Thread Back Search


توقعات الابراج مع عبير فؤاد الاحد 29-6-2014 , حظك مع عبير فؤاد اليوم الاحد 29 يونيو 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-06-28






  • توقعات الابراج مع عبير فؤاد الاحد 29-6-2014 , حظك مع عبير فؤاد اليوم الاحد 29 يونيو 2014

    برج الحمل
    مهنياً: تعزز موهبتك في الحصول على دعم الآخرين لمواقفك. عاطفياً: الفرصة متاحة أمامك لإيجاد جو من الطمأنينة والتفاهم مع الشريك. اجتماعياً: تحتل الصداقة مركزاً مهماً في حياتك ويجعلك إخلاصك محط أنظارالمحيطين بك. رقم الحظ: 9.
    برج الثور
    مهنياً: أنت إنسان متفائل وتتميز بحماستك وثقتك العالية بالنفس. عاطفياً: تبدأ علاقة جديدة ولكنك تعرف أنها عابرة ولا تؤدي إلى نتيجة جدية. اجتماعياً: تسمح لك هذه الفترة بالسفر والإنضمام إلى جمعية أو مؤسسة ثقافية والإهتمام بشؤون الأقارب. رقم الحظ: 10.
    برج الجوزاء
    مهنياً: تلازمك حالة مادية صعبة تعيق تفكيرك، من الأفضل عدم البدء بأي مشروع. عاطفياً: تمر بوقت عصيب مع الشريك، لا تيأس ستنتهي هذه المرحلة الحرجة قريباً. اجتماعياً: أنت صديق ودود ومخلص وتسعى دائماً إلى إرضاء المحيطين بك وتملك حيوية خلاقة وقلب من ذهب. رقم الحظ: 12.
    برج السرطان
    مهنياً: تعرف كيف تدير شؤونك المهنية بتعقل وتنظم مخططاتك بحيث تقيك من الوقوع في المشاكل على المدى المنظور. عاطفياً: تفتخر بما تقدم للحبيب وتعيش معه أوقاتاً رومنسية. اجتماعياً: تتسلم رسالة من أحد المقربين تحمل إليك خبراً مهماً. رقم الحظ: 4.
    برج الأسد
    مهنياً: لا تظن أن الوقت الطويل الذي استغرقته في التحضير لمشاريعك المهنية يعني أنك أنجزتها على أكمل وجه. عاطفياً: كن متفهماً لظروف الحبيب الصعبة وقف إلى جانبه. اجتماعياً: تتسلح بالصراحة والثقة والإرادة الطيبة لتقريب وجهات النظر بين أفراد العائلة. رقم الحظ: 6.
    برج العذراء
    مهنياً: تستغل الوقت لإنجاز عمل كنت تحاول القيام به منذ فترة. عاطفياً: تعيش علاقة جدية، من المحتمل أن تؤدي إلى تكوين أسرة. اجتماعياً: تختار أصدقاءك بعناية وتبتعد عن العلاقات السطحية. رقم الحظ: 7.
    برج الميزان
    مهنياً: تؤثر فيك الأحداث الخارجية وتدخلك في حالة قلق ما يشتت أفكارك ويعيق إنجاز أعمالك. عاطفياً: أنت الآن مستقر ولا يضايقك شيء على الصعيد العاطفي. اجتماعياً: تزخر حياتك الإجتماعية باللقاءات مع أشخاص يقاسمونك أفكارك وهواياتك. رقم الحظ: 14.
    برج العقرب
    مهنياً: تمر بفترة هدوء في العمل بعدما توصلت إلى إقناع الآخرين بأفكارك. عاطفياً: تسود علاقتك مع الحبيب الملل إلا أن الأمور تتحسن لاحقاً. اجتماعياً: تقوم برحلة إلى مكان جديد تجد فيه نفسك. رقم الحظ: 6.
    برج القوس
    مهنياً: أحوالك المادية في تحسن وتشعر بالاطمئنان في الدخول في عمل جديد. عاطفياً: انظر إلى المستقبل بعين الأمل والتفاؤل بعدما توضحت نواياك تجاه الحبيب. اجتماعياً: الوقت مناسب لتحسين علاقاتك مع المحيطين بك وإيصال أفكارك إلى الآخرين. رقم الحظ: 11.
    برج الجدي
    مهنياً: تعاني من الإرتباك بسبب فشل مشاريعك المهنية أو عدم النجاح في بدء عمل جديد. عاطفياً: يحاول الحبيب أن يعبر لك عن يأسه في إصلاحك وفي مساعدتك على توضيح مشاعرك. اجتماعياً: يبعد غرورك الآخرين عنك، كن أكثر تواضعاً خصوصاً مع الأصدقاء. رقم الحظ: 8.
    برج الدلو
    مهنياً: تعاني من الإرتباك بسبب فشل مشاريعك المهنية أو عدم النجاح في بدء عمل جديد. عاطفياً: يحاول الحبيب أن يعبر لك عن يأسه في إصلاحك وفي مساعدتك على توضيح مشاعرك. اجتماعياً: يبعد غرورك الآخرين عنك، كن أكثر تواضعاً خصوصاً مع الأصدقاء. رقم الحظ: 8.
    برج الحوت
    مهنياً: تعلّم أن تفاوض بهدوء، تتسرع في الحكم ما يؤثر في حصولك على مرادك. عاطفياً: يسبب لك لسانك السليط المشاكل العاطفية، كن اكثر وداً مع الحبيب. اجتماعياً: تمر هذه الفترة بركود وجمود وتراودك أفكار سوداء وربما ينتابك شعور بالتشاؤم. رقم الحظ: 5.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ليلى علوي في لوك جديد 2013 , صور ليلى علوي 2013

    بالصور صابرين تلاعب جنين دنيا سمير غانم في حفل دير جست

    توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاربعاء 30-10-2013 - برجك اليوم مع عبد العزيز الخطابى الاربعاء 30 اكتوبر 2013

    بوسترات فيلم The Attack

    أبراج ماغى فرح اليوم السبت 12/1/2013 - توقعات اليوم السبت 12/1/2013 MagiFarah

    خلفيات بلاك بيري حب 2013- رمزيات احبك 2013

    برودكاست رمضان 2013 - برودكاست رمضاني - برودكاست رمضانية 2013

    صور تشييع جثمان غدير الشعشاع , صور جنازة الممثلة السورية غدير الشعشاع


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الاحد 18-5-2014 , برجك اليوم مع عبير فؤاد 18 مايو 2014

أبراج عبير فؤاد الاحد 27 ابريل 2014 ، توقعات الابراج من عبير فؤاد ليوم الاحد 27-4-2014

توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الاحد 16-2-2014 , حظك اليوم مع عبير فؤاد 16 فبراير 2014

توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الاحد 9-2-2014 , حظك اليوم مع عبير فؤاد 9 فبراير 2014

توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الاحد 26-1-2014 , برجك اليوم مع عبير فؤاد 26 يناير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.