Thread Back Search


توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاربعاء 9-7-2014

  • بنت الاردن
    2014-07-08






  • توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاربعاء 9-7-2014

    برج الحمل
    تبدأ يومك بداية طبيعية وليس هنالك اي تغيير يذكر على اوضاعك، لديك بعض الامور المهمة لفعلها في الظهيرة لكنها لن تأخذ منك وقتا طويلا. اما في فترة ما بعد الظهر فعليك للمرة الثانية بالانتباه على قيادتك و لا تتهور. المساء جيد وهادئ لكنك تفكر كثيرا بامورك العاطفية و المالية مما يجعل ليلتك طويلة جدا.
    برج الثور
    مزاجك ليس مستقرا بعد يا صديقي الثور لذلك عليك ان تعطيه حقنة مهدئ في الصباح لكي لا ينفعل في الظهيرة عندما يحدث امامك شي لن تستلطفه. في فترة ما بعد الظهر تبدأ الامور بالاستقرار التدريجي و تهدأ عصبيتك. اما في فترة المساء فإن ابتسامتك تكون واسعة وفرصة جيدة للتقرب من الحبيب وخاصة مواليد 23 الى 28 نيسان.
    برج الجوزاء
    العائلة تأخذ كل وقتك وليس لديك متسع من الوقت للتفكير بأي أمور أخرى، لديك بعض المشاكل في الظهيرة فحافظ على هدوئك اثناء معالجتك للامور و لا تستعجل بقراراتك و أسمع كل الاراء حولك . في فترة ما بعد الظهر فإن بعض الاخبار قد تفاجئك وتغير بعض توقعاتك. اما المساء فهو غير جيد لرؤية من تحب فهنالك الكثير من نقاط الاختلاف بينكما.
    برج السرطان
    احذر من مصاريفك يا صديقي السرطان فأنت تسرف دون وعي وحالتك المالية مزرية بعض الشيء. الامور العاطفية جيدة جدا وهنالك تقدم ملحوظ على علاقتك مع من تحب وخاصة في فترة ما بعد الظهر. الالتزامات العائلية والواجبات قد تأخذك من اصدقائك في المساء وبخاصة مواليد 16 الى 22 تموز.
    برج الأسد
    تصرفاتك الحكيمة والمبنية على تفكير جدي يا مولود الاسد تكسبك وضع جيد جدا، العائلة تهمك بشكل كبير وذلك لأن لديك الكثير من المسؤوليات الكبيرة المركونة اليك و بعض الدعوات للقيام بها. في المساء العاطفة قوية جدا لديك وفرصة لتقوية الروابط بينك وبين من تحب وخاصة لمواليد 23 الى 29 تموز الاكثر عاطفة.
    برج العذراء
    هانت الامور عليك يا مولود العذراء لكن عليك بتمرير فترة الصباح والظهيرة لانهما الاصعب في هذا اليوم، لكن بعد ذلك فإن الامور تصبح سهلة بعض الشيء لكن الضغوطات العاطفية لن تتركك قبل المساء. في فترة المساء لديك بعض الكلام الكثير الذي قد يسبب لك بعض المشاكل مع اصدقائك فالافضل عدم تكثير كلامك.
    برج الميزان
    هذا الهدوء الذي تمر به في الصباح هو ليس الا مقدمة لعاصفة قوية سوف تؤثر عليك لمدة يومين ويبدأ تأثيرها عليك منذ بعد ظهر اليوم لذلك عليك باتخاذ حذرك و عدم التهور في ردات فعلك و كلامك. في فترة المساء الاوضاع مع من تحب ليست على ما يرام مما يسبب لك بعض المزاجية والعصبية.
    برج العقرب
    من قمة الاثارة والعملية في الايام الماضية الى قمة الكسل وعدم الرغبة بفعل اي شيء فأنت تفكيرك فقط متمركز بالسرير و النوم. الامور العاطفية والعائلية هي التي تهمك و تشغلك في فترة ما بعد الظهر فحاول ان تنهي ارتباطاتك العائلية لكي ترى حبيبك في المساء فقد أشتاق لك كثيرا.
    برج القوس
    هذا الصباح لن يكون موجودا لديك لانك نائم و تريد أراحة نفسك بعد الاسبوع الصعب الذي مر عليك . في فترة الظهيرة تفقد اعصابك بسرعة على اي حدث يحدث امامك، وتزداد عدوانيتك تجاه الاخرين، هذه ليست من شيمك فحافظ على دبلوماسيتك. في المساء غرائزك الجنسية تؤثر على تفكيرك فحاول ان لا تجعلها تقودك.
    برج الجدي
    بدأت تهبط على الارض بعد تحليقك الذي دام طويلا في السماء لكن هذا لن يحدث الا بعد ان تشعر بالذنب والندم على ما فعلته في الايام الماضية. فترة ما بعد الظهر جيدة ولكنك صريح جدا في كلامك وتؤذي من يقف امامك وخاصة افراد عائلتك ومن تحب فانتبه. المساء هادئ ولا يوجد اي من البرامج لتسليتك فحاول ان تخرج من البيت كي لا تكتئب.
    برج الدلو
    ما زالت الاوضاع لا تصب في صالحك، على الاقل في فترة الصباح والظهيرة فهنالك العديد من الصعوبات والتحديات فالرياح تسير بعكس ما تشتهي لكن بفترة ما بعد الظهر تبدأ الامور بالتحسن تدريجيا وخاصة ان هنالك خبرا جيدا في الطريق اليك بالمساء، العلاقة العاطفية في تحسن ايضا وخاصة بعد الايام العصيبة التي مررت بها.
    برج الحوت
    يوم جيد لكنه ليس كما تريد فالاوضاع الهادئة في الصباح وحتى الظهيرة لا تسعدك، لكن عليك بالمقابل ان تقوم بتسيير ما تريد بشكل سريع لأن في فترة ما بعد الظهر الوضع سيصبح معقدا وقد تشعر بتعب عام في جسمك، المساء كئيب قليلا والبيت هو ملاذك الاخير وخاصة لمواليد 20 الى 24 شباط الاكثر تأثرا بهذا التغيير.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور خلفيات جميلة عن الحياة 2018 جودة عالية

    بيجامات ماركة فيكتوريا سيكريت 2014 , ملابس نوم باللون الوردي للبنات 2015

    توقيت بث مباراة ارسنال ووست هام يونايتد اليوم السبت 14-3-2015 في الدوري الانجليزي

    صور هدى حداد شقيقة فيروز في عزاء الشحرورة صباح 2014

    صور ديانا حداد وهي تلعب مع قطتها

    توقعات برج العذراء شهر يونيو 2014 , توقعات برج العذراء لشهر 6- حزيران 2014

    كلمات اغنية يا حبيبي اركان العربي كاملة مكتوبة

    عدد مصابي فيروس كورونا في الجزائر اليوم 29-3-2020


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ماغي فرح الاربعاء 25-6-2014 , حظك مع ماغي فرح اليوم الاربعاء 25 يونيو 2014

برجك اليوم مع ماغي فرح 11 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاربعاء 11-6-2014

توقعات ابراج ماغي فرح اليوم الاربعاء 26-2-2014 , حظك في الابراج اليوم مع ماغي 26 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاربعاء 29-1-2014 , برجك اليوم مع ماغي 29 يناير 2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاربعاء 1-1-2014 , حظك اليوم مع ماغي فرح الاربعاء 1 يناير 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.