Thread Back Search


تقديم كامل لمباراة البرازيل والمانيا الثلاثاء 8-7-2014 في كأس العالم

  • Dreambox-Sat
    2014-07-07






  • تقديم كامل لمباراة البرازيل والمانيا الثلاثاء 8-7-2014 في كأس العالم

    تقديم كامل لمباراة البرازيل والمانيا الثلاثاء 8-7-2014 في كأس العالم

    نجوم السامبا يواجهون الماكينات الالمانية في المباراة الثانية بتاريخ مواجهات الفريقين بكأس العالم وعينهم على تعويض اخفاق مونديال 50.
    ستكون البرازيل مطالبة بتجاوز انتكاسة هائلة ستبعد نجمها المصاب نيمار إن أرادتالتغلب على ثبات أداء المانيايوم الثلاثاء 8 تموز /يوليو وحجز مكان في المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم على أرضها مرة أخرى.
    ولا تزال البرازيل الطامحة للقب سادس في كأس العالم تتجرع مرارة الإصابة التي طالت نيمار في انتصارها بدور الثمانية على كولومبيا وتحبس الأمة بأكملها الأنفاس وكلها أمل في ألا يبدد غيابه تطلعاتها للتتويج.
    تقديم كامل لمباراة البرازيل والمانيا الثلاثاء 8-7-2014 في كأس العالم
    وكسرت فقرة في ظهر نيمار في نهاية تلك المباراة وسيغيب حتى نهاية البطولة التي أحرز فيها أربعة أهداف لكن بالنسبة للبرازيل لا بديل عن الوصول للنهائي المقرر في ريو دي جانيرو الاحد المقبل.
    ولو خرجت مباراة الثلاثاء بأي نتيجة أخرى غير فوز البرازيل فستتحطم الآمال الوطنية لمئتي مليون مهووس بكرة القدم في مشهد ربما لن يختلف كثيرا عما جرى في 1950 حين خسرت البرازيل اللقب على أرضها أمام اوروغواي في المباراة الختامية.
    وسيجبر لويز فيليبي سكولاري مدرب البرازيل على تغيير شكل تشكيلته في مركزين في ظل غياب القائد تياغو سيلفا للإيقاف في مواجهة منافس وصل للدور قبل النهائي للمرة الرابعة على التوالي وهو رقم قياسي.
    وقال اوسكار لاعب وسط البرازيل: “سنفتقد نيمار، أيا كان من سيحل محله سيكون عليه أن يلعب كجزء من الفريق ويساهم في الفوز على المانيا.”
    واضاف: “أفضل شيء هو اللعب كفريق وأتمنى أن يتمكن من سيحل محله من اللعب بشكل جيد.”
    لكن تقديم أداء مثل نيمار قد يمثل مشكلة بالنسبة لبديله المحتمل ويليان في استاد مينيراو في بيلو هوريزونتي.
    تقديم كامل لمباراة البرازيل والمانيا الثلاثاء 8-7-2014 في كأس العالم
    وهز نيمار الشباك 35 مرة في 54 مباراة للبرازيل وهو سجل يتفوق به على كل زملائه في التشكيلة الحالية واختاره سكولاري في جميع مبارياته مع الفريق وعددها 27 مباراة منذ عودته لقيادة المنتخب البرازيلي للمرة الثانية في 2012.
    لكن إن كان هناك في البرازيل من يدرك جيدا كيف يتحقق الفوز على المانيا فإنه سكولاري الذي قاد البرازيل لآخر ألقابها العالمية الخمسة في 2002 حين هزمت الألمان 2-صفر في المباراة النهائية، وكان هذا آخر لقاء بين البلدين في كأس العالم.
    وفي كأس العالم الحالية تقدم المانيا أداء متناسقا بصورة رائعة ولا يمكن اعتبار وصولها لقبل النهائي في 2006 و2010 و2014 ضربا من المفاجأة.
    لكن ما فشلت فيه هو تحقيق اللقب للمرة الرابعة إذ تتعثر عند عقبة الدور قبل النهائي في كل مرة.
    والمانيا لم تحرز اللقب العالمي منذ 1990 لم تنل أي لقب كبير منذ 1996 حين فازت ببطولة أوروبا والاقتناع الآن أن لديها فريق يمكنه تحقيق النتيجة المأمولة.
    وقال فولجانج نيرسباخ رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم للاعبين بعد الفوز 1-صفر على فرنسا في دور الثمانية الجمعة الماضي: “لا يسعني سوى أن أحثكم على الانطلاق ومكافأة أنفسكم.”
    واضاف: “كافئوا أنفسكم بأن تقدموا في الأسبوع الأخير نفس ما قدمتموه حتى الآن، الدافع موجود بداخلكم ونحن جميعا نريدكم أن تعودوا مرة أخرى لاستاد ماراكانا في ريو، دعونا نتماسك لأننا معا قادرون على تحقيق مفاجأة كبرى.”
    تقديم كامل لمباراة البرازيل والمانيا الثلاثاء 8-7-2014 في كأس العالم
    والفريق الالماني الآن أقل إثارة وأقل شبابا من ذلك الذي خاض نهائيات 2010 لكنه ربما أكثر فعالية وخبرة، ولم يكن الألمان بحاجة للانطلاق بأقصى طاقتهم أمام فرنسا إذ سجلوا هدفا مبكرا وحافظوا عليه.
    ويعمل ثنائي قلب الدفاع جيروم بواتنغ وماتس هوملز بانتظام كالساعة فقد ساعدا على احتواء خطورة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بينما تحليا بالسرعة في التحول للهجوم بطريقة يحسدان عليها.
    وقال مدرب المانيا يواكيم لوف: “سنحاول الآن الانتقال للخطوة التالية، الفريق قوي ومستقر، في البطولات الخمس الماضية “في كأس العالم وبطولة أوروبا” وصلنا لقبل النهائي، الآن حان الوقت للانتقال للخطوة التالية.”
    تقديم كامل لمباراة البرازيل والمانيا الثلاثاء 8-7-2014 في كأس العالم
    حقائق عن مواجهة البرازيل – المانيا
    * المكان: استاد مينيراو في بيلو هوريزونتي
    * السعة: 58170 متفرجا
    * التوقيت: الثلاثاء 8 تموز/ يوليو الساعة 10:00 مساءً بتوقيت بيروت والقاهرة والساعة 11:00 بتوقيت الامارات والمملكة العربية السعودية
    * الحكم : المكسيكي ماركو رودريغيز
    * التشكيلة المحتملة
    تقديم كامل لمباراة البرازيل والمانيا الثلاثاء 8-7-2014 في كأس العالم
    البرازيل
    جوليو سيزار – مارسيلو – مايكون – دانتي – ديفيد لويز – لويز غوستافو – باولينيو – ويليان – اوسكار – هالك – فريد”.
    المانيا
    مانويل نوير – فيليب لام – جيروم بواتنغ – ماتس هوملز – بنيديكت هوفيديس – باستيان شفاينشتايغر – سامي خضيرة – توني كروس – مسعود اوزيل – ماريوغوتزه – توماس مولر .
    * إحصاءات أساسية عن مواجهة الفريقين
    - يبدو غريبا أن هذين الفريقين العملاقين اللذين حصلا فيما بينهما على ثمانية ألقاب في كأس العالم سيلتقيا للمرة ثانية فقط في النهائيات، وفي مباراتها الوحيدة قبل ذلك فازت البرازيل 2- صفر في نهائي 2002 بثنائية رونالدو.
    - المانيا والبرازيل تتقاسمان المركز الثالث للأكثر تهديفا في النهائيات الحالية برصيد عشرة أهداف لكل منهما، ويتأخر الفريقان وراء كولومبيا وهولندا اللتين تملك كل منهما 12 هدفا، وأحرزت المانيا ثمانية أهداف من اللعب المفتوح واثنين من ركلات ثابتة، وسجلت البرازيل سبعة أهداف من اللعب المفتوح وثلاثة من ركلات ثابتة.
    - تتطلع البرازيل لنيل اللقب العالمي للمرة السادسة بعدما فازت بلقبها الخامس في 2002 محققة رقما قياسيا بينما تأمل المانيا في الفوز باللقب للمرة الرابعة والأولى منذ 24 عاما.
    - يشترك الألماني توماس مولر والبرازيلي نيمار في المركز الثاني بقائمة هدافي البطولة برصيد أربعة أهداف ومعهما الأرجنتيني ليونيل ميسي،لكن نيمار مصاب ولن يكمل البطولة،ويتصدر الكولومبي جيمس رودريغيز قائمة الهدافين ولديه ستة أهداف لكن فريقه ودع النهائيات.
    تقديم كامل لمباراة البرازيل والمانيا الثلاثاء 8-7-2014 في كأس العالم
    - الالماني فيليب لام هو صاحب أكبر عدد من التمريرات في البطولة برصيد 408 تمريرات بلغت نسبة نجاحه فيها 86.6 بالمئة.
    - فازت البرازيل بكأس العالم في 1958 و1962 و1970 و1994 و2002.
    - فازت المانيا بكأس العالم في 1954 و1974 و1990.
    * المواجهات السابقة
    التقى الفريقان من قبل 21 مرة انتصرت البرازيل في 12 منها مقابل اربعة لألمانيا وخمسة تعادلات، وفي جميع تلك المباريات سجلت البرازيل 39 هدفا مقابل 24 لألمانيا.
    المواجهة السابقة الوحيدة بينهما في كأس العالم كانت في يوكوهاما باليابان في المباراة النهائية في 30 يونيو حزيران 2002 حين فازت البرازيل 2- صفر.
    - المواجهات في كأس القارات
    تغلبت البرازيل على المانيا مرتين في كأس القارات الأولى 3-2 في نورمبرغ الألمانية عام 2005 والثانية 4- صفر في وادي الحجارة بالمكسيك في 1999.
    تقديم كامل لمباراة البرازيل والمانيا الثلاثاء 8-7-2014 في كأس العالم
    - المواجهات الودية
    فازت البرازيل بتسع مباريات ودية مقابل أربع لالمانيا وخمسة تعادلات، وآخر لقاء ودي بينهما كان في شتوتغارت الألمانية في العاشر من آب أغسطس 2011 حين فازت المانيا 3-2.
    نتائج كل فريق في كأس العالم حتى الآن
    - تصدرت البرازيل المجموعة الأولى بالفوز 3-1 على كرواتيا والتعادل بدون أهداف مع المكسيك ثم التغلب 4-1 على الكاميرون، وتغلبت البرازيل على تشيلي 3-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي وبعدها فازت على كولومبيا 2-1 في دور الثمانية.
    - تصدرت المانيا المجموعة السابعة بسحق البرتغال 4-صفر والتعادل مع غانا 2-2 والفوز 1-صفر على الولايات المتحدة، وتغلبت المانيا على الجزائر 2-1 في دور الستة عشر وعلى فرنسا 1-صفر في دور الثمانية.
    تقديم كامل لمباراة البرازيل والمانيا الثلاثاء 8-7-2014 في كأس العالم
    * إحصاءات كل فريق في البطولة
    لعبت المانيا خمس مباريات والبرازيل خمس مباريات
    سجل كل فريق عشرة أهداف
    معدل التسجيل: هدفان للمباراة الواحدة
    التسديدات على المرمى: 70 بالمئة للبرازيل و70 بالمئة لالمانيا
    متوسط المحاولات لكل مباراة: 16.4 للبرازيل و14.8 لالمانيا
    الأخطاء: 96 ضد البرازيل و57 ضد المانيا
    البطاقات الصفراء: عشرة على البرازيل واربعة على المانيا
    البطاقات الحمراء: لم يطرد أي لاعب من الفريقين
    متوسط المسافة التي قطعها لاعبو الفريق في كل مباراة: 106.8 كيلومتر للبرازيل و115.3 كيلومتر لالمانيا
    عدد التمريرات الصحيحة: 1816 للبرازيل و2938 لالمانيا
    نسبة التمريرات الصحيحة: 70 بالمئة للبرازيل و80 بالمئة لالمانيا
    * إحصاءات كل فريق في ركلات الترجيح
    فازت البرازيل بثلاث من أربع مباريات تم حسمها بركلات الترجيح عبر السنوات الماضية، وخسرت أمام فرنسا في قبل نهائي 1986 لكنها استفادت من ركلات الترجيح لتفوز على ايطاليا في نهائي 1994 وعلى هولندا في قبل نهائي 1998 وعلى تشيلي في دور الستة عشر بهذه البطولة.
    سجل المانيا مثالي في ركلات الترجيح بكأس العالم حيث فازت أربع مرات من أربع، وهزمت فرنسا في قبل نهائي 1982 والمكسيك في دور الثمانية 1986 وانجلترا في قبل نهائي 1990 والأرجنتين في دور الثمانية 2006.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ابطال مسلسل 20 دقيقة - صور كريم بطل مسلسل 20 دقيقة - صور لميس بطلة مسلسل 20 دقيقة - مسلسل 20 دقيقة

    صور أول أيام الربيع 2014 , صور شعارات الاعتدال الربيعي 2014 , صور شعار جوجل في الاعتدال الربيعي 2014

    تحميل كليب كارمن سليمان كلام كلام نسخة HD 1080p

    صور كاريكاتير راس السنة 2013 - صور كاريكاتير بابا نويل 2013 - اجمل الصور المضحكة راس السنة الجديدة 2013

    صور ايفون صبايا حديثة 2013 ، صور ايفون صبايا حديثة 2012 ، صور ايفون للجميلات 2012

    وظائف جريدة الاخبار الخميس 12-9-2013

    أبراج اليوم الأربعاء 17/7/2013 , توقعات الابراج الأربعاء 17/7/2013

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 23-5-2015


  • Dreambox-Sat
    2014-07-07







  • موعد مباراة ألمانيا والبرازيل اليوم الثلاثاء 8/7/2014 مباراة نصف نهائي كأس العالم الأولى والتي ستجمع المنتخبين على أرضية إستاد جوفيرنادور ماجاليس في مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية ، حيث تلتقي الماكينات الألمانية بقيادة المدرب الشاب لوف بالطموح البرازيلي صاحب الأرض والجمهور والذي يقوده المخضرم فيليب سكولاري ، سوف نعرض تقديم شامل عن هذه المباراة وأخر إستعدادت المنتخبين بالإضافة إلى توقيت مباراة ألمانيا والبرازيل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة .

    نجوم الصامبا المنتخب البرازيلي تمكنوا من الوصول إلى دور نصف النهائي لكأس العالم بعدما أن نجحوا في الإطاحة بمنتخب كولومبيا في دور الربع النهائي بهدفين مقابل هدف واحد ، حيث سجل أهداف المنتخب البرازيلي في تلك المباراة كل من تياجو سيلفا واللاعب دافيد لويز من ضربة خطأ خرافية تعتبر من أحسن أهداف البطولة ، في حين أن المنتخب الألماني إستطاع الوصول إلى هذا الدور ولعب مباراة البرازيل وألمانيا اليوم بعد أن نجح في الإطاحة بمنتخب فرنسا ، حيث تفوق أصدقاء مسعود أوزيل على رفقاء كريم بنزيما بهدف دون مقابل هدف اللاعب هامليز من ضربة رأسية .

    المنتخب البرازيلي يدخل مباراة ألمانيا اليوم وهو محروم من خدمات نجمه الكبير نيمار لاعب برشلونة والذي ودع المونديال بعد إصابته في الشوط الثاني لمباراة ربع النهائي ضد منتخب كولومبيا بعد تدخل عنيف في حقه من طرق اللاعب خوان نسونيجا ، ليصاب نيمار بإصابة على مستوى الظهر ، ويغيب عن الملاعب لمدة أولية تم تحديدها الأطباء في حوالي ستة أسابيع ، بالإضافة إلى غياب المدافع تياجو سيلفا عن المباراة أيضا بسبب الإيقاف ، في حين أن المنتخب الألماني فيدخل مباراة البرازيل اليوم بكامل عناصره حيث يشارك جميع اللاعبين ويواجه لاعبي الصامبا وهو مكتمل الصفوف .

    مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف قال عن مباراة المانيا والبرازيل اليوم أن منتخب السيلساو البرازيلي سوف يكون أكثر حماسا وخطورة في ظل غياب نجم الفريق نيمار حيث قال أنه كان يتمنى له المشاركة في هذه المباراة ، لوف قال أيضا أن أداء المنتخب البرازيلي تراجع في السنين الأخيرة عن البرازيل التي كنا نعرفها خصوصا من حيث الأداء الهجومي لمنتخب الصامبا سابقا ، أما نجم المنتخب الألماني باستيان شفاينشتايج فقد عبر عن أسفه عن إصابة نيمار وقال صحيح أنه يعول عليه في المنتخب البرازيلي ولكن غيابه لن يجعل ألمانيا أمام مهمة سهلة ولكن سنواجه منتخبا قويا وهو صاحب الملعب والجمهور .

    وأشارت بعض التقارير الصحفية الصادرة من البرازيل أن جماهير منتخب الصامبا التي ستحضر إلى أرضية الملعب لتشجيع منتخب بلادها في المباراة سوف ترتدي أقنعة على وجهها لوجه النجم نيمار وسترفع لافتة مكتوب عليها كلنا نيمار في إشارة من الجمهور البرازيلي إلى دعمه المعنوي للاعب البرازيلي حيث تم تدشين حملة كلنا نيمار التي كان رسالتها لو أن نيمار لا يقدر على دخول الملعب، سنقوم نحن بهذه الأمر بدلا منه.. هذا الثلاثاء كلنا نيمار وذلك في تضامن واضح للجمهور مع اللاعب .

    توقيت مباراة ألمانيا والبرازيل اليوم الثلاثاء 8/7/2014 نصف نهائي كأس العالم
    عشاق المونديال ومتابعي مباريات كأس العالم ستتجه أنظارهم إلى إستاد جوفيرنادور ماجاليس من أجل متابعة مجريات مباراة ألمانيا والبرازيل اليوم في إطار مباريات دور الأربعة للمونديال إبتداءا من هذه الأوقات :

    على الساعة 20.00 بتوقيت غرينتش الدولي وتوقيت المغرب

    على الساعة 19.00 بتوقيت الجزائر وتوقيت تونس

    على الساعة 22.00 بتوقيت مصر

    على الساعة 23.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية

    على الساعة 00.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

    القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والبرازيل اليوم
    وكما هي العادة مع مباريات بطولة كأس العالم ، إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية أعلنت على أن مباراة ألمانيا والبرازيل اليوم سوف تكون بتعليق كل من عصام الشوالي ويوسف سيف ورؤوف خليف على القنوات الأتية :

    قناة بي إن سبورت hd1

    قناة بي إن سبورت hd 2

    قناة بي إن سبورت hd11

    قناة بي إن سبورت hd13

    قناة بي إن سبورت hd1 fr


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الممثله التونسيه دارين حداد بين جمهور برنامج عرب ايدول 2

    موعد بداية الدراسة في السعودية 2015/1436

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 27-9-2014

    أفكار رائعة للاستفادة من ملابسك القديمة

    صور منزل نيكي هيلتون - بالصور منزل نيكي هيلتون بسعر تخفيضيٍ مغرٍ مليون و نصف دولار

    صور الفنانة كندا علوش 2014 , أحدث صور كندا علوش 2015 kinda alloush

    فيديو اغنية يوسف عرفات يا بلدي عرب ايدول 2012

    صور كريستينا أغيليرا بملابس قبطانة 2014 , صور كريستينا أغيليرا في برنامج The Tonight Show


مواضيع متشابهة

تقديم كامل لمباراة الأرجنتين وهولندا الأربعاء 9-7-2014 في كأس العالم

بالفيديو اهداف مباراة البرازيل والمانيا في كأس العالم اليوم 8-7-2014

جديد ، موعد وتوقيت مباراة البرازيل والمانيا اليوم الثلاثاء 8-7-2014 ربع نهائي كأس العالم

بالفيديو ملخص كامل لمباراة البرازيل وكولومبيا في كأس العالم اليوم 4-7-2014

تقديم كامل لمباراة أتلتيكو مدريد وميلان اليوم الثلاثاء 11/3/2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.