العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora > أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
بنت الاردن





بالصور ملخص مباراة الجزائر وروسيا في كأس العالم اليوم الخميس 26-6-2014

تأهل المنتخب الجزائري لدور الستة عشر من مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل بعد تعادله مع منتخب روسيا بهدف لمثله في لقاء الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة للبطولة.

ونجح محاربي الصحراء من الوصول للنقطة رقم 4 ليحتل المركز الثاني في المجموعة خلف بلجيكا صاحبة الصدارة فيما تجمد رصيد روسيا عند 3 نقط في المركز الثالث.



وعلي الرغم من تقدم روسيا بالهدف الأول عن طريق الكسندور كوكورين من ضربة رأسية في الدقيقة 5 إلا أن منتخب الجزائر نجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق المهاجم إسلام سيلماني في الدقيقة 60 بالطريقة ذاتها.


































أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صورة نيكول سابا بدون مكياج تشعل موقع الانستقرام 2014
صور أبطال مسلسل العهد 2015 , أسماء نجوم مسلسل العهد 2015
صور أبطال مسلسل السلطانة 2014 , أسماء نجوم مسلسل السلطانة 2014
صور كاميرون دياز على مجلة Esquire الأمريكية 2014
يوتيوب تحميل اغنية انت حبيبي حسام حسون 2014 Mp3
بالفيديو كيف تتواصل النباتات مع بعضها ؟
صور كيندل وكيلي جينر في حفل توزيع جوائز 2014 MuchMusic Video Awards
مفاجآت كبيرة في تشكيلة البرازيل وألمانيا اليوم 8-7-2014



  2  
بنت الاردن

ملخص مباراة الجزائر وروسيا اليوم في كأس العالم 2014 المباراة التي جمعت الفريقين عن مباريات الجولة الثالثة في دور المجموعة بخصوص المجموعة الثامنة والأخيرة والتي عرفت أيضا إجراء مباراة كوريا الجنوبية وبلجيكا ، نتيجة مباراة الجزائر وروسيا اليوم إنتهت بتعادل الجزائر وروسيا بهدف مقابل هدف ، وتأهل المنتخب الجزائري إلى الدور الثاني من كأس العالم 2014 .

المنتخب الجزائري ممثل الكرة العربية الوحيد في كأس العالم وبقيادة مدربه وحيد خليلهودزيتش دخل مباراة الجزائر وروسيا اليوم بالتشكيل الأتي :

رايس مبولحي

مصباح — رفيق حيلش — عيسى ماندي — بلكالام

كارل مجاني — سفيان فيجولي — ياسين براهيمي — بنطالب — جابو

إسلام السليماني

ملخص مباراة الجزائر وروسيا اليوم
الشوط الأول من مباراة الجزائر وروسيا اليوم دخل المنتخبين بهدوء نسبي ولكن في الدقيقة السادسة من المباراة تمكن لاعبي الدب الروسي من إفتتاح التسجيل والتقدم في المباراة عن طريق اللاعب ألكسندر كوكورين ، حيث تلقى ألكسندر كرة عرضية من زميله في الفريق اللاعب كوكباروف ، ليحولها بضربة رأسية إلى مرمى الحارس رايس مبولحي معلنا على تقدم روسيا على الجزائر في مباراة اليوم بهدف مبكر .

وبعد هدف روسيا اليوم في مرمى الجزائر بدأ لاعبي المنتخب الأخضر ممثل العرب في البحث عن هدف التعادل وتجاوز صدمة الهدف المبكر وسدد اللاعب نبيل بن طالب كرة قوية ولكنها كانت بعيدة على المرمى الروسية ، وفي الدقيقة 21 أصيب الجزائري سفيان فيغولي لاعب فالنسيا الإسباني ، ولكنه لم تمنعه من مواصلة المباراة .

وفي الدقيقة الثامنة والعشرون من مباراة الجزائر وروسيا اليوم تحصل المنتخب الجزائري على ضربة ركنية نفذها اللاعب عبد المؤمن جابو ، ولكن رأسية اللاعب إسلام السليماني تصدى لها حارس مرمى منتخب روسيا ببراعة كبيرة ويفوت على الخضر فرصة تعديل المباراة ، وفي الدقيقة 32 سدد اللاعب ياسين إبراهيمي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها ذهبت ضعيفة بين يدي أكينيفيف حارس مرمى روسيا في مباراة اليوم .

حكم مباراة الجزائر وروسيا التركي قام بتوجيه أول ورقة صفراء في المباراة للاعب الجزائري جمال مصباح في الدقيقة 38 من الشوط الأول ، وتتواصل مجريات المباراة ، والمنتخب الجزائري متأخر في المباراة بهدف مقابل صفر ، وفي الدقيقة 42 تحصل لاعبي الجزائر على ضربة ركنية أخرى في المباراة نفذها اللاعب ياسين إبراهيمي ولكن رأسية المهاجم إسلام السليماني إنتهت بين يدي حارس منتخب روسيا .

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من مباراة الجزائر وروسيا اليوم تحصل الخضر على ضربة خطأ جانبية نفذها اللاعب سفيان فيجولي ولكن رأسية اللاعب بلكلام ذهبت فوق المرمى الروسية لينتهي الشوط الأول من المباراة بخسارة المنتخب الجزائري بهدف مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني من مباراة الجزائر وروسيا اليوم دخل منتخب الخضر بقوة للبحث عن تعديل النتيجة والتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2014 رفقة المنتخب البلجيكي ، حيث بدأ واضحا الضغط الجزائري على المرمى الروسية ، في حين إعتمد لاعبي روسيا على تكتيك التراجع إلى الورواء والهجمات السريعة لمفجأة الدفاع الجزائري الذي كان متقدما كثيرا لمساعدة لاعبي الوسط .

وفي الدقيقة 57 من المباراة إحتسب الحكم ضربة خطأ للفريق الجزائري ووجه الورقة الصفراء الثانية في المباراة والأولى للمنتخب الروسي للاعب دميتري كومباروف الذي عرقل اللاعب سفيان فيغولي ، ولكن ضربة الخطا الجزائرية لم تشكل أي خطورة على المرمى الروسية ، وفي الدقيقة 59 حكم اللقاء يحتسب ضربة خطأ أخرى للمنتخب الجزائري بعد عرقلة اللاعب عبد المومن جابو ، من طرف اللاعب الروسي أليكسي كوزلوف الذي تحصل على الورقة الصفراء هو الأخر .

ضربة الخطأ نفذها اللاعب الجزائري داخل منطقة الجزاء ليرتقي لها المهاجم إسلام السليماني ويودعها بضربة رأسية متقنة في مرمى المنتخب الروسي ، معلنا على تسجيل هدف الجزائر في مرمى روسيا وتعديل نتيجة المباراة ، وبهذا التعادل إلى حدود الدقيقة 62 يكون المنتخب الجزائري متأهل رسميا إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم .

المنتخب الروسي وبعد هدف التعادل للجزائر حاول مباغثة المرمى الجزائرية بهجمة سريعة منظمة ولكن تسديدة اللاعب الروسي تصدى لها الحارس الرايس مبولحي ببراعة على مرتين وينقذ المرمى الجزائرية من الهدف الثاني ، وتتواصل مجريات المباراة بالتعادل بين الجزائر وروسيا اليوم هدف مقابل هدف لكلا الفريقين .

مدرب المنتخب الروسي قام بإجراء التغيير الثاني له في المباراة في الدقيقة 68 حيث أخرج اللاعب أوليج شانوف ودفع بدله باللاعب ألان دزاغويف ، وواصل المنتخب الجزائري سيطرته على مجريات المباراة ، حيث فرض لاعبي المنتخب الأخضر سيطرتهم النسبية على مجريات الشوط الثاني من المباراة .

وفي الدقيقة 70 خطأ دفاعي للاعب الجزائري مصباح إستغلها الجناح الأيمن للمنتخب الروسي الذي قاد هجمة مضادة سريعة وسددها على مرمى الجزائر ولكن الحارس الرايس مبولحي يتصدى لها ببراعة ، وينقذ المرمى الجزائرية من الهزيمة ، وفي الدقيقة 71 مدرب الخضر قام بإجراء التغيير الأول له في المباراة ، حيث أخرج اللاعب ياسين الإبراهيمي ودفع مكانه باللاعب حسان يبدة ، بسبب التعب الواضح على ياسين الإبراهيمي ، وبهدف ضخ دماء جديدة وحيوية لخط وسط المنتخب الجزائري .

وفي الربع الساعة الأخير من المباراة تراجع لاعبي المنتخب الجزائري إلى الخلف بعض الشيء بهدف الحفاظ على نتيجة التعادل وضمان المرور إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم ، واجرى المدرب الجزائري التغيير الثاني في المباراة حيث أخرج عبد المومن جابو وأدخل مكانه اللاعب نبيل غلاس .

وفي الدقيقة 80 من المباراة أجرى المنتخب الروسي التغيير الثالث والأخير له في مباراة الجزائر اليوم حيث أدخل اللاعب ماكسيم كانونيكوف مكان اللاعب الكسندر كيرجاكوف من أجل الزيادة العددية في الخط الأمامي للمنتخب الروسي .

وفي الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة واصل الدب الروسي الضغط على مرمى الحارس الرايس مبولحي وسط إستماثة وشجاعة دفاعية كبيرة من لاعبي المنتخب الجزائري الذين تراجعوا إلى الوراء للدفاع عن التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم .

الدقيقة 82 ضربة مرمى نفذها مبولحي وتتواصل المباراة بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف ، وللإشارة فالمباراة الثانية في نفس المجموعة بين بلجيكا وكوريا الجنوبية نتيجتها تشير إلى تقدم المنتخب البلجيكي بهدف مقابل صفر ، حيث نجحت بلجيكا في تأكيد صدارتها للمجموعة الثامنة والأخيرة بتسعة نقاط .

في الدقائق الخمسة الأخيرة رمى الدب الروسي بكل ثقله على المرمى الجزائرية محاولة منه لتسجيل هدف الفوز ولكن قتالية الدفاع الجزائري ولاعبي المنتخب الأخضر أفشلت كل المحاولات الروسية ، وفي الدقيقة 88 ضربة خطأ صعبة للمنتخب الروسي جانبية على مرمى مبولحي ولكن الرايس مبولحي خرج وإلتقط الكرة بكل سهولة ، وفي الوقت البدل الضائع كرة خطيرة على مرمى الجزائر ولكنها ذهبت إلى ضربة مرمى .

وقام المدرب الجزائري في الدقيقة 91 بإخراج اللاعب إسلام السلمياني والدفع مكانه باللاعب العربي هلال السوداني ، لربح بعض الدقائق من المباراة ، لتنتهي المباراة بين الجزائر وروسيا اليوم بالتعادل بهدف مقابل هدف وتأهل المنتخب الجزائري إلى الدور الثاني من كأس العالم ، بإعتباره صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية ، ورافق المنتخب البلجيكي متصدر المجموعة بتسع نقاط .

نتيجة الجزائر وروسيا اليوم
الجزائر 1 روسيا 1
إسلام السليماني د 60 ألكسندر كوكورين د6



من مواضيعى فى المنتدى

مشاهدة وتحميل مسلسل أم البنات الحلقة 15 الخامسة عشرة كاملة 2014
موعد وتوقيت عرض برنامج عررب وود Arab Wood على قناة LBC وروتانا
جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الخميس 7-5-2015
يوتيوب اغنية يا قلب بشويش عبد المجيد عبدالله حفلة دبي 2014 hd
صور ايلا روز وهي عارية 2015 , صور اغراء ايلا روز 2015
تردد قناة ريتش سينما على نايل سات اليوم الاثنين 14-12-2015
يوتيوب اهداف مباراة الاهلى والاتحاد اليوم 19-12-2014
حظك اليوم مع جوي عياد 19 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الخميس 19-6-2014



  3  
بنت الاردن



بلغ المنتخب الجزائري دور الستة عشر من بطولة كأس العالم عقب تعادله مع المنتخب الروسي بهدف لهدف ، في المباراة التي جمعت الفريقين ليلة الخميس - الجمعة على ملعب ارينا دا بايشادا في ختام الجولة الثالثة لدور المجموعات.

وافتتح المنتخب الروسي التسجيل عبر مهاجمه كوكورين (6) ، قبل أن يعدل إسلام سليماني النتيجة برأسية رائعة (60).

وستلعب الجزائر في دور الستة عشر مع المنتخب الألماني.

















من مواضيعى فى المنتدى

فيديو يوتيوب .. موعد وتوقيت عرض مسلسل الوان الطيف 2015 على قناة النهار دراما
يوتيوب تحميل اغنية لي خليل حسين راشد الماجد 2015 Mp3
يوتيوب اغنية ليا مخول في البرايم 7 السابع من ستار اكاديمي 10
تردد قناة Alteb Alnabawi على نايل سات اليوم الثلاثاء 12-12-2017
بالفيديو مواصفات تابلت جالكسي تاب إس الجديد 2014
صور أدعية رمضان للبي بي 2014 , صور ادعيه من لستتي 2014 , رمزيات مصاحف قران 2015
صور نجلاء بدر في مهرجان دبي السينمائي 2014
صور يسرا اللوزي بدون مكياج ووزن زائد 2015



بالصور ملخص مباراة الجزائر وروسيا في كأس العالم اليوم الخميس 26-6-2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 07:12 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس