العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > دريم بوكس يوتيوب - Dreambox Youtube

دريم بوكس يوتيوب - Dreambox Youtube تحميل - مشاركة - مقاطع - يوتيوب - فيديو - مع الأصدقاء - العالم

  1  
Dreambox-Sat

بالفيديو أبرز 5 صدامات كلاسيكية بين ألمانيا والارجنتين بكأس العالم



تلتقي ألمانيا مع الأرجنتين الأحد في نهائي مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم على ملعب "ماراكانا" في ريو دي جانيرو.

ستكون المواجهة الثالثة بينهما على التوالي في كأس العالم بعد 2006 و2010 والسابعة بينهما في المسابقة الكبرى بعد 1958 و1966 و1986 و1990 و2006 و2010.

تلقي وكالة فرانس برس نظرة على أحداث خمس مباريات بارزة بينهما.

نهائي مونديال المكسيك 1986 (29 حزيران/يونيو) الأرجنتين-ألمانيا 3-2
جرت المباراة النهائية على ملعب ازتيكا في العاصمة مكسيكو أمام 110 ألاف متفرج.

بعد أن سجل هدفين في ربع النهائي ضد إنجلترا أحدهما بيده والثاني اعتبر الأجمل في تاريخ نهائيات كأس العالم، ثم هدفين أخرين في نصف النهائي ضد بلجيكا بمنتهى الروعة أيضا، لم يعد أمام دييجو ارماندو مارادونا سوى إحراز اللقب ليكون ختامها مسكا.

وضع مدرب ألمانيا آنذاك القيصر فرانتس بكنباور خطة محكمة لمراقبة مارادونا وأوكل إلى لوثار ماتيوس أن يبقى إلى جانب كظله. وقام ماتيوس بواجبه على أكمل وجه في الدقائق العشرين الأولى وساعده في مهمته قلب الدفاع كارل هاينتس فورستر. وبالفعل لم يسجل مارادونا الهدف الأول ولم يمرر حتى الكرة التي جاء منها. وافتتح التسجيل المدافع خوسيه لويس براون عندما استغل الكرة التي رفعها خورخي بوروتشاغا من ركلة حرة من الجهة اليمنى أخطأ الحارس الألماني هارالد شوماخر في تقديرها (23).

وحاول المنتخب الألماني المجتهد إدراك التعادل وجرب كارل هاينتيس رومينيجه لكن كرته جاءت خارج الخشبات الثلاث (31)، ثم انبرى اندرياس بريمه لركلتين حرتين أخطأتا المرمى (37 و40).

وعلى الرغم من المراقبة اللصيقة التي فرضت على مارادونا فأنه أظهر علو كعبه وبعض اللمحات الفنية واضطر الألمان إلى استعمال الخشونة معه في بعض الأحيان لوقفه.

وفي الدقيقة 56 تمكن مارادونا من الإفلات من الرقابة ومرر كرة أمامية رائعة باتجاه خورخي فالدانو الذي انفرد بشوماخر وأودع الكرة زاحفة بذكاء إلى يساره مسجلا الهدف الثاني ليمهد الطريق أمام بلاده نحو اللقب. ومال الفريق الأرجنتيني إلى الدفاع للمحافظة على النتيجة مفسحا المجال أمام المنتخب الالماني للهجوم.

لكن الألمان الذين لا يستسلمون بسهولة نجحوا أولا في تقليص الفارق عندما رفع بريمه ركلة ركنية داخل المنطقة مررها رودي فولر برأسه باتجاه رومينيغه فسجل الاخير من مسافة قريبة قبل نهاية المباراة بربع ساعة ليعيد الامل الى منتخب بلاده.

وبعد 9 دقائق تكرر السيناريو ذاته اذ رفع بريمه كرة من ركلة ركنية ايضا وتطاول لها توماس برتولد براسه باتجاه فولر الذي غمزها برأسه ايضا داخل الشباك مدركا التعادل.

ولم ينل الهدف الألماني الثاني من عزيمة الارجنتينيين ونجح مارادونا في الاستدارة على نفسه في وسط الملعب قبل أن يلمح بوروتشاغا فمرر إليه كرة رائعة كسر فيها الأخير مصيدة التسلل وانفرد بالحارس الالماني ليسجل الهدف الثالث لمنتخب بلاده قبل نهاية المباراة بست دقائق.

وهكذا استرجعت الأرجنتين الكأس التي فقدتها عام 1982 عن جدارة، بعدما لعبت 7 مباريات فازت في 6 منها وتعادلت في واحدة وتسلم مارادونا الكأس من رئيس الاتحاد الدولي جواو هافيلانج وطاف بها في ارجاء الملعب.

وقال مارادونا الذي استلم الكأس في المكان ذاته الذي حمله النجم البرازيلي بيليه قبل 16 عاما: "اليوم لا أشعر بأنني أفضل لاعب في العالم، أنا فقط بطل العالم".



نهائي مونديال إيطاليا 1990 (8 تموز/يوليو) الأرجنتين-ألمانيا صفر-1
نجحت الأرجنتين في بلوغ المباراة النهائية للنسخة الثانية على التوالي بتغلبها على إيطاليا بركلات الترجيح وحققت حلم شعب بكامله، بيد أنها كانت مضطرة إلى خوض النهائي دون أربعة لاعبين أساسيين بسبب الإيقاف هم جيوستي واولارتيكويتشيا وكانيجيا وباتيستا.

ولم يكن أداء الأرجنتين مقنعا خلال البطولة وسجلت 5 أهداف فقط في طريقها الى النهائي. وكان مدربها كارلوس بيلاردو يدرك جيدا أنه لا يملك الأوراق الكاملة للتغلب على ألمانيا، وقال: "اللعب سيتركز في وسط الملعب، صفوفنا ناقصة وهو ما يرجح كفة الألمان"، فيما اعتبر نجم الأرجنتين بوروتشاغا أن "إنها ضربة قاضية لأن اولارتيكويتشيا وجيوستي ضروريان في وسط الملعب، وكانيجيا في خط الهجوم".

من جهتها قامت ألمانيا بمسيرة رائعة في طريقها الى النهائي للمرة الثالثة على التوالي والثانية بقيادة مدربها القيصر فرانتس بكنباور. وكما حصل في مونديال المكسيك عام 1986، نجح القيصر في قيادة ألمانيا بسهولة إلى الدور الثاني بعد الفوز على يوغوسلافيا 4-1، وعلى الإمارات 5-1، والتعادل مع كولومبيا 1-1 في الدور الأول، ثم الفوز على هولندا 2-1 في ثمن النهائي وعلى تشيكوسلوفاكيا 1-صفر في ربع النهائي وعلى إنجلترا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وكان أمل ألمانيا وقائدها لوثار ماتيوس في ربيعه التاسع والعشرين محو أثار خيبة فشل نهائي 1982 أمام إيطاليا و1986 أمام الأرجنتين بالذات فكانت المباراة ثأرية بالنسبة لهم.

وقال ماتيوس، الذي يحتفظ بذكرى سيئة عندما فشل في إحكام الرقابة اللصيقة على مارادونا في نهائي 1986، "سيكون من الخطأ تغيير أسلوب لعبنا بالنظر لتحركات مارادونا على أرضية الملعب".

وحرمت الأرجنتين من تشجيعات الإيطاليين في المباراة النهائية خصوصا وأن زملاء مارادونا أخرجوا رفاق روبرتو باجيو من الدور نصف النهائي. وبكى مارادونا طويلا في حفل توزيع الجوائز وبدت الحسرة والأسى على محياه ولم يتقبل الخسارة والمركز الثاني.

وقال مارادونا: "إنها أكبر خيبة أمل في مسيرتي، لم يكن الحكم جيدا وقد أدخل الفرحة في قلوب الإيطاليين والألمان. إني حزين ومتأتر وغاضب"، مضيفا "خسرنا بسبب الحكم".

وأمام الاندفاع الهجومي للألمان بقيادة الثلاثي كلينسمان وليتبارسكي وفولر اضطر بيلاردو الى اللعب بمهاجم واحد هو ديزوتي، وندرت الفرص الحقيقية للتسجيل في الشوط الأول فسنحت ثلاث فرص للألمان من تسديدة على الطاير لفولر لم تذهب بعيدا (10)، وتسديدة للاعب نفسه بين يدي غويكويتشيا (11)، وأخرى لماتيوس (26) مقابل محاولة واحدة للأرجنتين من ركلة حرة مباشرة انبرى لها مارادونا ذهبت فوق المرمى.

وكان الشوط الثاني ألمانيا أيضا، في الوقت الذي كان فيه هم الأرجنتين الوحيد هو جر الألمان إلى الشوطين الإضافيين ومن ثمة إلى ركلات الترجيح.

وتخطى ليتبارسكي أربعة مدافعين وسدد بجانب القائم (47)، وتسرع فولر أمام المرمى (51)، ومثله فعل ليتبارسكي من انفراد (55)، ثم ارتكب غويكوتشيا خطأ بحق اوغنتالر داخل المنطقة فلم يحرك الحكم ساكنا فتهيأت الكرة أمام فولر الذي سددها بقوة فابعدها المدافع سيريزويلا من باب المرمى (58)، ثم سدد بريمه قذيفة من 25 مترا أبعدها غويكويتشيا ببراعة وصعوبة في الوقت ذاته إلى ركنية (61).

وزادت مهمة الأرجنتين صعوبة بعدما طرد الحكم المكسيكي ادغاردو كوديسال المدافع مونزون في الدقيقة 65 بعد 20 دقيقة من نزوله مكان سنسيني، وذلك بمخاشنته كلينسمان. وكانت البطاقة الحمراء الأولى التي تشهر في مباراة نهائية لكأس العالم.

وتابع الألمان سيطرتهم على المجريات مقابل تراجع للأرجنتين التي وقع نجمها وصانع العابها في فخ رقابة ظله بوخفالد. ولمس مارادونا 22 كرة طيلة المباراة مقابل 58 لماتيوس.

وأثمر الضغط الألماني ركلة جزاء مشكوك في صحتها عندما مرر ماتيوس كرة بينية إلى فولر الذي توغل وسقط داخل المنطقة بعد احتكاك مع المدافع سيريزويلا احتج عليها الأرجنتينيون مدة طويلة دون نتيجة فانبرى لها بريمه بنجاح.

وتلقت الأرجنتين ضربة موجعة ثانية في الوقت الذي كانت بحاجة إلى البحث عن التعادل حيث طرد ديزوتي في الدقيقة 87 لتلقيه الإنذار الثاني، وتلقى مارادونا انذارا بدوره. ونجحت ألمانيا في احراز اللقب للمرة الثالثة . كما نجح بكنباور في إحراز الكأس العالمية للمرة الثانية بعد الأولى كلاعب عام 1974.



ربع نهائي مونديال ألمانيا 2006 (30 حزيران/يونيو) ألمانيا-الأرجنتين (4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1)
تخطت ألمانيا التوقعات في 2006 عندما تأهلت إلى نصف النهائي على أرضها، إذ قلبت تخلفها أمام الأرجنتين إلى فوز على فريق المدرب خوسيه بيكرمان الذي عج بالنجوم.

هز روبرتو ايالا الشباك للمنتخب الأميركي الجنوبي بكرة رأسية في الدقيقة 49، لكن الهداف الدائم في كأس العالم ميروسلاف كلوزه عادل قبل 10 دقائق على انتهاء الوقت الأصلي. تابعت ألمانيا تألقها في ركلات الترجيح وسجلت أربعة أهداف من أصل أربع تسديدات وصد الحارس ينس ليمان كرتي ايالا واستيبان كامبياسو، وسط بكاء الأرجنتينين بعد مطالبتهم الحكم السلوفاكي لوبوش بركلتي جزاء.

120 دقيقة كانت أشبه برحلة العذاب للمنتخبين اللذين خاضا مواجهة دور الثمانية وسط تحد كبير وثأر قديم بينهما.

وجاء هذا الفوز بعد 16 عاما على ركلة جزاء الظهير الأيسر اندرياس بريمه التي منحت "المانشافت" لقبه الثالث في مونديال إيطاليا 1990 على حساب "بلاد التانغو"، على الملعب الاولمبي في برلين وأمام 72 ألف متفرج ليحجز مكانه في الدور نصف النهائي من نهائيات كأس العالم.

وحجز المنتخبان مكانهما في الدور ربع النهائي بعد عروض قوية ففازت ألمانيا على كوستاريكا 4-2 في المباراة الافتتاحية ثم على بولندا 1-صفر والاكوادور 3-صفر، قبل أن تطيح بالسويد في الدور الثاني (2-صفر).

من جهتها، عانت الأرجنتين في مباراتها الأولى أمام ساحل العاج 2-1، قبل ان تسحق في الثانية صربيا ومونتينيجرو 6-صفر، لتنهي الدور الأول في الصدارة بتعادلها مع هولندا صفر-صفر في الجولة الختامية.

ثم انتزع الأرجنتينيون فوزا صعبا من المكسيك 2-1 بعد التمديد في الدور ثمن النهائي بهدف رائع للاعب وسط اتلتيكو مدريد الإسباني ماكسيميليانو رودريجيز.

وبدأ المنتخبان المباراة بالتشكيلتين المتوقعتين خصوصا من جهة ألمانيا التي اشرك مدربها يورغن كلينسمان ثنائي الهجوم ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي صاحبي 7 أهداف لبلادهما قبل المباراة، ومن خلفهما بيرند شنايدر في مركز الجناح الأيمن وإلى جانبه تورستن فرينغز والقائد ميكايل بالاك وباستيان شفاينشتايجر يسارا، وفي الخط الخلفي فيليب لام في مركز الظهير الأيسر وإلى جانبه في وسط الدفاع كريستوف ميتسيلدر وبير ميرتيساكر وارنه فريدريتش يمينا.

أما المدرب الأرجنتيني بيكرمان فأشرك ثنائي الهجوم هرنان كريسبو وكارلوس تيفيز الذي حل مكان خافيير سافيولا ومن خلفهما صانع الألعاب خوان رومان ريكيلمي ومن ثم ثلاثي الوسط المتألق ماكسي رودريجيز الذي فرض نفسه أساسيا مكان استيبان كامبياسو، وخافيير ماسكيرانو ولوتشو جونزاليز وفي الخط الخلفي خوان بابلو سورين يمينا وفي وسط الدفاع غابرييل هاينتسه وايالا وفابريتسيو كولوتشيني الذي حل مكان نيكولاس بورديسو في الجهة اليسرى.

وجاء الشوط الأول رتيبا إذ غابت عنه الفرص بشكل تام باستثناء محاولة واحدة للبلد المضيف، وبدا واضحا التوتر الذي سيطر على أداء اللاعبين الذين ارتكبوا العديد من الأخطاء.

وغابت الفرص الحقيقية عن المرميين وانحصر اللعب في وسط الملعب الذي شهد تمريرات خاطئة من الطرفين بسبب التوتر الذي بدا واضحا منذ صافرة البداية، مما إثر على مستوى اللقاء. فكان لام أنشط لاعبي البلد المضيف على الجهة اليسرى لكن من دون أن يجد أي مساعدة تذكر من زملائه، فيما كان لاعبو المدرب بيكرمان أكثر استحواذا على الكرة في وسط الملعب لكن لم يتمكنوا من تحويل سيطرتهم النسبية إلى فرص حقيقية على مرمى ليمان.

وانطلق الشوط الثاني بنفس سيناريو الأول وحاول لاعبو المنتخب الألماني أن ينطلقوا نحو المنطقة الأرجنتينية إلا أن لاعبي وسط ودفاع "الأبيض والأزرق" وقفوا صدا منيعا في وجه "المانشافت". وطالب قائد المنتخب الألماني بالاك بركلة جزاء صحيحة بعد خطأ من ايالا الذي منع لاعب تشيلسي الجديد من الارتقاء نحو الكرة عقب ركلة ركنية من شفاينشتايجر إلا أن الحكم السلوفاكي ميشال لوبوس طالب بمواصلة اللعب (64).

واحتكم المنتخبان إلى شوطين إضافيين، فغابت الفرص الصريحة عن الأول.

ومع بداية الشوط الإضافي الثاني حاول تيفيز أن يباغت ليمان بتسديدة قوية من حوالي 30 مترا إلا أن حارس آرسنال الإنجليزي سيطر على الكرة دون عناء (107)، ثم غابت الفرص عن مجريات هذا الشوط باستثناء تسديدة أرجنتينية من خارج المنطقة بواسطة كولوتشيني لكن كرته مرت بجانب القائم الأيمن (113).

ولجأ الطرفان إلى ركلات الترجيح لحسم هوية المتأهل إلى الدور نصف النهائي، فكان نوفيل أول المسددين الى يسار فرانكو مانحا ألمانيا التقدم، ثم عادل كروز بتسديدة على يمين ليمان وبالطريقة نفسها أعاد القائد بالاك التقدم "للمانشافت" قبل أن يصد ليمان محاولة ايالا.

ونجح بودولسكي في تسديدته واضعا ألمانيا في موقف مريح، ثم سجل رودريجيز للأرجنتين وبوروفسكي لألمانيا قبل أن يتألق ليمان ويمنح بلاده بطاقة التأهل بتصديه لمحاولة كامبياسو.




ربع نهائي مونديال جنوب إفريقيا 2010 (3 تموز/يوليو) ألمانيا-الأرجنتين 4-صفر
أكد المنتخب الألماني بحلته الشابة أن فوزه الكاسح على إنجلترا (4-1) في الدور الثاني لم يكن وليد الصدفة لأنه لقن نظيره الأرجنتيني درسا قاسيا وبلغ نصف النهائي للمرة الثانية عشرة في تاريخه (رقم قياسي) بالفوز عليه 4-صفر على ملعب "غرين بوينت" في كايب تاون في ربع نهائي مونديال جنوب إفريقيا 2010.

ويدين "مانشافت" بفوزه الكاسح إلى الثلاثي توماس مولر وميروسلاف كلوزه (هدفان) وارنه فريدريش الذين سجلوا الأهداف الأربعة.

والنقطة السلبية الوحيدة التي خرج بها الألمان من المواجهة افتقادهم خدمات مولر في مباراة نصف النهائي أمام إسبانيا.

وحرم رجال المدرب يواكيم لوف الأرجنتينيين من بلوغ دور الاربعة للمرة الأولى منذ 20 عاما والحقوا بهم هزيمتهم الأولى في نسخة 2010 بعد أن حققوا أربعة انتصارات متتالية.

كما اوقف "مانشافت" مسلسل مباريات "لا البيسيليستي" في النهائيات دون هزيمة عند عشر على التوالي (أفضل إنجاز له في تاريخ مشاركاته)، علما بأن الهزيمة الاخيرة للمنتخب الأميركي الجنوبي تعود إلى نسخة 2002 عندما خسر أمام إنجلترا صفر-2، وذلك لأن الخسارة بركلات الترجيح لا تسجل كهزيمة في سجل المنتخب المعني.

ولم يجر المنتخبان أي تعديل على التشكيلتين اللتين خاضتا الدور الثاني، وبدأ لوف المباراة مع لوكاس بودولسكي ومسعود اوزيل بعد ان كان الشك يحول حول مشاركتهما بسبب إصابة الأول وإرهاق الثاني، فيما جلس المهاجم البرازيلي الاصل كاكاو على مقاعد الاحتياط بعد تعافيه من اصابة في عضلات معدته.

وضرب المنتخب الألماني منذ البداية تحت انظار المستشارة انغيلا ميركل ورئيس جنوب افريقيا ياكوب زوما والقائد الغائب عن النهائيات ميكايل بالاك حيث افتتح التسجيل منذ الدقيقة الثالثة برأسية من المتألق مولر الذي سبق نيكولاس اوتاميندي الى الكرة بعد ركلة حرة نفذها باستيان شفاينشتايغر من الجهة اليسرى ووضعها في شباك الحارس سيرخيو روميرو الذي يتحمل جزءا كبيرا من مسؤولية الهدف. ومنح مولر بلاده هدفها رقم 200 في نهائيات كأس العالم.

ومن هجمة مرتدة أنهاها مولر بتمريره الكرة داخل المنطقة الى ميروسلاف كلوزه الذي كان يخوض مباراته الدولية رقم 100، أطاح الأخير بها فوق العارضة رغم أنه كان في وضع مناسب لتعزيز تقدم بلاده (24).

وحصل هيجواين على فرصة خطيرة لإدراك التعادل عندما استلم الكرة على مشارف المنطقة ثم تلاعب بفريدريش قبل أن يسدد كرة ضعيفة لم يجد نوير صعوبة في التعامل معها (35)، ثم رد بودولسكي بتسديدة من خارج المنطقة مرت قريبة من القائم الايسر (39)، ومولر باخرى مستفيدا من مجهود فردي مميز للقائد فيليب لام على الجهة اليمنى، لكن محاولة نجم بايرن ميونيخ الشاب ارتدت من نيكولاس بورديسو ومرت بجانب القائم الايمن (44).

وبدا المنتخب الأرجنتيني بصورة أفضل في بداية الشوط الثاني حيث حاصر لاعبي المانيا في منطقتهم وكان قريبا من ادارك التعادل بكرة صاروخية اطلقها انخل دي ماريا من خارج المنطقة الا ان محاولته مرت قريبة جدا من القائم الايمن (48).

ورغم افضليته الميدانية فشل "لا البيسيليستي" في تهديد المرمى الالماني بشكل فعلي بعدما نجح دفاع ال"مانشافت" في اقفال المنافذ على ميسي وهيغواين وتيفيز التي اختبر حظه من خارج المنطقة لكن نوير كان له بالمرصاد، كما فعل في مواجهة هيغواين بعد ثوان لكن هذه المرة من داخل المنطقة (63).

وجاء رد الالمان مثمرا بعد لعبة جماعية مميزة انهاها مولر بتمريره الكرة الى بودولسكي وهو ملقي على ارض الملعب فكسر بودولسكي مصيدة التسلل ثم مرر بهدوء ودون اي ضغط الكرة الى كلوزه الذي اودعها الشباك الخالية (68)، ثم اضاف الهدف الرابع في الدقيقة قبل الاخيرة من اللقاء بتسديدة "طائرة" من مسافة قريبة بعد عرضية متقنة من اوجيل، مسجلا هدفه الرابع في النسخة الحالية والرابع عشر في العرس الكروي ليتقدم على الاسطورة البرازيلي بيليه (12) ويصبح على بعد هدف من معادلة الرقم القياسي الذي يملكه البرازيلي الاخر رونالدو (15).

وسجل كلوزه الذي رفع رصيده الى 52 هدفا دوليا في مباراته المئة، 5 اهداف في كل من النسختين الأخيرتين للمونديال عامي 2002 في كوريا الجنوبية واليابان و2006 في المانيا.

ولم يكد المنتخب الأرجنتيني يستفيق من صدمة الهدف الثاني حتى اهتزت شباكه للمرة الثالثة عندما توغل شفاينشتايجر على الجهة اليسرى وتلاعب بالمدافعين قبل ان يمرر الكرة على طبق من فضة لارنه فريدريتش الذي أودعها في الشبك موجها الضربة القاضية للأرجنتينيين.



مباراة ودية في 15 آب/اغسطس 2012. ألمانيا-الأرجنتين 1-3
آخر مواجهة بين الطرفين كانت ودية في فرانكفورت وانتهت بفوز الأرجنتين 3-1 بعد أن لعبت ألمانيا نصف ساعة بعشرة لاعبين إثر طرد الحارس رون روبرت تسيلر لعرقلة خوسيه سوسا.

أنقذ الحارس مارك-اندريه شتيجن ركلة جزاء ليونيل ميسي (الذي سيكون زميله الجديد في برشلونة الإسباني)، لكن أفضل لاعب في العالم آنذاك عوض بعد أن سجل سامي خضيرة هدفا في مرماه عن طريق الخطأ (45)، إذ وضع اللاعب الموهوب فريقه في المقدمة مطلع الشوط الثاني قبل أن يقضي انخل دي ماريا على آمال الألمان (73) الذين قلص لهم بينيديكت هوفيديس النتيجة قبل تسع دقائق على النهاية بعد تلاعب جميل بالدفاع من قبل ماريو غوتزه. أ ف ب


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

اخبار الجريدة الاقتصادية 5/9/2012 الاربعاء
صور ميريام فارس في برنامج انا والعسل 2013
صور امال ماهر في حفل مؤسسه صناع الحياه 2014
صور بيونسيه في حفل توزيع جوائز Grammy Awards
صورة اليوم: الباب الحافلة يحاول قطع رأس فتاة
أروع صور أمل العوضي في برنامج أموله رمضان 2012
جديد على قمر Badr 6 (26.0E)
صور شيرويت ابنه الفنانة شيرين بطلة فيلم هاتولي راجل 2013



مواضيع ذات صلة مع بالفيديو أبرز 5 صدامات كلاسيكية بين ألمانيا والارجنتين بكأس العالم
ألبوم صور تتويج ألمانيا بكأس العالم 2014 | بالصور لحظة رفع كأس العالم 2014 | خلفيات ألمانيا بطلة كأس العالم 2014
نجوم كرة القدم يهنؤون ألمانيا بكأس العالم عبر تويتر 2014
بالفيديو تعليق الكابتن أحمد شوبير على فوز ألمانيا بكأس العالم 2014
بالفيديو والصور ألمانيا يتوج بطلا للمرة الرابعة بكأس العالم 2014
ألمانيا تتوج بكأس العالم على حساب الأرجنتين 2014

بالفيديو أبرز 5 صدامات كلاسيكية بين ألمانيا والارجنتين بكأس العالم





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 01:23 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس