منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع ابراهيم حزبون اليوم الخميس 10-7-2014

الحمل
أنت متردد جدا اليوم خاصة في أمورك العاطفية. تشعر أنك مضطر أحيانا لتقديم بعض التنازلات. عيك أن تدرك اليوم أن هناك خطوة مهمة لا بد أن تقوم بها اليوم. أفضل شيء تقوم به اليوم هو تجميع بعض المعلومات عن موضوع ما.



الثور
تساعدك الظروف اليوم على العمل وتشعر أنك راض عن نفسك. مشاعرك مستقرة ولذلك ستترك العنان لقلبك ليفعل ما يشاء. احلم وتمنى فهذه الظروف لن تتكرر. الوقت مناسب لتنفيذ بعض الخطط مع شريكك العاطفي. كل منكما يجب عليه أن يلتزم بوعوده.

الجوزاء
رغبة ملحة في السفر ولذلك ستقرر زيارة أحد الأصدقاء ممن يعيشون بعيدا عنك. تقضي وقتك في المساء في حضور بعض الحفلات والأنشطة الجماعية. ربما تلتقي اليوم بعض الأشخاص المرحين. صديق ما يحتاج إلى عطفك وحنانك فكن مستعدا لأنك ربما تسمع قصة مؤلمة منه.

السرطان
شخص ما من أحد أفراد الأسرة أو من خارج محيطها لديه مشاكل مادية ويريد منك بعض النصائح لكي يفهم طبيعة العمل أو قد يطلب منك أن يشاركك في العمل حتى يتعلم كيفية إداراة أعماله. لن تبخل عليه بالمساعدة أو على أي شخص آخر على الرغم من انشغالك المستمر.




الأسد
من المحتمل أن تقبل بعض الفرص اليوم في العمل حتى تزيد من دخلك، سواء كانت هذه الفرصة في وظيفتك الحالية أو في وظيفة جديدة أو في مشروع خاص بك. قد يتدخل البعض لمساندتك أو لمساعدتك. تشعر بالحماس ولذلك ستجد أمامك فرص أكبر في محيط العمل.



برج العذراء
ستتعزز علاقاتك اليوم بشكل ملحوظ بسبب اهتمامك بالآخرين وبمشاعرهم. أنت مصدر الحنان لكل من حولك اليوم فالجميع يلجأ لك سواء لحل مشاكله أو للحديث معك أو للأمرين. عليك أن تنتبه لأمر واحد وهو أن كل جهودك لا يعترف بها ولن يقدر أحدهم.



الميزان
توقع اليوم وجود صديق ما داخل منزلك يلبي طلبات الأسرة كأنه فرد من أفرادها. بعض الناس من حولك يلجأون إلى فهم بعض الأفكار منك شخصيا حتى تكون لديهم القدرة على فهم أنفسهم وفهم الآخرين. تقوم بمشاركة بعض الأفكار الحكيمة معهم وسيتفاجئون بها.



العقرب
تهتم اليوم بالمجالين العلمي والنفسي وربما تناقش بعض الأفكار مع الآخرين. فرصة الاتصال بهم متاحة جدا وسينتج عن هذا الاتصال رؤى جديدة تتعلق بما تسعى إليه في هذا الوقت. لا تندهش إذا شعرت أن أحد أصدقائك يحتاج إليك وإلي عطفك.



القوس
لديك سرعة بديهة تمكنك من الدخول في بعض المناقشات الشيقة مع بعض الأصدقاء وتساعدك على التزود ببعض الرؤى والأفكار الجديدة. تشعر أن لديك قدرة على التعبير اليوم أكثر من المعتاد. تركز اليوم على استغلال وقتك وطاقتك في القراءة أو الكتابة او أي شكل من أشكال التعبير عن النفس.




الجدي
لديك سرعة بديهة ملفتة للأنظار وذكاؤك قد تخطى كل الحدود ولذلك ستتمكن من تطوير مواهبك الفنية بسهولة. تركز على كتابة بعض القصص أو رسم الصور أو تلحين مقطوعة موسيقية ولذلك ستقضي معظم وقتك اليوم بمفردك.

الدلو
7-2014اتخاذ خطوات جديد اليوم من أهم الأمور التي يجب عليك أن تعيرها انتباهك. تفاؤلك يمنحك القدرة على الوصول لأهدافك سريعا والتغلب على أي أزمة. تثق في نفسك وستعرف أن قد دنوت من أهدافك. هذه الطاقة الإيجابية سيؤثر أيضا على علاقاتك.


الحوت
2014 قد تواجهك اليوم بعض المشاكل فانتظر حتى تستقر الأمور واتخذ القرار السليم. تمسك برأيك مهما كانت الضغوط من حولك وعلى الرغم من أن الأمر يبدو صعبا في البداية إلا أنك ستقاوم إلى النهاية. تحتاج إلى أن توازن بين الأمور فلا ترغم نفسك على شيء وفي نفس الوقت لا تخسره.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

البوم صور مي عز الدين في مسلسل الشك , صور مي عز الدين من مسلسل الشك
بالفيديو والصور - كيف ستظهر ساعة iWatch من آبل
صور مسلسل حريم السلطان 2014 , صور أبطال مسلسل حريم السلطان 2014
ابراج ابو علي الشيباني اليوم الجمعة 7-3-2014 Abraj
صور جميلات ايران 2015 , صور بنات ايران 2015 , iranian Girls
اسعار ومواصفات لينوفو Lenovo A850
هيفاء وهبى تصور كليب اغنية عارف فى أمريكا
صور مايا نعيم - احدث صور مايا نعيم 2014 - بوسترات مايا نعيم 2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:36 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس