العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora > أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
Dreambox-Sat





نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وهولندا اليوم 12/7/2014 في كأس العالم

حصل منتخب هولندا على المركز الثالث في مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل بعد تغلبه على البرازيل بثلاثة أهداف دون رد في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع من البطولة في لقاء أقيم على ملعب ماني جاريتشا بمدينة برازيلية.

وتقدم منتخب الطواحين الهولندية بالهدف الأول في الدقيقة 3 عن طريق المهاجم روبين فان بيرسي من ركلة جزاء بعدها أضاف بيلند الهدف الثاني لهولندا في الدقيقة 17 بعدها حاول لاعبو السامبا تسجيل هدف لتقليص الفارق لكن تمكن البديل جورحينيو فينالدوم في تسجيل الهدف الثالث لهولندا ليقوده للمركز الثالث من البطولة وتكتفي السامبا بالمركز الرابع.















أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور سيرين عبدالنور في برنامج سيرين بلا حدود 2014 , أجدد صور سيرين عبدالنور 2015 Cyrine Abdel Nour
موعد مباراة الرجاء الرياضى وأوكلاند سيتى اليوم الاربعاء 11/10/2013 والقنوات الناقلة
صور ناي سليمان في كواليس كليب أبو قليبي
خلفيات بلاك بيري صبايا 2013 BlackBerry Wallpapers Girls
برودكاست بحبك للواتس اب 2013 , مسجات حب مزخرفة جديدة الواتس أب 2014, اجمل رسائل الحب للواتس اب 2014
بالصور تكريم ستيف هارفي بنجمة رصيف الشهرة في هوليوود
اخبار جريدة العرب اليوم الثلاثاء 28/8/2012 - تصفح جريدة العرب اليوم 28 اغسطس 2012
بالصور ليدي غاغا شبه عارية في المطار - صور ليدي غاغا 2013



  3  
Dreambox-Sat








ضاعفت هولندا من جراح البرازيل ونجحت في الفوز المركز الثالث بالمونديال ، بعدما فازت عليها بثلاثية نظيفة،في اللقاء الذي جرى بملعب ماني جارينشيا بمدينة برازيليا في لقاء تحديد الفائز المركز الثالث من بطولة كأس العالم التي تختتم الأحد بمواجهة المانيا و الأرجنتين في نهائي البطولة.

هولندا تقدمت مبكرا عن طريق روبن فان بيرسي (د3-ركلة جزاء) ، وأضاف دالي بليند الهدف الثاني (د16) ، وعزز جورجينهو فالديندوم تقدم هولندا في الدقيقة (90+1) بالهدف الثالث.

لم تمر الدقيقة الثانية من المباراة ، حتى نجحت هولندا في الحصول على ركلة جزاء احتسبها الحكم الجزائري جمال حيمودي، بعد جذب تياجو سيلفا للصاروخ آريين روبن وضح مع الإعادة أنها من خارج منطقة الجزاء ، ترجمها روبن فان بيرسي إلي هدف بتسديدة قوية ، باءت محاولة الحارس جوليو سيزار في التصدى لها بالفشل ، لتتقدم هولندا بالهدف الأول في الدقيقة (3).

البرازيل التي أجرى مدربها سكولاري بعض التعديلات على تشكيلته بوجود جو و ماكسويل ويليان في التشكيلة الأساسية ، حاولت الرد من خلال أكثر من كرة عرضية شكلت قليل من الخطورة على مرمي سيلسين حارس هولندا ، لكنها فشلت في مجاراة السرعة الهولندية ونجح روبن في اختراق الدفاع البرازيلي ومرر كرة لفان بيرسي داخل منطقة الجزاء الذي بدوره لعب كرة عرضية ، شتتها دافيد لويز لتصل في مكان مثالي لدالي بليند ليسيطر على الكرة ويضعها بأريحية في سقف الشباك ، مسجلا الهدف الثاني لهولندا في الدقيقة (16).

هولندا ظلت هي الأخطر و الأكثر تماسكا وانسجاما ، في الوقت الذي ظهر المنتخب البرازيلي عشوائيا وكان الاجتهاد الشخصي هو السمة الواضحة في محاولات لاعبيه الذين كان أبرزهم أوسكار الذي حاول أن يصنع شيئا لكنه لم يجد العون من زملائه وتصدي سيلسين لتسديدته متوسطة القوة في الدقيقة (22) ، ولم يستفد الفريق من الركلات الحرة التي حصل عليها قرب منطقة جزاء هولندا وكان أخطرها التي نفذها أوسكار ومرت من أمام باولينيو ودافيد لويز في الدقيقة (37)، ورد فان بيرسي بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (41) تصدى لها الحارس سيزار ، ومرت الدقائق حتى انتهي الشوط الأول و النتيجة تقدم هولندا بهدفين دون رد.

مع بداية الشوط الثاني ، دفع سكولاري بفرناندينيو لمراقبة آريين روبن بدلا لويس جوستافو ، لكن الصاروخ الهولندي لم يستسلم للرقابة وكاد أن يضيف ثالث أهداف فريقه في الدقيقة (50) لولا تدخل تياجو سيلفا في اللحظة الأخيرة ، و استمر المنتخب البرازيلي في عجزه وتوهانه ، ليتدخل سكولاري مجددا في الدقيقة (56) بهيرنانيز بدلا من باولينيو ، وسنحت فرصة مباغتة لراميريس في الدقيقة (59) لكنه سدد بجوار قائم هولندا ، و تصدي سيلسين لتصويبة دافيد لويز في الدقيقة (63).

هدأ المنتخب الهولندي ومنح الفرصة للبرازيل للسيطرة ، وسقط أوسكار في الدقيقة (68) مطالبا بركلة جزاء بعد عرقلته من بليند ، لكن الجزائري حيمودي قام بإنذاره بداعي التمثيل، وخرج بليند مصابا ليحل محله يانمات في الدقيقة (70) في أول تغيير لمنتخب هولندا ، فيما كان هالك هو أخر تغييرات البرازيل على حساب راميريس في الدقيقة (73).

الجدل التحكيمي في اللقاء عاد للظهور مجددا في الدقيقة (81) بعدما سيطر روبن على تمريرة ديرك كاوت الطولية ، ووضع فرناندينيو في ظهره فقام اللاعب البرازيلي بدفعه ليسقط أرضا مطالبا بركلة جزاء في ظل تجاهل من الحكم حيمودي ، وخرج كلاسي ليحل محله فالثمان في الدقيقة (90) ، مرر بعدها فان بيرسي عرضية أرضية لم يجد جورجينهو فالديندوم صعوبة في ايداعها مرمي الحارس سيزار ، في الدقيقة (90+1) ليضيف ثالث أهداف المنتخب الهولندي ، وفي اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من ضائع دفع فان جال بأخر تغيير له حيث أشرك الحارس مايكل فورم بدلا من سيلسين ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز هولندا بثلاثة أهداف دون ويحسم المركز الثالث في البطولة لصالحه.

من مواضيعى فى المنتدى

صور عارضة الازياء البرازيلية اليساندرا أمبروسيو
أسعار الأسمنت في مصر اليوم الاربعاء 15/1/2014
SR Auto Porsche Cayman Project Hermera
احدث مجموعة ازياء رجاليه من ديور 2013 , ازياء شبابيه من ديور 2013
يوتيوب , تحميل مهرجان الشارع زحمه السادات - فيفتى - ميرنا ناجي 2014 Mp3
أوقات الصلاة في الاردن 27/8/2012 - مواعيد الصلاة في الاردن 27/8/2012
اخر اخبار قضية الطالبة نور العوضات اليوم 11/12/2013 , اخبار قضية طالبة آل البيت المقتولة في الزرقاء
مواصفات جهاز سوني اكسبيريا ايه – Sony Xperia E



  4  
Dreambox-Sat



ضاعف المنتخب الهولندي لكرة القدم من أحزان ومحنة نظيره البرازيلي وتغلب عليه 3/صفر ليل السبت الأحد باستاد "ماني جارينشيا" بالعاصمة برازيليا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وأحرزت الطاحونة الهولندية المركز الثالث بجدارة وبعد فوزها الثمين بثلاثية نظيفة مع الرأفة بينما مني المنتخب البرازيلي الهزيمة الثانية له في غضون خمسة أيام واكتفى بالمركز الرابع في هذه البطولة التي تختتم غدا على أرضه بالمواجهة بين المنتخبين الألماني والأرجنتيني على استاد "ماراكانا" الأسطوري بمدينة ريو دي جانيرو في نهائي البطولة.
وجاءت الهزيمة اليوم كصدمة جديدة وهائلة للسامبا البرازلية بعد خسارة الفريق المهينة 1/7 أمام نظيره الألماني يوم الثلاثاء الماضي في المربع الذهبي للبطولة.
بينما استعادت الطاحونة اتزانها بالفوز في مباراة اليوم بعد السقوط أمام المنتخب الأرجنتيني يوم الأربعاء الماضي بركلات الترجيح في المباراة الثانية بالدور قبل النهائي للبطولة.
وحسم المنتخب الهولندي المباراة مبكرا بهدفين أحرزهما روبن فان بيرسي من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة ودالي بليند في الدقيقة 16 ثم أضاف جورجينيو فالداينوم الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

من مواضيعى فى المنتدى

هل تعلم كم عدد الذرات في جسم الإنسان ؟
صور رولا يموت بفستان أحمر قصير من اخر جلسة تصوير 2014 , Rola Yamout 2015
برودكاست واتس اب سفر وغياب 2014
تحميل اغنية يوسف عرفات احلى بلد mp3 2013
تنبؤات برج الجدي 2014 , توقعات برج الجدي لسنة 2014 , حظ برج الجدي لعام 2014
حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاثنين 15-9-2014
حظك اليوم السبت برج العذراء 18/5/2013
صور مضحكة عن عيد الفطر 2013 , كاريكاتير مضحك للفيسبوك عن عيد الفطر 1434



مواضيع ذات صلة مع نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وهولندا اليوم 12/7/2014 في كأس العالم
ملخص وأهداف مباراة البرازيل وهولندا اليوم 12/7/2014 في كأس العالم
صور مباراة البرازيل وهولندا اليوم 12/7/2014 في كأس العالم
من هو حكم مباراة البرازيل وهولندا في كأس العالم اليوم 12-7-2014
نتيجة وأهداف مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2014
نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وألمانيا اليوم الثلاثاء 8-7-2014 كأس العالم

نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وهولندا اليوم 12/7/2014 في كأس العالم


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 11:29 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram