منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم السبت 12-6-2014 , حظك اليوم مع جوي عياد 12 يوليو 2014



الحمل

قد تكونين في حيرة من أمرك أيّتها المرأة الحمل، فتشعرين بأنّك لا تعرفين إلى من تلجئين لتغيير واقعك الأليم والأمر الغريب الذي يحصل ويحدّ من نجاحاتك بنحوٍ أو بآخر. لا تقبلي التفاوض مع أحد، احترسي من الدخول في الكثير من الجدالات مع المحيطين بك عزيزتي.

عاطفيًّا: عليك أن تنتبهي إلى زواجك أكثر عزيزتي. قد تصبح المسائل العالقة في المنزل أغرب من السابق وستشعرين بأنّك بحاجة ماسّة إلى من يدعمك ويقف إلى جانبك ويقدّم لك العون عزيزتي. استعدّي للدخول في مشروع جديد يسرّ زوجك. عليك أن تخرجي من المآزق قبل أن يشعر بأنّك دخلت حتّى.
عمليًّا: سترتكبين الكثير من الحماقات في مكان العمل. عليك أن تجعلي الآخرين يغيّرون رأيهم في الأمر الذي يشكّل لك الكثير من العقد. لا تجعلي الأمور تتعقّد أكثر من قبل عزيزتي. ستشعرين بأنّ أفكارك ما عادت منطقية أمام الآخرين ولكنّك ستبدين رأيك بذكاء بالرغم من ذلك.







الثور

عليك أن تقدّري كلّ ما يحاول الآخرون فعله من أجلك في هذه الفترة من الزمن عزيزتي. لا تحاولي ارتكاب الكثير من الأخطاء غير المنطقية لأنّ ذلك لن يكون من مصلحتك على الإطلاق. ستشعرين برغبة شديدة بالخروج من مكان العمل والتوجّه إلى مكان آخر حيث ترتاحين بعض الشيء.
عاطفيًّا: حاولي أن تسيطري على الوضع في المنزل فأنت ذكيّة بما فيه الكفاية وعليك أن تخرجي بالحلول المنطقية لمشكلاتك مع زوجك إن أردته أن يحبّك أكثر من قبل. لا تتأثّري بما يقوله لك الآخرون عن زوجك لأنّهم ليسوا على حقّ على الإطلاق وأنت أكيدة من ذلك. عليك أن تبدي رأيك للآخرين.
عمليًّا: عليك أن تحدّي من الخسائر الممكنة في مكان العمل وأن تتحدّي أيّ شخصٍ قد يقف في طريق نجاحك في المستقبل عزيزتي. افهمي المحيطين بك وتأكّدي من أنّ أقوالك ستؤثّر بهم. عليك أن تقفلي الأبواب الخاطئة أمام من يزعجك لأنّه سيسبّب لك الكثير من المشكلات في المستقبل.





الجوزاء

لا تيأسي من المحاولة مرّات عدّة إن أردت أن تنجحي في نهاية المطاف. أنت قادرة على فعل الكثير إن قرّرت فقط. لا تفقدي إيمانك بنفسك وبأولئك الذين يحيطون بك عزيزتي. ستشعرين بأنّك قادرة على لفت انتباه عددٍ كبير من الناس من حولك وعليك فقط أن تبيّني لهم ذكاءك وحكمتك.
عاطفيًّا: لن تشعري بأنّك قادرة على الوصول إلى أهدافك بسرعة مع أنّك ستحاولين بالفعل. عليك أن تخفّفي من حدّة التوتّر إن أردت أن تتوصّلي إلى الكثير من التّسويات مع زوجك لتكون مخطّطاتكما مثمرة في وقتٍ لاحق. حاولي أن تفتّشي عمّا يسرّه ويسرّك على حدّ سواء وأخبريه دائمًا بما يزعجك.
عمليًّا: لن تشعري بأنّ الأمور تسير وفق مخطّطاتك وستطلبين المزيد من الوقت للنظر فيها عزيزتي. لا تقلّلي من قيمة بعض الأشخاص من أولئك الذين يحيطون بك لأنّهم قد يغضبون منك ويوجّهون إليك الكثير من الملاحظات. أنت ذكيّة بما فيه الكفاية لتتمكّني من لفت الانتباه فافعلي ما يأمرك به عقلك.






السرطان

لن تتمكّني من النظر إلى البعيد أيّتها المرأة السرطان. عليك أن تحدّدي أهدافك وتسعي إليها قدر المستطاع إن أردت أن تسير الأمور كما تريدين. لا تفقدي ثقتك بنفسك وفكّري بغيرك قبل أن تفكّري بنفسك. عليك أن تجعلي المحيطين بك يقدّرونك ويحسبون لك ألف حساب.
عاطفيًّا: لا يمكنك أن تتكلّمي أمام زوجك لأنّه لن يصغي إليك اليوم على الإطلاق. أنت قادرة على جعله يعدل عن القيام ببعض الأعمال فجرّبي مرّات عدّة إن فشلت في المرّة الأولى. لا تتركي الأمور تتعقّد إطلاقًا ودافعي عن حقوقك قدر ما استطعت. انتبهي إلى المستقبل ولا تتشبّثي بالحاضر.
عمليًّا: لا يمكنك أن تقفي في مكانك وتنظري إلى البعيد لأنّ الأمور ستتغيّر قبل أن تشعري حتّى. عليك أن تبقي يقظة جدًا فأحد الأشخاص سيسلّم المدير الورقة التي أردت إخفاءها. عليك أن تعي أنّك الوحيدة القادرة على تغيير الواقع إن أردت، لكن ما عليك فعله هو النظر في بعض التقارير




الأسد

ستقلبين المقاييس وستتغلّبين على الشرّ بطرقك المناسبة والصحيحة أيّتها المرأة الأسد. ستقصدين أحد الأشخاص وتطلبين منه الكثير من المساعدة. عليك أن تطمئنّي على صديقتك المقرّبة لأنّها ليست بخير على الإطلاق. إنّك لست وحيدة وثمّة الكثير من الأصدقاء الذين يأتون لزيارتك من وقت إلى آخر.
عاطفيًّا: إنّ العواطف التي تخالجك لا تجعلك تتصرّفين بلباقة مع زوجك بل على العكس إنّك تقضين على فرص بقائه معك بالتصرّفات الخاطئة التي تقترفينها. عليك أن تنظري إلى البعيد من منظار مختلف في الحبّ. لا تُغضبي زوجك بأمانيك التي لا يمكن أن تُحقّق عزيزتي.
عمليًّا: لن تكوني على علمٍ بأيّ خبر عزيزتي. انتبهي إلى الأفكار التي قد تخطر ببالك لأنّ التفوّه بها بطريقة خاطئة قد يُبعد الآخرين عنك ويجعلك وحيدة إلى حدّ ما. لا ترتبكي كلّما أتاك أحد المسؤولين وطلب منك الكثير من الأوراق أو التقارير التي تتطلّب منك الدراسة والنظر أكثر من غيرها.





العذراء

لن تكوني على علمٍ بأيّ خبر يتكلّم عنه أولئك الذين يحيطون بك، لكنّك لن تغضبي لأنّهم لم يخبروك. عليك أن تتفقّدي أماكن تنفيذ المشاريع إن أردت أن تجعلي الأمور تسير وفق مخطّطاتك. إنّ ما تعيشينه ليس منطقيًا وعليك أن تتّخذي قرارًا سريعًا حيال الأمر وإلّا ندمت في وقتٍ لاحق.
عاطفيًّا: اطلبي من حبيبك أن يتوقّف عن النظر إليك كما لو أنّك شخص غريب عنه فأنت زوجته وتحبّينه حتّى لو لم يبدُ ذلك عليك دائمًا. استمرّي بمحاولة المضيّ في مشاريعك معه ولا تتركيه وحيدًا إطلاقًا لأنّه بحاجة إلى كلماتك ليُشفى من الهمّ الكبير عزيزتي ويعود إلى طبيعته.
عمليًّا: ستعودين إلى مكان العمل من دون أن تقولي للآخرين، ما قد يثير دهشة الكثير من الأشخاص. عليك أن تقتنعي بما لديك عزيزتي. ستشعرين بأنّ كلّ ما تقومين به ليس صحيحًا وأنّك غريبة عن المحيطين بك. ستكونين بأمسّ الحاجة إلى الآخرين من حولك لتجدي البنود التي تكتبينها في تقريرك.





الميزان

لا تختلقي الحجج التي لا تُصدّق على الإطلاق أيّتها المرأة الميزان. لا يمكنك أن تنادي الآخرين بالأسلوب الذي لطالما استخدمته في السابق. ستشعرين بأنّك تَعين كلّ ما سيحصل لكنّ الآخرين لا يمكن أن يصدّقوك على الإطلاق. ستكونين أكيدة من كلّ خطواتك وستتقدّمين في حياتك.
عاطفيًّا: لن تكون الأمور صحيحة ومناسبة بينك وبين زوجك على الإطلاق وعليك أن تجدي حلًّا سريعًا قبل أن تتفاقم الأمور أكثر وتخرج عن سيطرتك بنحوٍ أو بآخر. انتبهي إلى أقوالك ولا تسمحي لأحد بالتدخّل بك على الإطلاق. عليك أن تبدي رأيك للآخرين أمام زوجك كي يرى كم أنّك مميّزة.
عمليًّا: ستشعرين بأنّك لا تستطيعين البكاء على مصيرك مع أنّ وضعك لا يشجّعك على المضيّ قدمًا على الإطلاق. تكلّمي إن طلب منك الآخرون ذلك ومن دون أيّ خوف. ستشعرين بأنّك أنانية جدًا كما أنّك لا تعرفين كيف عليك التصرّف للحؤول دون الأسوأ في مكان العمل.





العقرب


سيشجّعك المحيطون بك وسيقدّمونك كمثال للنجاح الباهر. أنت شخصية مختلفة عن غيرها حتّى لو لم يعترف المحيطون بك بذلك. انتبهي إلى الأفكار التي تخطر ببالك. لا يمكنك أن تدعي الأمور على حالها وتتصرّفي كما لو أنّك لم تفعلي شيئًا فقد أخطأت بنحوٍ أو بآخر.
عاطفيًّا: صحّحي الأخطاء التي سببق أن اقترفتها في الماضي مع زوجك، لا تجعليه يكرهك ويبتعد عنك. عليك أن تقودي زوجك إلى حيث يجدر به أن يتوجّه لأنّك اليد التي تسانده دائمًا وتمسك بيده ليخرج من العقبات الكبرى. عليك أن تتأكّدي من التفاصيل كلّها وأن تبادري إلى حلّ المشكلات الكبرى عزيزتي.
عمليًّا: اقتربي من الآخرين وابقي معهم فترة طويلة إن أردت أن تحافظي على مكانتك المميّزة أمام المديرين في مكان العمل. عليك أن تتحرّكي بسرعة إن أردتِ أن تصبح الأمور أفضل ممّا كانت في السابق. لا تيأسي من تقديم العون لمن يطلبه في الشركة حيث تعملين.










القوس


حاولي أن تستبقي الأمور أيّتها المرأة القوس. عليك أن تبادري إلى التصرّف قبل غيرك، أنت قادرة على تغيير الوقائع إن تصرّفت بحذر شديد وتألّقت أمام غيرك. ستبيعين الكثير من الأشياء وستشعرين بأنّك مسرورة بذلك. لا يمكنك أن تفرضي رأيك على الآخرين من حولك.
عاطفيّا: لن يكون الحظّ إلى جانبك في المنزل عزيزتي وقد يغضب منك زوجك عزيزتي. ستكونين في زيارة لإحدى الصديقات وسيعرف زوجك أنّك خرجت من دون أن تعلميه ما قد يغضبه إلى حدّ ما ويجعله يبتعد عن المنزل لساعات الليل الأولى، فلا تستغربي وحاولي أن تتجنّبي ذلك.
عمليًا: ستحتاجين إلى الكثير من المعلومات لتتوصّلي إلى نتيجة منطقية عزيزتي. لا تنقلبي على الآخرين بل على العكس حاولي أن تقفي إلى جانبهم فقط إن أردتهم أن يحبّوكِ أكثر من قبل. لا تيأسي لأنّك خسرت في هذه الفترة فالأمور ستتغيّر في المستقبل. عليك أن تصبري بعض الشيء.









الجدي


ستشعرين بأنّك غير منطقية في طلباتك أيّتها المرأة الجدي وأنّ ما يحصل من حولك لا يوصلك إلى أيّ مكان. ستشعرين بأنّك ترين الكثير من الأشياء لكنّك لا تزالين في مكانك المعهود ولا يمكنك التحرّك على الإطلاق. ستكون الأجزاء مختلفة وستشعرين بأنّك تحقّقين الكثير من التقدّم.
عاطفيًّا: عليك أن تتركي زوجك يتكلّم لأنّ ما سيقوله مهمّ جدًا لك. لا تتأثّري بما يقوله لك الآخرون عنه لأنّهم ليسوا على حقّ إطلاقًا. سيعود زوجك إلى المنزل متأخّرًا ومتعبًا، لا تحاولي أن تلوميه لأنّه سيغضب وسيشعر بأنّك لا تقدّرين تعبه وحزنه الدائم. ستكونين أكيدة من كلّ ما تحاولين قوله اليوم.
عمليًّا: استمرّي بمحاولة إقناع الآخرين برأيك الخاص. عليك أن تقيمي الكثير من الاجتماعات إن أردت أن تتغيّر الأمور بسرعة في مكان العمل. انتقلي من مكان إلى آخر من دون أن تطلبي رأي أحد. أرسلي الورقة التي عليك إرسالها إلى أحد الأشخاص فالأوان سيفوت وستجدين نفسك مقيّدة.








الدلو


إنّ ما تفعلينه سيوصلك إلى حيث لن تودّي الوصول على الإطلاق. ستشعرين بأنّك مسرورة جدًا وأنّ كلّ ما تفعلينه يجعلك تتقدّمين وتصلين إلى الحلول. لا يمكنك أن تقدمي على الكثير من الخطوات الخاطئة فالأمور ليست كما تتوقّعين إطلاقًا. عليك أن تحدّي من الخسائر الممكنة في الفترة المقبلة.
عاطفيًّا: ستتوجّهين مع زوجك إلى مكانٍ مميّز وستقضيان وقتًا لا مثيل له على الإطلاق. إنّ ذلك أمرٌ مميّز بالفعل ولكن عليك أن تدركي أنّ خطًا صغيرًا منك سيجعل زوجك يبتعد عنك ويتركك ويتوجّه إلى مكان مختلف. عليك أن تراجعي حساباتك في الحبّ لئلّا تقعي في المتاعب.
عمليًّا: ستلازمين مكانك وستشعرين بأنّك أنانيّة بعض الشيء مع أولئك الذين يحيطون بك ما سيجعلك تعيدين النظر في بعض التصرّفات التي قمت بها من دون أن تفكّري مليًّا بالأمر. عليك أن تقدّمي استقالتك إن شعرت ولو قليلًا بأنّك لست مسرورة. لا تقيّمي الأمور وحدك.








الحوت


عليك أن تشكري الآخرين على كلّ الدّعم الذي يقدّمونه لك أيّتها المرأة الحوت. ستكتشفين الكثير من الأمور الغريبة وقد تشعرين بأنّ ما اكتشفته ليس منطقيًا كما ظننت في السابق. عليك أن تراقبي من بعيد فلا يمكنك أن تقتربي إلّا بعد أن تتأكّدي من أنّ ما يحصل صحيح. ستعثرين على ما تبحثين عنه.
عاطفيًّا: لا تنسي المناسبة التي تجمعك بزوجك وحاولي أن تجلبي له هديّة تليق به وتقرّبه منك أكثر من قبل. لا تأبهي إلى ما يحاول أن يخبرك إيّاه فهو ليس بالأمر المهمّ. لا تحاولي وضع النقاط على الحروف لأنّ الوقت لم يحن إطلاقًا وعليك أن تنتظري بعض الشيء لكي لا تخسريه.
عمليًّا: ستشعرين بأنّ الأمور لا يمكن أن تتقدّم بل على العكس فهي تتأزّم من دون أن تشعري وبسرعة خيالية جدًا. عليك أن تحضري الكثير من المؤتمرات وأن تشاركي بالخطابات إن أردت أن تبرزي أمام أولئك الذين يحيطون بك في مكان العمل. لا تنسي المواعيد التي سبق أن أعطيتها.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

صور احتفلات العالم بعيد الكريسماس 2013 ، صور احتفلات بعيد الكريسماس 2013
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الأتحاد الأنجليزي اليوم السبت 15-2-2014
صور نينا أكدال على مجلة Editorialist
رمزيات بلاك بيري جديدة 2013 - رمزيات بلاك بيري كتابيه 2013 - رمزيات بلاك بيري منوعه 2013
رسائل تصبح على خير رومانسية 2014 , مسجات جود نايت Good night رومانسية 2014
صور تصاميم الحلقة التاسعة 9 برنامج ياهلا بشوج ويانا 2012
بالفيديو أكثر المقالب التليفزيونية رعبًا وضحكا 2014
صور كاريكاتيرات ساخرة على وفاة شارون , رسومات ساخره عن وفاة شارون


أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:33 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس