منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الاحد 13-7-2014 , حظك اليوم مع هالة 13 يوليو 2014





الحمل

برج الحَمَل: مهما تعقدت الأمور فاحتفظ بتفاؤلك وفكر بإيجابية بإمكانك عندها حل المشاكل،إن آمنت بأنك ستنجح فسوف تنجح بمشيئة الله تعالى،لديك رباط حذاء مشدود وعزيمة حديدية، توكل على الله وأدّ واجبك.


الثور

برج الثور: التفاوض بأسلوب منطقى يُريح جميع الأطراف،يسكت الجميع عندما يتحدث العقل والمنطق، لاتخجل من تأجيل قرارك طالما معلوماتك ليست مُكتملة.



الجوزاء



برج الجوزاء: جهود العمل لشهور طويلة ماضية تؤتى ثمارها لصالحك بمشيئة الله تعالى،إحتفالية فى المنزل تأخذ كل إهتمامك اليوم،هذه الحفلة من شأنها تجديد طاقتك وإزالة عناء فترة طويلة سابقة.

السرطان

برج السّرطان: هدف كنت تسعى إليه قد تحققه اليوم بنجاح لتشعربنشوة النصرلعدة لحظات، عجرفتك وغرورك بنشوة النصرقد تتسبب فى إيقاعك من مركزك،حافظ على هدوءك فى اللحظة التى تشعر فيها أنك إنتصرت،لاتُنكرأن الظروف المواتية والحظ خدماك.



الأسد

برج الأسد: عملك يسيربشكل طبيعى لكن لامانع أن تكون حذراً بشأن جاسوس يسعى لتخريب مجهوداتك،الشك من حُسْن الفِطَنْ،حَرّسْ ولا تَخوّنْشْ.



العذراء

برج العذراء: عليك تنشيط إتصالاتك بكافة صورها حتى تتمكن من جذب الأرباح من أبعد الأماكن مسافة،الأنترنت نعمة كبيرة،ألا تتفق معى؟ حاذر أن تحولها لنقمة.



الميزان

برج الميزان: الأمورتسيرحسب مزاجك لكن إحذرأن تكون العواطف هى المسئولة عن خطواتك وليس العقل والمنطق،قلل من سقف توقعاتك قليلاً ،ليس عيباً أن يكون طموحك منخفضاً خاصةً إن كان يوفر عليك خيبات الأمل.



العقرب

برج العقرب: مزاجك نارى مُستعر وعليك توظيفه فى عمل مفيد، إن كنت متزوّجاً فعليك توظيف تلك الطاقة لتأدية واجباتك الزوّجيّة أما إن كنت عازباً فالتعريج على صالة الجيم أو حمل أثقال حديدية بمنزلك تبدو وسيلة آمنة لتفريغ تلك الطاقة.



القوس

برج القوس: إتصالاتك بالأشخاص المناسبين فى التوقيت المناسب تتسبب فى حصدك للمنافع والأرباح،أمورك تسير بنعومة تُحسد عليها، إحرق البخور وقدم النذور للفقراء والمحتاجين وعرّج على دور العبادة قبل رجوعك لمنزلك شكراً لله تعالى.

الجدي

برج الجدى: النجاح لايأتى على طبق من ذهب، لكن إن حدث وجاء بسهولة فلايجب أن تكون مستهتراً بمافيه الكفاية لتضيعه،جهّز نفسك لأعباء عمل جديدة ،لاداعى للإنزعاج فكل شيئ بثمنه.



الدلو

برج الدّلو: بالكاد-بالعافية تسير أمورك اليوم كأنك سلحفاة،لكن هل لى أن أذكرك بأن السلحفاة دؤوبة هزمت الأرنب المستهتر؟ وعلى إعتبار عدم وجود أى تدفقات نقدية كاش فهذا لايعنى أن تتمسّك بجلوسك على مقعدك دون حركة.





الحوت

برج الحوت: على الرغم من شعورك بعدم العدالة فى العمل أو التجارة،أحدهم لايلعب بشكلٍ نظيف، لكن على الباغى تدور الدوائر،فرصة خطفها منك أحدهم لبتلى بها وتشكر الله تعالى على فشلك،لكل عملة وجهان وأى مشكلة لها جانب مُشرق عليك التفكير فيه.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة beIN SPORTS MAX HD3 على عرب سات اليوم الاثنين 16-1-2017
تحميل أغنية جمال الحسينى بتستأذنى تجرحنى 2012 mp3
حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 2-12-2014
أسعار الذهب في الامارات - اليوم الاحد 23-3-2014
صور مايا دياب على مجلة Good health مايو 2014
تحميل اغنية تعارفنا مصطفى الحسام و صهيب محمد Mp3 ماستر 2014
تحميل مسلسل جار القمر الحلقة 13 كاملة
حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاحد 12-10-2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 02:49 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس