Thread Back Search


بالصور ملخص مباراة الجزائر وروسيا في كأس العالم اليوم الخميس 26-6-2014

  • بنت الاردن
    2014-06-27




  • ملخص مباراة الجزائر وروسيا اليوم في كأس العالم 2014 المباراة التي جمعت الفريقين عن مباريات الجولة الثالثة في دور المجموعة بخصوص المجموعة الثامنة والأخيرة والتي عرفت أيضا إجراء مباراة كوريا الجنوبية وبلجيكا ، نتيجة مباراة الجزائر وروسيا اليوم إنتهت بتعادل الجزائر وروسيا بهدف مقابل هدف ، وتأهل المنتخب الجزائري إلى الدور الثاني من كأس العالم 2014 .

    المنتخب الجزائري ممثل الكرة العربية الوحيد في كأس العالم وبقيادة مدربه وحيد خليلهودزيتش دخل مباراة الجزائر وروسيا اليوم بالتشكيل الأتي :

    رايس مبولحي

    مصباح — رفيق حيلش — عيسى ماندي — بلكالام

    كارل مجاني — سفيان فيجولي — ياسين براهيمي — بنطالب — جابو

    إسلام السليماني

    ملخص مباراة الجزائر وروسيا اليوم
    الشوط الأول من مباراة الجزائر وروسيا اليوم دخل المنتخبين بهدوء نسبي ولكن في الدقيقة السادسة من المباراة تمكن لاعبي الدب الروسي من إفتتاح التسجيل والتقدم في المباراة عن طريق اللاعب ألكسندر كوكورين ، حيث تلقى ألكسندر كرة عرضية من زميله في الفريق اللاعب كوكباروف ، ليحولها بضربة رأسية إلى مرمى الحارس رايس مبولحي معلنا على تقدم روسيا على الجزائر في مباراة اليوم بهدف مبكر .

    وبعد هدف روسيا اليوم في مرمى الجزائر بدأ لاعبي المنتخب الأخضر ممثل العرب في البحث عن هدف التعادل وتجاوز صدمة الهدف المبكر وسدد اللاعب نبيل بن طالب كرة قوية ولكنها كانت بعيدة على المرمى الروسية ، وفي الدقيقة 21 أصيب الجزائري سفيان فيغولي لاعب فالنسيا الإسباني ، ولكنه لم تمنعه من مواصلة المباراة .

    وفي الدقيقة الثامنة والعشرون من مباراة الجزائر وروسيا اليوم تحصل المنتخب الجزائري على ضربة ركنية نفذها اللاعب عبد المؤمن جابو ، ولكن رأسية اللاعب إسلام السليماني تصدى لها حارس مرمى منتخب روسيا ببراعة كبيرة ويفوت على الخضر فرصة تعديل المباراة ، وفي الدقيقة 32 سدد اللاعب ياسين إبراهيمي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها ذهبت ضعيفة بين يدي أكينيفيف حارس مرمى روسيا في مباراة اليوم .

    حكم مباراة الجزائر وروسيا التركي قام بتوجيه أول ورقة صفراء في المباراة للاعب الجزائري جمال مصباح في الدقيقة 38 من الشوط الأول ، وتتواصل مجريات المباراة ، والمنتخب الجزائري متأخر في المباراة بهدف مقابل صفر ، وفي الدقيقة 42 تحصل لاعبي الجزائر على ضربة ركنية أخرى في المباراة نفذها اللاعب ياسين إبراهيمي ولكن رأسية المهاجم إسلام السليماني إنتهت بين يدي حارس منتخب روسيا .

    وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من مباراة الجزائر وروسيا اليوم تحصل الخضر على ضربة خطأ جانبية نفذها اللاعب سفيان فيجولي ولكن رأسية اللاعب بلكلام ذهبت فوق المرمى الروسية لينتهي الشوط الأول من المباراة بخسارة المنتخب الجزائري بهدف مقابل هدف .

    وفي الشوط الثاني من مباراة الجزائر وروسيا اليوم دخل منتخب الخضر بقوة للبحث عن تعديل النتيجة والتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2014 رفقة المنتخب البلجيكي ، حيث بدأ واضحا الضغط الجزائري على المرمى الروسية ، في حين إعتمد لاعبي روسيا على تكتيك التراجع إلى الورواء والهجمات السريعة لمفجأة الدفاع الجزائري الذي كان متقدما كثيرا لمساعدة لاعبي الوسط .

    وفي الدقيقة 57 من المباراة إحتسب الحكم ضربة خطأ للفريق الجزائري ووجه الورقة الصفراء الثانية في المباراة والأولى للمنتخب الروسي للاعب دميتري كومباروف الذي عرقل اللاعب سفيان فيغولي ، ولكن ضربة الخطا الجزائرية لم تشكل أي خطورة على المرمى الروسية ، وفي الدقيقة 59 حكم اللقاء يحتسب ضربة خطأ أخرى للمنتخب الجزائري بعد عرقلة اللاعب عبد المومن جابو ، من طرف اللاعب الروسي أليكسي كوزلوف الذي تحصل على الورقة الصفراء هو الأخر .

    ضربة الخطأ نفذها اللاعب الجزائري داخل منطقة الجزاء ليرتقي لها المهاجم إسلام السليماني ويودعها بضربة رأسية متقنة في مرمى المنتخب الروسي ، معلنا على تسجيل هدف الجزائر في مرمى روسيا وتعديل نتيجة المباراة ، وبهذا التعادل إلى حدود الدقيقة 62 يكون المنتخب الجزائري متأهل رسميا إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم .

    المنتخب الروسي وبعد هدف التعادل للجزائر حاول مباغثة المرمى الجزائرية بهجمة سريعة منظمة ولكن تسديدة اللاعب الروسي تصدى لها الحارس الرايس مبولحي ببراعة على مرتين وينقذ المرمى الجزائرية من الهدف الثاني ، وتتواصل مجريات المباراة بالتعادل بين الجزائر وروسيا اليوم هدف مقابل هدف لكلا الفريقين .

    مدرب المنتخب الروسي قام بإجراء التغيير الثاني له في المباراة في الدقيقة 68 حيث أخرج اللاعب أوليج شانوف ودفع بدله باللاعب ألان دزاغويف ، وواصل المنتخب الجزائري سيطرته على مجريات المباراة ، حيث فرض لاعبي المنتخب الأخضر سيطرتهم النسبية على مجريات الشوط الثاني من المباراة .

    وفي الدقيقة 70 خطأ دفاعي للاعب الجزائري مصباح إستغلها الجناح الأيمن للمنتخب الروسي الذي قاد هجمة مضادة سريعة وسددها على مرمى الجزائر ولكن الحارس الرايس مبولحي يتصدى لها ببراعة ، وينقذ المرمى الجزائرية من الهزيمة ، وفي الدقيقة 71 مدرب الخضر قام بإجراء التغيير الأول له في المباراة ، حيث أخرج اللاعب ياسين الإبراهيمي ودفع مكانه باللاعب حسان يبدة ، بسبب التعب الواضح على ياسين الإبراهيمي ، وبهدف ضخ دماء جديدة وحيوية لخط وسط المنتخب الجزائري .

    وفي الربع الساعة الأخير من المباراة تراجع لاعبي المنتخب الجزائري إلى الخلف بعض الشيء بهدف الحفاظ على نتيجة التعادل وضمان المرور إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم ، واجرى المدرب الجزائري التغيير الثاني في المباراة حيث أخرج عبد المومن جابو وأدخل مكانه اللاعب نبيل غلاس .

    وفي الدقيقة 80 من المباراة أجرى المنتخب الروسي التغيير الثالث والأخير له في مباراة الجزائر اليوم حيث أدخل اللاعب ماكسيم كانونيكوف مكان اللاعب الكسندر كيرجاكوف من أجل الزيادة العددية في الخط الأمامي للمنتخب الروسي .

    وفي الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة واصل الدب الروسي الضغط على مرمى الحارس الرايس مبولحي وسط إستماثة وشجاعة دفاعية كبيرة من لاعبي المنتخب الجزائري الذين تراجعوا إلى الوراء للدفاع عن التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم .

    الدقيقة 82 ضربة مرمى نفذها مبولحي وتتواصل المباراة بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف ، وللإشارة فالمباراة الثانية في نفس المجموعة بين بلجيكا وكوريا الجنوبية نتيجتها تشير إلى تقدم المنتخب البلجيكي بهدف مقابل صفر ، حيث نجحت بلجيكا في تأكيد صدارتها للمجموعة الثامنة والأخيرة بتسعة نقاط .

    في الدقائق الخمسة الأخيرة رمى الدب الروسي بكل ثقله على المرمى الجزائرية محاولة منه لتسجيل هدف الفوز ولكن قتالية الدفاع الجزائري ولاعبي المنتخب الأخضر أفشلت كل المحاولات الروسية ، وفي الدقيقة 88 ضربة خطأ صعبة للمنتخب الروسي جانبية على مرمى مبولحي ولكن الرايس مبولحي خرج وإلتقط الكرة بكل سهولة ، وفي الوقت البدل الضائع كرة خطيرة على مرمى الجزائر ولكنها ذهبت إلى ضربة مرمى .

    وقام المدرب الجزائري في الدقيقة 91 بإخراج اللاعب إسلام السلمياني والدفع مكانه باللاعب العربي هلال السوداني ، لربح بعض الدقائق من المباراة ، لتنتهي المباراة بين الجزائر وروسيا اليوم بالتعادل بهدف مقابل هدف وتأهل المنتخب الجزائري إلى الدور الثاني من كأس العالم ، بإعتباره صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية ، ورافق المنتخب البلجيكي متصدر المجموعة بتسع نقاط .

    نتيجة الجزائر وروسيا اليوم
    الجزائر 1 روسيا 1
    إسلام السليماني د 60 ألكسندر كوكورين د6


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة KTV India على نايل سات اليوم السبت 6-4-2019

    أسباب وتفاصيل وفاة الممثل الكويتي أحمد الصالح اليوم السبت 11-4-2015

    مجانا مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام على قناة TRT Spor

    تردد قنوات دربكة على النايل سات اليوم 2-3-2020

    حظك اليوم مع ميشال حايك 18 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 18-6-2014

    عدد مصابي فيروس كورونا في الكويت اليوم 2-4-2020

    اليوم 21 يونيو ذكرى ميلاد العندليب عبدالحليم حافظ

    صور كفرات فيس بوك لشهر رمضان مكتوب عليها 2014 , أكبر مجموعة أغلفة لشهر رمضان 2014 , كفرات رمضانية للفيس بوك 2015


مواضيع متشابهة

أهداف مباراة الجزائر وروسيا في كأس العالم اليوم الخميس 26-6-2014 كاملة

بالفيديو ملخص مباراة الجزائر وروسيا في كأس العالم 2014

صور مباراة الجزائر وروسيا في كأس العالم اليوم الخميس 26-6-2014

رسميا تشكيلة مباراة الجزائر وروسيا في كأس العالم اليوم الخميس 26-6-2014

توقيت مباراة الجزائر وروسيا , كأس العالم اليوم الخميس 26-6-2014 مع القنوات الناقله


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.