Thread Back Search


توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم السبت 12-7-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبداللطيف 12 يوليو 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-10






  • توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم السبت 12-7-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبداللطيف 12 يوليو 2014




    الحمل

    برج الحَمَل: فكر قبل أن تتكلم وقبل أن تتحرك وقبل أن تتخذ قراراً، قرار واحد متسرّع كفيل بإفساد عمل شاق إستمر لعدة أسابيع لتبدأ فيه من نقطة البداية من جديد، إمساك لسانك وضبط أعصابك لن يكلفك شيئاً لكنه يوفر عليك الكثير من المتاعب أنت فى غنىً عنها وتكوين عداوات مجانية لا لزوم لها.

    الثور

    برج الثور: إحذر من التفكير فى أمورك الشخصية أثناء العمل لتجنب أى سوء فهم بينك وبين زملائك، التحسن الملحوظ فى أمور العاطفة مرجح لك بشدة فانتهز الفرصة لإصلاح سوء التفاهم.

    الجوزاء

    برج الجوزاء: فترة نقاهة أو هدوء تعيشها بعد إنهاءك لمشكلة عويصة أو علاقة مُزعجة فاشلة ، أتمنى أن تكون قد إستفدت الدّرس ولا تعرّض نفسك للعَضّ من نفس الجُحر لمرّة ثانية.


    السرطان

    برج السّرطان: عليك مُسَامحة أحدهم فى العمل ومُتابعة تقدمك ،تركيزك على من أخطأ بحقك فى الماضى لن يؤدى سوى لبطء تقدمك، نبذك للإعتماد الكامل على الآخرين ممتاز،بدلا من البحث خارج المنزل حاول إكتشاف زوجتك من زاوية جديدة.

    الأسد

    برج الأسد: تُنجز ما عليك من مسئوليات سواء فى العمل أو المنزل بكل رجولة، واليوم ليس إستثناء فلا تخيب الظن فيك، قد تحوز على إعجاب شخص فى العمل يكون مفيداً لك فى المستقبل، شعور بالإهمال والعزلة من أصدقاءك، هذه حال الدنيا فلا تتفاجأ.


    العذراء

    برج العذراء: أنت كفيل بمواجهة الأعمال العملاقة بإقتدار وقيادة العديد من الأفراد ووضعهم تحت سيطرتك الكاملة، يا جبل ما يهزك ريح ، إقتحم العمل بصدر مفتوح فمهاراتك مُناسبة ولا تنقصك الجرأة.

    الميزان

    برج الميزان: تَوَقّع بعض العراقيل من أحد المُتحذلقين غير العارفين بأصول العمل أو من لديهم رغبة فى إلقاء الحجارة فى طريق العمل السّلِسْ لجعله أكثر صعوبة، لا داعى للغضب فكما هناك طيبون هناك أشرار،تمسّك بأدائك لعملك وتحايل على الموقف بصنعة لطافة.


    العقرب

    برج العقرب: التغذية الجيدة وراحة البال من شأنها الحفاظ عليك فى حالة ذهنية وجسدية ممتازة ، ليس بالمال فقط يحيا الإنسان ولكن براحة البال والتى لا تبعد كثيراً عن أحد دور العبادة.



    القوس

    برج القوس: أحدهم يهمس أن نشاطك التجارى وأرباحك تتضاعف بسرعة تفوق نُمُوّ الخلايا السرطانية، الحظ أو طاقة النجوم؟ربّما،لكن المُؤكد هو توفيق الله تَعَالى لك ثم عملك الشاق المُستمر، قم بالتّصدق على الفقراء وأداء واجباتك الدينية حتى تأمن شر العيون الحاسدة فتأثيرها مُميت،إسألنى.


    الجدي

    برج الجدى: بعض الأوقات نجد الحل وكأن أحدهم يكتبه أمام أعيننا أو يهمس به فى أذننا، إنه يُسمى الإلهام وهى إحدى نِعَم الله علينا فى أوقات الضيق،مشاكل معقدة ستحتاج منك لحلول مبتكرة، ذات الخطوة قد تحتاجها فى المنزل لتُرضى الزوجة بلباقة وتنهى الخلاف فى بدايته.


    الدلو

    برج الدّلو: مشاكل تُنغّص عيشتك والحل هو المال،لذا فالمُرجح هو إنفاقك لبعض المال لتشترى راحتك ولا أجد عيباً فى ذلك، إلا إن كان الدواء مُسَكّن وليس علاج، فريق العمل يحترمك ويقدرك فأنت تعمل على سداد مستحقاتهم بعدالة وبدون تأخير، هذا من شأنه تقوية سمعتك فى العمل.

    الحوت

    برج الحوت: تُقَسّم وقتك بشكل رائع بين العمل والمنزل ، الرياضة البدنية وأداء الواجبات الدينية، بالإمكان أداء كل الأدوار على مدار الساعة إن وُجدت النية والإرادة لذلك، لا داعى إذاً لإهمال أحد الجوانب بدواعى واهية، خاصةً الجانب الدّينى و الصحى ، وإلا حدث الخلل فى المنظومة بأكملها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اسماء المقبولين بمكرمة العشائر ومدارس الظروف الخاصة

    تحميل اغنية المسلسل التركي جرح الماضي 2012 Mp3

    صور Chrissy Teigen في Spike TV Guys Choice 2013

    كلمات اغنية ياضحكتي عمار العلي مكتوبة مكتوبة

    خلفيات بلاك بيرى تخرج بنات اسماء كل البنات

    جديد انطلاق "مودرن حرية" السبت القادم

    رسميا بايرن ميونخ يتعاقد مع الحارس بيبي رينا حتى 2017

    سماعة أذن جديدة من سامسونج مزودة بشاشة


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الثلاثاء 22-7-2014 , حظك اليوم مع ليلي 22 يوليو 2014

توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الثلاثاء 15-7-2014 , حظك اليوم مع ليلي 15 يوليو 2014

حظك اليوم مع ليلي عبداللطيف 14 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم السبت 14-6-2014

أبراج ليلي عبداللطيف السبت 26 ابريل 2014 ، توقعات الابراج من ليلي عبداللطيف ليوم السبت 26-4-2014

حظك اليوم مع ليلي عبداللطيف 19 ابريل 2014 ، توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم السبت 19-4-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.