منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

دريم بوكس يوتيوب - Dreambox Youtube تحميل - مشاركة - مقاطع - يوتيوب - فيديو - مع الأصدقاء - العالم

  1  
Dreambox-Sat

بالفيديو كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الاثنين 7-7-2014 كاملة

أذاع التلفزيون المصرى كلمة للرئيس السيسى اليوم الاثنين 7-7-2014 الى الشعب المصرى وذلك بمناسبة انتصار ونصر العاشر من رمضان .
وتناولت كلمة السيسى اولا هزيمة يونيو 1967 وكيف بنت مصر نفسها حتى تحقق نصر العاشر من رمضان فى عام 1973 ,كما تناولت كلمة السيسى اليوم ايضا الظروف التى تمر بها مصر هذه الايام وتحدث عن قوانين زيادة الاسعار الاخيرة وما السبب الذى دعى الدولة الى ذلك مطالبا الجميع بالصبر.
وقام الرئيس السيسى بتحليل الاسباب الحقيقية لنصر العاشر من رمضان وكيف توحد الشعب خلال سنوات ما بعد الهزيمة وكيف كانت الظرو ف صعبة وقتها,
وكان الشعب كله راضى وقانع حتى تحقق النصر.
واضاف ان وقوف الشعب وراء الجيش هو اهم الاسباب الرئيسية للنصر واستدعى الرئيس السيسى هذا الموقف الان وطالب السيسى الشعب الوقوف وراء القيادة لتحقيق الامال مؤكدا انه لا يستطيع بمفرده تحقيق كل شىء فيجب ان يشارك الشعب.
وكانت النقطة المهمة فى كلمة السيسى هى زيادة الاسعار وقال ان دور الشعب ضرورى الان ويجب ان يقوم كل مواطن بدور وطالب سائقى الاجرة والميكروباض بعدم زيادة الاسعار على المواطن والالتزام بالتسعيرة.
ووصف السيسى ان زيادة الاسعار هو دواء مر يجب اخذه الان لتخفيض العجز الكبير فى موازنة الدولة للسنة المالية الجديدة 2014-2015.

واضاف السيسى ان حجم فوائد الدين على مصر والتى تدفعها يوميا 600 مليون جنية ومثلهم تقريبا اجور فى اليوم الواحد وهو انفاق كبير جدا.
واضاف الرئيس السيسى ان عائدات السياحة غير موجودة الان بعد عدم وجود سائحين قادمين الى مصر خلال الفترة الماضية بسبب الاحداث,
وتحدث السيسى عن الاجراءات التى ستتخذها البلاد لتحقيق العدالة الاجتماعية بين افراد المجتمع المصرى وانه مبدأ اساسى فى خططه المستقبلية.
واضاف السيسى فى كلمة اليوم انه بعد انتهاء شهر رمضان الكريم سيتم البدء فى المشاريع القومية الكبرى والتى ستحرك اقتصاد مصر وتعمل على توظيف الشباب وزيادة الدخول المصرية .
واكد السيسى انه أمين وصادق فى كلامه مع الشعب المصرى وان هدفه تحسين احوال المواطن المصرى ,وأعاد السيسى طلبة من المواطن والموظف
بمساعدة مصر فى تحركها للمستقبل.


الرئيس السيسى خلال كلمة اليوم بمناسبة انتصار العاشر من رمضان



أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 19-3-2015
صور ميك اب ميريام فارس 2015 , صور فساتين ميريام فارس 2015 , أجمل ازياء ميريام فارس 2015
يوتيوب أغنية للصبر حدود - لمياء الزايدي the voice احلي صوت - مشاهدة اغنية لمياء الزايدي العروض المباشرة العرض الخامس the voice
صور سلاسل كبيرة للبنات 2014 ،، صور عقود رقبة كبيرة 2014
مشاهدة مسلسل حائرات الحلقة 12 كاملة
بالصور دفن رجل وهو يركب دراجته لتعلقه الشديد بها
اهداف مباراة روما و يوفينتوس 16/2/2013 فى الدورى الايطالى
نكت محششين مصرية 2014 , نكت مساطيل 2014

  2  
Dreambox-Sat

وجه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خطابا إلى الشعب المصري اليوم الإثنين 7 يوليو 2014 بمناسبة العاشر من رمضان وتحقيق نصر 1973 ، وطالب في هذه الكلمة كل من له الإستطاعة من أجل التبرع إلى صندوق تحيا مصر من أجل دعم الإقتصاد ودعم التنمية .
وتحدث أيضا السيسي عن قرار الزيادة الأخيرة في الأسعار وخاصة في الوقود وقال أن البلاد تواجه بعض العجر في الأجور حيث أن الدولة تقوم بتسديد حوال 600 مليون جنيه مصري من الأجور العاملين فيها ، بالإضافة إلى 400 مليون جنيه مصري في اليوم الواحد بخصوص الدعم .
وقال السيسي أيضا أن نظام الدعم الذي كان موجود سابقا كان يستفيد منه الأغنياء فقط على حساب الفقراء الذين من المفترض أن يستفيدوا من هذا النظام ، وأنه سيعمل على تعديل هذا الأمر ، كما أشاد عبد الفتاح السيسي في خطابه اليوم بالدول العربية التي قدمت المساعدة لمصر من أجل أن تتجاوز أزمتها .
وقال السيسي أن قوافل التنمية والتعمير سوف تنطلق بعد نهاية هذا الشهر حيث كان من المتوقع أن تبدأ في الشهر الحالي ولكن رمضان وطبيعة العمل في رمضان أجبرتنا على التأجيل وتجدر أن قوافل التنمية ستعمل على إصلاح مليون فدان من أجل إيجاد فرص عمل جديدة .
وقال أيضا أنه يوجد بعض الأطراف الخارجية التي حاولت إستغلال القرارات التي تم إتخاذها أسوا إستغلال من أجل خدمة مصالح خاصة أو أغراض خارجية ، وأضاف أن مصر ستحتاج سنتين من أجل النهوض ولكن لابد من وضع يدا في يد حكومة وشعب .
كما تحدث أيضا عن كيف إستطاعت مصر أن تبني نفسها بعد أن تعرضت لهزيمة قاسية في حرب 1967 ولكن عادت بسرعة ونهضت لتحقق النصر التاريخي في العاشر من رمضان 1973 .
وهذا فيديو كلمة السيسي اليوم للشعب من قناة المحور :




من مواضيعى فى المنتدى

بالصور اليسا متهمة بتقليد شذى حسون
بالصور نيكول سابا ترسم وشم جديد على يدها
صور ميريام فارس بالزي الكردي 2014 , صور حفلة ميريام فارس في أربيل 2014
تحميل - تنزيل اغنية احبة اكثر محمود الشاعري Mp3 ماستر 2013
حظك اليوم 29/11/2012 - ابراج يوم الخميس - برجك اليوم 29 نوفمبر 2012 - ابراج اليوم الخميس 29/11/2012 - ابراج اليوم الخميس 29 نوفمبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم الخميس 29/11/2012
أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الأسباني اليوم الاحد 27-4-2014
حصريا :: أروع أغنية لحسين الديك :: حبيبي ليك _قمة الرومنسية :: 128Kbps مرفوع بأسم دنيا البرامج
احلى صور اليسا في برنامج xfactor


أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:14 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس