Thread Back Search


توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاحد 13-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن 13 يوليو 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-12






  • توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاحد 13-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن 13 يوليو 2014





    الحمل

    برج الحَمَل: تشعر أنك تسبح ضد التيار،لايبدو شيئاً ما يعمل بصورة صحيحة،يبدو كل شيئ يعاكسك،لابأس، قم بأخذ نفس عميق،فترة إسترخاء ثم تابع العمل،وسوف تتحسّن الأمور بمشيئة الله تعالى.



    الثور

    برج الثور: على كل الجبهات هو يوم ميمون بمشيئة الله تعالى،سوف تركز فى إتصالاتك على تحقيق هدفك بكل عناد،فى المساء قد لاتتمكن من مقاومة رغبتك فى شراء سلعة ما يكلفك ثمنها ثروة صغيرة،المهم تكون مبسوط.



    الجوزاء

    برج الجوزاء: تحاول بشكلٍ ما العودة لتركيزك على نشاطك الدينى،هذا لايعنى أنك ترغب فى التقشف والتنسّك،لكنها رغبة فى تحقيق الإتزان النفسى المفقود منذ فترة، نفقات الحبيبة والأطفال تزيد سعادتك لتلبية إحتياجاتهم.


    السرطان

    برج السّرطان: حاول ألا تكون فظاً وحاداً فى تعاملك مع من حولك حتى لو كان هدفك هو تحقيق الإنضباط بمنزلك،تجنّب الصراع والمواجهة السّافرة وإلا ففقدانك لمؤيدين وتشويه سمعتك الطيبة وارد بشكلٍ كبير.



    الأسد

    برج الأسد: أنت قدوة يُحتذى بها فأنت تُفضّل أن تخسرنقاشاً أنت قادر على الفوز به من أجل ربح قلب من تتناقش معه،ربما لست بهذه الطيبة فأنت تُفضّل أن تخسرجولة المعركة برضاك لتكسب الحرب بأكملها، عموماً حاول الإختصارفى كلامك حتى لاتقع فى خطأ،من قلّ كلامه قلّ خطؤه.



    العذراء

    برج العذراء: نفذ وعودك بكل صدق خاصةً مايتعلق منها بسداد الفواتير،رغم ضيق ذات اليد فإن أفكارك الإبتكارية الخارجة عن المألوف تصنع المعجزات، تأكد أن تلك الأفكارلاتشمل أى قروض بأى شكلٍ كان.

    الميزان

    برج الميزان: كلٌ منّا عنده حلم يسعى لتحقيقه وأنت لست إستثناء،واليوم قد تُتاح لك الفرصة لتبدأ أول خطوات تحقيق هذا الحلم بشكل ملموس،ربما مشروعك الخاص أو درجة علمية،كل المشاريع العملاقة كانت بداياتها متواضعة،تذكر ذلك إن كنت تستخف مقدار ما أنجزته من تقدم،أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.


    العقرب

    برج العقرب: تسعى بجد وإجتهاد فى عملك لكن لاتتوقع نتائج فورية فى الوقت الرّاهن،وضعت الصنّارة وأفضل مايُمكنك فعله هو الإنتظار والصبر،وسوف تعلق السّمكة بمشيئة الله تعالى،والأرزاق على الله الرّزاق الكريم.



    القوس

    برج القوس: شائعات تملأ أذنيك خاصة من القريبين لقلبك، إن كنت ستصدق كل كلمة تسمعها من هنا وهناك فلن تتمكن من إبطال المشاكل الموقوتة التى تصنعها النفوس المريضة ،الحذر والصبر والتحمّل لن يمكنك من حل المشكلة فقط ولكن أيضاً من السيطرة على معارضيك ووضعهم داخل جيبك الصغير.



    الجدي

    برج الجدى: فى الوقت الذى تعصف فيه رأسك بأفكارسلبية وقلق لامبرر له فإن أداءك للفروض الدينيّة يُشتت تلك المشاعر المُقبضة،تمسكك بالهدوء وتقبلك للنقد ببساطة إلى جانب أداء فروضك الدينية بانتظام كفيل بتحقيق توازنك على كل الجبهات بمشيئة الله تعالى.



    الدلو

    برج الدّلو: نهارك يحفل بالأنشطة الرّوحيّة، نصف يومك الثانى قد يشمل عاصفة من الإتصالات والتحضير لمقابلات أو حفلات عائلية أو زفاف،التنسيق الهادئ بتركيز والإبتعاد عن العشوائية والتخبّط مع الأقارب والأصدقاء عنصرأساسى فى إنجاح المناسبة.



    الحوت

    برج الحوت: ما قلّ ودلّ، هذا ماينبغى عليك القيام به لإيصال وجهة نظرك للآخرين سواء فى العمل أو بين أقاربك،تتكلم كتير تغلط كتير، تتكلم قليل تغلط قليل، معادلة بسيطة لكن مردودها كبير.


    من مواضيعى فى المنتدى

    Hollywood Undead - Up In Smoke [iTunes] 2013 Signle

    عدد ايام اجازة عيد الفطر المبارك 2014 في الاردن

    رجل أعمال عربي يشتري سيارة رولز رويس مصفحة بثمانية ملايين دولار

    بالصور شيرين عبدالوهاب تخطف وائل المعلم من فريق صابر الرباعي ذا فويس 2014

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 17-10-2014

    برودكاست وقت الدراسة 2014 , برودكسات الاختبارات 1435/2014

    صور الممثلة السعودية أسيل عمران 2015 , أحدث صور أسيل عمران 2015 Aseel Omran

    تحميل اغنية اصيل هميم سافر 2013 mp3


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الخميس 31-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن 31 يوليو 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاحد 20-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن 20 يوليو 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت 19-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن 19 يوليو 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 15-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 15 يوليو 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 11-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 11 يوليو 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.