Thread Back Search


توقعات أبراج جوي عياد اليوم الثلاثاء 1-7-2014

  • بنت الاردن
    2014-06-30






  • توقعات أبراج جوي عياد اليوم الثلاثاء 1-7-2014

    الحمل
    ربما تشعر بعدم الارتياح على مدار اليوم من دون سبب معلوم. قد تحضر عددا كبيرا من المناقشات وتطرح أمامك محادثات ولكنك لا تتكلم وترغب في مغادرة المكان. مشكلتك اليوم ببساطة هي عدم اطلاعك على كافة التفاصيل والمعلومات. لا تقلق فهي مشكلة عابرة فلا تجعلها تؤثر على مزاجك.
    الثور
    تشعر بالتشاؤم بسبب كثرة الأعباء وتدهور حالتك الصحية. كل ما ترغب فيه اليوم هو إنجاز الأعمال في أسرع وقت ممكن والذهاب إلى المنزل للاسترخاء. على الرغم من سعيك لإنجاز أعمالك بسرعة إلا أنك تتقنها وتستطيع أن تكيف نفسك مع أجواء العمل حتى تنجز كل ما كلفت به.
    الجوزاء
    أنت حريص اليوم على التقدم وتنتهر كل الفرص المقدمة إليك. يجب أن تنتبه اليوم إلى كل كلمة تتلفظ بها فربما تقع في عدة أخطاء بسبب كلامك. اهتمامك اليوم بتحليل كلام الآخرين قد يجعلك تفقد أعصابك. حاول ألا تتعامل مع كل شيء بجدية.
    السرطان
    أنت سعيد الحظ اليوم فالأمور كلها تسير على خير ما يرام. تبدو هادئا أثناء محاورتك مع الأصدقاء. ليس لديك أي مبرر لإخفاء الحقيقة ولذلك ربما تكون سعيدا عند كشف أمر ما لأي شخص يستمع إليك. كن حذرا فربما تؤذي الآخرين بهذا التصرف السخيف. إذا سمعت أسرار الآخرين، فلا تخبر بها أحدا.
    الأسد
    تتميز اليوم بتركيزك فحاول أن تحسن استغلاله فلديك بعض المسائل والأعمال المعقدة التي تحتاج إلى التركيز والهدوء. تنتقلاليوم من مهمة لأخرى كالأصم الذي يعمل بالرغم من وجود صوت الرياح. قد تضطر اليوم لإلغاء بعض المواعيد بسبب انشغالك بالأعمال
    العذراء
    يوم غريب فربم تشعر بالارتباك وربما تتردد في الرد على بعض الأشخاص بسبب شعورك بأنهم خائنون أو غير موثوق فيهم. تشعر أن الوقت غال ولذلك تحاول استغلاله في أمور مفيدة ولكن لا تهمل الآخرين فالاهتمام ليس مضيعة للوقت
    الميزان
    تتحدث اليوم بطريقة حكيمة وربما يعجب بك شخص ما ويصارحك بمشاعره. احذر من التكبر والغطرسة لكي لا تفقد ثقة وإعجاب من حولك. على الرغم من الحماس الذي تشعر به في الصباح إلا أنك ستشعر بإحباط وخيبة أمل في المساء بسبب إهانة أحد الأصدقاء لك.
    العقرب
    من الصعب جدا اليوم أن تقتنع بأقوال أي شخص وعندما تفكر في اتخاذ أي قرار، لن تستشير أحدا. على الرغم من أن ذلك يدل على ثقتك في نفسك، إلا أن ذلك لا يمنع أن تستشير البعض حتى وإن لم تقتنع بآرائهم. اهتم بمن حولك فهناك من يعتمد عليك وينتظر مساعدتك.
    القوس
    مزاجك اليوم متقلب بسبب معرفة بعض الحقائق والأسرار ولذلك ربما تتعامل بانفعال شديد مع المحيطين بك. يندهش الآخرون من طريقتك في التعامل فحاول أن تسيطر على نفسك وعلى أعصابك. تشعر باضطراب في حياتك العاطفية فكن حذرا أثناء تعاملك مع الحبيب فهذا الاضطراب بسبب ضغوط العمل.
    الجدي
    تشعر بالوحدة اليوم إلى حد ما لأنك منعزل عن الآخرين. ربما تعتقد أو تظن أن من حولك غير مهتمين بك ولكنك ستتفاجأ بزيارة بعض الأشخاص المقربين منك هذا المساء. لا تجعل الأفكار السلبية تغير رأيك أو وجهة نظرك في الآخرين.
    الدلو
    إذا كان لديك الفرصة اليوم لتعلم شخصا ما درسا جديدا في الحياة، فلا تضع هذه الفرصة. هناك شخص ما يحتاج إليك ولدعمك فابحث في وجوه من حولك لأنه يخجل من طلب المساعدة. الجميع يلجأ إليك لأنك تتحلى بالصبر وحسن الخلق وتعطي النصيحة الصائبة للجميع.
    الحوت
    تتردد اليوم في اتخاذ خطوة جديدة للأمام وتخاف من النتائج. من الأفضل أن تنتظر وتحدد وضع الأمور قبل وبعد التقدم. عليك أن تسأل نفسك هل أوضاعك ستتحسن باتخاذ هذه الخطوة أم لا؟ انطلق عندما تتأكد أنها خطوة آمنة وبعدها عليك .


    من مواضيعى فى المنتدى

    طقس العرب - حالة الطقس في الاردن اليوم الاثنين 24-11-2014

    تردد قناة سودان بكرة على نايل سات اليوم السبت 16-3-2019

    أكواد كول تون ألبوم شفت الأيام عمرو دياب 2014 موبينيل - اتصالات - فودافون

    صور خضروات وفواكه للتصميم 2017/2018

    صور خلفيات منتخب ايطاليا كأس العالم 2014 , صور رمزيات منتخب ايطاليا 2014

    كلمات اغنية ماجد المهندس شخص ثاني 2014 كاملة مكتوبة

    عدد مصابي فيروس كورونا في فلسطين اليوم 3-4-2020

    5 أسباب ترشح الأوروجواي للفوز على إيطاليا


مواضيع متشابهة

أبراج جوي عياد اليوم الثلاثاء 8-7-2014 , توقعات جوي عياد اليوم الثلاثاء 8-7-2014

توقعات الابراج مع جوي عياد الثلاثاء 24-6-2014 , حظك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 24 يونيو 2014

أبراج جوي عياد اليوم الثلاثاء 29-4-2014

توقعات ابراج جوي عياد اليوم الثلاثاء 25-2-2014 , حظك اليوم الثلاثاء مع جوي عياد 25 فبراير 2014

أبراج جوي عياد اليوم الثلاثاء 11/2/2014 Abraj joy ayyad


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.