Thread Back Search


السيرة الذاتية للمصارع المصري ممدوح فرج 2014 , من هو ممدوح فرج 2014

  • بنت الاردن
    2014-08-16




  • الاسم : ممدوح فرج
    تاريخ الميلاد : 1951-08-16
    السيرة الذاتية:
    ممدوح فرج هو أحد ابرز مقدمي البرامج الرياضية في شبكة art الرياضية وبطل العالم في المصارعة الحرة. يقوم ممدوح فرج بتقديم برنامجين لمحبي رياضة المصارعة الحرة ورياضات العضلات في الشرق الاوسط مما يكفل لهم اقصى مشاهدة لجولات المصارعة. قضى ممدوح فرج حياة متميزة حيث عاش فترة 23 عاما في فيينا والنمسا وحصل على درجة الدكتوراة في مجال التربية الرياضية من معهد "شيبورت" ، ويعد ممدوح فرج هو اول من نادى بأهمية التعليم واللياقة وعدم التدخين والالتزام الشخصي من الشباب ليحقق أحلامه

    وقد نبعت رغبة ممدوح في ممارسة رياضة المصارعة الحرة من خلال ممارسته لفترة وجيزة لرياضة الملاكمة حيث استطاع ان يحقق اللقب في ست بطولات اوروبية بالضربة القاضية. ولم يقض فترة طويلة في هذه اللعبة حيث لم تتح له مجال عمل ناجح.

    دخل عالم المصارعة عن طريق السمسار الاوروبي جورج بليمن شوتس، والذي فاز بلقب بطل العالم في المصارعة 12 عاما.وقد كرس "شوتس" وقته الشخصي وطاقته ومجهوده في تعليم ممدوح فرج اسرار رياضة المصارعة الدولية. واستطاع ممدوح فرج ان يتقن مواهب وفنون المصارعه بسرعة وباقتدار مما أهله ان يكون بطل أوروبا في خلال عامين من التدريب.

    وكان هدفه التالي هو أن يصل بإسمه الى العالمية من خلال فوزه باللقب العالمي وإحراز لقب بطل العالم في المصارعة الحرة. وبعد إعداد قوي ومكثف استطاع ممدوح فرج من أحراز لقب بطل العالم 5 مرات.

    وبعد وصوله الى العالمية وتحقيقه اللقب في البطولات الدولية اصبح ممدوح فرج لاعبا محترفا في رياضة المصارعة الحرة وتجول حول العالم ليواجه عمالقة اللعبة في جميع انحاء العالم امثال "تيتو سنتانا" و"جريك فالنتين" و"كوكو بير" و"توني اطلس". وبعد مشوار طويل وناجح مع لعبة المصارعة الحرة عاد ممدوح فرج الى وطنه مصر ليحصل على قسط مناسب من الراحة. وبعد عام من الراحة عاد ممدوح فرج الى حياته العامة وإلى الحلبة مرة أخرى في مواجهة مع أهم محطات حياته...


    وفي أكاديمية الشرطة المصرية كانت المواجهة الصعبة مع "الرجل القوي" او كما عرف "ببطل المصارعة الحرة wwf "كلوز فالاس". وقد اشتهر " فالاس" في ذلك الوقت بجسارته وقوته البارعة فقد كان يستطيع ان يحرك شاحنة حمولتها 100 طن بصدره. ولكن ممدوح استطاع ان يهزم هذا العملاق في مباراة تاريخية لن ينساها ابداً.

    أما عن آخر مباراة لعبها ممدوح فرج فكانت أمام "هيركليز فيرناندو" ذلك المصارع الذي استطاع ان يهزم "هولك هوجان" عام 1996. ولعب ممدوح هذه المباراة في استاد القاهرة وسط هتافات 17.000 مشجع.
    استعانت به السينما فى بعض ادوار الحركة


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعرف على أقل 10 سيارات استهلاكا للبنزين 2017

    تشكيلة مباراة روما ومانشستر سيتي اليوم 10-12-2014

    تردد قناة الثقلين على النايل سات اليوم 9-4-2020

    تردد قناة انت تي في اليوم على النايل سات اليوم 7-4-2020

    كلمات اعلان فليكس فودافون طارق الشيخ 2015

    صور سيارة سوبارو brz موديل 2015

    كلمات اغنية اوقات مسار اجباري 2015 كاملة مكتوبة

    كلمات اغنية أصعب الإحساس راشد الماجد 2015 مكتوبة


مواضيع متشابهة

صور المصارع المصري ممدوح فرج 2014 , أحدث صور ممدوح فرج 2014

وفاة المصارع المصري ممدوح فرج اليوم السبت 16-8-2014

يوتيوب تشييع جثمان ممدوح الليثى بحضو نجوم الفن والاعلام 2014 , فيديو عزاء وجنازة ممدوح الليثى 2014

صور تشييع جثمان ممدوح الليثى , صور جنازة ممدوح الليثى بحضور الفنانين 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.