العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاثنين 14-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن 14 يوليو 2014



الحمل
مهنياً:لا تستلم من اول صعوبة تواجهها حاول ان تكون على قدر من تحمل المسؤولية عاطفياً:حاول ان تشارك الحبيب بمشاكلك فقد تجد الحل لديه.



الثور
مهنياً:حاول ان تبحث عن حلول بديلة للمشاكل التى تتعرض لها كي تقلص من حجم مسؤولياتك عاطفياً:لا تكن كثير الانتقاد لاي عمل يقوم به الحبيب.



الجوزاء
مهنياً:حاول ان تسدد ديونك قبل موعدها كي لا تتراكم عليك عاطفياً:تجد العديد من الاشياء المشتركة بينك و بين الحبيب مما يقرب المسافات بينكما.



السرطان
مهنياً:لا تضع ثقتك العمياء كلها بشخص واحد عليك ان تكون يقظا عاطفياً:شخصيتك الجذابة هي التى تجذب من تحب اليك .



الأسد
مهنياً:انت بالتأكيد تستحق الترقية التى حصلت عليها و لكن احذر من الحسد عاطفياً:عليك ان تعطي اهتماما اكثر لرأي الأهل بعلاقتك مع من تحب.



العذراء
مهنياً:لا تتأخر على عملك و التزم بمواعيدك كي لا تحصل على انذار من مديرك عاطفياً:للاسف من تحب لا يقدر هذه التضحيات و الاهتمام الذى تمنحه له.




الميزان
مهنياً:عليك ان تكون اكثر حذرا و ان تتعلم من اخطائك التى ارتكبتها في الماضي عاطفياً:يجب ان تقوي روابط الثقة بينك و بين من تحب.



العقرب
مهنياً:عليك ان تكون اكثر دقة في تنفيذ اعمالك عاطفياً:تبحث في الماضي عن حب قديم و تسعى الى تجديد العلاقة.



القوس
مهنياً:انت طموح جدا و لكن لا تدع هذا الطموح يأخذك بعيدا عن الواقع عاطفياً:بعد فراق طويل تسعى الى المصالحة مع من تحب.



الجدي
مهنياً:حاول ان تتعامل بحسم مع الظروف المحيطة عاطفياً:لا تنظر الى سلبيات من تحب حاول دائما ان تفكر في ايجابياته.





الدلو
مهنياً:تنهال عليك المزيد من المهام و المسؤوليات حاول ان تكون على قدر من هذه المسؤولية عاطفياً:لا تستهتر بمشاعر من تحب و حاول ان تعطيه المزيد من الاهتمام.



الحوت
مهنياً:لا تيأس فالامور ستكون لصالحك في المستقبل القريب فقط تحلى بالصبر عاطفياً:المظهر الخارجي وحده لا يكفي اهتم اكثر بالشخص.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب احتفالات راس السنة في دبي 2013 - احتفالات دبي راس السنة 2013 يوتيوب فيديو
اليوم 23 أبريل ذكرى ميلاد الشاعر و الكاتب المسرحى الانجليزي وليم شكسبير
برج السرطان اليوم الاربعاء 6-3-2013
بالصور الاعلامية سمر يسري تخلت عن شعرها المجعّد - التسريحة الجديدة للاعلامية سمر يسري - بالصور نيو لوك سمر يسري
صور متنوعه لمشتركيين برنامج ذا فويس احلى صوت 2012
مشاهدة برنامج ستات ميعرفوش يكدبو حلقة اليوم الثلاثاء 18-2-2014
تحميل مسلسل ماي عيني الحلقة 27 كاملة زبرابط مباشر
صور زوجات رؤساء مصر عبر التاريخ



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
النجاح حليفك في هذا اليوم الذي يعزز نشاطك وحيويتك ويعطيك دفعاً كبيراً إلى الأمام على جميع مستويات حياتك! تتلمسين الطريق والخطوات الواجب إتخاذها دون عناء يذكر بفضل حدسك الذي يعرف تماماً كيف يوصلك إلى مبتغاك. يزهر الحب في قلبك!
الثور
لن تدعي للمتطفلين وأصحاب النيات السيئة إمكانية التأثير عليك، ولن تسمحي لأحد بالتدخل في شؤون حياتك وقراراتك المصيرية، فتقودين قارب حياتك بالإتجاه الذي تريدين وتتحكمين جيداً بشراعه ومقوده! خففي من الإنفعال الذي يضّر بصحتك وبجهازك الهضمي!
الجوزاء
تبدأين منذ اليوم مرحلة مهنية جديدة واعدة بالكثير من النجاحات والمفاجآت السارة، نتيجة إصرارك على تطوير أعمالك وإيجاد الدعم من الأشخاص القادرين والمتخصصين. عليك باستشارة طبيبك إن استمرت العوارض الصحية الناتجة عن التقلبات النفسية.
السرطان
أن يكون الحظ إلى جانبك في هذه الفترة فذلك لا يعني أن تتوقفي عن بذل الجهود في عملك أو عن إدارة مهماتك بنفسك! فالكسل وعدم الفعالية يضران بمسيرتك المهنية، خاصة أنك مضرب المثل في مواظبتك ونشاطك وحنكتك للزملاء الآخرين في محيطك المهني.
الأسد
يرضي هذا اليوم غرورك بأحداثه المشوقة وباللقاءات الاجتماعية التي يسمح لك الفلك بتكثيفها خاصة في الفترة المسائية. تتعرف العازبة على وجوه جديدة ولها الحظ الوافر أن تعجب طلّتها أحد الأشخاص من حولها مما ينبهها إلى وجوده المحبب وشخصيته المميزة.
العذراء
على الباحثة عن عمل أن تكثّف اليوم بالذات نشاطها واتصالاتها ولقاءتها خاصة معبداية فترة بعد الظهر. قد تضطرين إلى مواجهة مسألة عائلية أو مهنية تتطلب منك توضيحاً وتفسيراً يضع الأمور من جديد في نصابها مما يعزز انطلاقتك على أسس واضحة وجديدة.
الميزان
تعاكسك الأجواء الفكية الحالية مما يعني تأخير أعمالك وتنفيذ مشاريعك لفترة قصيرةمن الزمن تنقشع بعدها الأمور والآفاق الجيدة أمام ناظريك. المثابرة والصبر هما إذاً ما يفرضه عليك الواقع الحالي الذي لن يلبث أن يتغير كلياً ليصبح لصالحك وعلى هواك!
العقرب
إن كنت في عطلة والعمل ليس على جدول أعمالك، فاليوم هو من الأيام الروتينية التي لا تحمل أي جديد إلا على مستوى اللقاءات الاجتماعية المتعددة برفقة الأصحاب أو الأهل. أما في حال ممارسة لمهنتك فإنه يكون إيجابياً ونشيطاً ويسّرع من وتيرة أعمالك.
القوس
لا تستهيني بالحظ الذي يرافقك ويحمي خطواتك، وما عليك سوى حساب أو تخمين ما كان بإمكان وضعك أن يؤول إليه من السوء لولا وجوده! قد يكون الإنتباه والحذر من متطلبات هذا اليوم الذي يضطرك إلى مواجهة مسألة دقيقة على المستوين المهني والعائلي.
الجدي
بات عليك التحرك قليلاً وبذل الجهود على المستوى الاجتماعي للتعرّف على وجوه جديدة تساعدك في توديع مرحلة مضت ولا يمكن الاستمرار فيها أو العودة إليها، وفي الإنتقال إلى مرحلة مختلفة تبدأ اليوم انطلاقتها لتدفع بمسيرة حياتك إلى الأمام وتفتح لك أفاقاً جديدة.
الدلو
قد لا يكون اليوم بالصفات التي تحلمين خاصة على المستوين المهني والعملي! فالأجواء المحيطة بك لا تساعد في انطلاقة حيويتك وإظهار قدرتك على الفعل أوالتفاعل مع الآخرين. لكن الأجواء العاطفية ومشاعر الحب التي تحيط بك تشكّل لك تعويضاً كبيراً!
الحوت
فقط لو أنك تفكرين وتعملين بجدية على تغيير نمطك أو طريقة تعاملك مع المحيطين بك، لتحوّل الوضع برمته إلى الأفضل بالنسبة إلى الجميع، ولكان بإمكانك الاستفادة دون تعقيدات، من الإيجابيات التي تحيط بك. تمضين سهرة ممتعة مع الأصدقاء المتعاطفين معك.



من مواضيعى فى المنتدى

اسعار الدولار في مصر اليوم الاربعاء 22-1-2014 في البنوك ومحلات الصرافة والسوق السوداء
تردد قنوات الرياضية السعودية بعد التعديل على النايل سات والعربسات 2013
تحميل اغنية احمد عبدالسلام و ستار سعد وين رحتي 2013 ماستر mp3
الان .. نتائج الشهادة الإبتدائية في محافظة السويس الفصل الاول 2014
اضرار تناول مشروبات الطاقة على الصحة 2014 ، خطورة مشروبات الطاقة ، اضرار المشروبات 2014
مشاهدة لقاء مع احمد زغلول المتحدث باسم وزارة الصحة بتاريخ 15/1/2012
يوتيوب كليب اغنية يا دمع رويدا عطية 2013 , مشاهدة كليب رويدا عطية يا دمع 2013
يوتيوب ضربات الترجيح بين المنتخب ليبيا وجابون في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين اليوم الاحد 26-1-2014



توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاثنين 14-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن 14 يوليو 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 05:33 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس