منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع ماغي فرح الخميس 10-7-2014


الحمل
عائلياً ومهنياً: أنت تحب أسرتك وبيتك اليوم وتشعر بالحنان والدفء في قلب العائلة، تهتم بمن هم حولك وتقدمون العون لبعضكم البعض، تحتاج إلى المال، لأنك تحب الصرف والتبذير، المال غير متوفر اليوم، ربما بعد يومين ستنفرج، القلق والظن يسود الحياة المهنية.
عاطفياً: البرود بينك وبين الشريك المحبوب هو العنوان، بالرغم من إخلاصك الأكيد له.
الثور
عائلياً ومهنياً: لا شيء أجمل من أن تذهب برفقة الأصدقاء والأقرباء، وتمضي ليالي السهر والسمر والود مع الأحباب والأخوة والأبناء، قد تهتم اليوم لقضية إرث أو مصاريف مجبر عليها، أو ضرائب، أو قضية صحية هامة، ربما تتعرض لبعض الضغوط الصحية فتجنب الأكل بشراهة.
عاطفياً: لست على الحال الأحسن، فأنت تشك في الحبيب، أو تظن أنه لن تعجبه، تريد الأفضل، لكن الواقع بعكس الْمُتمنَّى.
الجوزاء
مهنياً: المال حبيبك اليوم، ستتأقلم مع المستجدات التي تخصه، وسوف تبذل قصارى جهدك لكي تنجح في مشروعك، القمر في السرطان مع المريخ في برجك يجعلانك مندفعاً لزيادة الربح والتقدير، تمهل!
عاطفياً: تتصاعد اليوم لحظات السعد مع الشريك، فأنت جريء وواثق من حكمتك وحسن تصرفك، مفاجئات على صعيد اللهو والأولاد.
السرطان
مهنياً: تهتم بإظهار اللباقة والاحترام والمجد أمام الناس، فالتفهم وحسن التعامل معهم هو سلاحك لكي تكون في أحسن حال، كذلك بالنسبة لشركاء العمل، تحب أن تزيد الثقة بينك وبينهم وتضاعفوا الجهود للتطوير.
عاطفياً: الحياة الزوجية رائعة جداً وتمتاز بالرومانسية، تحب شريك حياتك كثيراً وتشعر بحاجة قضاء ساعات حب معه.
الأسد
مهنياً: تشعر بأهمية الذهاب إلى الطبيب لتطمئن على صحتك، فأنت موسوس، بالإضافة إلى هذا فأنت لكي تحافظ على قوتك وصدق الحدس الذي تمتلك، يجب أن تحب العمل وتواظب عليه، وهذا ما تفعله اليوم.
عاطفياً: عطارد في برجك يقابل نبتون في برج الحوت، وهذا يعني الشك والحيرة، لا تظن الظنون عزيزي الأسد فأنت ستدخل من باب الحب الكبير بعد أيام قليلة.
العذراء
مهنياً: العلاقة مع الشركاء في العمل والزملاء علاقة تشعرك بالخوف، تحسب الحسابات قبل الخوض في غمار التحدي، المال الذي سيأتيك سيكفي ويوفي ما أنت تحتاجه.
عاطفياً: أزمة مع الشريك لا تفارقك، تريد الحل لكن الأمور تزداد تأزماً، أنت رومنسي والعلاقة العاطفية معك جميلة وأنت بحاجتها، لكن الزوج لا يريحك.
الميزان
مهنياً: تشعر بأنك محتاج لكي تبرز نفسك بين الجماهير وتظهر سحرك وحكمتك، أهدافك تريد أن تحققها والمغامرة من أجل ذلك يحسسك بالحياة.
عاطفياً: أنت مرتاح مع الشريك وتهتم به، والتطورات الحلوة تنهال عليك.
العقرب
مهنياً: جديد يطرأ على المستوى العملي كبير ورائع، نفوذ ذو مستوى يطل عليك، استثماراتك المالية ملائمة لتطلعاتك.
عاطفياً: لا تخفِ حبك عن الحبيب، ولا تَخف من الاعتراف، فإن كان محباً لك سيوافقك، وإن كان لا، فلا تفكر فيمن لا يفكر فيك.
القوس
مهنياً: لكي تطور نفسك عليك أن تغير بعضاً من عاداتك ومبادئك، المال بين يديك وتريد أن تذهب إلى التبضع في السوق.
عاطفياً: العلاقة مع الشريك يسودها الحب والحكمة والتعاون، ربما تصبح أباً/أماً اليوم، أو تبشَّر بحمل يخصك، أو أن العلاقة بينك وبين الشريك فيها تطورات مسعدة.
الجدي
مهنياً: ما زلت ترتب أمورك، وتنظم وقتك، وقاعدتك الأساسية هي «لكل شيء وقته»، فالعمل مقدس لديك اليوم، وروح العمل حالَّة عليك بتفاؤل، عنوانك “الالتزام”.
عاطفياً: تشعر بالحاجة إلى الشريك وقضاء اللحظات الرومانسية معه، تحتاج إلى دفئه ومساندته، تريد أن تشبع رغباتك، أنت حزين إن كان بعيداً.
الدلو
مهنياً: تحب العمل والإبداع والمحافظة على الصحة، وتفرح بين زملاء العمل رغم تهاونك، ربما المصاريف الإضافية عليك تشعرك بالاضطراب.
عاطفياً: احذر الشك وتأكد من كل كلمة تلفظها، وكل حركة تنفذها، العلاقة حميمة وقائمة على مبدأ الاحترام المتبادل، فاتركها كما هي.
الحوت
مهنياً: أنت مشتت وتشعر بالضياع والخوف، ربما بسبب مظهرك الذي لا يعجبك أمام الناس أو الشريك، وبالتأكيد الصرف يعمل على أشياء تافهة.
عاطفياً: أنت تحب من قلب ورب، تحب حنان الحبيب وتفقد السيطرة على نفسك أمامه، كما أنك تغار عليه إن كنت متزوجاً غيرة غير منطقية




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 6-9-2014
بالفيديو اعلان لتاجر مخدرات على الهواء مباشرة على قناة الحياة
قصاص عبدالله فندي الشمري 2013 ، تنفيذ حكم القصاص في الشمري 2013
صور عبايات استقبال كويتية 2013 - صور اجمل العبايات الكويتية 2013
حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاربعاء 6-5-2015
ابراج اليوم الاثنين 23-12-2013 , توقعات الابراج ليوم الاثنين 23-12-2013
صور فساتين شيك للبنات 2014 , فساتين دلع للصبايا 2014
ابراج اليوم الاثنين 17/9/2012 - برج الحوت حظك اليوم الاثنين 17\9\2012

  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل حظك اليوم الخميس 10-7-2014
أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. استغل هذه الفرصة في الإقدام على المشاريع التي كنت تخاف الفشل فيها سابقاً ، علاقاتك العاطفية في قمة الإزدهار، لقاء بصديق قديم .
برج الثور حظك اليوم الخميس 10-7-2014
تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك. ابتعد عن المبالغة و كن واقعيا في تقدير الأمور كي لا تخسر ثقة من هم حولك ، علاقة العاطفية في تطور الإزدهار حاول أن توطد علاقتك مع الشريك قدر الإمكان و لا تجازف في اتخاذ قرارت مصيرية بشأن الإستثمار حالياً .
برج الجوزاء حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
ربما تشعر اليوم بثقل في المعدة مع إحتمال الإصابة بالتشنّج ؛ خفّض إستهلاكك من النشا ، عليك ببعض الأجبان ومنتجات الألبان، اشرب شراب الكمون , تناول بعضاً من نبات الشمرة والكزبرة، علاقات عاطفية متوترة مع الجنس الآخر عليك أن تكون هادئاً في هذه المرحلة قرارت مهمة على المحك .
برج السرطان حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
لا تغامر بتحمّل أيّ مخاطر هذا اليوم حول ردّ فعل حتمي تقريباً. في علاقاتك مع الآخرين، كن أكثر مرونة لكي تتفادى إشتباكات عديمة الفائدة. استثمارت مهمة في الأفق لذا لا تتسرع في اتخاذ قرار سريع الآن علاقات عاطفية ممتازة وسفر قريب بهدف العمل .
برج الاسد حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
شكراً على عقليتك الجديدة الإيجابية جداً، ستنجح في تعزيز موقعك المحترف. لا تزيّن المحبوب بكلّ الخصائص التي هو / هي لا يملكها في الحقيقة؛ حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك كزوج. بعض الصعوبات في العمل من الممكن أن تجعلك عصبياً لا تنقل مشاكل العمل إلى البيت .
برج العذراء حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
ستجد أن تلك التأخيرات الصغيرة في عملك ستسبّب لك الإحباط بمستويات عديدة. طاقتك ستكون عظيمة، لكن يحذر من الإفراط في التوتّرات العصبية القوية التي قد تثير المشاكل. لقاء بصديق قديم سوف يساعدك على اتخاذ خطوة مهمة نحو الأمام لا تكثر من السهر لأن ينعكس سلباً على عملك .
برج الميزان حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
ضربة حظّ ستسمح لك بإيجاد السكن الذي تحلم به. شارك زوجك أو صاحبك بالأفكار حول حساباتك المستحقة. علاقاتك مع أصدقائك ستكون أفضل بكثير من عادية.امورك المالية مستقرة مع إحتمال كبير بالتحسن في الأيام القادمة ، عاطفيا أنت مستقر وتبحث عن أمل جديد ، قد يصلك خبر مزعج من أحد الأقارب .
برج العقرب حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
في عملك، يمكنك أن تتقدّم بدون تردد. يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. استثمارات مهمة و فرص عمل ممتازة و شركاء متميزون لديك حظ كبير في حقل المال حاول استغلاله، علاقاتك العاطفية جيدة جداً هذه الأيام لا تجعل المشاحنات الصغيرة تتحول إلى مشكلة .
برج القوس حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
نوصي بالحذر إلى أولئك الذين سيستعملون أدوات معدنية بالإضافة إلى كلّ عمّال المعادن؛ سيكون هناك احتمال متزايد لحادث. حاول إتباع قوانين السلامة المهنية و ابتعد عن كل ما يجعلك متوترا او عصبيا خلال هذه الفترة ستتاح لك فرصة عمل كبيرة حاول إستغلالها إلى أقصى حد ، حب جدي في الأفق و لقاء مهم .
برج الجدي حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
إذا كنت تبدو متعباً، حاول أن تعيش حياة أكثر انتظاماً. شدّ يدك على محفظتك، و إلا ستصرف مالك على نزواتك. أما النفقات الأخرى، التي لا غنى عنها في الحقيقة، ستفرض نفسها . حاول الإسترخاء في الطبيعة بعيدا عن ضغط العمل أو حاول تجديد علاقاتك العاطفية عبر التواصل مع الأحباب .
برج الدلو حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف، و هي عشوائية بالتأكيد . لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم ، و هي بمثابة رسالة تحذير لك ، ستحسّ بالرضا عن أحاسيسك هذا اليوم ، وعلاقاتك الرومانسية ستكون جيدة جداً. بسبب نزعتك التي تبدو فضولية ، ستخاطر بإقامة نزاعات أنت في غنى عنها .
برج الحوت حظك* اليوم الخميس 10-7-2014
في اللحظة التي تشعر فيها ببعض الملل، يأتي شيء ما ( أو شخص ما ) في الحال ليقرع باب قلبك بقوة. تجاوب معه بكل ما تملك من إبداع ، و قدم أفضل ما عندك . ستجده متجاوباً معك إلى أقصى حد ممكن لا تبالغ في مدح نفسك وإلا انتهى بك الأمر الى التكذيب من الآخرين، مكافأة مالية قريبة، وإنتقال إلى منزل جديد .



من مواضيعى فى المنتدى

تحميل - تنزيل اغنية معاه فادي اندراوس Mp3 ماستر 2013
صور كوفرتات مواليد حديثة 2014 , كوفرتات اطفالى روعة عالموضة 2014
صور شاكيرا تلهب المسرح وهي حامل 2012 - أجمل صور شاكيرا 2012
صور فساتين سواريه لأفراح العيد 2014 ، صور فساتين سواريه لاعراس العيد 2014
حظك اليوم 4/11/2012 - ابراج يوم الاحد - برجك اليوم 4 نوفمبر 2012 - ابراج اليوم الاحد 4/11/2012 - ابراج اليوم الاحد 4 نوفمبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم الاحد 4/11/2012
معلومات يجب ان تعرفها عن بطارية الهاتف الذكى
بالصور والحقائق الطوربيد البحرى من اختراع المسلمين في عصر المماليك
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل بواب الريح الحلقة 23 الثالثة والعشرون 2014 كاملة


أدوات الموضوع



الساعة الآن 06:22 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس