منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم السبت 12-7-2014 , حظك اليوم مع ماغي فرح 12 يوليو 2014




الحمل

حظك اليوم للعازبين
ربما يكون الخروج من المنزل غير مناسب لك اليوم لذا يمكنك أن تختار كتابا ممتعا لتستمتع بوقت سعيد معه. تشعر الليلة بشيء من الرومانسية لذا يمكنك أن تقضي بعض الوقت مع كتابة الشعر أو قراءته. لا تهتم بالشائعات التافهة والقيل والقال.




حظك اليوم للمتزوجين
ستتعرض اليوم لموقف عاطفي غريب، ولكن عليك أن تتصرف بشكل جيد. لا تدع توقعاتك تتحكم في ردود أفعالك وكن واقعيا واستعد لأي شئ مفاجئ. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فعليك أن تتخلى عن العناد والغرور حتى لا تنتهي الأمور بك إلى حالة كارثية.








الثور

حظك اليوم للعازبين
اليوم يبدو هادئا لذا لا تبحث عن المشاعر وحاول أن تستمتع بالهدوء الذي يسود يومك. ربما تشعر الليلة أنك مفعم بمزيد من الطاقة والحيوية لذا يمكنك أن تذهب لتحتفل مع أصدقائك. لا تحاول أن تجد إجابة على كل الأسئلة لأن هذا قد يأتي بنتائج عكسية.



حظك اليوم للمتزوجين
عليك الليلة أن تحدد أولوياتك، ولا تجعل العمل يعزلك تماما عن حبيبتك حتى لا تتأثر علاقتكما بشكل يصعب معه اصلاحها. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج السرطان، فقد حان الوقت لكي تقوم ببذل بعض الجهود الاضافية لتحسين علاقتكما ولا تنتظر منها أن تعبر لك لفظيا عن امتنانها.












الجوزاء

حظك اليوم للعازبين
حاول أن تتخلى عن الكسل الذي يسيطر عليك ويفوت عليك الكثير من الفرص. حدد هدفا معينا وخصص له بعض الوقت كي تستطيع أن تصل إليه. تشعر الليلة انك بحاجة إلى من تتحدث إليه، لذا يمكنك أن تستعين بصديقك المقرب. لا تندفع في تكوين صداقاتك كي لا تندم فيما بعد.




حظك اليوم للمتزوجين
اليوم ستشعر بحالة من الانعزال ولكنك في نفس الوقت ستحتاج لنوع من الارشاد من أشخاص يتمتعون بالحكمة. اذا كانت حبيبتك من مواليد نفس البرج، فعليك أن تهتم كثيرا بعلاقتكما ولا تجعلها في ذيل قائمة أولوياتك لأن ما بينكما حب حقيقي لا يستحق نهاية سيئة.
















السرطان

حظك اليوم للعازبين
ربما تشعر بانجذاب تجاه تيار معين من البشر وتحاول أن تقترب منهم ولكن انتبه لمبادئك ولا تسمح لأحد أن يستغلك ويسيطر عليك. يمكنك أن تحصل على كل ما تريد بقليل من اللطف في التعامل مع الآخرين. كن متأكدا أن الحب هو الشيء الوحيد الذي لا يقبل المنافسة.




حظك اليوم للمتزوجين
عليك أن تحاول العمل على تطوير علاقتك بحبيبتك يوما بيوم، فلا يوجد شئ مضمونا في الحب ولا توجد علاقة محصنة من الفشل. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العذراء، فعليك أن تدرك كم أنت شخص محظوظ. فكلاكما يتمتع بالمرونة والتواضع ولا يعاني من أي عقد تجعله يبحث عن وسيلة للسيطرة على الآخر.


















الأسد

حظك اليوم للعازبين
اليوم يبدو مملا بسبب الروتين وخاصة أن الوحدة تتسبب في مضاعفة أعبائك وتزيد من عنائك. خصص وقت فراغك الليلة لتقضيه مع عائلتك، خاصة وإن كنت تشعر أنك تفتقدهم ولم تجلس معهم جلسة عائلية منذ فترة طويلة. لا تخف من ارتكاب الأخطاء وعبر عن مشاعرك بإخلاص.





حظك اليوم للمتزوجين
اليوم ستعاني من نتيجة أفعالك السيئة، بعد أن تعمدت القيام ببعض التصرفات الطائشة في الفترة الأخيرة. أنت تستحق العقاب الذي ستتعرض له. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج السرطان، فقد حان الوقت لكي تواجه مشكلاتك، فالتهرب منها لم يعد حلا ناجحا.












العذراء

حظك اليوم للعازبين
لا تتوجه باللوم العنيف لمن تحبهم وحاول أن كون حليما عندما تتعامل معهم. قد تشعر الليلة أنك بحاجة إلى قليل من الهدوء والراحة فلا داعي لمزيد من الإرهاق. تذكر أن النظرة الصادقة من الممكن أن تعبر عما لا تستطيع مئات الكلمات التعبير عنه.



حظك اليوم للمتزوجين
اليوم عليك أن تتحلى بنوع من الايجابية وأن تتعامل مع المقربين منك بالشكل الذي يستحقونه، وتوقف عن التفكير في نفسك فقط. اذا كان عليك الاختيار بين فتاتي برج القوس وبرج الجدي، فننصحك بالتقرب من فتاة القوس التي تتمتع بشخصية كاريزمية جذابة، لأنها سيكون لها تأثير ايجابي عليك.





















الميزان

حظك اليوم للعازبين
ربما تجد لديك اليوم رغبة قوية في أن تحصل على الشخص المناسب الذي يشاركك حياتك. كن حذرا ولا تسمح لاحتياجك أن يوقعك في الخطأ. كن واثقا من نفسك ولا تمح لكلمة مستحيل أن ترن في أذنك وتأكد انك يوما ما ستصل إلى حلمك بالإصرار والصبر.





حظك اليوم للمتزوجين
أنت حساس للغاية تلك الفترة، وتتعامل مع كافة الأمور علي أنها اساءة شخصية لك، كن هادئا ولا تتسرع في الحكم علي الأشياء. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج السرطان، ستجد أن العاطفة تزداد مع الشريك مع مرور الوقت، لتصبح مهيأ لتقبل أي اقتراحات في نطاق الحب.
























العقرب


حظك اليوم للعازبين
ليس مهما أن تربح المزيد من النقود كي تصبح مليونيرا ولكن المهم ألا تفقد نفسك واعتزازك بها. تبدو منزعجا الليلة وقد تشعر ببعض الكسل ولكن يمكنك أن تستمتع بوقت ممتع مع فيلم لطيف أو قصة قصيرة. من الأفضل أن تفعل كل شيء في الوقت المناسب له.

حظك اليوم للمتزوجين
توقف عن التفكير في الأمور المادية، فأنت بارع في الحساب وقادر علي تخطي أي من المشاكل المادية. توقف عن المراوغة مع حبيبك من برج الجدي، فالحبيب يحب الأجواء الهادئة في العلاقة، وأن تشعلها دون سبب من آن لآخر.



























القوس


حظك اليوم للعازبين
ربما تشعر أنك عزيز على شخص ما ولكن هذا ليس مبررا لأن تستغله وتستنفد طاقته. ربما تحتاج إلى مزيد من الوقت لتعيد حساباتك وترتب خطواتك القادمة. احتفظ بأحلامك بقصص الحب الخيالية وتأكد أنك يوما ما ستحقق كل ما تريده.



حظك اليوم للمتزوجين
الأمور تسير بهدوء للغاية في علاقتك العاطفية، فلا يوجد أي مفاجآت في العلاقة. حتى تكسب قلب حبيبك من برج الجدي، عليك أن تتواصل معه وتكون متفتحا في الكلام وباعثا عن البهجة.

























الجدي


حظك اليوم للعازبين
لا تكن متشائما، وكونك غير مرتبط إلى الآن لا يعني أنك لن ترتبط أبدا ولكن عليك أن تهتم بحياتك العاطفية مثلما تهتم بعملك. إذا كنت تشعر اليوم ببعض الإرهاق فلا داع للخروج واجلس في المنزل واستمتع بألعاب الكمبيوتر المسلية.



حظك اليوم للمتزوجين
يومك مثير للغاية علي المستوي العاطفي، فتوقع سعادة كبيرة مع الحبيب، لهذا عليك أن تستغل كل فرصة لتستمتع بحبك قدر المستطاع. وضعك البرجي مع حبيبك من برج الدلو متوتر بعض الشئ، فعليك أن تراعي واجباتك نحو الحبيب وأن تكون ايجابيا معه.


























الدلو


حظك اليوم للعازبين
إذا كنت تحتاج إلى إجازة فليس هناك وقت للتفكير وابدأ فورا في التخطيط لها. ربما تحتاج الليلة إلى بعض الراحة وقد يشعر أصدقاؤك أنك كئيب فلا داعي للخروج معهم كي لا تعكر عليهم صفو سهرتهم. لا تحزن إذا كانت لديك مشاكل عاطفية وتأكد أنها يوما ما ستنتهي.








حظك اليوم للمتزوجين
أنت اليوم تقدر بشكل ملحوظ صفة رائعة في شخصية حبيبك، لم تكن علي دراية بها من قبل، فالتواصل بشكل مستمر مع الشريك يجعل الأمر أكثر بساطة بينكما. هل تشعر أن الأمور مع حبيبك من برج الدلو تسير جيدا؟،فذلك بسبب تأثير كوكب الزهرة الذي يمنحك القوة والعاطفة في ذات الوقت، لتشعر بالشريك قبل أن يتكلم!!

























الحوت


حظك اليوم للعازبين
هل تشعر ببعض الارتباك لأنك ينقصك الخبرة؟ استمتع بالحياة كما هي ولا تحاول أن تحلل كل شيء. ليس هناك أفضل من الاعتدال في كل شيء لأنك به يمكنك أن تتجنب الندم.عبر عن نفسك بحرية كي تعثر على الشخص المناسب لك.




حظك اليوم للمتزوجين
علاقتك مع الحبيب متوترة للغاية، فأنت لا تشعر بالأمان ولديك شعور دائما بأن هناك أمرا غير مكتمل في علاقتك معه، حل مشاكلك ولا تتهرب منها. لديك حيرة في الاختيار بين حب مولود برج القوس ومولود برج الثور، مبدئيا عليك معرفة أن مولود برج القوس لديه بعض التصرفات، التي يجدها البعض غير مقبولة.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاثنين 27-10-2014
صور نيولوك سيرين عبد النور 2014 , صور قصة شعر سيرين عبد النور الجديدة 2014
موعد مباراة روما ولاتسيو في نهائي كاس ايطاليا الاحد 26/5/2013 + القنوات الناقلة
يوتيوب اغنية يا حبيبتي يا مصر - وهم ذا فويس اليوم السبت 29/3/2014 الحلقة الاخيرة
موعد وتوقيت مباريات الدورى المصري اليوم الثلاثاء 18/3/2014
وظائف جريدة الراى الكويتية الخميس 13-02-2014
تحميل اغنية ايوا مايا دياب Mp3 ماستر 2014
ميسي الهداف التاريخي للكلاسيكو 2014

  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
لا تعتمد على اتصال واضح اليوم ، لكن اعتمد على حلّ المشاكل بنفسك. ذلك الاتصال الذي تنتظره وتنتظره، سيحدث أخيراً الآن. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. النجوم تحرس خطاك هذا اليوم . من الناحية المهنية ،، تتقرب أكثر من زملاء العمل وتتفق معهم على الكثير من الأمور عاطفياً:تشعر بالانجذاب تجاه أحد زملاء العمل.
برج الثور
تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم. ففي الاتحاد قوة ، كما يقولون. العاطفة تمر بوقت صعب ناتج عن اهمالك للطرف الآخر عليك ان تعوضه اليوم .*من الناحية المهنية ،، لا تعطي تصاريح وقرارات لست متأكد من صحتها عاطفياً:احرص على سمعة الحبيب ولا تورطه في أمور لا تليق به.
برج الجوزاء
قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة. تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تتفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة. فالقرارت المهمة تأتي دون تحذير مسبق .*من الناحية المهنية ،، حاول أن تبتعد عن أجواء العمل وأن تستريح خلال هذه الفترة عاطفياً:تتلقى دعوة لاحدى المناسبات الاجتماعية التى تتعرف من خلالها على شخص يجذبك.
برج السرطان
لديك الطموح لإنجاز المستحيل.إطلاق الحكم على الناس أو الأمور من هواياتك المفضلة ، و لكن هذا الأمر يقود الناس حلك إلى إطلاق أحكام عليك ايضا قد تكون مزعجة و أنت غير مستعد لذلك لذا عليك ان تترك الآخرين و شأنهم مادمت غير مهيأ لهذا الأمر الحب ينير حياتك فتمتع بالحياة مع الحبيب .*من الناحية المهنية ،، الظروف الحالية مناسبة لتقدم على خطوة كبيرة عاطفياً:لا تجد الاستقرار في حياتك العاطفية الحالية.
برج الأسد
أن تشعر بقوة تجاه الأشياء فهذا أمر رائع، لكن لا تترك الأمر يخرج من يدك . فأنت أكثر من مجموعة من الأعضاء . قم بدعوة من في بالك على وستحصل منهم على المساعدة في مسائل ضخمة . العمل ينطلق من جديد بعد حالة من الترقب و عدم الاستقرار .*من الناحية المهنية ،، أفكارك مشوشة خلال هذه الفترة ولا تعرف كيف تتخذ القرارات المناسبة عاطفياً:لا تؤذى مشاعر الحبيب بكلامك الحاد.
برج العذراء
دلّل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكاً. المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة. من ناحية أخرى، يمكنك أن تخطو خطوات واسعة عظيمة أيضاً. انتبه من أعين الحسّاد. العاطفة تجتاحك اليوم .*من الناحية المهنية ،، تتعثر ظروفك الحالية وتؤثر على خططك المستقبلية عاطفياً:تقع بعض الخلافات التى تبعدك عن الحبيب خلال الفترة المقبلة.
برج الميزان
كلّ العيون عليك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فكن مستعداً لجعل الأشياء أكثر حيوية. أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. العاطفة يمكن أن تندلع في الأماكن الأقل توقّعاً، وأنت ستؤجج نيرانها.* قد تتوصل إلى حلّ بالنسبة إلى علاقة رومنسية، تعبّر عن نفسك فتقول أشياء لم تتلفّظ بها سابقاً، وتجد المجال مفتوحاً لذلك، أو هي الانفعالات تجعلك تطرح شروطك ومطالبك.
برج العقرب
خطّط للأمور التي تريدها . أنت سيد التفاصيل، مهما كانت صغيرة. التواضع يصحبك. دع الآخرين يتوتّرون حول ما هو قادم ، و أنت بكل هدوء ، تعتني بالتفاصيل بكل كفاءة. العاطفة تعطيك الكثير اليوم لكي تكون متألقا لا تتردد في ان تخرج مع الحبيب من الروتين .من الناحية المهنية ،، تشتد حدة النقاش لتجد مخرجاً من الأوضاع المادية السيئة عاطفياً:لا تغامر بعلاقات عاطفية تعلم أنها ستكون عابرة.
برج القوس
عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه ، لكن اليوم قد تريد إبقاء ذلك في أدنى مستوى. شخص ما في مزاج حسّاس. سواء كان في العمل أو لا . كن حذرا بأن لا توتّر على الطرف الآخر .المحيطين بك يزدادون تعلقا بك عليك ان توضح الامور الذي تريدها كي لا تجعلهم في ضياع .*من الناحية المهنية ،، مكاسب مادية تنعشك خلال هذه الفترة وتزدهر أوضاعك عاطفياً:لا تلح على الحبيب في أمور لا يستطيع الالتزام بها.
برج الجدي
شراكة تلتقطها سريعاً ، و بالتأكيد أنت لا تتذمر ، تمتع بهذه المغامرة العاطفية . آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، إنها أفكارك الجنسية التي لا يمكن إنكارها الآن . في العمل انت الملك اليوم افكارك تحصل على النجاح .*من الناحية المهنية ،، محطة حاسمة اليوم في مستقبلك المهني يجب أن تقف عندها عاطفياً:تهتم لمصالح الحبيب وتحاول ارضائه.
برج الدلو
يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية.أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.*من الناحية المهنية ،، كن شجاعاً بمواقفك وتحلى بالثقة بالنفس عاطفياً:تختلط الأمور عليك ولم تعد تعرف ماذا تريد من الحبيب.
برج الحوت
تمتع بالكسل. ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة. لا تتعب من مساعدة العائلة .*من الناحية المهنية ،، تتسم بالعناد اليوم وباتخاذك مواقف معادية عاطفياً:لا تكن كثير العتاب والا ابتعد الحبيب عنك.



من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية أشك خالد سليم ومي سليم 2015 مكتوبة
صور سميرة سعيد في تصفيات صوت الحياة 2012
صور الشكل الجديد لازرار الاعجاب والمشاركة في الفيسبوك 2013
عبايات مودرن 2013 ، احدث موديلات عبايات 2013، عبايات حديثة 2013
صور رمزيات - خلفيات عن الحج وعشرة ذو الحجة 2013
تحميل اغنية سيف العراق قصة حب 2013 mp3
لماذا يرتدي الاطباء اللون الاخضر في العمليات ؟؟ تعرف على السبب
اسماء الجامعات التي علقت الدوام بالاردن اليوم الاربعاء 9/1/2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 05:16 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس