العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora > أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
Dreambox-Sat





نتيجة وملخص مباراة المانيا والارجنتين في نهائي كأس العالم 2014



فاز المنتخب الالماني لكرة القدم بلقب كأس العالم 2014 بعد تغلبه على منتخب الارجنتين 0/ 1 بالمباراة النهائية في ريو دي جانيرو.
وأحرز البديل ماريو جوتسه هدفا في الشوط الإضافي الثاني ليقود المانيا لإحراز لقب كأس العالم لكرة القدم .
وحسم جوتسه الذي شارك قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي لبلاده اللقب الرابع في كأس العالم بعدما استلم بطريقة رائعة تمريرة عرضية من اندريه شورله ليسكنها الشباك في الدقيقة 113.
وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف بعد معركة خططية في وسط الملعب وفرصا بالغة الخطورة على ندرتها.
وأصبحت المانيا التي فازت بكأس العالم في 1954 و1974 و1990 أول بلد اوروبي يحرز لقب كأس العالم في أرض أمريكية.
















أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو ، مشاهدة برنامج كلمتين و بس الحلقة 19 التاسعة عشر 2014 كاملة
صور مكتوب عليها ادعية يوم الجمعة 2015 , جديد صور ادعية يوم الجمعة 2014
افضل تطبيقات ويندوز فون للعام 2012 - ابرز تطبيقات ويندوز فون للعام 2012 - Best Windows phone application in 2012
نشيد فداك العين وراعيها
بالفيديو ، مشاهدة برنامج الجاسوس الحلقة 13 الثالثة عشر 2014 كاملة
صور تحضيرات الحلقة 15 من برنامج اكس فاكتور
صور هيفاء وهبي بفستان قصير في حفل اطلاق فيلم حلاوة روح 2014
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسييداد في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 5-11-2013



  2  
Dreambox-Sat

توج منتخب ألمانىا ببطولة كأس العالم 2014 والتي أقيمت في البرازيل، وذلك بعد تغلبها على منتخب الأرجنتين بهدف نظيف، أحرزه اللاعب ماريو جوتزا في الدقيقة 112 من عمر المباراة، التي حسمت في الشوط الثاني الإضافي.

ونجح منتخب الماكينات الألمانية من حصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه بعد أن حصد اللقب في ثلاث مناسبات سابقة أعوام 1954 ، 1974، 1990 فيما فشل منتخب التانجو في التتويج باللقب الثالث في تاريخه.

"جوتزا" نجم الشباك الأول
تمكن ماريو جوتزا لاعب منتخب ألمانيا من أن يكون نجم الشباك الأول بعد قيادته لمنتخب بلاده لحصد اللقب بعد هدفه في الدقائق الأخيرة، ويلعب جوتزا صاحب الـ22 عاما في صفوف فريق بايرن ميونيخ بعد انتقاله من صفوف بورسيا دورتموند.

"ميسي" يظهر بمستوى باهت
وظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي بمستوى متواضع خلال اللقاء؛ حيث فشل في تحقيق أحلام جماهير التانجو ويفشل في تكرار إنجاز مواطنه دييجو أرماندو مارادونا الذي حقق مونديال 1986 بالمكسيك.

"يواكيم لوف" يعيد الكأس لبرلين بعد 24 عامًا
استعادت ألمانيا لقب كأس العالم بعد غياب دام 24 عاما منذ آخر تتويج في مونديال 1990 بإيطاليا؛ حيث نجح لاعبو المدرب يواكيم لوف المتواجد في الجهاز الفني لمنتخب المانشافت منذ مونديال 2006.



من مواضيعى فى المنتدى

بالصور أولاد عاصي الحلاني يحتضون إيناس بعد خروجها من برنامج ذا فويس 2012
صور عمرو دياب بى التوكة - صور عمرو دياب 2013 - صور عمرو دياب مع ديفيد بيكهام 2013 amr diab
بالفيديو باسم يوسف بلاش فتحة الصدر لتبرد يارامبو 28/2/2014
بالفيديو ملابس ذكية جدا قادرة على التغريد في موقع تويتر
يسرى محنوش بعيد عنك من برنامج احلى صوت 2013 mp3 , اغنيه بعيد عنك يسرى محنوش mp3
صور فساتين زفاف نجمات هوليوود 2014 ،، صور فساتين أفراح ملونة موضة 2014
أسباب وفاة والدة الإعلاميين عماد وعمرو أديب اليوم الاثنين 5-5-2014
تحميل اغنية صلاح البحر هانت عليهم 2012 mp3



  3  
Dreambox-Sat

أحرز البديل ماريو جوتسه هدفا في الشوط الإضافي الثاني ليقود المانيا لإحراز لقب كأس العالم لكرة القدم للمرة الرابعة بالفوز 1-صفر على الارجنتين في المباراة النهائية في ريو دي جانيرو الأحد.

وحسم جوتسه الذي شارك قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي لبلاده اللقب الرابع في كأس العالم بعدما استلم بطريقة رائعة تمريرة عرضية من البديل اندريه شورله ليسكنها الشباك في الدقيقة 113.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف بعد معركة خططية في وسط الملعب وفرصا بالغة الخطورة على ندرتها.

وأصبحت المانيا التي فازت بكأس العالم في 1954 و1974 و1990 أول بلد اوروبي يحرز لقب كأس العالم في الأمريكتين.

ورغم غياب الأهداف لفترة طويلة كانت الإثارة حاضرة طوال الوقت.

وسجل جونزالو هيجوين هدفا للأرجنتين بعد تمريرة من ايزيكيل لافيتسي في الدقيقة 30 لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل. وأظهرت الإعادة التلفزيونية صحة القرار.

وقبل هذا الهدف الملغي أهدر هيجوين فرصة سهلة للتقدم بالهدف الأول للأرجنتين عندما انفرد بالحارس الألماني مانويل نوير وسدد الكرة خارج المرمى تماما في الدقيقة 21.

وجاءت أخطر فرص المانيا في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عندما ارتقى المدافع بينديكت هوفيديس لمقابلة ركلة ركنية ووضع الكرة برأسه من مدى قريب في القائم قبل أن ترتد لتوماس مولر وتحتسب تسلل.

وواجهت المانيا حظا سيئا عندما أصيب لاعب الوسط سامي خضيرة أثناء فترة الإحماء وقبل دقائق من انطلاق المباراة وحتى بديله كريستوف كرامر تعرض للإصابة أيضا بعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة وشارك شورله بدلا منه.

ومع بداية الشوط الثاني خرج لافيتسي وشارك سيرجيو اجويرو بهدف زيادة القوة الهجومية واستغلال تراجع القوة الدفاعية ألمانيا.

وضغطت الأرجنتين وانفرد ميسي بالكرة من ناحية اليسار وسددها بجوار القائم تماما في الدقيقة 47 ليهدر فرصة اعتاد على تسجيلها.

وحاول ميسي بعد ذلك أن يصنع الفارق في أكثر من مناسبة.

وتوغل ميسي من ناحية اليمين وسدد كرة بجوار القائم قبل أن يراوغ أكثر من لاعب في محاولة أخرى ويمرر كرة أرضية لم تجد من يقابلها حتى أمسكها نوير.

وتلقى مسعود أوزيل تمريرة ناحية الجناح اليمين ومهد الكرة لكروس المندفع من الخلف لكنه سددها ضعيفة وأرضية خارج المرمى.

واستمرت محاولات المنتخبين العملاقين حتى انتهى الوقت الأصلي رغم مشاركة رودريجو بالاسيو بدلا من هيجوين وجوتسه بدلا من ميروسلاف كلوسه الهداف التاريخي لكأس العالم برصيد 16 هدفا.

وفي الوقت الإضافي ضغطت ألمانيا وبدا أن لياقتها البدنية أعلى حتى توغل شورله من ناحية اليسار وأرسل كرة ساقطة نحو جوتسه الذي مهد الكرة على صدره قبل أن يطلق تسديدة مباشرة من مدى قريب بقدمه اليسرى في مرمى روميرو.

وحاولت الأرجنتين إدراك التعادل ووضع ميسي الكرة برأسه فوق المرمى قبل أن تسنح فرصة أخيرة من ركلة حرة أطاح بها ميسي أفضل لاعب في العالم أربع مرات فوق المرمى.















من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب ، تحميل اغنية تعال الحين كلمني عبد المجيد عبدالله 2014 Mp3
مشاهدة مسلسل فتت لعبت الحلقة 13 كاملة
يوتيوب تحميل استماع اغنية هات القلم ميحد حمد 2016 Mp3
بالصور طرح هاتف Galaxy Note 3 Neo اللون الاحمر والوردى
أبراج نيفين أبو شالة اليوم الثلاثاء 11/2/2014 Abraj neven abo shala
بالصور .تغيرات النجمة تايلر سويفت الجمالية من 2006 حتى 2012 - صور تايلر سويفت 2013
شاهد بالصور احتفال دريد لحام وزوجته هلا بيطار بعيد زواجهم الخمسين في برنامج نورت
ترددات قناة سبيس باور space power الجديد وبعد التعديل بتاريخ 1/5/2014



  4  
Dreambox-Sat



توّج منتخب ألمانيا بطلاً لكأس العالم 2014 بعد فوزه على الأرجنتين بنتيجة 1-0 بعد الأشواط الإضافية في اللقاء الذي أقيم على ملعب ماراكانا بريو دي جانيرو يوم الأحد.
ويدين المنتخب الألماني إلى انتصاره التاريخي إلى البديل ماريو غوتزه الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الشوط الإضافي الثاني ليقود منتخب بلاده إلى اللقب الرابع في تاريخه بينما فشل ليونيل ميسي في قيادة فريقه إلى اللقب الثالث.

كانت بداية المباراة سريعة بعد خطأ لمنتخب ألمانيا فشل توني كروس في استغلاله في الدقيقة الرابعة بينما ذهبت تسديدة الأرجنتيني جونزالو هيجواين أمام المرمى بعد ثوانٍ قليلة من الهجمة السريعة المرتدة. وكاد المنتخب الأرجنتيني يخطف هدف التقدم في الدقيقة 21 بعد كرة بالرأس من توني كروس إلى الخلف تصل نحو جونزالو هيجواين الذي انفرد بالمرمى ولكن المهاجم الأرجنتيني سدد كرته بعيداً عن القائم الأيمن بشكلٍ مستغرب.

واعتقد هيجواين أنه سجل هدف التقدم في الدقيقة 30 بعد كرة عرضية من إزيكييل لافيتزي تابعها هيجواين في المرمى على يسار الحارس ولكن الهدف ألغي بداعي التسلل فيما جاء رد المنتخب الألماني بعد سبع دقائق بعد تمريرة من توماس مولر تصل إلى أندري شورلي الذي أطلق تسديدة قوية أبعدها الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو.

وبدا أن المنتخب الألماني سينهي الشوط الأول متقدماً بعد ركلة ركنية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لعبها توني كروس إلى داخل المنطقة وتابعها بينيدكيت هوفيديس برأسه ولكن الكرة ارتدت من القائم الأيسر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأ المنتخب الأرجنتيني الشوط الثاني بقوة وكاد يسجل بعد دقيقتين فقط على متابعة اللعب إثر تمريرة متقنة من جونزالو هيجواين تصل على إثرها الكرة إلى ليونيل ميسي الذي أطلق تسديدة قوية مرت إلى جانب القائم الأيسر من داخل منطقة الجزاء فيما تواصلت المحاولات من الطرفين ولكن دون أي خطورة لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل.

وبدأ منتخب ألمانيا الشوط الإضافي الأول بشكلٍ ضاغط وكاد يسجل في الدقيقة الأولى بعد تمريرة من ماريو غوتزه إلى أندري شورلي الذي سدد كرة قوية أبعدها الحارس سيرخيو روميرو الذي نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة في الدقائق المتبقية من الشوط.

وفي الشوط الإضافي الثاني، نجح منتخب ألمانيا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 113 عن طريق ماريو غوتزه بعد كرة عرضية من أندري شورلي يروّضها غوتزه على صدره قبل أن يلعب كرة قوية بقدمه اليسرى على يسار الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو ليسجل هدف الفوز في المباراة.

















من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو حديث ابتسام مع أستاذ الرياضة اليوم 19-9-2014
صور سيارة مرسيدس S-Class 2014
فيديو أميمة من الكورس إلى الغناء المنفرد على مسرح The Voice بالحلقة الخامسة
حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 15-11-2014
تحميل - تنزيل اغنية عيدك مبارك بارق العراقي Mp3 ماستر
توقعات برج الميزان من ماغي فرح لسنة 2014
Manchester United vs Norwich City today Tuesday 29-4-2013
تحميل اغنية عافتني علي حليم mp3 ماستر 2013



نتيجة وملخص مباراة المانيا والارجنتين في نهائي كأس العالم 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 09:16 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس