العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت 12-6-2014 , حظك اليوم مع كارمن 12 يوليو 2014





الحمل

حظك اليوم للعازبين
لا تتوقع المساعدة من الآخرين واعتمد دائما على نفسك. تجاهل العناصر المدمرة الموجودة في حياتك كي لا تنشغل بها عن الأشياء المهمة. لا تهتم بالشائعات التافهة والقيل والقال كي لا يضيع وقتك هباء.





حظك اليوم للمتزوجين
أنت بصدد الدخول في مشاريع قريبة، مما يجعلك غير ملتفت للحبيب في الوقت الحالي. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج العقرب، توقف عن التصرف بعصبية حتى لا تفقد الحبيب، وحاول أن تشعل العلاقة العاطفية بينكما من جديد.

















الثور

حظك اليوم للعازبين
توقف عن التفكير في الوحدة والعزلة لأنها تجعلك في حالة مزاجية سيئة. استعد الليلة لممارسة هواياتك لبعض الوقت واسترخ بعدها وخذ حماما دافئا. لا تحاول أن تجد إجابة لكل الأسئلة.





حظك اليوم للمتزوجين
كوكب الزهرة يؤثر عليك ليجعل العلاقة مع الشريك مشتعلة، والطاقة تملؤك، استغل هذا الحماس لتبرز عاطفتك للشريك. حاول أن تجد طريقة لتظهر حبك لحبيبك من برج الدلو، فحتى الآن لا تتعامل علي النحو المطلوب مع الشريك، مما يتسبب في الكثير من المشاكل بينكما.
















الجوزاء

حظك اليوم للعازبين
لديك العديد من الأصدقاء لكنهم جميعا مرتبطون ومشغولون بحياتهم وهذا ما يجعلك تشعر بالوحدة. رغم أنك تبدو مستمتعا بالوحدة إلا أنك أحيانا لا تقدر على تحمل الوحدة والفراغ. لا تندفع في تكوين علاقاتك كي لا تندم فيما بعد.







حظك اليوم للمتزوجين
أنت في حالة مزاجية ترفض الانسياق أو العيش في أجواء عاطفية، ولكن لا تقلق فالأمور ستتحسن مع الوقت. هل تقع في حيرة الاختيار بين مولود برج الجوزاء أو الميزان؟، لا تتعامل مع مولود برج الجوزاء بنوع من الثقة العمياء، فهو عادة ما يعطي الكثير من الوعود دون ان يكون علي دراية بضرورة الالتزام بها!
















السرطان

حظك اليوم للعازبين
تبدو متحيرا ولا تستطيع أن تختار بين الوحدة وما يتبعها من حرية أو الارتباط والدفء وما يتبعهما من مسئولية. ما رأيك الليلة في قضاء سهرة ممتعة مع أصدقائك العزاب؟ جهز نفسك لقضاء وقت لطيف معهم. تأكد أن الحب هو الشيء الوحيد الذي لا يقبل المنافسة.






حظك اليوم للمتزوجين
أنت ملئ بالحب والطاقة اليوم، لينعكس ذلك علي شخصك لتصبح متفتحا وقابلا لمواجهة أي صعاب. علاقتك مع حبيبك من برج الأسد تسير جيدا، فأنت من الأشخاص المهتمين بأنفسهم من حيث الاعتناء بمظهرهم، وهذا الأمر يجعلك حبيبك معجبا بك كثيرا.















الأسد

حظك اليوم للعازبين
لا تشعر بالعزوبية لأن حياتك مشحونة بالأصدقاء والمعارف والمسئوليات وهذا ما يجعلك لا تشعر بأي فراغ. كل هذا لا يمنع من أهمية البحث عن شريك لحياتك يخفف عنك المتاعب ويعاونك على أداء مسئولياتك على أكمل وجه. لا تخف من ارتكاب الأخطاء ولكن المهم أن تتعلم من أخطائك.





حظك اليوم للمتزوجين
السماء والأجواء الغامضة تجعلك محبا للإثارة واللعب بالحب، فلا يوجد أي ممنوعات تقف في وجهك. لا تبالغ في ثقتك مع حبيبك من برج الجدي، فلابد أن تعرف الشريك جيدا قبل أن تمنحه هذه الثقة العمياء، فمازال أمامك صعاب عليك تجاوزها إذا كنت ترغب في أن يكون هذا الحب مستمرا.
















العذراء

حظك اليوم للعازبين
تحتاج اليوم إلى شيء من الصمت والهدوء كي تختلي بنفسك وتسألها عما تريده وما يساعدها على الوصول إلى الراحة والاستقرار. ثق بأصدقائك واترك لهم ترتيبات سهرة الليلة. تذكر أن النظرة يمكنها أن تعبر عما لا تستطيع مئات الكلمات التعبير عنه.



حظك اليوم للمتزوجين
النجوم تؤثر عليك ايجابيا اليوم لتجعلك شخصا سعيدا للغاية في الحب، مما يكون من السهل عليك التعبير عن حبك ومشاعرك بوضوح. لا تخجل في التحدث مع حبيبك من برج الجوزاء عن علاقتكما العاطفية، وأن تطلب منه أن تخطو سويا خطوة للأمام في علاقتك معه.













الميزان

حظك اليوم للعازبين
حاول أن ترسم طريقا واضحا لحياتك يؤدي في النهاية إلى تحقيق أحلامك وأهدافك. ربما تشعر هذه الفترة انك بحاجة إلى الهدوء فليس هناك مشكلة في أن تقضي بعض الوقت بمفردك. كن واثقا من نفسك واعلم أن الأحلام مسموح بها ولكنها ليست كي شيء في الحياة.







حظك اليوم للمتزوجين
لتعرف ما هو شعورك الحقيقي في علاقتك العاطفية، عليك أولا أن تضع القواعد الأساسية في العلاقة ومن ثم احكم عليها. توقف عن الغيرة المبالغ فيها والتي تفسد العلاقة مع حبيبك من برج الحمل، فعليك أن تحجم تلك الرغبة الداخلية التي تجعلك تحب السيطرة علي من حولك.

















العقرب


حظك اليوم للعازبين
ربما يقترح عليك أحد أصدقائك أن تذهب معه اليوم في رحلة، فلا تندهش واقبل دعوته على الفور. لا تتلاعب بالوقت واستمتع الليلة بقضاء سهرة لطيفة مع نصفك الآخر تحت ضوء القمر. لا تجعل الخجل يفرض سيطرته عليك ويفوت عليك الكثير من الفرص.




حظك اليوم للمتزوجين
كن حذرا من الأشخاص الذين حولك ولكنهم لا يكنون لك سوي الحسد. توقع ليلة رائعة من الحب من مولود برج الجوزاء، فالأجواء رائعة للغاية والعاطفة جياشة.



















القوس


حظك اليوم للعازبين
لديك إحساس أنك اليوم تكتشف المزيد عن نفسك. حاول أن تكون أكثر دبلوماسية وتعامل مع المشاكل بحكمة. هناك العديد من المشاكل التي يمكن أن تُحل دون أن تتدخل. احتفظ في داخلك بقصص الحب الخيالية ولا تتوقف عن السعي وراء تحقيقها في الواقع.






حظك اليوم للمتزوجين
الحبيب يحبك كثيرا ولكنك تتعامل معه بنوع من السطحية مما يحزنه. هل تشعر أنك منجذب حقا لمولود برج الثور؟، عليك أن تبذل مجهودا للتقرب من الحبيب، فالعاطفة يمكن أن تشتعل في أي وقت حتى وإن كنت تشعر أن هذا الأمر مستحيل

















الجدي


حظك اليوم للعازبين
تبدو الحيرة جميلة في بداية الأمر ولكنها تتحول إلى مرارة وألم عندما تحتاج إلى من يقف بجانبك وتبكي على كتفه ولكنك لا تجد أحدا بجانبك. إذا كنت تشعر بالملل فاهرب منه بالجلوس على الكمبيوتر والتجول حول العالم من خلال الإنترنت. حاول أن توصل مشاعرك للشخص الذي تحبه بطريقة لطيفة.





حظك اليوم للمتزوجين
اليوم هو يوم الحب والإعجاب، لهذا أفعل ما يحلو لك لكي تستمتع بالحب. هل تعاني من مشاكل مع حبيبك من برج الميزان؟، الحب بالنسبة لك حياة أو موت، لتتصرف بعنف تجاه كل من يحاول أن يقترب من حبك.


















الدلو


حظك اليوم للعازبين
بعد التعرض للضغوط والألم والحزن تشعر أنك لا تمتلك أي طاقة لعمل أي شيء. دع القلق جانبا فأنت بحاجة إلى الراحة والاستقرار. لا تفكر الليلة في الخروج من المنزل وخذ حماما دافئا واخلد مبكرا إلى النوم. لا تعتمد على المشاعر في اتخاذ قراراتك لان المشاعر تتغير باستمرار.





حظك اليوم للمتزوجين
يرغب الحبيب في إحداث عدد من التغييرات علي علاقتكما العاطفية، ولكنك لا تعلم كيف تتعامل مع هذا الأمر، نظرا لأنك لا تعلم لماذ يرغب حقا في إحداث هذا التغيير. تعيش علاقة عاطفية منسجمة مع حبيبك من برج الدلو، مما يجعلك في حاجة لأخذ اجازة قصيرة لتستجم مع الشريك.

















الحوت


حظك اليوم للعازبين
ربما يقف القدر بجانبك ويساعدك على أن تلتقي اليوم بالشخص الذي تعجب به فكن على استعداد لتعبر عن مشاعرك بطريقة لطيفة. قم الليلة بدعوة أصدقائك لزيارتك وممارسة الألعاب المسلية معك. عبر عن نفسك بحرية لتعثر على الصحبة التي تتشابه معك.




حظك اليوم للمتزوجين
كلما مرت الأيام كلما عرفت أنه لا بديل عن وجود الحب في حياتك. مواليد برج الأسد من الصعب التعامل معهم، لأنهم ببساطة يعتزون بأنفسهم علي النحو الذي ربما يتخطى الحدود، حاول أن تكون هادئا مع الشريك قدر الإمكان.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بعض مضار العلكة اللبان
جديد تغيرات جديدة على مدار نايل سات
يوتيوب الحلقة الاولي كاملة برنامج رامز توت عنخ امون 10-7-2013
Real Madrid vs Atlético Madrid Coupe du Roi Mercredi 05/02/2014
صور الممثلة البحرينية هيفاء حسين 2015 | أجدد صور هيفاء حسين 2015 Haifaa Hussein
صور رحمة رياض تحتفل بعيد ميلادها في بيروت 2013 - صور رحمه رياض 2013
صور جالكسي عيد الحب 2014 , خلفيات جالكسي عيد الحب 2014 ,Galaxy
خلفيات ايباد بكاء 2014 , خلفيات ايباد مؤلمة 2014 , رمزيات ايباد حزينة 2014



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
مهنياً: لا تتردّد في أخذ المبادرة ولا تتوقّف طويلاً عند محطة متعثّرة إلاّ إذا كانت تعني لك كثيرًا عاطفياً: تصمد في وجه الأيام التي ستتآمر معك وستحالفك، وتكون عواطفك جيّاشة وسحرك طاغٍياً بدون أدنى شك صحياً: تحاول الترفيه عن نفسك بالقيام بأي نشاط يلهيك عن التفكير في مشاغل العمل وهموم الحياة. مهنيا:حاول ان تجتاز اليوم بهدوء فقد تمر بالعديد من المواقف التى تتطلب منك التصرف بحكمة عاطفيا:خذ الامور ببساطة كي تنجح علاقتك مع من تحب.
الثور
مهنياً:لا تخجل من طلب المساعدة من زملاء العمل في حال شعورك بكثرة الضغوط عليك عاطفياً: تتقرب من الحبيب أكثر وتكتشف الكثير من الأمور المشتركة التي تجمعك به صحياً: ليس الوقت مناسباً لإثارة مشكلات قديمة قد تثير انفعالك وعصبيتك.مهنيا:تتصرف بعناد اليوم فانت لا تقبل اية مناقشة مهما كانت عاطفيا:لا تستعجل بمفاتحة من تحب حول موضوع الارتباط.
الجوزاء
مهنياً: ينتقل مركور الى برج الاسد ليفتتح دورة جيدة من الاتصالات والنجاح الاجتماعي والمهني تستمر حتى تاريخ 23 عاطفياً: لا تغر من نجاح الحبيب وتألقه في مجال عمله، بل شجعه على المزيد فهو نصفك الآخر صحياً: إذا أردت التخلص من بعض مشكلاتك الصحية فكر ملياً في الحلول المفيدة المطروحة أمامك. مهنيا:حاول ان تفكر بحكمة قبل ان تستثمر اموالك في اي مشروع عاطفيا:حاول ان تخصص فترة المساء بقضاء المزيد من الوقت للتعرف على من تحب.
السرطان
مهنياً: ينتقل مركور الى البيت الثاني ويركّز الضوء على قضايا مادية ومالية تستحوذ على كل اهتماماتك عاطفياً: تختلط الشؤون العاطفية بالمصالح المادية، وقد تعالج قضية قسمة ممتلكات أو مستحقات اذا كنت تبحث في طلاق أو انفصال صحياً: أدرس مع طبيبك العلاج الأفضل للتخلص من السمنة، وتقيد بالتعليمات التي يطلبها منك. مهنيا:حاول ان لا تتخذ اية قرارات مصيرية اليوم قبل الرجوع الى رؤسائك عاطفيا:العائلة تتدخل في شؤونك العاطفية و هذا لا يعجبك.
الأسد
مهنياً: تقدّم مساعدة الى أحد زملاء العمل والكل يقدر وقوفك الى جانبه ومساندته في ظرفه الدقيق عاطفياً: استشر الآخرين بما يتعلق بقراراتك ولا تتصرف من تلقاء نفسك صحياً: استفد من أوقات فراغك وحاول القيام بمشاريع أو نشاطات ترفيهية مع العائلة. مهنيا:يوم ملئ بالاجتماعات مما يعيقك على تنفيذ باقي مهامك عاطفيا:علاقتك العاطفية في تطور مستمر حافظ على هذا المستوى.
العذراء
مهنياً: يبتسم لك الحظ ويأتيك بالأخبار السارّة شخص لم تتوقع يوماً أن يحمل إليك ما يزرع الأمل في نفسك عاطفياً: الحكم على الشريك قد يكون خاطئاً أحياناً، خذ العبرة من التجارب السابقة واتعظ صحياً: تلمس نتائج المشي اليومي: صحة، عافية، نشاط، ارتياح نفسي، ماذا تريد أكثر من ذلك؟ مهنيا:حاول ان تركز في عملك اكثر و ان تعطيه المزيد من الاهتمام عاطفيا:لا ترغب في ان تكمل المشوار الذى بدأته مع من تحب.
الميزان
مهنياً: تجنّب التوتر قدر المستطاع، فهذا اليوم يحمل إليك بعض المتاعب لكن ذلك يكون موقتاً عاطفياً: لا تتسرع لأن عامل الثقة مفقود بينك وبين الشريك، فالشكوك حاضرة دائماً صحياً: الحفاظ على الوزن المطلوب مهم جداً، وخصوصاً أن هذا يساهم في راحة ذهنية صافية. مهنيا:تتخذ اليوم العديد من القرارات الهامة التى قد تغير مسار العمل عاطفيا:حاول ان تفكر بمصلحتك انت و من تحب قبل ان تقوم بأية خطوة.
العقرب
مهنياً: تخطط منذ مدة لايجاد شيء جديد وما يلون حياتك الرتيبة ويضفي عليها التشويق والمتعة، ولكن احذر الاندفاع ولا تبن القصور على رمال متحركة عاطفياً: تعرف مغازلة جديدة او تستقطب شخصاً خلاّقاً أو تبدأ رومنسية مميزة صحياً: قم ببعض النشاط غير الاعتيادي، واختر لعبة رياضية خفيفة مارسها في أوقات فراغك. مهنيا:عليك عدم القيام بأمر مهم من دون أي تفكير به جيدا عاطفيا:عليك ان تتحرك بسرعة قبل ان يضيع حب عمرك.
القوس
مهنياً: ينتقل مركور الى البيت التاسع فيسهل أمامك الاتصالات ويجعلك أكثر قدرة على الإقناع وكسب التأييد عاطفياً: خجلك وتردّدك الدائم يحولان دون أن تتقرّب من الحبيب وتتعرّف إليه أكثر وتكتشف نفسيته صحياً: ممارسة المشي في السهول القريبة منك مفيد، وخصوصاً في الصباح الباكر. مهنيا:الروتين يقتلك وتشعر كأن الساعة لا تتحرك عقاربها، يصيبك الملل والكآبة عاطفيا:تفكيرك لا ينحصر الا بالعمل مما يثير غضب من تحب.
الجدي
مهنياً: كن جريئاً هذا اليوم وأظهر مقدرتك على تحمل المسوؤليات الجديدة لأنك قادر على إدارة أعمالك وأعمال الآخرين عاطفياً: قوِّ الروابط التي تزعزعت وأزِل الالتباسات والخلافات بينك وبين الشريك بسرعة صحياً: لا تعقّد الأمور، واستمتع بحياتك لأن الحياة جميلة، وابتعد عن المشاكل والاضطرابات. مهنيا:لا تكن كثير الكلام فهذا سيسبب لك العديد من المشاكل عاطفيا:تسمع كلام لا يسرك من قبل من تحب.
الدلو
مهنياً: ينتقل مركور الى البيت الثامن فتلاحق قضية سرية أو تتحقق من أمر وتحقّق في مشكلة عاطفياً: تعيش فرصة مميزة أو ترتبط بعلاقة جديدة، أو تقدم على خيارات نهائية بالنسبة إلى حياتك العاطفية صحياً: ممارسة الأشغال في الحديقة أو الحقل القريب من منزلك مفيدة وتحرك معظم عضلات جسمك . مهنيا:تشعر اليوم انك محظوظ و ان الامور تسير كما خططت لها تماما عاطفيا:علاقتك في تقدم مستمر و لكن عليك ان تكون اكثر صراحة.
الحوت
مهنياً: إذا كنت فعلاً تريد الوصول الى نتيجة حاسمة عليك التحرّك بفعاليّة، عليك تداول المواضيع الحساسة عاطفياً: تتطوّر صداقة ما إلى علاقة حب وتقرّب المسافة بين الأحباء نظراً إلى خلو الأجواء من المشاعر السلبيّة صحياً: ينتابك الخوف من الطفرة الجلدية التي أصبت بها، وتشعر بأن البحر سببها. مهنيا:ضغوطات العمل التي واجهتك في الأيام الماضية وهذا الصباح قد تجعلك في الظهيرة غير آبه عاطفيا:موقف يحدث يقربك من تحب اكثر

من مواضيعى فى المنتدى

بالصور احتراق كامري يسبِّب ازدحاماً كبيراً على طريق الملك فهد بالرياض
تحميل مسلسل خلف الله الحلقة 2 كاملة
تعرف على اسعار الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم الجمعة 27-12-2013
مواصفات جهاز نوكيا لوميا 505 – Nokia Lumia 505
عودة قناة حلب اليوم على النايل سات , تردد قناة حلب اليوم الجديد 2013
اجمل صور المغنية اللبنانية شيراز 2014 - صور المغنية Shiraz
تحميل اغنية اجيبك للحضن كوّة صباح محمود 2013 Mp3
مباريات الدورى المصرى اليوم السبت 5/4/2014 مع الموعد



مواضيع ذات صلة مع توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت 12-6-2014 , حظك اليوم مع كارمن 12 يوليو 2014
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الخميس 31-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن 31 يوليو 2014
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت 19-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن 19 يوليو 2014
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 15-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 15 يوليو 2014
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاثنين 14-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن 14 يوليو 2014
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 11-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 11 يوليو 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت 12-6-2014 , حظك اليوم مع كارمن 12 يوليو 2014


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 06:10 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram