على الرغم من أن الجيل السابق من شيفروليه تاهو كان قد قضى في الأسواق قرابة الـ 8 أعوام، إلا أنه استطاع بيع أكثر من 117 ألف نسخة حول العالم خلال عام 2012، وارتفعت مبيعاتها خلال 2013 على الرغم من كونه عامها الأخير لهذا الجيل بنسبة 16%، وهو إن دل فإنما يدل على ثقة محبيها فيها، وهي ثقة تزيد من مهمة الجيل الجديد صعوبة، فتاهو يجب أن تحافظ على معادلة النجاح.
البداية من التصميم والذي صار أكثر هجومية وقوة من ذي قبل، بشبكة تهوية رئيسية كبيرة الحجم تحمل شعار شيفروليه بحجم كبير بارز في المنتصف، ومرورًا بالمصابيح الأمامية الكبيرة والتي تحتل كامل المقدمة وتفرض شخصية تاهو الخاصة، وحتى غطاء المحرك بارز العضلات والذي يحوي تحته محرك تاهو الجديد.
ومن الواجهة إلى التصميم الجانبي والذي حاولت شيفروليه أن تضيف إليه بعض الخطوط الانسيابية لتتخلص من الشكل الصندوقي لتاهو، إلا أنها ربما لم تنجح في تلك المهمة، لتبقى تاهو تحمل كافة الجينات المعتادة لسيارة الدفع الرباعي كبيرة الحجم.
الواجهة الخلفية كذلك لم تختلف كثيرًا، فهي أكثر كلاسيكية من المتوقع، بمصابيح طولية بسيطة لا تحمل أيه لمسات تصميمية خاصة، مع زجاج خلفي مستطيل، وباب تحميل خلفي خال تقريبًا من الخطوط التصميمية.