Thread Back Search


توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاحد 13-7-2014 , حظك اليوم مع جاكلين 13 يوليو 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-12






  • توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاحد 13-7-2014 , حظك اليوم مع جاكلين 13 يوليو 2014




    الحمل

    برج الحَمَل: شعورقوى بالتملّك والتشبث بممتلكاتك،خاصةً فى علاقتك العاطفية،هذا بالضبط مايحتاج الحبيب أن يتأكد منه، الآن توقع الضوء الأخضر لتقوم بالخطوة الرسمية،فنجان القهوة الأشهر مع والدها إن كنت عازباً أو زيارة لمول عملاق إن كنت متزوجاً.

    الثور

    برج الثور: فرص مرتفعة لتعويض خسارة سابقة سواء مادية أو معنوية،هذا يعنى تحسّن ملحوظ فى حالتك المعنوية ورغبة جامحة فى مساعدة الآخرين كنوع من السعادة بإنجازك، ماذا عن تقديم الشكر لله تعالى الذى وفقك لهذا النصر؟


    الجوزاء

    برج الجوزاء: وظّف مهاراتك الكلامية والمعلومات التى تتحصل عليها لتعود بالنفع
    لك ولغيرك معك،لاتسخّر مهاراتك للإغواء أو الإبتزاز العاطفى،إنّ رَبّك لَبِلْمِرْصَاد.



    السرطان

    برج السّرطان: حديث خشن من أصدقاءك لمصلحتك الخاصة دون أى مردود نافع يرتد عليهم ،وأنت عنيد لاترغب فى النظر للأمر من وجهة نظرهم،أنت منصوح بالصبر حتى تنقشع غيوم التشويش، الشئون الأسرية على الهامش اليوم فأنت عالق فى فخ العمل.


    الأسد

    برج الأسد: لن تعانى كثيراً لتتمكن من سحق منافسيك وتكون لك اليد الطولى على السّاحة بمشيئة الله تَعَالى،لابد أن الحظ مُتحالف معك اليوم وسوءالحظ لايرغب فى تركهم وشأنهم،كما يقول المثل،مصائب قومٍ عند قومٍ فوائدُ.


    العذراء

    برج العذراء: حافظ على هدوءك وتجاهل أى إستفزازات قد تحدث لك، لاتسمح لتوافه الأمور بإفساد جمال يومك ،تقدم وارد للغاية لأطفالك فى الدراسة أو لك فى دراساتك العليا،لاتتوقف عن التقدم فى مُنتصف الطريق.


    الميزان

    برج الميزان: طريق مختصرة توفر عليك الوقت والمال والجهد خاصةً إن كنت أنت صاحب العمل، تأكد أن تلك الطريق المختصرة لاتختصرالجودة أو الأرباح،هذا التركيز فى العمل قد يكون على حساب أسرتك،لاتسارع للفراش عند عودتك وأدّ حق أسرتك من الإهتمام.


    العقرب

    برج العقرب: إختبئ فى كوخك المنعزل فى عملك بعيداً عن الأحداث الجارية وقم بالحفر بجدّ وإجتهاد، إنها لقمة عيشك وأنت مُطالب بإنهاء عملك بكفاءة عالية دون المطالبة بالمقابل الفورى قبل الإنتهاء منه،مشاكل صحية لايجب تجاهلها وإلا كلفتك الوقت الثمين.


    القوس

    برج القوس: مشاكل العمل تحجزك فى ركن لتشعربقلة الحيلة، قم بأخذ نفس عميق وتلاوة بعض الآيات الكريمة،ثم إبدأ بفك طلاسم المشكلة واحدة تلو الأخرى،توقع بطء فى إنهاء العمل لكن بنجاح بإذن الله تعالى، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

    الجدي

    برج الجدى: إن كنت تتحرك وفقاً لخطة مدروسة سلفاً فأنت على مرمى حجر من الوصول لهدفك بمشيئة الله تعالى، عليك الإعتذارفوراً إن قمت بإلقاء سؤال ساذج مهنياً لايليق بمستواك،إحترس بشأن العاطفة فأحدهم يحاول تشويه سمعتك لدى الحبيب.


    الدلو

    برج الدّلو: لاتتكبرأو تتعالى عن الإستماع لصغار الموظفين أو تستخف برأيهم،غالباً ماتكون ملاحظاتهم دقيقة ومفيدة للغاية،هذا الأمرينسحب على جبهة المنزل فأنت لست العارف بمستلزمات المنزل وأسعارها،أو الأجهزة وإمكاناتِها،أعطِ العيش لخبازه ولو أكل نصّه.


    الحوت

    برج الحوت: الهدوء والسكينة هى طبيعتك اليوم ولكن لايعنى أن تكون خاملاً،تأكد من أنك تتلقى مديح المديرفى العمل بتواضع وإتزان،حاول أن تكون أهدافك العاطفية طويلة الأمد وليست سعياً وراء متعة قصيرة،ليس من شِيَمِكْ.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أغرب 5 مواقع أثرية مجهولة بالعالم‎

    أزياء محجبات 2013 تتميز بالانوثة والأناقه

    توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الاثنين 14-4-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 14 ابريل 2014

    قلوب حب 2013, صور قلوب 2013, صور قلوب حب 2013

    صور مضحكة عن مشروع النهضة 2013 - صور تريقة على مشروع النهضة 2013 - صور فسبوك مضحكة عن مشروع النهضة 2013

    صور وصول ميسي الي السعودية – صور وصول ميسي الي المطار – صور وصول المنتخب الارجنتيني الي السعودية

    اسعار العملات فى مصر 9/9/2012

    صور نور Arab idol 2 - صور المشترك السوري نور آراب ايدول 2


  • Dreambox-Sat
    2014-07-12




  • الحمل
    مهنياً: تصاب ببعض الارتباك وتساورك أفكار سود وتتصرف بطريقة غريبة نوعاً ما عاطفياً: سعادة عاطفية مفاجئة وفرص رومانسية وتعلق زائد بالشريك نتيجتها توطيد العلاقة بينكما صحياً: لا تهمل صحتك ولا تستخف بكل ما يعود عليها بالنفع، ولا سيما ممارسة الرياضة المفيدة لها جداً .
    الثور
    مهنياً:عليك أن تجد طريقة سريعة للتخلص من المشكلات التي قد تواجهها اليوم، وقد تجبرعلى اتخاذ مواقف حاسمة عاطفياً: لا تحاول استغلال ضعف شخصية الشريك لتحقيق أهدافك، فقد يجد نفسه مرغماً على مواجهتك صحياً: من الأفضل أن تخصص الوقت الكافي للقيام بالتمارين الرياضية المفيدة للصحة .
    الجوزاء
    مهنياً: ينتقل فينوس الى البيت الثامن، فاحذر في هذه الاثناء الغيرة والتملّكي* عاطفياً: قد يدور حديث جدّي ومميّز بشأن تجديد العلاقة أو إنهائها أو التفاهم على نقاط مشتركة صحياً: من المفيد استشارة الطبيب بشأن ما ينتابك من أرق ليلاً، فهو قادر على وصف العلاج المناسب .
    السرطان
    مهيناً: تمر بيوم دقيق من الاختبارات، لكن النجاح سيكون حليفك مهما اشتدت الصعاب عاطفياً: تفرح كثيراً فالحظوظ ترافقك على على الصعيد العاطفي، و تمضي أجمل الأيام وأمتعها مع الشريك صحياً: قد تصاب بالتهابات في المفاصل بسبب الرطوبة في مكان عملك، وتضطر إلى تناول بعض الأدوية للقضاء عليها.
    الأسد
    مهنياً: تشعّ بشخصية مميّزة، وتبدو متزنًا في خياراتك، لكن ثمة يستدعي الحذر في علاقاتك المهنية عاطفياً: تحديد المستقبل مع الشريك يتحدّد في الأيام المقبلة، ذلك يبقى رهناً بما تنتج منه المفاوضات بينكما صحياً: لا تدع أحداً يشوش أفكارك ويثير قلقك، خذ الأمور بروية ولا تنفعل.
    العذراء
    مهنياً: عليك أن تفكر جدياً في الراحة هذا اليوم، فقد أرهقت نفسك بعدة أمور ووضعت نفسك في موقف صعب عاطفياً: الشريك قادر على تسوية أموره، فلا تتدخل حتى لا تزيد الوضع تأزماً صحياً: إياك والإكثار من تناول اللحوم والدهنيات، ولا سيما أنك قابل للسمنة بسرعة.
    الميزان
    برج الميزان: طريق مختصرة توفر عليك الوقت والمال والجهد خاصةً إن كنت أنت صاحب العمل، تأكد أن تلك الطريق المختصرة لاتختصر الجودة أو الأرباح ،هذا التركيز فى العمل قد يكون على حساب أسرتك،لاتسارع للفراش عند عودتك وأدّ حق أسرتك من الإهتمام.
    العقرب
    مهنياً: تشهد في الفترة المقبلة تطورات إيجابية في العمل، تعود عليك بفائدة كبيرة على عدة صعد عاطفياً: قد تحقّق حلماً يتعلق بإنجاب أو ولادة أو خطبة أو زواج أو اجواء رومنسية أو مصالحة صحياً: شعورك بذاتك وبقوة احساسك بالأنا يجعلانك تفضل ممارسة الرياضة بمفردك بدلاً من أن تكون في جماعة حتى تشعر بذاتك.
    القوس
    مهنياً: ينتقل فينوس الى برج الجدي ليستقر استثنائيّاً أشهراً في هذا البرج ويفرض عليك قواعد وقوانين جديدة في حياتك المهنية عاطفياً: يتغير مصير العلاقة هذا اليوم، وتحسم قصة مهتزّة وتحصل بعض المواجهات العابرة صحياً: تخلّ عن كسلك للقيام بما يعود عليك بصحة سليمة معافاة، وبادر إلى ممارسة الرياضة.
    الجدي
    مهنياً: تركّز على قضية شراكة شخصية أو مهنية وتتلقى شكوى معينة أو تعالج شأناً قانونياً مع أحد المحامين أو المختصين عاطفياً: قرارات مهمّة وجريئة تتخذها هذا اليوم تكون لها تداعيات إيجابية تسجّل لمصلحتك العلاقة بالشريك صحياً: بين يوم وآخر، تناول بعض الفيتامينات، إنما لمدة محددة بعد أن تشعر بأنك أصبحت في حال جيدة.
    الدلو
    مهنياً: الثقة بالنفس مطلوبة في المرحلة المقبلة، وذلك قياساً بالخطوات التي تقوم بها لتحسين وضعك المادي عاطفياً: رومانسية الشريك قد تفاجئك في بعض الأحيان، لكنّها ضرورية للراحة النفسية والذهنية بينكما صحياً: ثابر على ممارسة الرياضة كلما استطعت إلى ذلك سبيلاً، فأنت الرابح.
    الحوت
    مهنياً: يخف الضغط وتتوضح لك أمور كانت غامضة، وتعدك بيوم انتقالي وتسلط الأضواء على مؤهلاتك وسمعتك عاطفياً: تجنّب النزاعات بذكاء ولا تضخم الأمور، قد تنال ما تريد من الشريك إذا تصرّفت بليونة وهدوء صحياً: ما فقدته من وزن خلال الأيام القليلة الماضية، أراحك نفسياً وجعلك مسروراً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    سعر ومواصفات سيارة مازدا 2014 الجديدة Mazda 3

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الأربعاء 21-1-2015

    نتيجة تنسيق المدارس التجريبية 2013/2014 جميع المحافظات

    بالصور من هي أجمل فنانة في حفل الاوسكار 2014 Oscar

    صور مراد علم دار بذقن 2014 - صور مراد علم دار باللحية 2015

    سعر الذهب في مصر اليوم الاربعاء 7/8/2013

    هل تعلم ؟؟ ان شجرة المانغروف تعيش في المياه المالحة

    صور المنتخب الارجنتيني في كأس العالم 2014 , Argentina team


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاحد 20-7-2014 , حظك اليوم مع جاكلين 20 يوليو 2014

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم السبت 19-7-2014 , حظك اليوم مع جاكلين 19 يوليو 2014

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 15-7-2014 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقي اليوم 15 يوليو 2015

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم السبت 12-6-2014 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقي 12 يوليو 2014

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الجمعة 11-7-2014 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقي 11 يوليو 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.