Thread Back Search


توقيت مباريات كأس العالم اليوم الجمعة 4-7-2014 والقنوات الناقلة

  • Dreambox-Sat
    2014-07-03




  • توقيت مباريات كأس العالم اليوم الجمعة 4/7/2014 في إطار مباريات ربع النهائي ، حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى البرازيل من أجل بداية مباريات دور الثمانية من البطولة ، والتي تعرف اليوم الجمعة إجراء أولى المباراتين في إنتظار إجراء مباريات يوم السبت ، والذي بدوره يعرف أيضا إجراء مباراتين ، وأولى مباريات اليوم الجمعة هي مباراة ألمانيا وفرنسا ، في حين أن المباراة الثانية فهي بين البرازيل وكولومبيا .



    مباراة ألمانيا وفرنسا
    المباراة الأولى لمباريات ربع نهائي كأس العالم 2014 ستكون قمة أوروبية بإمتياز حيث كلا المنتخبين سواء الفرنسي و الألماني يمثلان القارة الأوروبية في هذه البطولة ، التي ظل التنافس على اللقب إلى حد الساعة محصور بين منتخبا القارة الأوروبية والقارة الأمريكية .

    المنتبخب الفرنسي الذي يسعى إلى مواصلة المشوار وتكرار إنجاز سنة 1998 والتتويج باللقب للمرة الثانية ، وصل إلى هذه المباراة ، بعد أن كان قد تصدر المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط في الدور الأول ، وفي دور الثمن النهائي إستطاع إقصاء المنتخب النيجيري من البطولة بهدفين مقابل صفر ، والأن ينافس على بطاقة المرور إلى دور النصف النهائي ضد ألمانيا .

    المنتخب الألماني تمكن من الوصول إلى دور الربع النهائي ، بعد إن إستطاع تجاوز عقبة دور المجموعات بعد تصدره المجموعة السابعة برصيد سبعة نقاط أيضا والتي كانت تضم كل من منتخبات البرتغال وأمريكا وغانا ، وفي دور ال16 إستطاعت ألمانيا الإطاحة ببمثل الكرة العربية المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف ، لتواصل البحث في هذه المباراة ضد الديوك الفرنسية على بطاقة المرور إلى دور الأربعة من البطولة .

    والأن نترككم مع جدول مباراة ألمانيا وفرنسا :
    16.00 غرينتش
    18.00 مصر
    19.00 السعودية
    ألمانيا vs فرنسا
    بي إن سبورت hd1
    بيي إن سبورت hd2

    مباراة البرازيل وكولومبيا
    أما مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم فهي المباراة الثانية في اليوم الأول لدور الربع النهائي والتي ستجمع بين المنتخبين في مدينة فورناليزا على أرضية إستاد بلاسيدو أديرالدو كاستيلو حيث يحاول منتخب الصامبا بين أرضه وأمام جماهيره إنهاء الطموح الكولومبي في البطولة ، المباراة التي ستنطلق على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة .

    المنتخب البرازيلي صاحب الجمهور والبلد المنظم ، إستطاع التأهل إلى ربع نهائي المونديال بعد ان نجح في الدور الأول من تصدر المجموعة الاولى وبرصيد سبعة نقاط ، قبل أن يتمكن في الدور الثاني من إقصاء منتخب تشيلي بضربات الجزاء ، في مباراة كان فيها أصدقاء نيمار ومارسيلو قريبين من توديع المونديال ، حيث ظهرت البرازيل بأداء ضعيف .

    أما المنتخب الكولومبي فهو الأخر إستطاع بلوغ هذا الدور بعد ان نجح أن يحتل المرتبة الأولى في المجموعة الثالثة وحقق العلامة الكاملة بتسعة نقاط في الدور الأول ، ليتمكن في الدور الثاني من المرور بكل سهولة وأريحية على الأوروغواي بهدفين مقابل صفر ، ليواصل حلمه في الذهاب بعيدا في البطولة اليوم ضد أصحاب الأرض المنتخب البرازيلي .

    وهذا جدول مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم :

    20.00 غرينتش
    22.00 مصر
    23.00 السعودية
    البرازيل vs كولومبيا
    بي إن سبورت hd1
    بي إن سبورت hd2


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد أبحث عن جميع الترددات على الاقمار نايل سات

    افضل صور اسلامية ترها بالعالم , صور وروائع اسلامية

    صور مادونا مع حبيبها الجزائري في بركة السباحة 2013

    تعرف على أسعار الذهب في السعودية اليوم الجمعة 27-12-2013

    توقعات جمال طنب الفنية للنجوم العرب للعام 2013

    اسعار الحديد في مصر اليوم الاحد 22-12-2013

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الجمعة 12-9-2014

    موعد شهر رمضان فى مصر والدول العربية 2013/1434


مواضيع متشابهة

مباريات كأس العالم اليوم الجمعة 20-6-2014 مع الموعد والقنوات الناقلة

توقيت وموعد مباريات كأس العالم اليوم الخميس 19-6-2014 مع القنوات الناقلة

توقيت وموعد مباراة اسبانيا وهولندا اليوم الجمعة 13-6-2014 والقنوات الناقلة

توقيت وموعد مباراة الكاميرون والمكسيك اليوم الجمعة 13-6-2014 والقنوات الناقلة

اليوم الجمعة 17/1/2014 توقيت مباراة السد والاهلى والقنوات الناقلة فى دورى نجوم قطر


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.