العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





أبراج عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 8-7-2014 , توقعات عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 8-7-2014

برج الحمل
قد تفرض عليك ظروف العمل الخضوع لدورات تأهيلية خاصة، وهذا ليس معيباً، بل هو جرأة منك لتحسين وضعك. قد يرفض الشريك حالياً فكرة الارتباط، وخصوصاً أن صورتك أمامه لم تكتمل، فلا تعتبر ذلك إهانة حيث تفشي بعض المعلومات دون قصد. يزداد وزنك نتيجة احتفاظ جسمك بالماء. حاول ألا تسرف في إنفاقك وفي شرائك للعديد من الأشياء غير الأساسية.

برج الثور
يلتقي القمر اورانوس في البيت الثاني عشر، أي في الحمل، فيثير بعض الانفعالات، لكنه يبقى عاجزاً عن كبح جماحك والانتصار على تفاؤلك. قد تكتشف جديداً هذا اليوم، لكن حاذر ردات الفعل. ولا تذهب نحو الحلول السهلة في الحب كما في العلاقات الشخصية. تمارس سحراً مؤثراً جداً وخصوصاً على الناس الذين تلتقيهم للمرة الأولى حيث “موقع عيون الخبر” فرص شراكه جديدة من خلال المنظمات التي تتعامل معها. قد تجد نفسك متورطًا في علاقة رومانسية. فرصك لمقابلة أحباء جدد تطور نتيجة التعامل مع الجماعات المختلفة أو حضور أنشطة جمع الأموال.

برج الجوزاء
من الممكن أن تواجه تراجعاُ ما، أو نزاعاً مع سلطة يدفعك إلى إحداث تغييرات مهمة وجذرية. كذلك قد تطلب منك تضحية أو تنازل في شأن معقد، وربما تدفعك ظروف طارئة إلى الاهتمام بصحة مقرب مريض، فتعدل برامجك أو تشعر بالتعب وبتراجع الطاقة والحيوية حيث أشخاص أكبر منك في العمر يسببون لك كثير من القلق والانزعاج. اترك دفتر شيكاتك وبطاقات الائتمان الخاصة بك في المنزل. حاول أن توضح فكرتك الخاصة بشراء شيء جديد أو توفير خدمة جديدة بالمنزل.

برج السرطان
حاول أن تحدد أولوياتك في العمل، لأن ذلك سيساعدك كثيراً على تخطي المصاعب التي تواجهك.لا تتردّد في إعلان رأيك في الشريك، ولا سيما أنه بحاجة إلى دعمك وذلك سيشعره بأمان أكبر حيث فرصتك في الاجتماع بأشخاص في مناصب مرموقة تساعدك على التقدم إلى الأمام. لا تؤجل الأمر؛ اذهب إلى طبيبك أو طبيب الأسنان الخاص بك لكي يعالجك من الآلام التي تشعر بها. حاول أن تستغل جيداً حظك الجيد الذي يلوح لك في الأفق.

برج الاسد
لا تحاول إقصاء الآخرين بهدف الوصول إلى الأهداف التي حددتها لنفسك، فقد تنقلب الأدوار فتصبح الضحية. عليك أن تتقبل النصائح من الشريك، فهو أكثر الأشخاص قرباً منك والقادر الوحيد على مساعدتك حيث يمكنك إقناع الآخرين بالمشاركة. اهتم بهؤلاء الأشخاص قليلي الحظ أكثر من اهتمامك بنفسك؛ ينبغي أن تساعدهم في حل مشكلاتهم الشخصية. حاول أن تتعرف على أصدقاء جدد.

برج العذراء
حيويتك الزائدة تدفع الآخرين إلى الاعتماد عليك، على الرغم من أن هذا الواقع يدفعك الى التفكير ملياً في تغيير أولوياتك. إتصال حاسم من الشريك يساعدك في حلّ عدة أمور عالقة، ولا سيما تلك المتعلقة بالمستقبل حيث قدراتك العملية التي تمارسها في العمل تساعدك كثيراً. قد تضطر لاصطحاب الأطفال معك في سفرك. على الرغم من ذلك, عليك أن تخاطب العقل بالدبلوماسية.



برج الميزان
لا تؤجل العمل المطلوب منك انجازه مرة جديدة، فهذا سيؤثر في مستقبلك ويترك انطباعا غير إيجابي حول قدراتك الفعلية. التشكيك في مدى جدية الشريك ليست جيدة، لأنك قد تكتشف يوماً ما أنه أكثر جدية منك حيث قدراتك العملية التي تمارسها في العمل تساعدك كثيراً. قد تضطر لاصطحاب الأطفال معك في سفرك. على الرغم من ذلك, عليك أن تخاطب العقل بالدبلوماسية.

برج العقرب
قد يسود بعض التوتر في العمل.، لذا عليك الحذر وعدم التدخل في ما لا يعنيك من الموضوع. لا تتوقع ان يتسجيب الشريك لكل ما تطلبه، ولا سيما أن بعض هذه المطالب أشبه بشروط تعجيزية حيث اقضي الوقت في القيام بعملك على أكمل وجه وإلا ستجد نفسك تبحث عن عمل جديد. فكر في معنى وهدف لحياتك اليوم. مشكلات وجدانية تسود الطابع العام في المنزل إذا أهملت واجباتك أو شريك حياتك.

برج القوس
سوف تعوّض الكثير من تراجع الأيام الفائتة، بما تسترجع بعض الأرباح والأموال، ليس بسبب قوّة الحظ وحده،لكن بمساعدة وجهد منك. لا تستسلم للخمول، إسع جاهداً لتحسين وضعك المهني. استغلّ الأجواء الجيدة كي تدفع عجلة عملك الى الامام حيث قدم مساعدتك ودعمك لكي تتفادى أي خلافات. أنت تعيش أحلى لحظاتك ومحاولة التوقف لالتقاط الأنفاس قد تؤدي إلى خسارتك الكثير . لا تكون اليوم سبباً في المشاكل أو مثيراً لها.

برج الجدي
تطل على مشاريع جديدة وأفكار مميزة وتغييرات وانعطافات. تبرهن عن تفوق، وقد تبتسم ملك الأقدار أو تتاح لك فرصة إظهار مواهبك. تتغذى بأفكار جديدة، تحاور وتكبت وتنجح. قد تتلقى دعوة مهمة لمناسبة اجتماعية تحمسك حيث لا تسمح للآخرين أن يستغلون طبيعتك الطيبة. لا تخشى من خوض أي خطوة إذا كنت لا تشعر بالسعادة في علاقتك العاطفية. لا تدع الآخرين يضغطون عليك كي تتفق مع آرائهم.

برج الدلو
قد تشهد انفراجات مالية مفاجئة، وهذا سيدفعك إلى مزيد من التبذير غير المبرّر، فحاول أن تخبّىء قرشك الأبيض ليومك الأسود. تقريب المسافة مع الشريك سيلقى ارتياحاً عند الجميع، وستكون له أصداء إيجابية على العلاقة بينكما حيث إجراء اتصالات هو أفضل طريق تطرقه اليوم. بقليل من الجهد يمكنك أن تبرز مواطن الجمال في منزلك. تكون على استعداد اليوم للتصدي لأي شخص يحاول أن يقف في طريق تقدمك ونجاحك.

برج الحوت
تواجه الأمور ببعض العصبية وهذا ليس في صالحك، فكن هادئاً لتمرير الوقت والخروج بأقل ضرر ممكن. لا تقدم على خطوات جديدة تجاه الشريك في هذا الوقت، فهو ليس مستعداً وقد يعطيك جواباً سلبياً حيث استمع جيداً للآخرين. كن عاقلاً في التزاماتك الشخصية. يمكنك إنجاز الكثير إذا نظمت وقتك جيداً.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل مطلقات صغيرات الحلقة 9 كاملة
بالفيديو الملك عبدالله يشارك بتحريك سيارة عالقة
تردد قناة سما سينما 2013 - ترددات النايل سات 2013 - تردد قناة سما سينما 2013 على النايل سات
تحميل - تنزيل اغاني فيلم عش البلبل كاملة Mp3 ماستر 2013
خلفيات بي بي منوعه 2013 - خلفيات بلاك بيري حلوه 2013
تحميل تطبيق أوفيس موبايل مجانا لمستخدمى آيفون وأندرويد 2014
أطول طاولة مكتب في العالم , شاهدها الان
كلمات أغنية يا غالى علي نانسي عجرم 2013 - كلمات اغنية نانسي عجرم يا غالي علي 2013



أبراج عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 8-7-2014 , توقعات عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 8-7-2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 01:07 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس