواجد مع الحبيب عند الحاجة الى ذلك لأن هذا الامر لا يعوض بالنسبة للطرفين ، على صعيد العمل ستحرز تقدما مهما عليك بدعم اسرتك و اصدقائك لأنهم الدرع الذي يحميك في الحالات الصعبة ، ماليا انت وضع لا تحسد عليه و لكن هنالك شعاع من الامل القريب بالفرج .



    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

    طعم الخطر، يؤثر دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة؛ حاول أن تبقى عقلانياً. يجب أن يندفع الحبّ في حياتك، حتى إذا قرّرت إغلاق أبواب قلبك للأبد. لا تبتعد عن محيطك و لكن كن حذرا حاول ان تستمع الى من حولك و لا تتعهد بما لا تستطيع فعله فرصة علاقة عاطفية في القريب .



    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

    القلب ، سيكون من الضروري أن تكون لديك الشجاعة لوضع حدّ للإتحاد الذي يثبت عدم ملائمته أو الذي لن يقدم أي إمكانية للتحسين. على صعيد عملك، قم بالفعل بدلاً من ردّ الفعل . حاول ان تبحث عن حلول بديلة بدل من اصلاح الوضع عندما تجد ان الاتحاد الحالي غير مفيد استفد من التجربة و حاول الانطلاق من جديد .



    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

    أفكارك ليست واضحة جداً، لا تتخذ أيّ قرار مهم جداً هذا اليوم ولا تحاول الإجبار. سيكون لديك الإمكانية للنجاح في عملك، لكن بشرط بذل جهود عظيمة جداً. حاول ان تتحلى بالصبر و الحكمة العجلة باتخاذ القرار لن تكون محمودة العواقب و انما عليك بالتأني و الصبر على مصاعب العمل .



    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

    ستنام بشكل سيئ و من المحتمل أن تشخر. لربّما أنت كئيب جداً أيضاً بدون سبب وجيه. علاقاتك مع الآخرين ستكون متوترة وأكثر عدوانية. لا تحاول الاحتكاك المباشر مع محيطك و انما حاول الابتعاد لفترة مع الطبيعة او في أي مكان تحس فيه بالراحة ريثما تتمكن من استعادة توازنك النفسي .



    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

    لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لأنها في الواقع ذات ضمانات قليلة. قلقك المستتر سيظهر نفسه مرة أخرى بأمراض المعدة، كما كان غالباً في الماضي ؛ باختصار، أمعائك هي مقياس حالتك الطبيعية والروحية. لذا تحلى بالواقعية في التعاطي مع كل ما هو جديد كي تكسب صحتك الجسدية و النفسية .



    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

    حرّر نفسك من توتّراتك بمزاولة التأمل أو الرياضة. إنه لجدير بالثناء أن تحاول توسيع حدودك، لكن لا تغالي في تقييم نفسك. لأنك قد تتعبها حاول ان تنظر الى نفسك كما ينظر الآخرين لك بشكل فعلي كي تقييم اخطائك و تبعد عنك الهم و الغم اقبل على مشاريعك بجد و لا تجعل التردد يثنيك عن متابعة نشاطك .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة الروح الفضائية على نايل سات اليوم الاربعاء 17-6-2015

    أسباب وتفاصيل وفاة المنتج الاردني اسماعيل كتكت اليوم الاحد 11-5-2014

    صور بوستات عن البعد والجفا 2017/2018

    قصة وأحداث مسلسل اهل الهوى رمضان 2014 بطولة فاروق الفيشاوي

    صور جينيفر لوبيز في حفل توزيع جوائز Teen Choice Awards 2014

    صور أجمل مصارعات دبليو دبليو إي 2015 wwe

    مواعيد وجدول مباريات المنتخب الاردني في تصفيات كأس آسيا 2019

    تردد قناة أطفال ليبيا Libya Kid الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 6-9-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاثنين 4-5-2015

برجك اليوم مع ماغي فرح 9 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاثنين 9-6-2014

ابراج ماغي فرح اليوم الاثنين 2-6-2014 , برجك اليوم مع ماغي فرح 2 يونيو 2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع ماغي 3 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاثنين 27-1-2014 , برجك اليوم مع ماغي الاثنين 27-1-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.