العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاثنين 14-7-2014 , حظك اليوم مع ماغي 14 يوليو 2014




برج الحمل

الاعمال كثيرة هذا اليوم وقد لا تجد الوقت لحك رأسك والقيام بخصوصياتك وخاصة على صعيد العائلة فلذلك لا ترتبط بمواعيد شخصية هذا اليوم حتى في فترة المساء، لانك سوف تكون مثقلاً بالاعمال وحتى ساعة متأخرة، في فترة المساء تخف الاعباء قليلاً وتقرر الاستراحة في بيتك رافضا اي دعوة للخروج .



برج الثور

يوم اخر صعب عليك، فنصيحة هذا اليوم اترك نفسك ولا تمشي عكس التيار، فالامور لن تسير بصالحك وعصبيتك سوف تصل الى اعلى مستوياتها في فترة الظهيرة حيث التعب وضغط العمل . في فترة المساء لا انصحك برؤية من تحب لان الامور بينكما لن تكون على ما يرام خاصة اذا كان من تحب من برج القوس او الدلو .



برج الجوزاء

كن اكثر سلاسة في التعامل مع غيرك هذا اليوم لانك تصر على رأيك بشكل منفر وعنادتك لا مثيل لها، لكن الامور العملية ما زالت جيدة و تفرح ، جاذبيتك تزداد لدى الجنس الاخر في فترة ما بعد الظهر والمساء لذلك لا ترفض طلب احد الاصدقاء بالخروج وقضاء سهرة جميلة لان هنالك ما سيفرحك وخاصة على الصعيد العاطفي.



برج السرطان

انت منذ الصباح عصبي ومنذ فتح عينيك من اليوم سوف تكون في حالة استنفار عليا لكن لا تقلق فلن يطول نهارك على هذا المنوال بل تتحسن الامور تدريجياً خلال النهار لكي تصبح في مزاج ولا اروع للاخبار الجيدة التي قد تأتيك . في فترة المساء التي ينتظرك فيها خبر ولا احلى تنتظره من وقت بعيد، مواليد 12 الى 22 تموز الاكثر حظا لهذه الليلة.



برج الأسد

احذر فأنت تمشي على خيط رفيع فالاوهام تحجب عنك الرؤيا الصحيحة، خفف مزاجيتك وحاول ان تركز على ما تفعله هذا اليوم ولا تكن مهملاً وعجولاً في كل عمل تفعله، في فترة المساء احذر على صحتك وخاصة على منطقة المعدة والارجل، وخاصة لمواليد 12 الى 22 أب ، اما باقي المواليد فلديهم تغيير بالخطط والبرامج لم يتوقعوها ابداً.



برج العذراء

لن تجلس في مكان اكثر من خمس دقائق وذلك للعمل الكثير الذي ينتظرك منذ الصباح، لكنك مع هذا سعيد ومبتسم الى ابعد الحدود، مناقشة كلامية في فترة ما بعد الظهر بينك وبين زملائك في العمل لكنها لن تؤثر عليك، في المساء تبدأ خططك للقيام بمشروع مهم او قد تدعى الى مناسبة ما او عشاء سوف يجعلك في مزاج رائع.


برج الميزان

الامور المالية لازالت هي الاكثر سيطرة على تفكيرك فانت تعاني من ضائقة مالية خانقة وذلك للاسراف الكثير الذي تتبعه مؤخرا ، في فترة ما بعد الظهر قد يؤثر بك خلاف مع من تحب مما يؤدي الى تغيير مزاجك الهادئ منذ الصباح، لكن الاوضاع ما تلبث ان ترجع الى ما كانت عليه في المساء فهذه غيمة صيف ليس الا .


برج العقرب

احساسك بالقوة ما زال مسيطراً عليك فحاول ان تستغل هذا اليوم لتسيير امورك العملية التي تشهد تطوراً ممتازاً هذا اليوم وخاصة انك تدخل في جدال مع رئيسك بالعمل تكون انت الرابح في النهاية لما اديت من عمل جيد في الفترة الماضية، المساء سوف يكون هادئاً ويخلو من الاحداث لكن قد ينقذك صديق لك و يدعوك للخروج.


برج القوس



ما زالت الضغوطات واعباء الحياة تلقي بظلها عليك، وخاصة في فترة الظهيرة التي تتضمن الكثير من المشكلات والشجارات مع زملائك في العمل، في فترة بعد الظهر والمساء عليك بالتزام البيت وعدم الخروج منه فهذا افضل لك وخاصة لمن كان من مواليد 13 الى 19 كانون الاول فهم الاكثر توترا هذا اليوم.


برج الجدي

اليوم فيه العديد من الالوان والتغييرات ففي الصباح تبدأ يومك بهدوء وجو خال من الاحداث الى فترة الظهيرة التي بها مفاجآت عديدة وخاصة على المستوى العملي فحاول ان لا تأخذ قرارا مستعجلا . في المساء تتحسن الامور وخاصة على المستوى العاطفي الذي يكون في افضل وضع لديه لكن عليك بتقليل كلامك لي لا تخطئ وتندم على كل كلمة قلتها.



برج الدلو

تبدأ بعزيمة هابطة في هذا الصباح وتبدأ نهارك ببطء شديد مما قد يجلب لك بعض الانتقادات من المحيطين بك. تشعر بالقوة والشجاعة في فترة الظهيرة وما بعدها مما يجلب لك التقدم على المستوى العملي لكن احذر من القرارات المستعجلة . المساء ممل بعض الشيئ لعدم وجود ما تفعله سوى الجلوس و مشاهدة التلفاز



برج الحوت

يوم ممتاز جدا فعليك استغلاله يا صديقي الحوت قبل مجيئ يوم غدا ، لذا افعل ما عليك و لا تؤجل عمل اليوم الى الغد ، الكثير من الامور الجيدة قد تحدث معك في الصباح و الظهيرة و ربما اخبار من خارج البلاد . فترة ما بعد الظهر خالية من اي احداث او تطورات لكن المساء جيد لانه قد يحمل لك تصالح مع صديق او مع حبيب . الاكثر حظا هم مواليد 13 الى 20 أذار


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

مكياج امينة العلي 2013 , صور مكياج امينة العلي 2013 , Makeup Amina Ali 2013
ليبيا للاتصالات والتقنية تعلن عن تخفيض جزئي في خدمتها اعتبارا من 17 فبراير 2014
صور حفل Billboard Music Awards 2013
بالفيديو مشاهدة مسلسل الصياد الحلقة 3 الثالثة 2014 كاملة
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباتي بوريسوف الاربعاء 5/12/2012 بث مباشر - ابطال اوروبا
يوتيوب برنامج الثامنة ، حلقة القروض الإستهلاكية في البنوك اليوم الاثنين 17/3/2014
صور أوليفيا مون 2013 , احدث صور أوليفيا مون
رمزيات فيس بوك مضحكة للامتحانات البروفايل مغلق للأمتحانات 2013 - رمزيات مضحكة للفيسبوك امتحانات 2013 - صاحب البروفايل بيذاكر



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
ستوثق روابط الصداقة الجديدة التي ستثبت لاحقا أنها مفيدة جداً لك و لعملك و لكل من حولك . ستقرّر بحكمة أن لا تقلق حول المشاكل بدون سبب حقيقي و ان لا تضخم الامور فوق الحد المطلوب لذلك. هذا اليوم سيكون مفضّلاً لدى الطلاب و الأشخاص الذين يعملون في الثقافة.
برج الثور
ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. انت شخص مهم عاطفيا و اجتماعيا لا تقع تحت تأثير الاشاعات المغرضة فقط عزز ثقتك بنفسك و كن هادئا في كل المشكلات .
برج الجوزاء
إنس اتخاذ القرارات اليوم. فما زلت تحتاج وقتاً أكبر للتأمّل والتفكير. إرادتك القوية عادة تجعلك لا تحتمل أن تكون حيادياً ، يحدث هذا عندما تحتاج لاتخاذ قرار. خذ المزيد من الوقت ، و قلّب الموضوع على كافة الأوجه. لديك حالة حب غريبة مشوبة بالشك عليك ان تشاور عقلك اليوم .
برج السرطان
سيكون لديك صداقات ناجحة تفيدك في المصالح المشتركة . لقاءاتك وتجاربك الغير عادية سيسحرانك. هذه فترة ذهبية لبناء علاقات وثيقة ضمن العائلة و المجتمع و لكن لا تغالي في تقييم نفسك و تقدير حب الآخرين لك كي لا تصب بصدمة حاول ان تكون هادئا قدر الامكان و تفاعل مع من هم حول بروح عالية .
برج الأسد
راجع مقياسك للقيم وأهدافك؛ لا تستمر بمتابعة ما لست تحترمه احتراما كبيراً حقاً. لأنك ستتعب كثير دونما جدوى . في أمور القلب، بعض الغيوم السوداء ستقلقك و لكن حاول تخطي الأمر بتذكر كل ما هو ايجابي في علاقاتك. في أمور المال : تعدك النجوم ببعض المال أو بعض المكاسب بإستثماراتك.
برج العذراء
ربما تواجهك بعض المشكلات العائلية الجدية, لا تحاول أن تكون صاحب الكلمة الأخير في كل شئ. لأان الاستئثار بالرأي يقود الى نزاع مع المحيط و قد لا يكون القرار الانسب هيئ لنفسك مناخا مناسبا من أجل تجديد الجانب النفسي و حاول القيام بنشاط ثقافي. او ممارسة التأمل أو رحلة عبر الطبيعة .
برج الميزان
أسئلة حول المال ستشغل، في هذا الوقت, كل تفكيرك, على أية حال ، حتى ذلك الوقت من الممكن أن تكسب الكثير. فقط انظر الى من حولك و حاول الاستفادة من خبرة الآخرين و من خبرتك الشخصية و انتبه الى الفرص التي تأتي فجأة فقد تكون خير من الكثير من المشاريع التي طالما خططت لها .
برج العقرب
ستجد متعة في تجاوز العقبات الذي تعرقل تقدمك. مما يمنحك ثقة عالية بالنفس عليك باستغلالها . حيويتك الحالية ستسمح لك بالانغماس في مجموعة كبيرة من النشاطات بدون شعور بالتعب. لذا عليك البدء في القيام بأعمالك المؤجلة علاقة عاطفية على المحك عليك ان تقرر نا تريده بسرعة اكبر و بلا تردد .
برج القوس
اليوم ملائم لإجراء بعض التغييرات في بيتك. فبدأ ما كنت تنتظر تنفيذه منذ زمن بعيد . أما على صعيد مهنتك، لا تحاول المبالغة في الأمور. و كن واقعيا و بعيدا عن التخيل . استثماراتك اليوم، إذا كنت قد بحثتها بشكل جيد جداً، فستكون جيدة جداً. لا تتردد في الاتخاذ القرار المناسب اذا كنت مقتنعا بما تفعله . ستواجه ضعفا وريدياً طفيفاً.
برج الجدي
لا تنغمس بمعالجة مواضيع مريبة، لأنك ستتعب بدون نتيجة و حاول أن تكون ايجابيا، وقبل كل شيء، لا تأتمن أسرارك إلى أي شخص. لأنك قد تصدم بمن هم حولك ، ابتعد عن التقييم المبالغ فيه لمشاكلك و اعتبر من التجارب السابقة مساعدة من شخيص غير متوقع ستفيدك كثيرا في تجاوز الازمة .
برج الدلو
جميع الإتصالات و الزيارات ستكون محببة لك. هذا أفضل وقت لصنع علاقاتِ الحبّ الرائعة والرومانسية والغير عادية ، الحب الذي يلوح في الافق حب كبير يمكنك الاستفادة منه بأقصى حد لا تفوت على نفسك هذه الفرصة الكبيرة نجاحات مهمة في العمل سيكون لها مردود مالي مباشر عليك و على الذين يعملون معك .
برج الحوت
قد تَتفاوض علىعمل حساس أوقد تناقش عقدا، اسأل من تجدهم مؤهلين لنصيحتك و احذر من أفكارك الخافتة الحالية ،أنت الآن في فترة ركود فكري نتيجة ضغط متواصل سابق لذا عليك التروي و سؤال من يحيطون بك عما تجده غير واضح لديك أو بحاجة إلى تفسير ،مساعدة من بعض المحيطين بك ستنقذك من قرار خاطئ .



من مواضيعى فى المنتدى

تحميل أغنية حمادة هلال وبشرى أنا خايف 2012 Mp3
بالاسم ضحايا باسم يوسف في الحلقة العاشرة من البرنامج اليوم 11/4/2014
صور - مواصفات جهاز Galaxy J من سامسونج samsung
من هو مصعب الخطيب مشترك برنامج ستار اكاديمي 9
من هو لويس أنريكي مدرب برشلونة الجديد 2014 ، صور لويس أنريكي 2014
الان قنوات مفتوحة على الهوت بيرد
بالصور نجوم عانوا بعد فراق أولادهم
صور نور غول مسلسل سلطانة 2012



توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاثنين 14-7-2014 , حظك اليوم مع ماغي 14 يوليو 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 03:41 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس