منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
Dreambox-Sat





أبرز المواهب التي سطعت في مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل



أسدل الستار على العرس الكروي بالبرازيل مساء الأحد بتتويج المنتخب الألماني على حساب نظيره الارجنتيني بهدف من السوبر غوتزه مخلفا العديد من المشاهد التي سيخلدها التاريخ ومما لا شك فيه أن المونديال كشف الستار عن بعض الأسماء المغمورة والغير معروفة لدى المتابعين لا تقل شأنا عن نجوم الصف الأول في عالم الكرة .

وتالياً أبرز الأسماء المغمورة التي خطفت الأضواء ...

1. جوليرمو اوتشوا : نال الحارس المكسيكي ونادي اجاكسيو الفرنسي اعجاب المتتبعين بتصدياته الرائعة والمميزة والتي ساعدت منتخب بلاده بالتآلق في المونديال ، ولمع بريق اوتشوا في مباراة منتخبه ضد المنتخب البرازيلي عندما كان سدا منيعا لجميع محاولات نيمار ورفاقه يذكر ان الحارس المكسيكي قد انتهى عقده مع النادي الفرنسي اثر هبوطه الى دوري الدرجة الثانية مما يسهل انتقاله كصفقة انتقال حر الى الأندية الراغبة للاستعانة بخدماته ومن ابرزها اتلتيكو مدريد الاسباني .


2. دالي بليند : حجز مدافع المنتخب الهولندي ونادي اياكس امستردام مكانا له في التشكيلة الأساسية للمنتخب الهولندي وشكل جبهة يسرى قوية دفاعيا ومتآلقة هجوميا كان لها دور بارز في هذه البطولة وكان له شرف ان يكون جزء من الهدف التاريخي لروبن فان بيرسي ضد المنتخب الأسباني بعرضية مليمترية .


3. فاينالدوم : استطاع لاعب المنتخب الهولندي ونادي ايندهوفن على تعويض غياب زميله دي يونغ والتآلق في وسط الميدان بجانب شنايدر وبرز اللاعب الشاب في تمريراته الدقيقة وقدرته على قطع الكرات من دون اخطاء هذه ميزات كافية لتواجده في احد اندية النخبة في اوروبا .


4. جيمس رودريغيز : ابرز لاعب سطع نجمه وهداف كأس العالم بـ (6) أهداف نجم المنتخب الكولمبي ونادي موناكو الفرنسي رودريغيز استطاع ان يخيم بظله على ابرز لاعبين العالم امثال رونالدو وروبين وليونيل ميسي وخطف لقب الهداف التي كانت كفيله لقرب انتقاله لبطل أوروبا ريال مدريد الأسباني .

5. جويل كامبل : لاعب المنتخب الكوستاريكي الذي كان نجم المنتخب الأبرز والأوحد والتي كانت تعول عليه كثيرا في الخط الهجومي وقيادة الهجمات المرتدة التي اطاحت بكبار القارة العجوز ايطاليا وانجلترا وكانت كفيلة بتآلق منتخب بأكمله لفت انظار العالم بأسره يذكر ان كامبل ينشط بالدوري اليوناني في نادي أولمبياكوس معاراً من أرسنال .


6. انتوان غريزمان : ظهر نجم المنتخب الفرنسي ونادي ريال سوسيداد الاسباني بصورة عكست على مستقبل مشرق للكرة الفرنسية بتواجده الى جانب فاران وبوجبا للحلم بكأس العالم القادمة في روسيا يذكر ان اللاعب فرنسي يمتاز بسرعته ومراوغاته الساحرة وبحسه التهديفي العالي الذي كفل له ان يكون احد افضل (5) هدافين بالليغا الموسم الماضي .


7. لوكاس بجيليا : نجم المنتخب الأرجنتيني أحد أهم ركائز وسط الميدان بجانب ماسكيرانو استطاع ان يخطف الاضواء من زميله جاجو وحجز مكان اساسي ضمن له على الأقل لعب نهائي الحلم في الماراكانا لاعب لاتسيو الايطالي استطاع ان يشكل مع ماسكيرانو واينزو بيريز حائط في وسط الميدان لم يستطع الهولنديين وبعده عانى الألمان لاختراقة .


8. ايدين اوريغي : خطف مهاجم المنتخب البلجيكي ونادي ليل الفرنسي الاضواء رغم صغر سنه والبالغ من العمر (19) عاما وكان احد نجوم المنتخب البلجيكي والذي بادائه ساهم بشكل كبير في بلوغ منتخبه لربع نهائي كأس العالم قبل ان يخرجوا من المنتخب الارجنتيني .


9. كيفين دي برين : اكثر لاعبين المونديال فاعلية في وسط الميدان نجم المنتخب البلجيكي ونادي فولسفورغ الألماني استطاع ان يقودهم لتقديم عروض امتازت بالحيوية وبالخفة لتكون بلجيكا بذلك قدمت للعالم عدة نجوم شباب قادرين على التآلق في اكبر الأندية الأوروبية .




10. ياسين براهيمي : من ابرز نجوم الدور الأول استطاع ان يلفت انتباه الجميع بمراوغاته السحرية التي سببت الذعر في اي دفاع لعب مقابله نجم المنتخب الجزائري ونادي غرناطة الاسباني استطاع ان يشغل بال المدرب الالماني لوف وان يحذر جميع لاعبيه من تحركاته شهادة كافية لكفائته وموهبته .


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

صور ريهانا في جزيرة Angra dos Reis
توقعات برج الميزان يـوم الاربعاء 25-7-2012
حاله الطقس في الاردن الأربعاء 23 -1-2013 كانون الثاني 2013
بالفيديو مشاهدة برنامج هو وهاي وهي الحلقة 27 السابعة والعشرون 2014 كاملة
بث مباشر محاكمة محمد مرسي اليوم الثلاثاء 28/1/2014
بالفيديو .. أحمد عز ما زلت أبحث عن بنت الحلال
ماذا قالت نيكول سابا عن انفجار بيروت اليوم الجمعة 27-12-2013
صور أزياء النجمات في مهرجان دبي السينمائي 2014 , صور فساتين الفنانات في مهرجان دبي السينمائي 2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 06:31 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس