Thread Back Search


توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم السبت 12-7-2014 , حظك اليوم مع ميشال حايك 12 يوليو 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-10






  • توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم السبت 12-7-2014 , حظك اليوم مع ميشال حايك 12 يوليو 2014



    الحمل

    برج الحَمَل: تطويرلعلاقة عاطفية ونقلها للمستوى الجاد يعنى زيارتك لإحتساء فنجان القهوة الشهير، الزيارة المبدئية تُثمر عن نتائج إيجابية، تحسّن ملحوظ على الجبهة العاطفيّة بمشيئة الله تَعَالى إن كنت متزوّجاً أو عازباً.


    الثور

    برج الثور: الحزم فى حياتك الإجتماعية يُكسبك إحترام الأقارب والأصهار،إن تغلب عقلك على عاطفتك فبإمكانك توقع سيرالأمور بنعومة على المدى البعيد، هذا لا يعنى أن تكون فظاً أو خشناً عند تعاملك مع الغير.

    الجوزاء

    برج الجوزاء: إن عُرضت عليك أية عمليات بيع أو شراء فلا تتعجل وأجّلها ليوم آخر لتجمع المعلومات المفيدة، السّرعة سلاح ذوحدّيْن لإقتناص فرصة سانحة أو التأنّى لصيد أثقل وزناً ،أنت أدرى بأحوالك لكن فى وجود معلومات غير مشوّهة غير ناقصة وغيرمغلوطة.


    السرطان

    برج السّرطان: تصفح الشبكة العنكبوتية قد يُلهمك بفكرة تكون باب رزق جديد لك، لا تستهن بالأفكار البسيطة فكلنا وُلِدنا صغاراً، وكذلك المشاريع العملاقة.


    الأسد

    برج الأسد: التواكل كلمة لا توجد فى قاموس مواليد الأسد، هذا يعنى أن تقوم بواجباتك بكل نشاط ودون إمتعاض أو تأفؤف، إنهاؤك لمشاكلك المنزلية المعلقة تجعلك مستريح البال، وَجَعْ سَاعَة ولا كل سَاعَة.


    العذراء

    برج العذراء: وقت مناسب لجَرْد محتويات غرفتك للتخلص من التافه عديم الفائدة أو مصدر الإزعاج لك، هذا ينسحب على علاقاتك مع الآخرين، على الوجه الآخَرْ فإن مهاراتك الكلاميّة فى ذروتها لمُساعدة أحدهم/إحداهنّ على الوقوف على قدميه من جديد.



    الميزان

    برج الميزان: كرسى فى الكلوب، كلمة تصف موقف قد تتعرض له فقد تخرج عن شعورك فى مناقشة ساخنة لتبدو وكأنك تستدعى المشاكل، نقل النزاع لقاعة المحكمة غير مستبعد، ولكن لماذا يتوجب عليك المرور بكل هذا؟ نزاع المواريث يمكن تسويته بين الأقارب بالذّوق ،الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.


    العقرب

    برج العقرب: نجاحاتك المالية والإجتماعية تجلب لك الأعين الحاسدة وسلاح الشائعات، حارب بأسنانك وأظافرك إن لزم الأمر وأعمل كل ما يُمكنك لحماية سمعتك، عليك تحديد أعدائك أولاً وحماية نقاط ضعفك، ثم الرّد بلا هوادة.




    القوس

    برج القوس: لايزال الرسم البيانى لحالتك المالية فى تصاعد مستمر مما يُمكنك من التركيز على خطط طويلة الأجل، تُصارع من أجل نيْل إستقلالك المالى بشكل كامل، عليك تقديم الدعم المادى ولوجزئيّاً لمن يطرق بابك، أحْسِنْ كَمَا أحْسَنَ الله إليك.


    الجدي

    برج الجدى: إبحارك قد لا يكون بالنعومة المتوقعة، كن مستعداً لمشاكل إجتماعية تخص الأشقاء والشقيقات وأنت المطالب بالتوسط لحل المشاكل، لا داعى لتأنيب المذنب وإلا سينتهى بك الأمر لمزيد من التشوّش الذهنى،إنه عالم مجنون.



    الدلو

    برج الدّلو: فرصة لتجمع سعيد خارج المنزل على أحد المقاهى بعيداً عن مشاكل المنزل وإسترجاع ذكريات الأيام الخالية، مؤشرات إيجابية مبشرة بالخير للعزاب على الجبهة العاطفية ونصيحة بعدم تفويت أى فرصة للهروب من خانة العزوبية.

    الحوت

    برج الحوت: حالتك المالية تبدو أفضل بكثير من البارحة، ستعرف اليوم قيمة وأهمية التوفير عندما تنقذ نفسك من موقف دون الحاجة لطلب المساعدة من الغير، اللجوء لدور العبادة لإسترجاع الإتزان النفسى بعد الكثير من الأحداث المشوشة للتفكير ضرورى للغاية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اسطوانة آداب إسلامية للشيخ وحيد بن بالي

    صور ليندسي لوهان في مطعم سكوت في مايفير بلندن

    مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة بتاريخ 21/11/2020 مجانا على قناة tv varzish hd

    بالصور فنانة أمريكية تبدع بأجمل الرسومات من خلال الآلة الكاتبة

    تردد قناة ايات الجديد على قمر النايل سات , اليوم 7-5-2014

    تردد قناة ENTV Algérie الجديد بتارخ اليوم 6-9-2014

    صور الممثلة دانييل كامبل 2014 , أحدث صور دانييل كامبل 2015 danielle campbell

    صور لوسي ميكلينبورغ بالبيكيني الاسود في دبي 2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم السبت 19-7-2014 , حظك اليوم مع ميشال 19 يوليو 2014

توقعات الابراج مع ميشال حايك السبت 28-6-2014 , حظك مع ميشال حايك اليوم السبت 28 يونيو 2014

حظك اليوم مع ميشال حايك 14 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم السبت 14-6-2014

أبراج ميشال حايك السبت 26 ابريل 2014 ، توقعات الابراج من ميشال حايك ليوم السبت 26-4-2014

حظك اليوم مع ميشال حايك 19 ابريل 2014 ، توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم السبت 19-4-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.