منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
Dreambox-Sat







ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين وبلجيكا في كأس العالم اليوم السبت 5-7-2014



صعدت الأرجنتين للدور قبل النهائي في كأس العالم لأول مرة في 24 عاما السبت بعدما سجل جونزالو هيجوين هدفا مبكرا وقدم دفاع عملاق امريكا الجنوبية عرضا قويا لتهزم بلجيكا التي ظهرت بلا أنياب 1-صفر.

واستغلت الارجنتين هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة الثامنة حينما لعب ليونيل ميسي الكرة الى انخيل دي ماريا الذي مررها لترتد من الدفاع وتتهادى أمام هيجوين الذي اطلقها قوية لتهز الشباك.

وواصل ميسي ارهاق دفاع بلجيكا فيما تبقى من هذا الشوط واقترب من التسجيل من ركلة حرة. كما أهدر هدفا محققا من انفراد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

واقترب كيفن ميرالاس ومروان فيلايني من التسجيل بضربات رأس حينما حاولت بلجيكا العودة في النتيجة لكن محاولاتها تحطمت امام لاعبي الارجنتين الذين لعبوا بتنظيم أفضل.

وهدد هيجوين مرمى بلجيكا مجددا في بداية الشوط الثاني حينما انطلق من منتصف الملعب وتجاوز بمهارة فائقة فينسن كومباني قائد بلجيكا وواجه الحارس ثم أطلق الكرة قوية لتضرب العارضة وتخرج.

وقبل عشر دقائق من النهاية خرج هيجوين ونزل فرناندو جاجو بدلا منه.

وفي أول ظهور لهم بالدور قبل النهائي منذ 1990 حينما واصلوا طريقهم قبل الخروج أمام المانيا الغربية في النهائي ستلعب الارجنتين مع كوستاريكا او هولندا.

وظهر لوكاس بيليا ومارتن ديمكليس وخوسيه باسانتا لاول مرة في التشكيلة الاساسية للارجنتين في كأس العالم بينما اعتمد الفريق الاوروبي على ديفوك اوريجي في الهجوم.

وحل قلب الدفاع ديمكليس مكان فيدريكو فرنانديز بينما أخذ باسانتا مكان الظهير الايسر الموقوف ماركوس روخو الذي حصل على بطاقة صفراء ثانية خلال انتصار دور الستة عشر على سويسرا. وبدأ بيليا في خط الوسط بدلا من فرناندو جاجو.

وأجرت بلجيكا تغييرا واحدا على تشكيلتها التي فازت على الولايات المتحدة 2-1 بعد وقت اضافي في الدور السابق حيث بدأ لاعب الوسط المهاجم كيفن ميرالاس بدلا من دريس ميرتنز. وجلس المهاجم روميلو لوكاكو الذي سجل هدف الفوز الحاسم على الولايات المتحدة مرة اخرى على مقاعد البدلاء.

وعاد سيرجيو اجويرو الى بدلاء الارجنتين بعد ان غاب المهاجم عن الانتصار على سويسرا بسبب اصابة في عضلات الساق.












أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

رمزيات عروس 2014 , رمزيات واتس اب عروسة 2015 , صور احلى عروسة 2015
بالفيديو دويتو غنائي يجمع بين طفلة عمرها ثمانية أشهر مع والدها
صور ومواصفات هاتف ZTE Grand Memo II
صور جديدة لحفل زفاف مراد علم دار 2013 - صور حفل زفاف مراد علم دار 2013 - صور حفل زفاف محمد نجاتي شاشماز 2013
تفاصيل احتراق مقر عبد الفتاح السيسي بالشرقية
صور روعة للفيس بوك صور غلاف الفيس بوك احلى كفرات الفبس بوك
تحميل اغنية عفية ولد ماجد زمان ماستر كواليتي 2013 Mp3
صور الفنانين والفنانات في جنازة فايزة كمال 2014

  2  
Dreambox-Sat

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزا صعبا على نظيره البلجيكي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد ماني جارينشا الوطني ضمن مباريات دور الـ8 لبطولة كأس العالم بالبرازيل 2014

وتمكن منتخب الأرجنتين من السيطرة على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى وسجلوا الهدف الأول عن طريق هيجواين في الدقيقة 8 من هجمة سريعة مررها ميسي إلى دي ماريا يتقدم ثم يمرر لترتد من الدفاع وتتهادى أمام جونزالو هيجواين الذي أطلقها قوية ليهز الشباك.

وبعدها يبدأ المنتخب البلجيكي في التقدم للهجوم بحثا عن التعادل، وتأتي أولى التهديدات من تسديدة أطلقها كيفين دي بروين من مسافة متوسطة أبعدها الحارس الأرجنتيني، قبل أن يضيع ميسي فرصة محققة في الدقيقة 39 من تسديدة من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، وضح تأثر لاعبو المنتخب الأرجنتيني بخروج دي ماريا مصابًا في نهاية الشوط الأول، وحاول لاعبو بلجيكا الضغط على الدفاعات السويسرية إلا أن لاعبو التانجو نجحوا في السيطرة على الأمور بفضل خبرات ميسي وهيجواين وماسكيرانو لتمر الدقائق المتبقية دون خطورة حقيقية على المرميين وتنتهي المباراة بتقدم التانجو الأرجنتيني بهدف نظيف.

























من مواضيعى فى المنتدى

صور فساتين كلاسيكية رائعه للصبايا 2013
مواعيد مباريات الزمالك فى دورى ابطال افريقيا 2014
خلفيات عيد الفطر , BlackBerry , رمزيات عيد الفطر بي بي 2013
اسس الحصول على دعم المحروقات في الاردن 2014 من الموقع الرسمي
صور ميس حمدان بزي مهرج هندي , صور ميس حمدان بذقن
صور هـيـفـاء وهـبـى 2012 بستايل مجنون
صور المشتركة المصرية دعاء السبيعي في برنامج ستار اكاديمي 10
مشاهدة برنامج هنا القاهرة حلقة 20/1/2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 09:39 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس