العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الخميس 10-7-2014

الحمل
(21 اّذار - 19 نيسان)
**وف الشمس اليوم في برج السرطان قد يجلب لك المشاكل الصحية والعائلية، لذا عليك الانتباه على صحتك وعدم الدخول في عمليات جراحية، أما بالنسبة للوضع العائلي فابتعد عن النقاشات والمشاكل كي لا تحدث قطيعة، وذلك حتى نهاية الاسبوع المقبل وبأرخص مواليد 8 الى 13 نيسان.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 3 من 10 العاطفة : 3 من 10 الصحة : 3 من 10



الثور
(20 نيسان - 20 أيار)
**وف الشمس في برج السرطان اليوم قد لا يكون له أي تأثير مهم عليك، لكن قد تحدث لديك بعض التعطيلات في السفر وربما تتأجل سفرتك إلى وقت آخر، كما يجب الانتباه أكثر على دراستك لأنك قد تصبح **ولا بها، ال**وف سيبقى تأثيره عليك حتى نهاية الاسبوع المقبل، وبخاصة لمواليد 8 الى 12 أيار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10



الجوزاء
(21 أيار - 21 حزيران)
الأجواء اليوم ستكون عادية جدا و**وف الشمس في السرطان لن تؤثر عليك سلبيا لكن عليك الانتباه على وضعك المالي الذي قد يتدهور فجأة، أيضا عليك الانتباه بالدخول في صفقات مالية خلال هذا الاسبوع والاسبوع المقبل، وبخاصة لمن كان من مواليد 7 الى 13 حزيران.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل :7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10



السرطان
(22 حزيران - 22 تموز)
**وف الشمس في برجك سيؤثر عليك بشكل كبير وستكون عصبيا وعدوانيا يا صديقي، لذا عليك ألا تستعجل بقراراتك واستنتاجاتك ولا تأخذ القرارات لأنها لن تكون لصالحك، أما بالنسبة لأمورك العاطفية فهي قد تتوتر ايضا، وبخاصة مواليداليوم 11 تموز، بالاضافة لمواليد العشرية الثانية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 0 من 10 العاطفة : 0 من 10 الصحة : 0 من 10



الأسد
(23 تموز - 22 اّب)
**وف الشمس في برج السرطان لن يؤثر عليك يا صديقي الاسد، لكن وجود القمر في السرطان قد يجعل التعطيلات متواجدة لديك، كما أن نفسيتك لن تكون كما تريد لذا عليك بالحذر عليها جيدا، وخصوصا مناطق الضعف لديك، اما في المساء فقد تكون هادئة نوعا ما ومملة وبخاصة لمواليد 2 الى 11 آب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10





العذراء
(23 اّب - 22 أيلول)
**وف الشمس في برج السرطان لن يؤثر عليك يا صديقي العذراء، وقد تكون تأثيراته مقتصرة على الإشاعات والأقاويل التي قد تشتعل ضدك، لكن بالنسبة لليوم فالاوضاع عائلية جدا وقد تكون لديك الكثير من الالتزامات والدعوات، المساء جيد لتتقرب من حبيبك وبخاصة انك عاطفي جدا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10



الميزان
(23 أيلول - 23 تشرن أول)
ال**وف في السرطان قد يجلب لك بعض التوتر والمشاكل على صعيد العمل، فعليك بالحذر من القرارات المتهورة وان تفكر قبل الرد على أي سؤال، بالنسبة للامور الصحية قد تسوء في المساء فعليك بالحذر وإراحة جسدك قدر الإمكان، وبخاصة لمواليد 8 الى 13 تشرين الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 0 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 8 من 10



العقرب
(24 تشرن أول-21 تشرن ثاني)
ال**وف الشمسي الذي يحدث في السرطان اليوم له تأثيرات إيجابية لديك يا صديقي العقرب، فحاول ان تستغل الفرص التي قد تأتيك بسببه ابتداء من اليوم وحتى نهاية الاسبوع، والتي قد تخص مجال العمل على وجه الخصوص. أما بالنسبة للعاطفة فهي هادئة وليس هنالك من جديد.
نسب النجاح لهذا اليوم

العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10



القوس
(22 تشرن ثاني - 21 كانون أول)
**وف الشمس لن يؤثر عليك يا صديقي القوس بتاتا، ولكن أمورك اليوم تكون جيدة جدا وذلك بسبب وجود القمر في برج السرطان مما يدعمك بالحظ والأمور الجيدة، حاول أن تستغل اليوم لعمل المبادرات والمشي بمشاريعك، وبخاصة إذا كنت من مواليد 1 الى 10 كانون الأول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10



الجدي
(20 كانون أول - 20 كانون ثاني)
**وف الشمس في البرج المقابل لك الا وهو السرطان، سيجلب لك بعض المشاكل وبخاصة العاطفية والصحية، فحاول أن تهتم بشريك حياتك ولا تتناقش معه كما لا تأخذ القرارات المهمة بعلاقتك معه. عليك أن تهتم بصحتك أيضا وحتى نهاية الأسبوع، وبخاصة لمواليد شهر كانون الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 0 من 10 الصحة : 2 من 10



الدلو
(20 كانون الثاني - 18شباط)
وف الشمس في برج السرطان ليس له تأثيرات سلبية عليك يا صديقي الدلو لذا فاستمتع بهذا اليوم الذي به الكثير من البرامج والمناسبات التي تسعدك، لكن عليك أن تنتبه على امورك العاطفية التي قد تكون متوترة قليلا، لذا فمن الافضل ان تخرج مع اصدقائك اليوم وتبتعد عن حبيبك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 8 من 10



الحوت
(19 شباط - 20 اّذار)
وف الشمس في برج السرطان يعطيك بعض النقاط الايجابية لهذا اليوم، ويجعل الحظ يقف في صفك فحاول ان تستغل الفرص التي قد تأتيك حتى نهاية هذا الاسبوع، وبخاصة على نطاق العمل والدراسة، ايضا المناسبات الاجتماعية ستكون في اوجها خلال هذه الفترة. مواليد 5 الى 13 آذار هم الاكثر حظا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو اكتشاف أقدم هيكل عظمي لأنسان في منطقة الخليج المكسيكى
صور ميلا كونيس تتنزه مع حبيبها آشتون كوتشر في لوس أنجلوس
تحميل مسلسل جار القمر الحلقة 13 كاملة
حظك اليوم 8/10/2012 - ابراج يوم الاثنين - برجك اليوم 8 اكتوبر2012 - ابراج اليوم الاثنين 8/10/2012 - ابراج اليوم الاثنين 8 اكتوبر2012 - ابراج مكتوب اليوم الاثنين 8/10/2012
صور عزاء حسن عبد السلام , صور نجوم مصر في عزاء حسن عبد السلام
صور منوعه لابطل مسلسل جنان 2013 - اجمل صور ابطال مسلسل جنان التركي 2013 - صور جنان التركي 2013
ازياء تركية للمحجبات 2013 - ازياء محجبات 2013 - فساتين محجبات 2013
برومو حلقة باسم يوسف مع منى الشاذلى فى برنامج جملة مفيدة



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
إن هذا اليوم يحمل إليك بشرى سارّة وهدية من القدر. قد تعرف خبراً مهماً أو تطلق عملية خلاّقة جداً أو مشروعاً مميزاً. قد يقدم إليك الشريك عرضاً بارتباط، أو يحرك حدث ما مشاعرك. حاول أن تتناغم مع الأجواء ولا توجه انتقادات إلى الآخر، ولا تمارس ضغوطاً نفسية أو تحدد مهلاً، وإلا خسرت من تحب.مهنياً:حاول أن تسيطر على أعمالك كما تريد ولا تسمح لأحد أن يتدخل بشؤونك عاطفياً:لا تكن شديد الحساسية تجاه أي كلمة تسمعها من الحبيب.
الثور
معالجة شؤونك المالية ستكون في مصلحتك، ولا سيّما بعد الصعوبات التي أقلقتك أخيراً. لا تحرج الشريك بتصرفات غير مبرّرة، وخصوصا أن ردة فعله قد تفاجئك وتدفعك إلى إعادة حساباتك. حاول أن تتقرب منه أكثر وتفهم همومه ومشاغله وقلقه. هو بحاجة إليك وإلى عطفك وحنانك. مهنياً:لا تعتمد على الحظ اعتمد على مقدرتك بالعمل عاطفياً:احذر من طريقة كلامك مع الحبيب ولا تجرحه.
الجوزاء
قرارات مهمّة وجريئة تتخذها في الأيام المقبلة، وذلك ستكون له تداعيات إيجابية تسجّل لمصلحتك. قدرتك على الإقناع تربك الشريك، فيصبح متخوفاً من ممارسة ضغوط غير معلنة عليه لتحقيق مبتغاك. مهنياً:حاول أن تستفيد من طاقتك التى تتمتع بها اليوم في أداء مهامك عاطفياً:تعاون بطريقة ايجابية مع الحبيب.
السرطان
قد تكون بحاجة إلى الراحة وخصوصاً بعد الجهود التي بذلتها أخيراً، وذلك يعود عليك بفائدة كبيرة على كامل الصعد. اهتمام متبادل بينك وبين الشريك ولا سيما في الأمور المصيرية، وعندها سيكون الحسم مطلوباً في كل المجالات. مهنياً:تشعر بالاضطراب اليوم والتوتر بسبب مجموعة من القرارات عاطفياً:عليك أن تحترم قرارات الحبيب وان تسانده بها.
الاسد
تستعدي ذكريات وأوقاتاً ماضية، وتقارن بين أوضاع حالية وما حصل معك. تميل إلى فرض الشروط المادية، إلا أنك تؤمن بنجاحك وتطورك ويطرأ ما يجعلك متفائلاً على الصعيد المادي. تحاول التقرب من الشريك وتقرر معه القيام برحلة استجمام خارج البلاد. مهنياً:عليك أن تغير من طريقة تعاملك مع زملاء العمل عاطفياً:علاقتك العاطفية تشهد تطورات ايجابية.
العذراء
عليك أن تستفيد من دروس الماضي، وتأخذ منها بعض العِبَر التي ستكون منارة تضيء دربك للمستقبل. علاقة قديمة ترخي بظلالها مجدداً، فإذا لم تكن مستعداً عليك حسم الأمور سريعاً ونهائياً. مهنياً:الحظ يدعمك اليوم ويكون حليفك حاول أن تستفد منه عاطفياً:تلاحظ بعض التغيرات في تصرفات الحبيب.
الميزان
حين تتعرض لضغوط كبيرة في العمل، حاول أن تأخذ فترة من الراحة لتستعيد نشاطك وتنطلق مجدداً بفاعلية أكبر. لا تستسلم لرغبات الشريك، وخصوصاً أن تلبية طلباته ستفتح عليك أبواباً عديدة لن تتمكن من إقفالها بسهولة. مهنياً:تتخذ حياتك المهنية طريق جديد عاطفياً:مازلت لا تعرف ما الذى سيرضي الحبيب.
العقرب
تبدأ صفحة جديدة، أو تحسم أمرك وتباشر مشروعاً جديداً قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما. إنه يوم مناسب للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. ترتفع المعنويات وتتخلى عن عبء مادي ضاغط. تستعيد حيويتك وحماستك، تروج وتطلق مشروعاً جديداً وتحقق إنجازاً مهماً. تتلقى خبراً وتحدد اتجاهك. مهنياً:لا تتصرف بطيش وتأنى في اتخاذ قراراتك عاطفياً:قلبك معلق بالحبيب ولا تقدر على بعده.
القوس
تستعيد قوتك ومركزك في الساحة. تثبت وجودك وتتخطّى معظم الحواجز والقيود. تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك واعادة النظر في بعض الاتجاهات. يطمئن قلبك لجهة أحد المقربين. قد تتلقى عرضاً لعمل إضافي، وقد تتوصل الى تسوية مالية أو تعرف أفراحاً. مهنياً:يوم جيد على مستوى العمل وتشعر بالرضى خلاله عاطفياً:تلعب دور مهم في حياة الحبيب وتؤثر به.
الجدي
قد تجد صعوبة في مواصلة ما بدأته في السابق. أساليبك الجديدة مهمة لكنها قد لا تنفع على المدى الطويل، وبات البحث عن أسلوب أكثر فاعلية مطلوباً بإلحاح. لا تستسلم للغيرة القاتلة، فهي مقبرة لأي علاقة مستقبلية مهما يكن حجمها وأسسها. مهنياً:تحصل على النتائج التى تريدها في العمل عاطفياً:كن أكثر تسامحاً مع الحبيب.
الدلو
تنهمك بجدول أعمال مكثف وعليك أن تنجز القسم الأكبر منه سريعاً، لكنك قادر على إنجاز المهمة على أكمل وجه. أجواء متوترة مع الشريك خلال هذه الفترة، ولعل الخجل يساهم في خلق هذه الأجواء بسبب التردد غير المبرر. :مهنياً:تزدهر أعمالك في الفترة القادمة عاطفياً:تحاول أن تتقرب من أحد الأشخاص وتعجبك شخصيته.
الحوت
تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً. تتحسن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، وذلك بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما فترة بسبب تدخلات الآخرين. مهنياً:كن حذراً من منافسيك بالعمل عاطفياً:عبر عن مشاعرك تجاه الحبيب دون تردد.



من مواضيعى فى المنتدى

فيديو أهداف مباراة جلطة سراي و فنربخشة في الدوري التركي اليوم الاحد 6/4/2014
مجلس الوزراء يقرر تأجيل الى 8 مارس 2014 في مصر
تردد قناة المنار على قمر النايل سات 2013 - تردد قناة المنار
بالفيديو فتاة تلقن لص درساً قاسياً بالكاراتيه أمام الجميع
أسرار ابراج السبت 6/7/2013
صور اساحبي 2013 - صور مضحكة اساحبي - صور مضحكة علي حمدين صباحي - صور ال اساحبي كوميكس - اساحبي فيس بوك - Asa7be
صور سيلينا جوميز 2013 - صور الممثلة سيلينا جوميز 2013 - Selena Gomez
صور الممثل المصري محمد شاهين 2015 ، احدث صور محمد شاهين 2015 Mohammed Shaheen



توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الخميس 10-7-2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 04:21 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس