العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 11-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 11 يوليو 2014


الحمل
برج الحَمَل: من المُفيد أن نقع تحت ضغط عصبى من وقتٍ لآخر لأنه يستنفر فينا قدراتنا الكامنة، إذاً لاداعى للرّكل واللعن ،تعامل مع العراقيل بمهارة وذكاء، عليك بالصبر وطول البال فالثمار لاتنضج بين ليلة وضحاها.



الثور

برج الثور: بإمكانك إستثمارالرياح الكونية الإيجابية المُختصة بالعاطفة على نحوٍ عملى بتهدئة الخواطر فى المنزل أوالعمل فلسانك الفصيح لايشتكى من شيئ.

الجوزاء

برج الجوزاء: مُناقشة هامة مع زوجتك أو نفسك لوضع خطوط عريضة جديدة لتأمين مستقبلك المالى، قطعة أرض أو بوليصة تأمين وماشابه،حاول ضبط نفقاتك فمحفظتك تبدو كمنطقة حرب.

السرطان

برج السّرطان: لا لتغليب العاطفة على العقل ، العاطفة تخمد أما آثار العقل والمنطق فتدوم لفترة أطول، ألق نظرة فاحصة على وضعك المالى وتمسك بجدول مصاريفك حتى لاتقع بضائقة مالية.

الأسد

برج الأسد: قد تحقق أرباح أو تقدّم بسبب نصيحة ثمينة يقدمها لك أحدهم فافتح أذنيك جيداً ولاتستخف بآراء من حولك فلست وحدك من تحتكر الحكمة.

العذراء

برج العذراء: تنكشف أقنعة الخونة و لاداعى لمواجهتهم حتى لايأخذو الإجراءات المُضادة،قم أنت بالإحتياط اللازم وأبدأ بخطتك الجديدة فوراً،عليك الحذرعند إنتقاء الأصدقاء وعدم السماح لأىٍ كان بدخول الدائرة الخاصة، إن أردت صديقاً فاشترِ كلباً.




الميزان



برج الميزان: يوم مناسب لإنهاء أيّة مُعاملات تختص بالحكومة والمُستندات الرسمية، الموظفون الحكوميون يتمكنون بمشيئة الله تَعَالى من حصد أرباح ومكتسبات ونفوذ،السّرية والكتمان فى خطواتك هى مفتاح نجاحك.



العقرب

برج العقرب: الثقة فى أفراد فريق العمل لاتعنى أن تغفل عن مراقبة كل عضو من هذا الفريق،بهذا تُبعد الوساوس عنك، الجبهة العائلية تنعم بالسّكينة فاشكر الله عليها، مايحسد المال إلا أصحابه.



القوس

برج القوس: تبدأ يومك بخمول شديد ويبدو مؤشر الطاقة لديك عند الرقم صفر، ترغب فى تقسيم العمل وتوزيعه على الآخرين؟ لابأس طالما قمت بوضع المُهمة فى اليد الصحيحة، قم بإنجاز العمل الرئيسى بنفسك مهما كان ثقيلاً حتى تريح نفسك من القلق.



الجدي

برج الجدى: تشعر بالتأفؤف والإمتعاض من مديرك أو أحد زبائنك رغم إنجازك لعملك على أفضل وجه، إرضاء الناس غاية لاتُدرك المُهم إرضاء الله تَعَالى ثُم ضميرك.



الدلو

برج الدّلو: الأمور تسير بنعومة ويبدو كل شيئ فى مكانه الصحيح، إنجازك لعملك يتم بأقل مجهود ،التصدّق على الفقراء وزيارة دور العبادة لتقديم الشكر لله تَعَالى على يوم هادئ تبدو فكرة ممتازة، إحذرمن نفقات غير ضرورية فالأيام القادمة ستحتاج فيها لكل قرش لتدخل الفرحة على من حولك، وما أكثرهم.





الحوت

برج الحوت: عملك المُتواصل طوال الأيام السابقة يوشك على نهايته وتأمل أن تتم الخاتمة طبقاً للجدول المرسوم،قدراتك الكلامية جيدة لكن أفعالك تتحدث بلغة أكثر فصاحة من لسانك، عالج أيّة أعراض مَرَضِيّة ولو صغيرة فالمرض دائماً مايكون ضعيفاً فى بدايته و يكون علاجه أسرع


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور فساتين جميله للعروس 2014 , فساتين زواج شيفون 2014
صور صبغة شعر حلا الترك تثير استياء الجمهور
بالفيديو أقوى مراجعة لامتحان الجيولوجيا لطلبة الثانوية العامة في مصر 2014
تصاميم هنديه رائعه 2013 - اجمل تصاميم متحركه رائعه رومانسيه 2013 - صور هنديه رومانسيه تصاميم تواقيع 2013
وظائف بمعهد الاسكندرية العالى للاعلام الثلاثاء 17-9-2013
توقعات ماجي فرح برج الميزان شهر 11 نوفمبر 2013
Daily Horoscope Tuesday 26 August 2014
الخارجية الألمانية تدين الفيلم المسىء للإسلام 14/9/2012



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
خذ خطوة إلى الخلف و انظر إلى ما في محيطك ، و ليس فقط أمام عيونك. العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ، لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار . أنت مبدع جداً وملئ بالبصيرة ، لَكن لن يفيدك جلوسك في البيت بشيء .مهنيا:اصحاب برج الحمل اليوم سيكون لديك اصرار على النجاح فى العملعاطفيا:ستكون لديك فرصة كبير لمصراحة الحبيب بحبك .
برج الثور
الرؤية الضيقة لَيستْ مرغوبةَ في حالة مثل هذه الحالات. تنفّسْ بعمق وحاولْ أَنْ تدرك كامل الصورة. لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .عاطفيا:اصحا برج الثور اليوم عليك الصبر و التفكير جيدا قبل الدخول فى مشروع جديد عاطفيا:قد يكون فى مصراحة بينك و بين الحبيب اليوم .
برج الجوزاء
يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم لأان النجوم تمدك ببريقها و سحرها . انسى كل الاحقاد و الضغوط التي وقعت تحتها في الماضي. تكون مستمعاً جيداً ، تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث بدون تَغيير الموضوع. الحب يملئ حياتك الاسرية .مهنيا:اصحاب برج الجوزاء اليوم لديك العديد من الاعمال و التحديد عاطفيا:عليك الهدوء مع الحبيب و الافضل عدم الحديث وقت الغضب مع حبيبك .
برج السرطان
في الحب انت متهور لحد الجنون هذا الامر قد يصعب عليك التحكم بمشاعرك او حتى التعبير عنها ام في مجال العمل أنت عقلاني ومنطقي ، ويريد الآخرون نصيحتك و انتباهك. أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده.مهنيا:اصحاب برج السرطان اليوم سيكون فى تحديد فى العمل مع الزملاء عاطفيا:من الممكن ان تقبل حبك الحقيقى .
برج الأسد
إنك مرح وحسّاس، و ساحر بشكل غير عادي اليوم. فغازل بثقة. ترى الأمور بلون وردي، العالم يبدو في حالة جيّدة. لماذا يجب أن نعكر لون الحياة. لا تتردد في طرح الامور التي ترغب بمناقشتها مع الحبيب لأنك ان ابقيتها طي الكتمان فستؤدي الى مشاكل لا تحمد عقباها .مهنيا:اصحاب برج الاسد اليوم لا جديد فى العمل و الشعور بالملل عاطفيا:لاداعى للتدخل العائلة بينك و بين الحبيب .
برج العقرب
في العمل انت شخص يحترمه جميع الناس لا تضع نفسك في مواقف حرجة و الا فقدت هذا الاحترام، عاطفيا لا تتفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. سحرك جذاب. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط. اما المتزوجون فيجب ان يجددوا الرومانسية القديمة .مهنيا:اصحا برج العذراء اليوم عليك العمل بكل قوة للتحقيق ما تريد عاطفيا:العلاقة مع الحبيب كما هى و يتواجد بها استقرار كبير .
برج الميزان
عاطفيا انت شخص يريد الجميع ان تحبه و ان يحبك و لكن الحب الذي تبحث عنه لن تجده ، يصرخ الآخرون لكي تقرب منهم، لكن إعارتهم انتباهك أمر راجع لك. تبدأ يومك كفراشة إجتماعية مرفرفة بنشاط، لكن بحلول المساء قد تشعر بأنك أكثر واقعية بعض الشيء. لا تتعهّد بتنفيذ أيّ خطط كبيرة مهنيا:اصحاب براج الميزان اليوم قد تتواجد لديك ازمة مالية ولا تعرف كيفية حل هذا المشكلة عاطفيا:تريد نسيان الماضى و البداية من جديد.
برج العقرب
عليك بأن تكون ميزاناً كما هو برجك. تحتاج لإيجاد ذلك الخطّ الرفيع بين الكرم وضبط النفس. الدافع لإكتساب الشيء الجديد قوي، لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟ النجوم تقول بأنّك قد تحتاج لنظرة أعمق إلى حدّ ما لاكتشاف ما تحتاجه حقاً مهنيا:اصحاب برج العقرب اليوم تريد التعاون من اشخاص اصحاب خبرة عاطفيا:الحبيب يريد الاهتمام بة.
برج القوس
هناك تغييرات مالية قادمة ، ولقد حان الوقت للتركيز على الأشياء المادية. أنت كريم ، لكن ليس باليد حيلة . إنما قد يحمل لك المستقبل بعض التحسن في أحوالك ، كل ما عليك فعله هو استغلال الفرصة المواتية . عاطفيا لديك امل كبير في تقع في الحب من جديد مهنيا:اصحاب برج القوس اليوم الظروف متاحة لك لانجاز الاعمال عاطفيا:عليك الاهتمام بالحبيب و اثبات جدراتك بة.
برج الجدي
لا تنقصك الأفكار ، ولا ينقصك الحماس لإبداء هذه الأفكار. استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة.راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية مهنيا:اصحاب برج الجدى اليوم تفكر فى عمل جديد وتريد تطوير نفسك عاطفيا:عليك الصراحة مع الحبيب ولاداعى للعمل المشاكل مع الحبيب هذة الفترة.
برج الدلو
نشاطك في تصاعد ، و حماسك في ازدياد ، و غالباً ستلقى ردود فعل إيجابية جداً. إعطِ صوتك للعاطفة. تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . إنه إحساس جميل هذا مهنيا:اصحاب برج الدلو اليوم لديك العديد من الافكار فى العمل عاطفيا:عليك الاستقرار و عدم الدخول فى العلاقات الغير مستقرة.
برج الحوت
الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء لذا عليك ان تكون لبقا و ليس متعجرفا و ان لا تكثر من الحديث عن منجزاتك لأنك ستقع ضحية الغرور ، عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك مهنيا:اصحاب برج الحوت اليوم لاداعى للاستعانة بالاصحاب عليك اختيار الاشخاص المناسب فى العمل عاطفيا:عليك مصراحة الحبيب بالمشاكل التى لديك.



من مواضيعى فى المنتدى

صور أولجا كوريلنكو في فينيسيا 2012 - اجمل صور أولجا كوريلنكو 2012 - احدث صور أولجا كوريلنكو 2012
مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر السبت 22-9-2012
تحميل أنشودة عيني تشتاقلو ريم عثمان في برنامج صوتك كنز 3
صور حفلة وائل جسار في عيد الحب 2013
تعرف على أهم اللاعبين الغائبين عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الاربعاء 23-4-2014
تحميل اغنية عمار سالم روح الغيري 2013 mp3
حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 8-1-2015
كلمات اغنيه ذكرناكم ماجد المهندس 2012



توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 11-7-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 11 يوليو 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 07:05 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس