منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي الجمعة 27-6-2014 , حظك مع جاكلين عقيقي اليوم الجمعة 27 يونيو 2014




الحمل اليوم
تأتيك المشاكل من تأثيرات المحيط العائلي الكبير، فتشعرين بثقل الروابط العائلية التي تحاولين التملص منها من أجل حماية أسرتك الصغيرة وأفراد عائلتك، وتبدأين بالتخطيط للإبتعاد والإحساس بالإستقلالية التي تحتاجينها أنت كما يحتاجها الشريك على حد سواء.
الثور اليوم
تبدّين أحياناً الآخرين على نفسك، فتوليهم الاهتمام وتعطينهم الكثير من تفكيرك ومن وقتك، وتقدمين لهم المساعدات. هذا التعاطف والكرم المعنوي من قبلك قد لا يفيدان الآخرين دوماً، عدا أنهما يحولان تركيزك عن ما هو هام بالنسبة إليك، ويتسببان لك بمشاكل إضافية.
الجوزاء اليوم
ينصبّ اهتمامك على داخل بيتك، فتتخذين قراراً بتحسين الأجواء العائلية وبإعادة اللحمة إلى أفراد أسرتك، عن طريق وضع مشاريع مشتركة كالسهرات أو لقاءات لمّ الشمل، وقد تلعبين دور الوسيط في إتمام المصالحة بين المتخاصمين، وإحلال الوئام والسلم.
السرطان اليوم
الحظ المطلق إلى جانبك اليوم، ويدفع بمعنوياتك المرتفعة سلفاً إلى مستوياتعالية تمكّنك من استعادة الأحلام في التقدم المهني وفي* تنفيذ مشاريع سبق أن وضعتها جانباً. تفتح لك الأبواب التي كانت مقفلة، بمجرد جهد بسيط منك، فتسيرين بثقة بإتجاه أهدافك.
الأسد اليوم
صحيح أن الحظ لن يتخلى عنك، وأن أوضاعك المالية في تحسن، ألا أن رغبتك اليوم في شراء كل جديد تطغى على أي شيء آخر! لا شك أن المشتريات ترفع من معنوياتك وتبعد عنك الكآبة والرتابة، إلا أن التمادي بها قد يفرغ جيوبك من المال، ويقضي على مدخراتك.
العذراء اليوم
أحداث غير متوقعة، أو معلومات غير كافية تكون السبب اليوم في خلق عراقيل إضافية لم تكن في الحسبان، وتقف حائلاً بينك وبين تنفيذ مشاريعك. لا تستسلمي لإحساس الخيبة، فالحل يأتي عن طريق مضاعفة جهودك والتمسك بالأفكار الإيجابية.
الميزان اليوم
ينبّهك الفلك إلى ضرورة وضع برامج أو خطط بعيدة الأمد، تسيرين على ضوئها، وتتبعين الجدول العملي والزمني لها. لأنك تتحركين بطريقة عشوائية، وتبددين طاقتك في أعمال متفرقة تفرضها الأحداث الجارية، فليس لديك موقفاً واضحاً يملي عليك خطواتك.
العقرب اليوم
طريقة التحايل على الأوضاع الصعبة أو تلافي العقبات والمعاكسات، قد تنجح أحياناً لفترة قصيرة وقد تكسبك بعض الوقت. لكن اعتمادها كأسلوب دائم لن يصل بك إلى نتيجة فعلية، بل يؤدي إلى كمية من التعقيدات المتراكمة. الخلاصة إذاً: لا بد لك من المواجهة!
القوس اليوم
يوم جيد جداً على مستوى معايشة الأحداث السعيدة، وتلقي الأخبار المفرحة. وقد يتعلق الأمر بإحدى الأمور العائلية أو العاطفية أو المهنية، أو بجميعها على حد سواء! تشاركي مع من يطالهم الموضوع في التعبير عن مشاعر الفرح، ولا تخجلي من إعلانها.
الجدي اليوم
أوضاعك المالية لا زالت حرجة، ولم تصل بعد إلى الحد الذي يسمح لك بالصرف بطريقة حرة أو غير مدروسة. صحيح أن الفلك يعدك بزيادة مدخولك وبتحسّن ظروفك، لكن النضج يقتضي قول “ما تقول فول، قبل ما يصير بالمكيول”! اصبري على رغباتك الشرائية.
الدلو اليوم
قد تبالغين اليوم في البكاء على الأطلال أو في التحسر على ما آلت إليه أوضاع حياتك على مستوياتها المختلفة، وقد تلومين القدر والحظوظ. حاولي الحفاظ على رباطة جأشك وواجهي الأمور بمسؤولية، وقارني أحوالك بأحوال الآخرين فقد تهدّئي من روعك!
الحوت اليوم
فعاليتك كبيرة وحركتك لا تهدأ اليوم، وكأنك مشحونة بطاقة كهربائية من التوتر العالي! فلا تهدريها بالإهتمام بصغائر الأمور، وحاولي استخدامها في تنفيذ برنامج يتناسب وقدرتها على إنجاز أهم الأعمال وتنفيذ أصعب الأفكار. تقدمي! لا شيء يعاندك أو يوقفك.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

Daily Horoscope Monday 23 December 2013 , Daily Horoscope 23/12/2013
صور ياسمين عبدالعزيز مع اخوانها , صور اشقاء الفنانة ياسمين عبدالعزيز
عبارات حب رقيقة للعشاق 2014 , كلمات رومانسية مكتوبة عن الحب والعشق 2014
القنوات الناقلة لمباراة الأردن ولبنان اليوم الخميس 26-12-2013 , القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأردن ولبنان 26/12/2013
مشاهدة - بث مباشر مباراة البرازيل وزامبيا اليوم الثلاثاء 15-10-2013
صور استقبال نجوى كرم في المغرب ضمن حفل مهرجان موازين 2013
فيديو نور عرقسوسي لم أتوقّع أن أفوز بسبب قوّة المواجهة برنامج احلى صوت
صور ابطال المسلسل التركي ليلى 2012 , صور المسلسل التركي ليلى 2012


أدوات الموضوع



الساعة الآن 10:07 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس