Thread Back Search

موعد وتوقيت عرض مسلسلات رمضان 2014 على قناة روتانا مصرية

  • بنت البلد
    2014-06-27




  • موعد وتوقيت عرض مسلسلات رمضان 2014 على قناة روتانا مصرية

    موعد وتوقيت عرض مسلسلات رمضان 2014 على قناة روتانا مصرية

    تعرض روتانا مصرية مجموعة من المسلسلات المتنوعة خلال شهر رمضان المقبل، تنافس بها في جذب المشاهدين إليها خلال أيام الشهر الفضيل.

    البداية مع مسلسل "سجن النساء"، تأليف مريم ناعوم وإخراج كاملة أبو ذكرى، وبطولة كل من نيللي كريم، روبي، درة وغيرهم.

    تدور أحداث المسلسل المستوحاة عن وقائع حقيقية حول ثلاث نساء تعرضن للعديد من المصاعب في حياتهن، وعانين من الظلم البين، مما أدى بهن إلى ارتكاب جرائم متفرقة، ومن ثم ينتهي بهن الأمر في السجن، ليبدأن مرحلة جديدة من حياتهن تختلف عما عشنه كلية، خاصة بعد اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير والتي يتبدل معها وضع البلاد.

    أيضًا، تقدم روتانا مصرية خلال رمضان مسلسل "تفاحة آدم" تأليف محمد الحناوي وإخراج على إدريس بطولة خالد الصاوي، بشرى، ريهام عبد الغفور وغيرهم.

    تدور أحداث المسلسل حول نصّاب محترف يتفنن في كيفية الحصول على كل ما يريده، ومهارته الفائقة في ألاعيب النصب قد دوخت الأجهزة الأمنية التي تحاول بشتى السبل القبض عليه، وتتغير حياة النصاب تماما عندما يقابل في طريقه فتاة، متخصصة في قرصنة الحواسيب، والتي تصير خير عون له. هذا النصاب الذي لا يسعى في حياته لأي هدف سوى المكسب المادي والمصلحة الشخصية وإذلال البشر سيتعرض لحادث غريب سيغير مسار حياته كليًا في الاتجاه المعاكس لنكتشف جانبًا إنسانيًا من شخصيته.

    كذلك ستعرض القناة مسلسل "المرافعة" إخراج عمر الشيخ وتأليف تامر عبد المنعم بطولة فاروق الفيشاوي، باسم ياخور، تامر عبد المنعم، طلعت زكريا، سعيد صالح وغيرهم.

    تدور أحداث المسلسل في إطار سياسي تشويقي، عن رجل أعمال فاسد مشهور بعلاقاته النسائية المتعددة، رغم اعتراض زوجته وضيقها بالأمر كله، حتى يتزوج من فنانة شهيرة، لكنها تُقتل، ليتم اتهامه هو بقتلها، مع آخرين، حتى يتم التوصل في النهاية إلى القاتل الحقيقي.

    أما مسلسل " تماسيح النيل" فهو مسلسل درامي اجتماعي من بطولة عدد من نجوم الشاشة المصرية بالإضافة إلى وجوه أخرى شابة من لبنان وسوريا. "تماسيح النيل" الذي تنتجه الشبكة صَوّر بين مواقع عدة في مصر ولبنان ويروي قصة عالم قائم على الصراعات المالية والعاطفية، تتخبط فيه شخصيات وأحداث في عمل درامي مصري منتظر هذا العام.

    وفي التفاصيل يقوم عدد من نجوم الشاشة ومنهم عبير صبري، جميل راتب، ريهام سعيد، عماد رشاد، جيهان قمرى، منة فضالي، رجاء الجداوي، أميرة النايف، انجي عبدالله، وجهاد سعد من سوريا وكلّ من غنوة حمّود وشيراز من لبنان، وغيرهم بتصوير الصراع بين رجلي أعمال حيث يحاول كل منهم السيطرة على سوق المال والأعمال وأن يقضى كل منهم على الآخر، وتتداخل الأحداث مع تداخل أبنائهم في هذا الصراع الشرس الذي سيكشف عن خبايا مشوّقة تتعلق بالسياسية والممنوعات لتتصاعد معها أحداث القصة الدرامية.

    المسلسل الذي هو من إنتاج شبكة قنوات روتانا ومن كتابة أحمد صبحي وإخرج محمد حمدي سيعرض حصريًا في رمضان على روتانا مصرية، وعنه يقول المنتج ممدوح شاهين إنه سيكون من الإنتاجات المصرية القوية خلال الشهر الفضيل وقد رصدت له شبكة قنوات روتانا ميزانية ممتازة ستتيح لفريق العمل التصوير في أجمل المواقع وأكثرها فخامة بين بيروت والقاهرة وتتضمن اليخوت والطائرات الخاصة، التي تتماشى مع قصة المسلسل المشوّقة وأحداثها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية فستان الحلوة فضل شاكر 2021

    بالاسم تعرف على النجوم الاكثر شعبية على موقع الفيس بوك 2014

    صور خلفيات اطفال جديدة 2015 , صور اطفال حلوين 2015 , صور بنات صغار قمرات 2015

    مقادير وطريقة عمل السمان المشوى بالفريك 2015

    كلمات اغنية يا حبيبي خلي بالك دومينيك حوراني 2014 كاملة مكتوبة

    موعد صرف الدفعة الثانية من دعم المحروقات في الاردن 2014

    كلمات اغنية بين يوم وليلة تامر حسني بداية تتر مسلسل فرق توقيت 2014 مكتوبة

    تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول اليوم 8-7-2020


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض مسلسلات قناة روتانا خليجية في رمضان 2020

موعد وتوقيت عرض مسلسلات قناة روتانا دراما في رمضان 2020

موعد وتوقيت عرض مسلسلات رمضان على قناة روتانا دراما 2019

موعد وتوقيت عرض مسلسل حواري بوخارست 2016 على قناة روتانا مصرية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.